تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية كيو نورث الساحل الشمالي Q North Coast

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 100 فدان
موعد الاستلام 2026
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 69230 جنيه

شارك المحتوى:

قرية كيو نورث الساحل الشمالي Q North Coast من المشاريع التابعة الى شركة كيو للتطوير العقاري بحيث تعد من افضل القرى الساحلية التي تم تطويرها مؤخرا في الساحل الشمالي والتي توفر لكل من يبحث عن قضاء عطلة صيفية كما عرضت الشركة بأنها من أوائل مشاريعها الساحلية التي قد نجحت هناك.

بحيث قدمت الشركة المطورة للمشروع جميع الخدمات داخل قرية كيو نورث الساحل الشمالي والتي تضمن لك ان تعيش في واحد من افضل الاماكن الموجودة في الساحل الشمالي بحيث يعد هدف المشروع هو تقديم عرض فريد لعملائنا المميزين. الموقع الاستراتيجي للمشروع يقدم لك كل ماتحتاجه.

تقدم شركة كيو للتطوير العقاري خيارات متعددة من حيث الأسعار والمساحات في أحدث وأقوى المشروعات السياحية، التي تعد من بين الأكثر فخامة ورقي. يقع هذا المشروع في موقع استراتيجي على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط. الشركة، التي تعد واحدة من أبرز الشركات العقارية والتي تمتلك سمعة طيبة ورأس مال ضخم في السوق المصري، تقدم هذا المشروع المميز الذي يوفر للعميل تجربة عطلة صيفية فريدة تتميز بالرقي والهدوء والرفاهية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية كيو نورث الساحل الشمالي Q North Coast أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن قرية كيو نورث الساحل الشمالي Q North Coast

قرية كيو نورث الساحل الشمالي Q North Coast من تطوير شركة كيو للتطوير العقاري والذي يعد واحد من اول المشاريع الاولة في الساحل الشمالي كما ان الشركة تقدم مساحات مختلفة واسعار ومساحات داخل القرية والتي تعتبر من افخم القري واجملها في الساحل الشمالي بحيث يوجد في موقع استراتيجي علي اجمل الشواطي.

كما قدمت شركة كيو للتطوير العقاري فرصة قوية جدا لحصولك علي وحدتك باحدث التصميمات المعمارية بمساحة 100 فدان للمشروع مع وجود 80% من مساحة القرية عبارة عن  ويضم سحر الطبيعية والجمال بحيث تقتصر الوحدات الموجودة في القرية على مجموعة من شاليهات و توين هاوس.

توفر شركة كيو للاستثمار العقاري، الشركة الرئيسية لمشروع كيو نورث الساحل الشمالي qnorth لزبائنها الأعزاء فرصة فريدة للاستمتاع بوقتهم بأبرز المواقع السياحية في وسط الساحل الشمالي. كما تتضمن الباقات المتوفرة أسعارًا ومساحات مختلفة. تتمثل الوحدات المتاحة في القرية في مجموعة من الشاليهات وتوين هاوس.

تركز شركة كيو للاستثمار والتطوير العقاري على تقديم أحدث التصاميم المعمارية العالمية الحديثة، والجمع بين الجمال الطبيعي والفني في مشروعاتها الجديدة. وتتميز بتصميماتها وتخطيطات وحداتها التي تقدم مناظر رائعة ومتنوعة. ولهذا الغرض، أقامت الشركة شراكة مع أكبر فريق هندسي لتتحول إلى رمز بارز للاستثمار السياحي في قلب الساحل الشمالي.

تعرف اكثر علي :- مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي

مساحة و تصميم مشروع كيو نورث الساحل الشمالي Q North Coast

يقع منتجع كيو الساحل الشمالي على مساحة كبيرة في منطقة سيدي عبد الرحمن تبلغ أكثر من 100 فدان تقريبًا، واهتمت شركة كيو العقارية إهتمامًا بالغًا بهذا المشروع، حيث خصصت اكثر من 80% من مساحة المشروع الإجمالية لكافة الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية حتى يكن كيـو نـورث منتجعًا سكنيًا ترفيهيًا على اعلى مستوى، بينما تضم باقي المساحة من المشروع كافة الوحدات السكنية والمساحات الإنشائية بنسبة 20% تقريبًا.

تضم القرية عددًا متنوعًا من الوحدات السكنية والفندقية المميزة بمساحات متنوعة، حيث تضم مساحة القرية عدد 1522 وحدة سكنية مصيفية، و كذلك 240 غرفة فندقية، وكريستال لاجون مميز على مساحة 18000 مترًا مربعًا، إلى جانب ضم المنتجع لمول تجاري كبير يقع على مساحة 34,650 مترًا مربعًا بواجهة 700 مترًا على الطريق.

و قامت شركة كيو للتطوير العقاري والاستثمار بتصميم قرية كيو نورث الساحل الشمالي بما يتوافق مع أحدث الأساليب المعمارية العالمية المعاصرة. تسعى الشركة المنشئة لجمع بين الجمال الارتقائي لأعمالها المعمارية وجاذبية الطبيعة الساحلية، بالإضافة إلى التخطيط البارز لوحدات المشروع وذلك لتحقيق التجانس الرائع والمتفرد للشكل العام لقرية كيو نورث الساحل الشمالي.

في تصميمها للقرية، ركزت الشركة على تضمينها للعديد من المشاهد الطبيعية المدهشة، التي تتضمن مناطق خضراء وبحيرات واسعة، مما يوفر لكل وحدات القرية منظراً خلاباً وجاذبية فائقة.

تعرف اكثر علي احدث اسعار و مساحات في قرية q north

مساحات قرية كيو نورث الساحل الشمالي

تحتوي قرية كيو الساحل الشمالي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المصممة لتناسب ميزانيات عملائها المختلفة، والتي تشمل الشاليهات وتوين هاوس. تتنوع مساحات هذه الوحدات في كيو نورث الساحل الشمالي كالتالي:

  • يضم المنتجع شاليهات بغرفة نوم واحدة تتراوح مساحاتها بين 55 و 65 متر مربع.
  • تتضمن القرية أيضاً شاليهات مكونة من غرفتين بمساحات تبدء من 90 متر مربع.
  • تحتوي القرية أيضا على شاليهات تتألف من 3 غرف والمساحات تبدأ من 120 متر مربع.
  • تتألف القرية من وحدات منزلية ثنائية (توين هاوس) بمساحات تبلغ 200 متر مربع كحد أدنى.

تعرف على

أسعار قرية كيو نورث الساحل الشمالي 

تقدم شركة كيو للاستثمار والتطوير العقاري وحداتها الشاطئية في مشروعها الجديد كيو نورث على الساحل الشمالي بأسعار تتميز بقدرتها التنافسية مقابل مجموعة متنوعة من المزايا والخدمات التي تقدمها الشركة القائمة على المشروع في القرية، أما أسعار الوحدات في المنتجع كيو نورث على الساحل الشمالي.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية كيو نورث الساحل الشمالي Q North Coast أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:-

تعرف اكثر علي :- قرية ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

كيو الساحل الشمالي

تعرف اكثر علي :- قرية سولت الساحل الشمالي Salt North Coast

أنظمة سداد قرية كيو نورث الساحل الشمالي

تقديم شركة كيو لتطوير العقارات والاستثمار خطط مريحة وسهلة للدفع لجميع العملاء في أحدث مشاريعها البحرية في الساحل الشمالي Q نورث، والتي تناسب جميع فئات عملائها. النظام الخاص بالسداد الذي تقدمه الشركة في مشروعها كيـو نــورث يتضمن:

  • تم دفع نسبة 10% كدفعة مقدمة من القيمة الإجمالية للوحدة، ثم 5% بعد استلامها، وبعدها تم تقسيط القيمة المتبقية على أقساط متساوية خلال تسع سنوات.
  • دفع 10% وديعة صيانة.
  • التسليم سيكون في عام 2026

تعرف علي: قرية سوان ليك الساحل الشمالي

موقع مشروع q north

يتمتع موقع قرية Q نورث الواقعة على الساحل الشمالي بأهمية بالغة بفضل العديد من الميزات التي تملكها. تحتضن القرية عدة مميزات جغرافية تجعلها تبرز وتفرد نفسها بين المشاريع الساحلية الأخرى المتنوعة المتواجدة في المنطقة الشمالية الساحلية في مصر.

يتواجد Q نورث على الساحل الشمالي في الكيلومتر 136 على الطريق المؤدي من الإسكندرية إلى مرسى مطروح الصحراوي. يبرز هذا الموقع بفضل موقعه المتميز بجوار أرقى المنتجعات والقرى الموجودة على الساحل الشمالي، بالإضافة إلى أبرز الطرق الرئيسية والمحاور في منطقة الساحل الشمالي.

  • توجد القرية Q بالموقع الشمالي للساحل الشمالي بالقرب من قرية ستيلا هايتس على نفس الشاطئ.
  • تتميز هذه القرية بموقعها القريب من المنتجع الشهير مراسي أكوا بارك.
  • تقع القرية الســاحلية سيتي هــول بالجوار من المنتجع في الســاحل الشمالــي.
  • يتميز كيو نورث بموقعه القريب جدا من منطقة العلمين الجديدة ونورث إيدج، حيث يمكن الوصول إليها في غضون دقائق قليلة.
  • وفي النهاية، تقع قرية كيو نورث بالقرب من الطريق الجديد للفوكا وطريق مدينة العالمين.

تعرف اكثر علي احدث اسعار و مساحات في مشروع q north

خدمات قرية كيو نورث الساحل الشمالي

تحتوي قرية كيو نورث الساحل الشمالي Q North Coast بمنطقة نورث الساحل الشمالي على مجموعة غنية من الخدمات والمزايا التي تحولها إلى مركز ترفيهي فاخر على شاطئ سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي، والمزايا المهمة التي تشتهر بها القرية تشمل الآتي:

  • يتميز البلدة بمشهد طبيعي تم تصميمه بعناية فائقة، وهو يتألف من سلسلة من الحدائق الوردية الخصبة الكبيرة، والبحيرات الاصطناعية الخلابة.
  • يحتوي القرية على إجمالي 21 حمام سباحة ذات أحجام وأدقة متنوعة لتتناسب مع جميع الأعمار من سكان القرية.
  • تتميز كل وحدات القرية بدون استثناء برؤية جيدة للمسطحات المائية، ما يضمن توزيع متساوي للمسطحات المائية لجميع وحدات القرية.
  • تحتوي القرية كريستال لاجون على بحيرة ضخمة تمتد على مساحة 18,000 متر مربع.
  • تتواجد أيضاً في القرية نادي ترفيهي متاح لجميع سكانها.
  • تتضمن أبرز الفوائد التي توفرها كيو نورث في الساحل الشمالي هي انتمائها لفندق فاخر يحمل تصنيف 5 نجوم، به 240 غرفة للأقامة.
  • استلمت الشركة البانية جميع وحدات المشروع بدرجة التشطيب النهائي، وذلك حتى لا يتحمل المالكون عبء انجاز اعمال التشطيب للوحدات بأنفسهم.
  • تحتوي القرية كذلك على أندية صحية ورياضية للمحافظة على الصحة البدنية والعناية بجسم الإنسان، ولممارسة مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية مثل كرة القدم، كرة السلة، السباحة وغيرها من النشاطات الرياضية.
  • يحتوي المنتجع على مجمع تجاري هائل يتسع لمساحة تمتد على نحو 34,650 متر مربع، ما يوازي حوالي 8.5 فدان.
  • يحتوي المنتجع على منطقة مخصصة للأطفال تدعى “Kids Area”، تم تصميمها للألعاب والتسلية وتطوير المهارات.
  • يتميز المنتجع بتوفر موقف سيارات واسع لترتيب السيارات وتجنب الازدحام داخله.
  • تتوافر في القرية مسجد لتأدية جميع الصلوات والطقوس الدينية.
  • توفر القرية خدمات الأمن والحماية بأفضل معايير، يتولى تقديمها مجموعة من المتخصصين المدربين بجودة عالية في مجال الأمن.
  • وفي النهاية، يوجد في القرية كاميرات مراقبة عالية الجودة موزعة في جميع أنحاء القرية، مضافاً إليها بوابات الكترونية لرصد القرية طوال اليوم.

قد يهمك:

Q North Coast

تعرف علي: قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي

المطور العقاري لقرية كيو نورث الساحل الشمالي Q North Coast

شركة كيو للعقارات وتنمية الاستثمار تعتبر من الشركات العقارية الرائدة في مصر والتي تأسست في عام 2016 توفر الشركة رأس مال ضخم بسبب المشاركة في أغلب الشركات المرموقة في مجال التطوير العقاري في مصر لديها 50٪ من أسهم شركة جميرا إيجيبت للمقاولات و75٪ من أسهم شركة إيجي كابيتال للمقاولات بالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة 90% من أسهم شركة كيو لإدارة الأصول للاستثمار السياحي وشركة كيو أرت للأثاث.

أعلنت شركة كيو مؤخراً عن بداية عملها في السوق المصرية للتطوير العقاري بقوة، من خلال تنفيذ 3 مشروعات كبيرة على الساحل الشمالي المصري. بدأت أولى مشروعاتها في منطقة سيدي عبد الرحمن، المعروف بإسم كيو نورث، ثم بمشروع تجاري بمدينة الإسكندرية بتكلفة استثمارية تقدر ب7 مليارات جنيه وأخيراً، يأتي ثالث مشروعاتها في منطقة الساحل الشمالي المصري بتكلفة استثمارية تصل إلى مليارين و800 ألف جنيه مصري.

تزيد قيمة عقارات الشركة عن مليار ومائتي مليون جنيه مصري، حيث تستخدمها في تنفيذ مجموعة من المشروعات الاستثمارية السكنية والتجارية الراقية التي تتناسب مع متطلبات العملاء المختلفين تهدف إلى تقديم منتج عقاري فريد من حيث الجودة والتصميم والتكلفة.

تعرف اكثر على: شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

للتواصل مع رقم مبيعات قرية كيو نورث Q North 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع كيو نورث الساحل الشمالي Q North Coast  أو تريد حجز وحدتك السياحية بأفضل الأسعار اتصل بنا على الرقم التالي:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671 
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671 

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب