تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع آرك ريزيدنس دبي

لوكيشن المشروع إمارة دبي
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 60000 جنيه

شارك المحتوى:

إذا كنت من الأفراد الذين يبحثون عن الحصول علي النموذج المناسب من الحياة المتميزة والذي يشتمل علي البعض من وسائل الراحة والترفيه المناسب والذي يعمل علي التعزيز من ثقافة الحيوية والرفاهية مع التعزيز من تجارب السكان من خلال تعزيز نمط حياة صحي وفعال وهو ما نقدمه لكم من خلال مشروع آرك ريزيدنس دبي AARK Residence Dubai وهو من أهم المشروعات الحيوية والتي تحمل الطابع الراقي والعالمي جداً حيث أنه يتوفر فيه كافة الاحتياجات المختلفة التي يبحث عنها العملاء من وسائل الترفيه والراحة الجيدة وغيرها من العوامل المتنوعة التي تُساعد علي الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع آرك ريزيدنس دبي AARK Residence Dubai و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة سبرينجفيلد للتطوير العقاري Springfield developments؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مشروع آرك ريزيدنس دبي AARK Residence Dubai

مشروع آرك ريزيدنس دبي AARK Residence Dubai من المشروعات السكنية الرائعة التي يتم العمل علي إنشاؤها في خلال الفترة الحالية إذ أنه يُمثل المشروعات التي تحمل طبيعة الرفاهية والراحة المناسبة التي يرغب فيها أعداد كبيرة من العملاء بالإضافة إلي أنه يُعتبر أفضل خيار استثماري اليوم لأنه يُساعد علي التحسين من معدل النمو في السوق والاقتصاد.

في مشروعنا Aark Developers نؤمن إيماناً راسخاً بإنشاء المشروع بأعلى مستوي ممكن من الجودة المناسبة والتي تكون عبارة عن المزيج بين الفخامة والراحة والملاءمة مع الحرص علي تقديم تجربة سكنية للمعيشة ونمط حياة مختلف لا يوجد له مثيل في دولة الإمارات العربية المتحدة النابضة بالحياة.

تعتمد الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم الاهتمام بكافة المعايير المختلفة من أجل الالتزام والتميز وذلك من خلال أن يتم توفير العوامل المختلفة حتي يتم إعادة تعريف الحياة العصرية وذلك من خلال أن يتم العمل علي بناء سلسلة من المساكن المستدامة والتي يتم توفير فيها الأشكال المختلفة من المميزات والخدمات الأفضل علي الاطلاق.

 

تعرف اكثر علي :- مشروع عزيزي فيستا مشروع جديد في دبي

ARK Residence Dubai

موقع ومساحة مشروع آرك ريزيدنس دبي ARK Residence Dubai

قدمت لنا الشركة المطورة لمشروع Aark Residences وحدات سكنية فاخرة جداً والتي تم الاهتمام بكافة التفاصيل المختلفة بداية من أن الشركة قد برعت في أن يتم تحديد المساحة المناسبة من أجل البناء بالشكل المناسب بالإضافة للحرص علي أن يتم توفير كل ما يبحث عنه العملاء في الحياة الترفيهية المناسبة.

بالإضافة إلي أن هذه التحفة السكنية تتواجد في أحد أهم المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً وهو المجتمع العائلي في دبي لاند وهو عنوان سكن استثنائي رائع جداً يجذب الكثير من العملاء والمستثمرين من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة في المشروع ويمتلك هذا المشروع البعض من المميزات الرائعة للموقع الحيوي الذي يتواجد فيه إذ أنه يعمل علي توفير وصلات محورية بالوجهات الرئيسية في جميع أنحاء الإمارة والتي تتمثل في أنه قريب من بعض الأماكن المختلفة ومنها:

  1. يقع بالقرب من الحديقة العامة وهي واحدة من المعالم الرائعة.
  2. كما أنه يتواجد بالقرب من مدرسة أكويلا.
  3. بالإضافة إلي أنه يوجد قريب من دبي أوتلت مول ويُمكن الوصول إليه في خلال 5 دقائق.
  4. هناك أيضاً مول السيليكون المركزي والذي يتواجد بالقرب منه.
  5. يُمكن الوصول إلي القرية العالمية في خلال مدة من الوقت تصل إلي 10 دقائق فقط.
  6. تقع واحدة من الجامعات الهامة وهي جامعة دبي حيث يُمكن الوصول إليها في خلال 12 دقيقة.
  7. وهناك وسط مدينة دبي مول الذي يُمكن الوصول إليه في خلال 20 دقيقة فقط.
  8. يتواجد برج خليفة علي مسافة تُقدر بحوالي 20 دقيقة فقط.
  9. مطار دبي الدولة قريب من المشروع حيث أن المسافة بينهما تُقدر ب 20 دقيقة.
  10. لولو هايبر ماركت وواحة السيليكون يتواجدوا علي بُعد 10 دقائق فقط.
  11. قريب من الطرق الحيوية وهم طريق الشيخ محمد بن زايد وطريق الإمارات وهو ما يُعزز الاتصال الفوري.

تعرف اكثر علي :- مشروع كريك فيستا دبي

خدمات ومميزات مشروع آرك ريزيدنس دبي ARK Residence Dubai

يتميز آرك ريزيدنس في دبي لاند من البعض من الوسائل المتنوعة من عناصر الراحة الراقية والتي تُساعد علي الحصول علي المعيشة العصرية المناسبة التي يرغب الكثير من العملاء الحصول عليها وهو ما يعمل علي توفير مزيجًا مثاليًا من الراحة والرفاهية لأسلوب حياة نابض بالحياة وسنتعرف الآن علي البعض من المميزات والخدمات الرائعة والتي تتمثل في:

  1. يشتمل المشروع علي منطقة الأنشطة الخارجية والتي تتمتع بالهدوء مع الإطلالة البانورامية الرائعة.
  2. هناك أيضاً الاهتمام بأدق التفاصيل والتصميمات الأنيقة في كل المناطق التي تُحيط بها لكي يستمتع الأفراد بالمناظر الراقية.
  3. حيث أنه يوجد حمام السباحة اللامتناهي والذي يُعد أنه من أبرز المعالم المتاحة في المشروع.
  4. بالإضافة إلي أن المشروع يشتمل علي منطقة مخصصة من أجل الشواء والاحتفالات المختلفة.
  5. كما أنه يوجد منطقة متاحة من أجل توفير الألعاب المختلفة للأطفال والتي تتميز بأنها علي درجة عالية من الأمان.
  6. وقد تم الاهتمام بتوفير صالة اللياقة البدنية المناسبة والتي تشتمل علي مجموعة من الأجهزة الرائعة علي مستوي عالمي.
  7. توفير كافة الأشكال من الخدمات الأمنية المختلفة التي تكون متاحة طوال الوقت والتي تُساعد علي توفير الراحة المناسبة والشعور بالأمان لكل العملاء.
  8. يوجد البعض من المناطق الخضراء الرائعة جداً وحديقة المناظر الطبيعية والتي تعمل علي توفير الشعور المناسب بالراحة وحالة من الاسترخاء.
  9. بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بتوفير البعض من المسارات المخصصة من أجل ركوب الدراجات والركض وذلك لتوفير الرغبات التي يريدها العملاء.
  10. يوجد في المشروع أيضاً مواقف السيارات الداخلية والتي تُعد أنها ذات مساحة مناسبة ويتم ركن مختلف السيارات فيها لمنع حدوث الزحام في الشوارع.
  11. تم توفير في المشروع الملعب الرياضي والقاعة متعددة الأغراض ومنزل النادي وغيرها من المميزات الأخرى والمتنوعة.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع في دبي بالتقسيط

عيوب ومشاكل مشروع آرك ريزيدنس دبي ARK Residence Dubai

يُعتبر أن مشروع آرك ريزيدنس واحدة من المشروعات السكنية التي يحلم الكثير من الأفراد في السكن فيه إذ أنه قد تم الاهتمام بكافة التفاصيل والنقاط المختلفة التي تتعلق به وتجعله من أكثر المشروعات طلباً في الفترة الأخيرة ولكن هناك البعض من العملاء الذي يقولون أن من عيوب المشروع أن العمل فيه مازال جاري حتي الآن ولم يتم الانتهاء سوي من نسبة تزيد عن 25% ولكن الشركة المطورة للمشروع قد وضعت خطة لتنفيذه علي أدق مستوي ممكن من أجل ضمان الانتهاء منه في التوقيت المحدد وأن العمل فيه جاري علي قدم وساق وما زال هناك المزيد من البناء قيد التنفيذ ويُمكنك الآن حجز وحدتك لضمان الحصول علي أفضل استثمار ممكن.

مشروع آرك ريزيدنس دبي

تعرف اكثر علي :- فلل للبيع في دبي

أنظمة سداد وأسعار مشروع آرك ريزيدنس دبي ARK Residence Dubai

هناك العديد من الشقق السكنية المتنوعة التي قد تم توفيرها في مشروع آرك وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء من أجل الشراء من الفئات المختلفة حيث أنه يوجد عدد من الوحدات يُقدر عددهم ب 60 وحدة والتي تشتمل علي غرفة نوم واحدة فقط ويوجد عدد من الوحدات يُقدر عددهم ب 40 وحدة والتي تشتمل علي 2 غرفة نوم.

حيث أنه يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الشقق السكنية ذات غرفة النوم الواحدة والتي تتراوح في المساحة بين 752 قدم مربع إلى 885 قدم مربع بسعر يبدأ من 830 ألف درهم إماراتي أو أنه يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الشقق السكنية ذات 2 غرفة نوم والتي تتراوح في المساحة بين 1176 قدم مربع إلى 1245 قدم مربع بسعر يبدأ من مليون و260 ألف درهم إماراتي ويجب أن تعرف أن تلك الأسعار المتاحة في الوقت الحالي قد تتغير وفقاً لرؤية ووجهة نظر الشركة المطورة.

قد ابدت الشركة المطورة للمشروع الاهتمام الكبير بتوفير خطط السداد المناسبة من أجل الوحدات للتسهيل علي العملاء والمستثمرين حيث أنه يُمكنك أن تدفع 10% كدفعة أولي و40% في مرحلة قيد الإنشاء وبعد التسليم للوحدة يُمكنك دفع قيمة تصل إلي 50%.

تعرف اكثر علي :- الحبتور تاور دبي

المطور العقاري لمشروع آرك ريزيدنس دبي ARK Residence Dubai والمشروعات السابقة

يُعد أن الشركة المطورة لمشروع آرك ريزيدنس دبي ARK Residence Dubai هي شركة سبرينجفيلد للتطوير العقاري Springfield developments والتي تُعتبر أنها من الشركات التي تعمل في مجال العقارات منذ مدة ليست طويلة إذ أنها بدأت منذ العام 2017 ولكن هي في الأساس من الشركات التي نضوي علامة تحت راية مجموعة الغرير وهي من العلامات التجارية للملابس والتي قد تم تأسيسها منذ العام 1988 لتوفير العديد من الملابس الرجالية والنسائية وتنتشر الشركة العقارية في العديد من البلاد حول العالم والذي يصل عددهم إلي 70 بلداً وتعمل في كافة المشروعات الخاصة بها علي توفير الوحدات السكنية الفخمة والتي تجمع بين كل من الأسلوبين العملي والأنيق وهو ما يظهر في التصميمات المختلفة والتي تعمل علي تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء.

للتواصل مع مبيعات مشروع آرك ريزيدنس دبي AARK Residence Dubai

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع آرك ريزيدنس دبي AARK Residence Dubai و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة سبرينجفيلد للتطوير العقاري Springfield developments؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

البرشور اتصل بنا واتساب