تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند كابيتال جرين نيو زايد Capital Green New Zayed

لوكيشن المشروع 6 اكتوبر
المطور شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 78466 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند كابيتال جرين نيو زايد Capital Green New Zayed يعد أحدث مشاريع شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري وأول مشروع سكني لها. إذ كانت جميع أعمال الشركة السابقة تتعلق بالنشاطات التجارية والإدارية، كونها واحدة من أبرز الشركات العقارية العملاقة، فقد حققت سمعة قوية في السوق. ولذلك، تتمتع الشركة بمكانة مرموقة في مجال العقارات نتيجة لسنوات عملها المتواصلة.

باعتبارها شركة عقارية، قامت كابيتال هيلز باتباع استراتيجية تهدف إلى توفير مشاريع مناسبة للجميع من حيث الأسعار والمساحات، وذلك لتلبية احتياجات العملاء. تم اختيار المواقع المميزة لمشاريعها وتطويرها وفقًا للمعايير المحددة، بهدف تطوير مستوى السكن بشكل متميز. وقد تم اختيار موقع كمبوند كابيتال جرين نيو زايد بعناية فائقة نظرًا لمكانته المتميزة في قلب الشيخ زايد الجديدة.

اذا كان لديك أي استفسار عن اسعار كمبوند كابيتال جرين نيو زايد CAPITAL GREEN NEW ZAYED أو تريد حجز وحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على رقم تليفون التالي:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن كمبوند كابيتال جرين نيو زايد Capital Green New Zayed

كمبوند كابيتال جرين نيو زايد من تطوير شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري طورت هذا المشروع في الشيخ زايد بحيث تم تصميمها بعناية لكي توفر علي السكان جميع الخدمات والمرافقات التي تجعله مجتمع متكامل لكي يلبي احتياجات السكان.

تم تطوير مجمع كابيتال جرين الشيخ زايد في موقع مميز جدا بحيث تم توسيع المشروع علي مساحة واسعة مع وجود مساحات خضراء التي تجعله مختلف باجامه المتنوعة التي تلبي احتياجات السكان من كل شي.

تم توفير وحدات الكمبوند بأسعار رائعة ونظم سداد مثالية لتسهيل عملية الشراء للعملاء. تسعى الشركة المطورة إلى تلبية جميع احتياجات العملاء، وتوفر العديد من الميزات الحصرية الرائعة التي سنسردها لكم في المقال التالي.

تعرف اكثر علي :- مول كابيتال تاور اكتوبر

مساحات و تصميم كابيتال جرين نيو زايد

فيما يتعلق بمساحة مشروع كابيتال هيلز زايد الجديدة، حرصت الشركة على تخصيص مساحة واسعة لإقامة المشروع الجديد، بهدف تلبية طموحات العملاء وإنشاء مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المطلوبة.

تم حرصي على تخصيص نسبة قدرها 25٪ فقط من إجمالي مساحة المشروع لإنشاء الوحدات، بينما تم تخصيص النسبة المتبقية للمساحات الخضراء المتنوعة مثل الحدائق والمتنزهات وأيضًا المساحات الخضراء التي تتواجد بين البنايات، بهدف ضمان الخصوصية للعملاء.

أضافت الشركة بالإضافة إلى ذلك، خدمة توفير مجموعة من المسطحات المائية المتوزعة في كامل المجمع، والتي تتنوع في الأطوال والمساحات المختلفة. وبالنسبة للوحدات السكنية في Capital Hills New Zayed، تتوفر شقق سكنية، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة بأحجام مختلفة.

تعرف اكثر علي :- مول بارك يارد 6 اكتوبر Park Yard 6 October

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

مساحة و اسعار كابيتال جرين نيو زايد Capital Hills New Zayed

  • تتفاوت مساحة الشقة في الطابق الأرضي داخل مشروع كابيتال جرين بين 134 و140 متر مربع.
  • تتفاوت مساحة الشقة في الطابق الأول بين 140 و 146 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الفيلات الفردية في كابيتال جرين من 228 متر مربع.
  • مساحة التوين هاوس تبلغ 198 متر مربع.
  • عند بداية مساحة التاون هاوس في كابيتال جرين زايد، يبلغ حجمها 173 متر مربع.

اسعار كمبوند كابيتال جرين نيو زايد

  • تتراوح أسعار الشقق في المشروع بين 3,000,000 جنية مصري كحد أدنى.
  • تنطلق أسعار الفلل في جبل العاصمة من عشرة ملايين جنيه مصري.
  • تتراوح أسعار التوين هاوس في Capital Green بين 6,500,000 جنية مصري للبدء.
  • تتراوح أسعار التاون هاوس في كابيتال هيلز من 5,000,000 جنية مصري وما فوق.

تعرف اكثر علي :- كمبوند إيرا لشركة الجابري زايد الجديده

اسعار كمبوند كابيتال جرين نيو زايد

انظمة سداد كمبوند كابيتال جرين نيو زايد

يعد نظام الدفع والسداد داخل أي مشروع استثماري من أهم عوامل نجاحه، بالإضافة إلى أنه يتيح للعديد من الأشخاص فرصة الشراء دون تحمل عبء الأقساط، حيث يمكنهم الدفع بعد الحصول على أرباح مشروعاتهم أو عياداتهم. تم الإعلان عن نظام الدفع داخل مشروع كابيتال جرين نيو زايد على النحو التالي:

    • يتم سداد 10% من القيمة مقدمًا وتقسيط الباقي على مدار 5 سنوات.
    • يتوجب دفع نسبة 15% كدفعة مقدمة، وسيتم تقسيط المبلغ المتبقي على 6 سنوات.
    • يتم تحميل 20% مقدمًا وقسط الباقي على 7 سنوات.
    • يتم دفع 25% المبلغ كمقدم ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات.
    • يتم سداد 30% من الثمن الوحدة، وتقسيط المبلغ المتبقي على 9 سنوات.
    • والاستلام بعد 3 سنوات (2026).
اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

موقع كمبوند كابيتال جرين نيو زايد

واحدة من السمات المميزة لمشروع كمبوند كابيتال هيلز زايد الجديدة هي موقعه المتميز، حيث يوجد في إحدى المناطق الأكثر نشاطًا داخل مدينة السادس من أكتوبر، وتحديدًا في منطقة زايد الجديدة، وبالأخص البوابة الخامسة التي تقع بالقرب من المناطق المركزية الرئيسية والأسواق التجارية الهامة.

يتمتع كابيتال هيلز الجديد في الزيد بموقع مركزي قرب مستشفى دار الفؤاد وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بالإضافة إلى مول مصر. كما يقع في محاذاة النادي الأهلي وحديقة زيد بارك وكذلك كمبوند الربوة.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الكمبوند بموقع قريب من الطرق الرئيسية التي تربط مدينة 6 أكتوبر بمختلف المدن، مثل محور 26 يوليو والطريق الدائري. وهو أيضًا مفصول عن طريق الإسكندرية الصحراوي وصلة دهشور بمسافة قليلة مما يجعله فرصة استثمارية ممتازة للعديد من رواد الأعمال وأولئك الذين يرغبون في شراء وحدات في مناطق فاخرة بعيدًا عن الازدحام والتلوث.

قد يهمك: كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد

خدامات كمبوند كابيتال جرين نيو زايد

تعد شركة كابيتال هيلز العقارية هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري، حيث تهتم بتوفير جميع أنواع الخدمات والمرافق الأساسية والضرورية التي يحتاجها السكان عمومًا، لكي لا يضطروا للخروج والبحث عنها خارج كمبوند كابيتال جرين الشيخ زايد.

بالإضافة إلى توفر العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة التي تُناسب جميع الأعمار وتوفر مساحات واسعة للتسلية والسعادة، يعد من أبرز المرافق المعلن عنها حتى الآن في العاصمة الخضراء الجديدة زايد ما يلي:

  • يتوفر أمن على مدار الساعة في المجمع مع وجود كاميرات مراقبة في كل مكان.
  • يتواجد في كابيتال جرين الشيخ زايد مجموعة متنوعة من الملاعب لمختلف أنواع الرياضات.
  • هناك عدة حمامات سباحة في المكان بأعماق متنوعة لتناسب جميع الفئات العمرية.
  • توفر لاند سكيب مساحات خضراء تحتوي على مناظر طبيعية جميلة.
  • يتميز المركز التجاري الضخم بتوفّر مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تمنح تجربة تسوق مريحة وممتعة.
  • تحتوي المنطقة التجارية على مجموعة متنوعة من المتاجر التجارية التي تقدم خدمات متنوعة لسكان العاصمة الخضراء.
  • يتمتع النادي الاجتماعي في كمبوند كابيتال جرين زايد بتجهيزات كاملة و مميزة.
  • تتوفر أيضًا مرافق صحية ورياضية، بالإضافة إلى سبا وجاكوزي وصالة لممارسة الألعاب الرياضية.
  • يوجد العديد من المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات.
  • تعطي نوافير المياه للوحدات السكنية مظهراً فريداً.
  • فندق 5 نجوم يقدم أفضل الخدمات الفندقية.

تعرف علي: كمبوند لاكولينا الشيخ زايد

الشركة المطورة لشركة كابيتال هيلز للتطوير

شركة كابيتال هيلز للتطوير والاستثمار العقاري هي إحدى الشركات العقارية الكبيرة والمهمة في سوق مصر. تعمل الشركة كمطورة عقارية وشركة مقاولات منذ عام 2015. قد قامت شركة كابيتال هيلز العقارية بتنفيذ العديد من المشاريع في مناطق مثل أكتوبر والشيخ زايد وحدائق أكتوبر والتوسعات الشمالية في غرب القاهرة.

بسبب خبرتها وسمعتها الجيدة في مجال العقارات، استطاعت الشركة أن تكتسب مكانة مرموقة بين كبرى شركات العقارات وتجذب عددًا كبيرًا من العملاء. بالإضافة إلى ذلك، قدمت الشركة أكثر من 70 عمارة وفيلا في أكتوبر والشيخ زايد وحدائق أكتوبر. وبناءً على ذلك، أصبحت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري واحدة من الرواد في سوق العقارات في مصر.

نسعى في الشركة لإنشاء مجتمعات حضرية تعتمد على التنمية والتقدم، وهدفنا هو أن نصبح الاختيار الأول في تطوير المجتمعات السكنية والعملية التجارية من خلال التصاميم الابتكارية والحلول الفكرية الجديدة. وبفضل التركيز على التفاصيل والتفاني في تجاوز توقعات الاستثمار، تمكنت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري من أن تظهر بشكل كبير قائمة بذاتها كشركة عقارية رائدة تسعى إلى توفير اتصال شامل وفاخر للاستثمارات.

تقدم شركة كابيتال هيلز العقارية نظرة فريدة عن المشاريع السكنية المبتكرة، كما تقدم مساحات متعددة الاستخدامات ووجهة آمنة لأصحاب الأعمال والمستثمرين. يمتاز هذا المشروع بتصميم معماري معاصر وديكور داخلي فريد، بالإضافة إلى توفير خيارات سداد مريحة.

قد يهمك: كمبوند الكرمة الشيخ زايد

سابقة اعمال شركة كابيتال هيلز

تعمل كابيتال هيلز العقارية على تنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية في مختلف مناطق مصر، ولكن أبرزها هو المشروع الذي سنقوم بطرحه الآن.

  1. برج المال العاصمة كابيتال تاور في 6 أكتوبر.
  2. مول بارك يارد 6 أكتوبر هو مجمع تجاري يقع في 6 أكتوبر.
  3. مول وين بلازا في حدائق اكتوبر.
  4. مول ايست بوينت 1 التجاري في القاهرة الجديدة.
  5. هيلز ويست أكتوبر هو مشروع سكني يقع في كابيتال هيلز.
  6. تهانينا لـ بارك بوينت ميجا مول العاصمة الإدارية.
  7. مول بوينت 11 العاصمة الادارية الجديدة 

للتواصل مع رقم مبيعات مشروع شركة كابيتال هيلز للتطوير

اذا كان لديك أي استفسار عن اسعار كمبوند كابيتال جرين نيو زايد CAPITAL GREEN NEW ZAYED أو تريد حجز وحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على رقم تليفون التالي:-


البرشور اتصل بنا واتساب