تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند فلوريا العاصمة الادارية FLORIA NEW CAPITAL

لوكيشن المشروع العاصمة الادارية الجديدة
المطور شركة فور سيزون جروب للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

صدر احدث مشاريع شركة فورسيزون للتطوير العقاري العاصمة الإدارية الجديدة احدث الكومباوندات السكنية وهو كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية FLORIA NEW CAPITAL ،تطرح شركة فورسيزون الوحدات السكنية بمساحات تبدأ من 115 متر مربع وسعر متر يتراوح بين 8000-8750 ، و قدمت شركة فورسيزون افضل العروض لاول 100 متعاقد ، حيث يتم التقسيط الوحدات حتي 10 سنوات.

كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية FLORIA NEW CAPITAL هو مشروع سكني بالعاصمة بمنطقة R8، هو من تطوير شركة فور سيزون للتطوير العقاري، هو أول مشاريعها السكنية و الخامس بالعاصمة الادارية الجديدة.

المزيد من الشقق سكنية في العاصمة الادارية الجديدة:

حمل البروشور من هنا، أو تواصل معنا مجاناً لمناقشة أبرز الفرص المتاحة.

تصميم كمبوند فلوريا العاصمة الادارية FLORIA NEW CAPITAL

جاء تصميم كمبوند فلوريا العاصمة الادارية في صورة مبهرة و مميزة جداً، تتجه جميع الأنظار في منطقة ال R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة إلى تصميم كمبوند فلوريا العاصمة الادارية FLORIA NEW CAPITAL، و هذا ما اعتاد عليه العملاء من شركة فور سيزون جروب للتطوير العقاري.

وفرت الشركة المطورة كمبوند فلوريا العاصمة الادارية إطلالة هي الأجمل، و لاندسكيب مميزة، و مساحات كبيرة خصصت فقط لأجل اللاند سكيب و المساحات الخضراء التي امتزجت في إبداع شديد بالتصميم المعماري الفخم كمبوند فلوريا العاصمة الادارية.

وفرت شركة فور سيزون جروب العقارية أفضل التشطيبات الداخلية و الديكورات لسكان و عملاء كمبوند فلوريا FLORIA NEW CAPITAL، حرصت الشركة المطورة على توفير كافة المزايا المدمجة في تصميم كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية الجديدة التي تعزز من الشعور بالراحة و حب السكن و الرفاهية لكافة سكان الكمبوند.

استعانت الشركة بأفضل المصممين المعماريين و شركات الاستشارات الهندسية المعروفة بأفضل الأعمال حول العالم، كما أن للعملاء تجارب سابقة مميزة مع شركة فور سيزون للتطوير العقاري وثقة كبيرة.

و كان من أبرز شركات الاستشارة الهندسية المنفذة لتصميمات كمبوند فلوريا هي شركة اركريت جروب، و التي بالفعل لديها أكثر من 30 تصميم بمثابة تحفة معمارية  في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، متحف التصميمات المعمارية الأفضل في العالم.

المزيد من الشقق سكنية في العاصمة الادارية الجديدة:

حمل بروشور المشروع من هنا

مساحات كمبوند فلوريا العاصمة الادارية Floria Compound New Capital

بعد أن درست الشركة المطورة موقع وتصميمات كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية FLORIA NEW CAPITAL بعناية، حرصت على اختيار أفضل مساحة لمشروع كمبوند فلوريا العاصمة الادارية التي تمكنها من إضافة مزايا تنافسية مميزة، حيث سعت إلي توفير أفضل سبل الراحة والرفاهية للسكان و العملاء، سعياً منها في التميز بين الكمبوندات العالمية التي تقع بجوارها في الحي الثامن R8 العاصمة الإدارية الجديدة.

و بالفعل تعاقدت فور سيزونز جروب، علي خامس قطعة أرض كبيرة و ضخمة لها في العاصمة الإدارية بمساحة تبلغ 25 فدان، و خصصت هذه المسافة من أجل تضمين أفضل المزايا و المرافق و الخدمات لسكان الكمبوند، و محاكاة أفضل و أرقي أسلوب حياة في أفضل كمبوندات العالم.

كانت أيضاً المساحات الكبيرة التي تساعد علي تعزيز الشعور بالرفاهية و الراحة في السكن هي أهم مميزات كمبوند فلوريا العاصمة الادارية، حيث كانت مساحة الشوارع بين 20 متر و 50 متر للشارع.

واختلفت مساحات الوحدات في كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تبدأ من 100 متر وحتي 300 متر، وقد حرصت الشركة على توفير عدد كبير جداً من المساحات حتى تتناسب الوحدات مع ميزانيات العملاء المختلفة، كما نجد كل متر جديد يضاف إلي مساحة الوحدة في كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية FLORIA NEW CAPITAL يأتي بمميزات إضافية تعبر عن مزيد من الرفاهية في السكن.

المزيد من الشقق سكنية في العاصمة الادارية الجديدة:

برشور المشروع مفاجأة، حمل بروشور المشروع من هنا

التقسيط في كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية Floria New Capital

في كمبوند فلوريا العاصمة الادارية أتاحت الشركة المطورة أمام العملاء أفضل أنظمة السداد للشقق السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة.

حيث أن مشروع كمبوند فلوريا العاصمة الادارية هو من المشاريع النادرة و المميزة التي توفر نظام تقسيط الشقق في العاصمة الإدارية حتي 15 عام، مع دفع مقدم عند الحجز يبدأ من 10% من سعر الوحدة السكنية.

شركة فور سيزون جروب من شركات التطوير والاستثمار العقاري صاحبة الكفاءة المالية الضخمة، و التي يجعلها قادرة على تحمل الاعباء المالية و تخفيفها لتكون في أبسط صورها أمام العملاء.

المزيد من الشقق سكنية في العاصمة الادارية الجديدة:

حمل بروشور المشروع من هنا، تعرف علي عالم متكامل من فرص الحياة المرفهة بخدمات متنوعة

نبذة عن شركة فورسيزون للتطوير العقاري

شركة فور سيزون هي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري حيث لها العديد من المشاريع بالعاصمة الادارية الجديدة و خارجها ،تمتاز مشاريعها بالخدمات العديدة التي توفر الراحة و الترفيه لكل عملائها ،كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية FLORIA NEW CAPITAL هو أول مشاريعها السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنشأت شركة فورسيزون للتطوير العقاري خمسة مشاريع أخرى بالعاصمة .

ايفيرا مول العاصمة الإدارية ،بلو مول العاصمة الإدارية ،ريكسوز مول العاصمة الإدارية ،سفينتي مول العاصمة الإدارية ،هم من مشاريع شركة فورسيزون للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة .

المزيد من الشقق سكنية في العاصمة الادارية الجديدة:

حمل البروشور من هنا، أو تواصل معنا مجاناً لمناقشة أبرز الفرص المتاحة.

موقع كمبوند فلوريا العاصمة الادارية FLORIA NEW CAPITAL

يقع كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية في موقع حيوي وهام في العاصمة، وبالقرب من أهم المناطق الحيوية خارج العاصمة الإدارية الجديدة أيضاً.
يعتبر الموقع ميزة تنافسية كبيرة لكمبوند فلوريا العاصمة الادارية و يضمن قيمة جغرافية و استثمارية هامة،كما أنك في محل إقامتك الجديد تنفرد ثلاث نواصي ورؤية بانورامية مميزة.
يقع كمبوند فلوريا العاصمة الادارية بالتحديد في القطعة L1 في الحي الثامن R8 العامة الإدارية الجديدة، و يقترب كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية FLORIA NEW CAPITAL من المواقع الحيوية التالية:

  1. أحياء العاصمة الإدارية المميزة، مثل حي السفارات، و أرض المعارض، و الحي الحكومي.
  2. مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  3. محطة المونوريل المركزية.
  4. الحديقة المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة.
  5. منطقة الداون تاون، المنطقة الحاضنة لأفضل المشاريع الترفيهية التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة،
  6. تعرف عليها أكثر من هنا: كل ما تريد معرفتة عن داون تاون العاصمة الأدارية الجديدة.
  7. النهر الأخضر بالعاصمة الإدارية.
  8. مجمع البنوك و الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  9. أبرز المعالم الترفيهية و الكريستال لاجونز في القاهرة الجديدة.

المزيد من الشقق سكنية في العاصمة الادارية الجديدة:

حمل البروشور من هنا، أو تواصل معنا مجاناً لمناقشة أبرز الفرص المتاحة.

خدمات كمبوند فلوريا العاصمة الادارية FLORIA NEW CAPITAL

شركة فور سيزونز تعلم من خلال خبرتها الواسعة تمام اليقين أن الخدمات و المرافق و المزايا الت يتضمن غفي أي كمبوند هي أهم سبب من أسباب تميزه ونجاحه، كما أنها أهم و أكبر ما يرفع من تجربة المعيشة، لذلك حرصت على توفير أرقى الخدمات والمرافق المتنوعة من أجل أن توفر أسلوب حياة مثالي و تجربة معيشة فخمة لسكان كمبوند فلوريا العاصمة الادارية FLORIA NEW CAPITAL.

و كانت اهم الخدمات في كمبوند فلوريا العاصمة الادارية ما يلي:

  1. منطقة ترفيهية للأطفال.
  2. خدمات تنظيف، وعناية بالمبنى، وشركة صيانة.
  3. خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة، وكاميرات مراقبة حديثة.
  4. يحتوي كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية على مساحات خضراء شاسعة ولاند سكيب للاستجمام وسط أجواء الطبيعة الساحرة.
  5. حوض سباحة للأطفال.
  6. حضانة انترناشونال.
  7. مبنى ادارى.
  8. مركز طبي.
  9. بحيرات صناعية.
  10. تراك دراجات هوائية.
  11. تراك لرياضة الجري.
  12. أماكن للتنزه.
  13. جراجات داخلية.
  14. مرافق و أنشطة ترفيهة متميزة.
  15. نادي اجتماعي و صحي.
  16. ملاعب رياضية لمختلف الرياضات، و العديد من المرافق الرياضية الأخري.

flpria compound new capital كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية

المزيد من الشقق سكنية في العاصمة الادارية الجديدة:

حمل بروشور المشروع من هنا

عالم متكامل من فرص الحياة المرفهة بخدمات متنوعة مثل : فقط 7 % مباني من اصل مساحة المرحلة – مساحات خضراء واسعة – Underground Parking – حراسة 24 ساعة – حدائق – نوافير اصطناعية – Island Club House – كافيهات ومطاعم – منطقة تجارية – نادي اجتماعي – منطقة لألعاب الأطفال – صالات مجهزة للألعاب الرياضية – اجمل فيو بانورامي – تراك مخصص للمشي و العجل – Gym – Spa – حمامات سباحة – مناطق مخصصة لركوب الخيل – مراكز طبية – private beach.

مساحات وأسعار كمبوند فلوريا FLORIA NEW CAPITAL العاصمة الإدارية

أنشأت شركة فورسيزون كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية FLORIA NEW CAPITAL على مساحة 23 فدان النسبة البنائية لا تتعدى 22,5% وباقي المساحة تم تخصيصها للخدمات والمميزات والمساحات الخضراء في المشروع.

المزيد من الشقق سكنية في العاصمة الادارية الجديدة:

مزايا الاستثمار في كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية FLORIA NEW CAPITAL

تعتبر المزايا جداً عالية و متميزة، حيث أن موقع الكمبوند مثالي جداً، و حيوي، بجانب أنه أحد كمبوندات العاصمة الإدارية، التي تعتبر عاصمة عواصم أفريقيا، نجد أن الكمبوند يتمتع بالعديد من المميزات الأخري، و هي كالتالي:

  1. تصميمات و تشطيبات عالمية.
  2. تجربة الحياة مثالية.
  3. مرافق و خدمات و مزايا قوية.
  4. مساحة كبيرة لكل فرد من سكان كمبوند فلوريا العاصمة الادارية FLORIA NEW CAPITAL.
  5. كمبوند من تصميم شركة معروفة على مستوى الإقليم و من أفضل شركات التطوير العقاري.
  6. تقسيط وحتى 15 عاما ثمن الوحدة.
  7. أفضل قيمة عقارية في مقابل السعر تجدها في كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية.
  8. موقع يتمتع بطلب عالي جداً في السوق العقاري.
  9. موقع كمبوند فلوريا العاصمة الادارية يجعلك قريباً من مشاريعك التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، و التي نجد فيها أعالي المكاسب لكافة الأنشطة التجارية.
  10. معالم حيوية بالقرب من محل سكنك في كمبوند فلوريا العاصمة الادارية FLORIA NEW CAPITAL، مما يجعلك تتعلق بمسكنك سريعاً و تقضى افضل الاوقات.

حمل البروشور من هنا، أو تواصل معنا مجاناً لمناقشة أبرز الفرص المتاحة.


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب