تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي Compound At East Mostakbal City

لوكيشن المشروع مدينة المستقبل
مساحة المشروع 181 فدان
المطور شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments
موعد الاستلام 2028
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 80000 جنيه

شارك المحتوى:

هذه هي المقالة التعريفية بأقوى فرصة حالياً في مدينة المستقبل وهو كمبوند الأهلي صبور ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City، و الذي يقع في مدينة المستقبل موطن أمل كمبوندات القاهرة الجديدة.

مزايا الاستثمار في كمبوند ات ايست الأهلي صبور المستقبل سيتي غير قابلة للمنافسة، حيث يأتينا مشروع من اكبر المطورين في مدينة المستقبل، و الذي طرح بالفعل أكبر عدد من اجمل الكمبوندات في مصر في مدينة المستقبل.

فرصه لن تتكرر لتحقيق عائد 40% سنوي بكل أريحية، مع تسهيلات و تخفيفات مالية، تواصل معنا للحصول علي خصم اللونش

مزايا الاستثمار في كمبوند الاهلي صبور ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

  1. أنت تستثمر مع ميجا مطور في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة و هو الأهلي صبور للتطوير العقاري، مشاريع الاهلي صبور في المستقبل سيتي فقط تزيد عن 6 مشاريع سابقة.
  2. إذا تعرفت على سابقة أعمال المطور العقاري لكمبوند ات ايست القاهرة الجديدة سوف تندهش من المفاجأت القوية التي يطرحها المطور المخضرم الأهلي صبور.
  3. الاستثمار في مدينة المستقبل يعتبر اذكي و أهم القرارات للسكن أو الاستثمار حالياً، حيث تعتبر أهم مدينة في المدن الحديثة و التي تتوسط كل مشاريع مستقبل مصر و هي العاصمة الإدارية و القاهرة الجديدة والرحاب ومدينتي و مدينة الجلالة فى العين السخنة، و كل مشاريع التوسعات العمرانية في مصر.
  4. يشارك في المشروع البنك الأهلي بشراكة تمويلية استراتيجية هامة، و تضمن أعلي جودة للفلل العقارية التي سوف تحصل عليها.
  5. كمبوند آت إيست المستقبل سيتي هو كمبوند فيلات فقط، ويري الخبراء في الاستثمار العقاري أن كمبوند الأهلي صبور أت ايست المستقبل سيتي هو من الكمبوندات التي سوف تطرح و بكل ثقة فلل فاخرة في مدينة المستقبل، و حيث يرتفع الطلب على الوحدات لا تفوت فرصة الحصول على فلل للبيع في كمبوند ات ايست الأهلي صبور المستقبل سيتي.
  6. اسعار الفلل في كمبوند ات ايست و مزاياها المتكاملة يصعب منافستها، و تم تضمين عدد متنوع من الوحدات الفخمة و المساحات من الفلل للبيع في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي الأهلي صبور.
  7. تسهيلات دفع تنافسية، احصل علي افضل تسهيلات الدفع في مدينة المستقبل و التي لن تجدها في أي مشروع آخر في مدينة المستقبل إلا في مشروع الاهلي صبور ات ايست المستقبل سيتي.
  8. ادفع 5% مقدم فقط للفلل للبيع في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي الأهلي صبور Compound At East Mostakbal City، و قسط باقي سعر الوحدات حتي 9 سنوات.
  9. يقع كمبوند ات ايست الأهلي صبور المستقبل سيتي علي مساحة 186 فدان.
  10. يتوفر في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي أفضل المرافق و الخدمات التنافسية، والتي يأتي بعضها ليكون أول طرح في القاهرة الجديدة.
  11. كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City أحد اطلاقات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، والذي حرصت على تقديم حياة سكنية مريحة تجمع بين الهدوء والاستقرار بالقرب من العديد من المناطق الحيوية حتى تقدم كيفية سبل الراحة إلى العملاء، مع تصميمات معمارية فاخرة وباقة من أفضل الأسعار، وأنظمة سداد مرنة بدون فوائد سنوية.
  12. كمبوند ا ات ايست التجمع الخامس قريب من ابزر المواقع الحيوية في التجمع مثل الجامعة الامريكية، و التسعين، و الجولدن سكوير، وباقي المناطق الهامة في القاهرة الجديدة، و التجمع الخامس.

فرصه لن تتكرر لتحقيق عائد 40% سنوي بكل أريحية، مع تسهيلات و تخفيفات مالية، تواصل معنا للحصول علي خصم اللونش

مميزات الاستثمار في مدينة المستقبل لأعلي عائد مستهدف

  1. مدينة المستقبل هي تابعة لمدن القاهرة الجديدة، إلا أنها تختلف كلياً عن باقي مدن القاهرة الجديدة، فهي الأفضل بكل تأكيد.
  2. تقترب مدينة المستقبل من كل من القاهرة الجديدة، مثل الشروق،و مدينتي و الرحاب و التجمع الخامس، و تقترب من العاصمة الإدارية الجديدة وعلي بعد 10 دقائق فقط، و مدينة الجلالة بالعين السخنة.
  3. هذا يعني انك في كمبوند ات ايست القاهرة الجديدة At East Sabbour يفصلك فقط عن داون تاون العاصمة الادارية الجديدة 15 دقيقة بالسيارة، وتعتبر داون تاون العاصمة هي أفضل مكان حيوي و ترفيهي في مصر فيه النهر الأخضر، و الحديقة المركزية،و مولات الداون تاون الأكثر حيوية في مصر.
  4. و تقترب من مدينة الجلالة زمردة العين السخنة من كمبوند الأهلي صبور ات ايست بالقاهرة الجديدة 40 دقيقة فقط بالسيارة، وكذلك العين السخنة.
  5. تتوسط مدينة المستقبل كل مدن مستقبل مصر، و هي المدينة التالية التي سوف تتدفق إليها الاستثمارات من كل شركات القطاع الخاص و العام.
  6. تحتفظ الدولة بمخطط قوي و مدهش لمدينة المستقبل لتحويلها من أجمل مدينة سكنية في مصر، إلي أجمل مدينة سكنية في الشرق الأوسط وأفريقيا، فإن الموقع الاستراتيجي لمدينة المستقبل لا يسمح إلا بذلك.
  7. تجد في مدينة المستقبل أفضل المشاريع السكنية على الإطلاق، حيث قبل أن يتفوق كمبوند ات ايست المستقبل سيتي من الأهلي صبور للتطوير العقاري على كل البدائل، نجد أن شركة شيراتون العالمية للفنادق اختارت مدينة المستقبل لإقامة أول كمبوند سكني فلل فقط في الشرق الأوسط، تطبيقا لرؤية الدولة لمستقبل مدينة المستقبل.
  8. و قبلها تجد أن شركة ماونتن فيو اختارت بناء أكبر كريستال لاجون في القاهرة الجديدة في مدينة المستقل، و تم بناء أكبر كمبوند بأكبر أرض جولف في القاهرة الجدية أيضاً في مدينة المستقبل في كمبوند نيوم المستقبل.
  9. مع تطور مدينة المستقبل الذي يسير على وتيرة ثابتة و خطة مدروسة، ترتفع أسعار العقارات في مدينة المستقبل بمعدل 40% بشكل سنوي.
  10. يشير كل ما سبق أن كمبوند الأهلي صبور ات ايست المستقبل سيتي هو أجمل فرصة للسكن بأجمل مدن القاهرة الجديدة، و هو استثمار يحقق أعلي عائد ربح سنوي.

فرصه لن تتكرر لتحقيق عائد 40% سنوي بكل أريحية، مع تسهيلات و تخفيفات مالية، تواصل معنا للحصول علي خصم اللونش

معلومات كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

يعد كمبوند ات ايست المستقبل سيتي واحد من أهم المشروعات التي قدمتها شركة الأهلي صبور للتطوير والاستثمار العقاري في موقع حيوي ومتميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة مثل الطريق الدائري الأوسطي وبالتالي يسهل الوصول إليه من أي مكان في أسرع وقت.

ويمتد المشروع على مساحة ضخمة تصل إلى 181 فدان حتى تتيح إلى الشركة الفرصة في توفير العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية، بالإضافة إلى وجود العديد من المساحات التي تفصل بين الوحدات السكنية وبعضها لتوفير الخصوصية الكاملة إلى السكان والهدوء، وبيئة صحية ونقية.

بالإضافة إلى أن كمبوند AT EAST Mostakbal City عبارة عن مجتمع سكني متكامل فريد من نوعه يضم جميع الخدمات والمتطلبات التي قد يحتاج إليها السكان على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة، لتوفير أعلى درجات الراحة والرفاهية للسكان، بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين تاون هاوس وتوين هاوس، وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم.

وقد حرصت شركة الأهلي صبور العقارية على الاستعانة بمجموعة من أمهر المصممين والمهندسين في مجال الهندسة المعمارية، وذلك حتى يخرج لنا كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City بهذه الصورة المعمارية إلى أن يقع على الطراز الأوروبي الحديث الذي تم تنفيذها على أعلى المعايير العالمية من حيث الديكورات واللاند سكيب، والواجهات الخارجية الفاخرة والنافورات المائية الراقصة.

وقد عملت الشركة على توفير باقات من أفضل الأسعار التنافسية للتسهيل على العملاء، مع وجود أنظمة سبب مريحة تبدأ من مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

لو كان لديك أي استفسار عن كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

تواصل معنا الآن لمعرفة المزيد من التفاصيل ورفع جودة استثمارك

تصميم كمبوند الأهلى صبور AT EAST

تصميم كمبوند ات ايست الاهلي صبور المستقبل سيتي Compound AT EAST

يعتبر من أهم المميزات التي يتمتع بها كمبوند ات ايست المستقبل الأهلي صبور At East Sabbour هي التصميمات الراقية التي حرصت شركة الهائل صبور العقارية على تنفيذها وفقا لأحدث المستجدات في السوق العقاري المصري، حيث أنها قامت بالتعاون مع مجموعة من أمهر المصممين والمتخصصين في وضع الرسومات التخطيطية، والتي تم تنفيذها على أعلى المعايير الدولية على الطراز الأوروبي الحديث.

هذا بالإضافة إلى وجود العديد من المسطحات المائية والبحيرات الصناعية التي تضيف إطلالة ساحرة لجميع الوحدات السكنية والوجهات الخارجية التي تتناسب مع الديكورات الداخلية الرقية لجميع الوحدات في المشروع، حيث إنه يعتبر المعنى الحقيقي للراحة والرفاهية، وذلك حيث حرصت شركة الأهلي صبور على الجمع بين الوظيفة والأناقة.

لا تفوت الاسعار الافتتاحية في واحد من أفضل مشروعات المستقبل سيتي، بادر بالحجز معنا الآن

تعرف على:

مساحات كمبوند ات ايست الأهلي صبور At East Mostakbal City

كما تنفيذ كمبوند ات ايست المستقبل At East Sabbour على مساحة كبيرة تصل إلى 181 فدان وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة من أجل المناظر الطبيعية الخلابة والنجاحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية التي تتناغم مع بعضها للتوفير العديد من الألوان المبهجة التي تضيف الأناقة والتفرد إلى المشروع، والمحافظة على خصوصية السكان من خلال العديد من المساحات الفاصلة بين الوحدات السكنية، والاستمتاع بالهواء النقي.

أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل الوحدات السكنية التي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة، حتى تلبي جميع احتياجات العملاء، وقد حرصت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية على تنفيذ أحدث التصميمات المعمارية واستغل الهدية المساحة الضخمة حتى تلبي جميع احتياجات السكان المختلفة من حيث الخدمات والأنشطة الترفيهية والمرافق المتنوعة على أعلى مستوى من الجودة.

  • تبدأ مساحة التاون هاوس 160 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 180 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الفيلات المستقلة من 190 متر مربع.

احجز معنا الآن لتحقيق عائد مادي مرتفع

أسعار كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

تعلن شركة الأهلي صبور للاستثمار والتطوير العقاري عن طرح باقات من أفضل الأسعار التنافسية وأفضل سعر للمتر في مدينة المستقبل حيث أنها نجحت في تحقيق المعادلة الصعبة والجمع بين العديد من المميزات في مكان واحد مثل الموقع الاستراتيجي المتميز والتصميمات الأوروبية الساحرة والخدمات والمرافق المتكاملة والوحدات السكنية المتنوعة في Compound At East Mostakbal City بأسعار مميزة للغاية للتناسب مع جميع إمكانيات العملاء.

قد يهمك: افضل كمبوند في القاهرة الجديدة 2024

انظمة سداد كمبوند الاهلي صبور ات ايست المستقبل At East Mostakbal City

هذا بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مريحة ومتنوعة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء حتى يتمكنوا من تسديد ثمن الوحدة داخل كمبوند AT EAST دون أن تواجههم اي أعباء مالية بمقدم بسيط وعلى اطول فترة سداد بدون فوائد.

  • وذلك من خلال دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • أو من خلال دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

تواصل معنا الآن واستمتع بالاسعار الافتتاحية بدون عمولة

موقع كمبوند ات ايست الاهلي صبور Compound At East Mostakbal City

أدركت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري أهمية الموقع الاستراتيجي بالنسبة إلى العملاء حيث حرصت على اختيار موقع متميز بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية بالإضافة إلى إنه يتمتع بالهدوء والأمان وذلك من أجل ضمان نجاح المشروع، حيث يتمتع كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City بموقع مثالي ومميز بالقرب من العديد الأماكن الحيوية، والطرق، والمحاور الرئيسية و المعالم المشهورة، مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلا.

بالاضافة الى انه يقع بالقرب من العديد من المدن السكنية المهمة مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الشروق ومدينتي، هذا إلى جانب وجوده بالقرب من العديد من الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء بشكل يومي، مثل المدارس الدولية، والجامعات المختلفة، والخدمات الأساسية والترفيهية المتنوعة.

  • تفصله دقائق قليلة عن مدينة بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يبعد مسافة دقائق قليلة عن القرية الأولمبية.
  • يقع At East Mostakbal City بالقرب من الجامعة الكندية.
  • يتميز بأنه يقع بالقرب من الطريق الدائري الأوسط مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.
  • يقع كمبوند at east على مسافة قليلة من طريق السويس.

تواصل معنا الآن واحصل على قيمة مضافة لاستثمارك العقاري

خدمات مشروع الاهلي صبور ات ايست كمبوند Compound At East Mostakbal City

الشركة المطورة كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

توفر شركة الأهلي صبور للاستثمار والتنمية العقارية باقة متكاملة من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تجعل الحياة سهلة ومرنة على السكان والمستثمرين داخل كمبوند AT EAST، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:-

  • يتميز كمبوند ات ايست المستقبل الأهلي صبور At East Mostakbal City بانتشار المساحات الخضراء الواسعة ولاند سكيب ونافورات راقصة، ومسطحات مائية تضيف جوا من الأناقة والجمال والراحة والهدوء.
  • يحتوي Compound At East Mostakbal City على حمامات سباحة مختلفة تتناسب مع الصغار والكبار.
  • مساحات مخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات واستنشاق الهواء النقي والتنزه والاستمتاع بالهواء الطلق.
  • يشتمل كمبوند الاهلي صبور المستقبل سيتي على أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء وقضاء أوقات ممتعة مع الأهل والأصدقاء..
  • منطقة تجارية تضم العديد من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية والمحلية لمحبي التسوق في كمبوند ات ايست المستقبل الأهلي صبورAt East Mostakbal City.
  • صالات جيم مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية من أجل المحافظة على اللياقة البدنية.
  • العديد من المدارس الدولية، التي توفر خدمات تعليمية مميزة.
  • يضم كمبوند ات ايست الأهلي صبور المستقبل سيتي ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى تحتوي على العديد من الانشطة الرياضية المتنوعة مثل كرة القدم وكرة السلة، والاسكواش، وغيرها.
  • نادي صحي في Compound At East Mostakbal City يحتوي على خدمات ساونا وسبا وجاكوزي من أجل التخلص من ضغوطات الحياة اليومية والاسترخاء.
  • مطاعم وكافيهات تقدم أشهى المأكولات العالمية من مختلف الثقافات والمشروبات، اللذيذة الساخنة والباردة.
  • صيدليات تنتشر في كمبوند ات ايست الأهلي صبور المستقبل سيتي تعمل على مدار اليوم لتوفير الأدوية والمستحضرات الطبية التي قد يحتاج إليها السكان.
  • خدمات صيانة ونظافة تجمع تعمل بشكل دوري من أجل المحافظة على كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City في شكل لائق.
  • أنظمة إطفاء حرائق متطورة تعمل مباشرة عند استشعار الدخان.
  • جراجات لركن السيارات تحت الوحدات السكنية من أجل منع تكدس السيارات.
  • يحتوي Compound At East Mostakbal City لتوفير المنتجات والسلع التي قد تحتاج إليها الأسرة بشكل يومي.
  • كلوب هاوس يحتوي على العديد من الانشطة الترفيهية.
  • منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية.
  • بوابات إلكترونية تعمل على تسهيل عملية الدخول والخروج.
  • نظام أمني متكامل حيث ان Compound At East Mostakbal City يحتوي على كاميرات مراقبة حديثة ومتطورة، بالإضافة إلى وجود أفراد أمن المدربين على اعلى مستوى.

كن من العملاء المميزين وبادر بالحجز معنا الآن بأقل مقدم

 

الشركة المطورة لكمبوند ات ايست المستقبل سيتي الاهلي صبور At East Mostakbal City

شركة الأهلي صبور للتطوير والاستثمار العقاري Al Ahly Sabbour Developments هي واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مدينة العقارات في مصر حيث أنها تمتلك خبرة كبيرة في السوق العقاري المصري، حيث تم تأسيسها عام 1994، وذلك نتيجة اندماج بين كل من عائلة صبور صاحبة الخبرة الكبيرة في مجال العقارات مع البنك الأهلي.

وتمكنت خلال هذه الفترة من تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة في المدن الجديدة، يبلغ عددها أكثر من 57 مشروع في أكثر الأماكن المتميزة والحيوية في جمهورية مصر العربية مثل وسط البلد و أكتوبر والقاهرة الجديدة ومدينة الشيخ زايد.

وقد نجحت الشركة في تنفيذ العديد من المشروعات في مختلف المجالات السكنية والسياحية وتتميز بتنفيذ مشروعاتها في أكثر المناطق الاستراتيجية بالقرب من شبكة الطرق، مما يجعل الوصول إليها امرا سهلا.

هذا وقد قامت بتوفير العديد من الوحدات السكنية ذات المساحات المختلفة حتى تتناسب مع جميع متطلبات السوق العقاري، وتوفير جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان لتقديم جودة حياة متكاملة تتناسب مع جميع تطلعات العملاء.

تواصل معنا الآن واحصل على خصم بمناسبة الطرح الجديد واستفيد من الأسعار الافتتاحية قبل زيادتها

مشاريع الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

مشاريع الاهلي صبور Al Ahly Sabbour Developments مشرفة والعديد من المشروعات المتميزة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

و يعتبر الأهلي صوبر العقارية هو أكبر مطور في مدينة لمستقبل، نجد أن مشاريع الاهلي صبور في المستقبل سيتي أكثر من اي مطور آخر، و كذلك هي أجمل الكمبوندات في مدينة المستقبل، و للنجاح الرهيب لمشاريع الاهلي صبور في المستقبل سيتي، قرر البنك الأهلي المساهمة كشريك تمويلي و ستراتيجي في أجمل مشروع للأهلي صبور و هو مشروع at East بمدينة المستقبل.

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن في الأسعار الافتتاحية قبل زيادتها

الاهلي صبور المستقبل سيتي

يعتبر الاهلي صبور هو أكبر مطور في مدينة المستقبل، بالعديد من المشاريع السابقة التي يمكن أن تزور أغلبها، و تطلع على مستوى الجودة العالي،و الجمال و الفخامة تصميمات مشروعات الاهلي صبور المستقبل سيتي.

يوفر الاهلي صبور المستقبل سيتي فرص استثمارية عالية جداً، و دائماً ما تطرح الشركة العقارية عروضات و خصومات متميزة من فترة لأخري، بمناسبة اكتمال مشروع كبير، أو البدء في مشروع كبير، أو بداية مرحلة معينة، و غير ذلك.

حقق عملائنا السابقين من مشاريع الأهلي صبور المستقبل سيتي أعلى العوائد الربحية على الاستثمارات العقارية، و نالت مشاريع الاهلي صبور المستقبل سيتي السابقة رضاء كل العملاء، و كانت دائماً ما تسبق توقعاتهم.

عيوب كمبوند ات ايست الأهلي صبور المستقبل سيتي

على الرغم من وجود العديد من المميزات الفريدة من نوعها التي يتمتع بها كمبوند ات ايست المستقبل سيتي، إلا أن بعض العملاء قد يتخوف من فكرة شراء عقار تحت الإنشاء، ولكن على العكس من ذلك، فإن كمبوند At East Mostakbal City من إنتاج شركة معروفة وموثوقة في السوق العقاري، وهي شركة الأهلي، صبور للتطوير العقاري.

ولهذا فإنه يعتبر الاستثمار مضمون، بالإضافة إلى أنا شراء العقار تحت الإنشاء بالأسعار الحالية، وقد تتعرض هذه الأسعار إلى الارتفاع في المستقبل عند الاستلام، ولهذا فإنه يعتبر صفقة رابحة ومضمونة.

للحصول على المزيد من التفاصيل تواصل معنا

عوائد الاستثمار في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي الأهلي صبور At East Compound

يحتوي كمبوند AT EAST أريد من المميزات التي تجعله اختيار مثالي للسكن والاستثمار، حيث حرصت شركة الأهلي صبور على تحقيق أحلام العملاء على أرض الواقع والاستمتاع بحياتهم في وسط الاجواء الرفاهية والسعادة، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي متميز في قلب مدينة المستقبل، بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية التي تربط بينها وبين الأماكن التي قد يتردد عليها السكان بشكل يومي.
  • يمتد Compound At East Mostakbal City على مساحة إلى تصل إلى 181 فدان ساعدت الشركة على توفير العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمرافق الخدمية التي تجعل الحياة سهلة على السكان.
  • هذا إلى جانب التصميمات المعمارية الراقية على الطراز الأوروبي، التي تتجانس مع الديكورات الداخلية الفخمة، والتشطيبات الراقية على أعلى مستوى.
  • الإطلالة الرائعة التي تتمتع بها الوحدات السكنية على المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية، و النافورات الراقصة، وذلك من خلال الواجهات الزجاجية.
  • وقد أعلنت الشركة عن طرحها أسعار تنافسية تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء مع أنظمة سداد مميزة بأقل مقدم، وعلى اطول فترة تقديم.

يتحقق تقريباً 40% عائد استثمار سنوي عند الاستثمار في كمبوند ات ايست الأهلي صبور مشروع at east بمدينة المستقبل بالطريقة الصحيحة كما يرشدكم بها خبراء موقعنا نيو عقار مجاناً عند التواصل معنا و التي يتمثل أهم النصائح فيها هي ما يلي:

  • التعاقد بسرعة في أيام الطرح الأول.
  • الاستفادة من خصم ميجا لونش الأهلي صبور بالشراكة مع موقعنا نيو عقار.

تواصل معنا الآن وحقق احلامك مع افضل انظمة سداد

رقم هاتف مبيعات شركة الأهلي صبور للتنمية والاستثمار العقاري، و للتعرف علي الاهلي صبور الخط الساخن

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

مميزات الاستثمار في مدينة المستقبل

مدينة المستقبل

تعتبر مدينة المستقبل واحدة من المدن العمرانية الجديدة التي ذهبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين، خاصة في الفترة الأخيرة، وذلك لوجود العديد من المميزات الفريدة من نوعها، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تتميز مدينة المستقبل بنمو سكاني متزايد ومتسارع أدى إلى زيادة الطلب على العقارات والخدمات داخل المدينة.
  • تتمتع بتنوع المشروعات العقارية الموجودة بها، حيث الوحدات السكنية والتجارية المتنوعة التي توفر العديد من الفرص الاستثمارية لجميع المستثمرين والعملاء.
  • تعتبر مدينة صديقة للبيئة، حيث أنها تنتشر بها العديد من المساحات الخضراء الواسعة التي تشكل أغلب مساحات المدينة، وريادة يطلق عليه اسم المدينة الخضراء.
  • تعد مدينة المستقبل سيدي إحدى المدن العمرانية الجديدة التي تعتمد على الاستخدام الذكي والاستدامة البيئية والتكنولوجيا في جميع التصميمات الخاصة بها.
  • تساهم مدينة المستقبل في توفير العديد من الفرص للاستثمار والتكنولوجيا، خاصة في ظل وجود العديد من المؤسسات والشركات التقنية المتقدمة في المدينة.
  • تحتوي مدينة المستقبل على العديد من الخدمات والمرافق على مستوى من الجودة لخدمة السكان والمستثمرين، مثل المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية والترفيهية وغيرها.

اقرأ ايضا: كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City والذي يعد انطلاقة سكنية مميزة من إنتاج شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري في قلب مدينة المستقبل سيتي في موقع مميز كما أنه يضم كافة الخدمات والمرافق المتكاملة والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية الفاخرة ذات المساحات المتنوعة، وأسعار مناسبة مع جميع الإمكانيات المادية، وبالتالي يعتبر فرصة مثالية للسكن والاستثمار. لحجز الوحدات مع فريق مبيعات مشروع at east:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب