تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ذا ميديان القاهرة الجديدة the median residence

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

كمبوند ذا ميديان القاهرة الجديدة the median residence من المشاريع المميزة التي توجد في القاهرة الجديدة فاذا كنت تبحث عن مكان متميز تستمتع فيه بحياة جديدة فيعتبر هذا الكمبوند هو الاختيار الأمثل لك والذي سوف يحقق لك كل ما تتمني في هذا المقال سوف نتعرف علي هذا الكمبوند بالتفصيل

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ذا ميديان القاهرة الجديدة the median residence و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن كمبوند ذا ميديان القاهرة الجديدة

ذا ميديان كمبوند the median residence هو واحد من افضل مشاريع شركة ازان للتطويرالعقاري وهي من اقدم الشركات العقاريه والتي اهتمت بشكل كبير بالمشروع حيث اقامت المشروع علي مساحه ضخمه تشمل الخدمات والمرافق العامه كما انها تضم ايضا بالعديد من المساحات الخضرء التي تبلغ بنسبه حوال 74 % من المساحه الكليه وباقي المساحه مقسمه الي وحدات سكنيه وخدمات يحتاجها المستثمر بشكل كبير في حياته اليوميه .

اهتمت ايضا شركة ازان للتطوير العقاري بطرح كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة The Median Residence داخل موقع استراتيجي مما جعل فرصه الاستثمار داخل الكمبوند من الفرص الاستثماريه الناجحه في وقتنا الحالي لانها تعلم ان موقع المشروع هو واحد من اهم عوامل نجاح المشاريع السكنيه .

قامت الشركة المطورة بتفير الخدمات والمرافق العامه بداخل كمبوند ذا ميديان القاهرة الجديدة حتي تسهل علي العميل في تلبيه حاجته اليوميه دون الحاجه الي الخروج من الكبموند وهذا ما قامت به شركة ازان العقارية هو مدينة متكامله من الخدمات والمرافق العامه .

مساحة وتصميم ذا ميديان كمبوند

طرحت شركة ازان للتطوير العقاري كمبوند ذا ميديان القاهرة الجديدة the median residence علي مساحه 84 الف متر مربع هذا ما يعادل 20 فدان وهي مساحه ضخمه جدا بداخل القاهرة الجديدة بالتحديد في ارقي مكان بالتجمع الخامس حيث اهتمت الشركة المطورة بتوفير فيو رائع لوحدات كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة .

لذلك خصصت مساحه 74% من اجمالي مساحه الكمبوند بمساحات خضراء وبحيرات صناعيه وحمامات سباحه والمرافق الترفيهيه وغيرها وباقي المساحه وهي 16 % خصصت لانشاء الوحدات السكنيه والتي تتكون من شقق سكنيه متنوعه والتي جاءت بالتصميم الفريد وهو عباره عن دور ارضي واخر علوي وتنوعت المساحات داخل كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة وذلك لضخامه مساحه المشروع التي ساعدت علي تقسيمه بشكل منظم .

ومن اكثر ما اهتم به المطور العقاري داخل ذا ميديان كمبوند هو تصميم الوحدات حيث جاءت الوحدات بتصميمات عصرية حديثة تجمع بين الخصوصيه والهدوء وكما ذكرنا من قبل ان جميع وحدات المشروع تطل علي المساحات الخضراء والبحيرات الصنايعه وحمامات السباحه وهذا ما اعطي فيو رائع للمشروع .

كما ذكرنا من قبل انه تم تقسيم الوحدات داخل كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة بشكل منظم ورائع وهذا ما جعل للعميل العديد من الخيارات في اختيار مساحه وحدته الخاصة به بالتصميم الذي يختاره وقد جاءت الاسعار والمساحات داخل كمبوند ذا مديان التجمع الخامس كالاتي :- 

  • تبدأ مساحه شقق للبيع في التجمع الخامس غرفة واحده بكمبوند ذا مديان القاهرة الجديدة the median residence في الطابق الارضي  من 76 متر بحديقه  مساحتها 24 متر مربع .
  • تبدأ مساحه شقق للبيع في التجمع الخامس كمبوند ذا مديان التجمع الخامس الطابق العلوي من 78 متر مربع حتي 71 متر مربع .
  • تبدأ مساحه الشقق السكنيه المكونه من غرفتين بالطابق الارضي من 112 متر الي 122 متر مربع وبها حديقه خاصه تبلغ مساحتها من 48 متر الي 141 متر مربع .
  • تبدأ مساحه الشقق السكنيه الغرفتين بالطابق العلوي من 123 متر مربع الي 127 متر مربع .
  • تبدأ مساحه شقق للبيع التجمع الخامس كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة ثلاث غرف الطابق الارضي تبدأ من 138 متر مربع الي 159 متر مربع وبها حديقه خاصه تبدأ مساحتها من 58 مترمربع  الي 96 متر مربع .

the median residence

انظر الي:كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة

اسعار ذا ميديان كمبوند The Median Residence

قامت الشركة المطورة بتوفير العديد من الأسعار التنافسية في كمبوند ذا ميديان القاهرة الجديدة والتي تتناسب مع حجم المميزات التي توجد في الكمبوند ولمعرفة تلك الأسعار برجاء التواصل معنا

انظمة سداد ذا ميديان كمبوند

طرحت شركة ازان العقاريه انظمة سداد تسهيله لتملك المستثمرين الراغبين في امتلاك وحداتهم داخل كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة the median residence بمقدم 5% واقساط تصل الي 10 سنوات .

قد يهمك:كمبوند سولانا القاهرة الجديدة

موقع كمبوند ذا ميديان القاهرة الجديدة

يتميز موقع كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة بانه من المواقع الحيويه الموجودة في القاهرة الجديدة كما انه من يقع في قلب القاهرة الجديدة ويقترب من العديد من المناطق الحيويه وهي :- 

  • ذا ميديان كمبوند the median residence يبعد 2 كم عن مطار القاهرة الدولي.
  • كما أنه يبعد 5 كم عن كايرو فيستيفال سيتي وسيتي سنتر الماظة.
  • 9 كم عن مدينة نصر وحي مصر الجديدة.
  • ويربط بأهم الطرق والمحاور الرئيسية أبرزها طريق السويس ومحور الوفاء والأمل الجديد.

ذا ميديان كمبوند

قد يهمك:كمبوند rtm القاهرة الجديدة

خدمات ذا مديان ريزيدنس التجمع الخامس 

قامت الشركة المطورة بتوفير العديد من الخدمات والمرافق العامة التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين مثل:

  • توافر المساحات الخضراء داخل كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة the median residence علي مساحات كبيره مما اعطي فيو رائع لوحدات المشروع .
  • توافر البحيرات الصناعيه داخل كمبوند ذا ميديان القاهرة الجديدة علي مساحات كبيرة .
  • توافر حمامات السباحه بمقاسات مختلفه لتناسب جميع الاعمار داخل المشروع .
  • توافر كاميرات المراقبه محاطة بالكمبوند علي مدار اليوم بالكامل .
  • توافر الامن والحراسه بداخل ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة .
  • توافر كافيهات ومطاعم داخل الكمبوند علي اعلي مستوي .
  • توافر ايضا نادي رياضي علي مساحه ضخمه داخل كمبوند ذا مديان التجمع الخامس .
  • وجود اماكن مخصصه للاطفال مأمنه باكامل في ذا ميديان كمبوند .
  • كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة the median residence يوفر مصاعد كهربيه .
  • توافر جراجات للسيارات لمنع التكدس والازدحام داخل المشروع .

انظر الي:كمبوند بيراج القاهرة الجديدة 

مميزات الاستثمار داخل كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة 

توافر العديد من المميزات داخل كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة The Median Residence ومنها تعتبر من افضل الفرث الاستثماريه في وقتنا الحالي وبالاخص في انحاء القاهرة الجديدة باكمالها  ومن اهم مميزات الاستثمار داخل ذا مديان التجمع الخامس :-

  • المساحات الخضراء الموجودة بكثرة داخل كمبوند ذا ميديان القاهرة الجديدة the median residence جعلت للمشروع فيو رائع وهذا واحده من افضل المميزات الاستثماريه .
  • الشركة المطورة للمشروع هي شركة ازان للتطوير العقاري وهي من افضل الشركات العقاريه الموجوده في السوق العقاري المصري وهي شركة ذات سعه طيبه .
  • انظمه السداد التي طرحتها المطور العقاري لthe median residence جاءت تسهيليه مما ساعد العديد من المستثمرين في امتلاك وحداتهم .
  • جاءت الاسعار تنافسيه في the median residence مقارنه بباقي المشاريع الموجوده حاليا .
  • توافر جميع مساحات الوحدات التي يبحث عنها المشروع .

قد يهمك:كمبوند امارا القاهرة الجديدة

عيوب ذا ميديان كمبوند

يعتقد البعض بأن عدم تقديم وحدات سكنية ذات تشطيب كامل في كمبوند ذا ميديان القاهرة الجديدة the median residence يعتبر عيب موجود فيه، ولكن راعت الشركة المطورة ذلك حيث أوضحت انه لم يتم ذلك حتي ينفذ كل عميل التشطيب الخاص به

الشركة المطورة لكمبوند ذا مديان ريزدينس القاهرة الجديدة 

تعتبر شركة ازان للتطوير العقاري هي الشركة المطورة للمشروع وهي واحده من افضل المشاريع العقاريه الموجوده في المجال العقاري المصري ولها تاريخ كبير في المجال العقاري كما ان لها العديد من المشاريع الناجحه التي تعتبر من افضل الفرص الاستثماريه في وقتنا الحالي .

سابقه اعمال شركة ازان للتطوير العقاري 

 

  • كمبوند ذا ميديان القاهرة الجديدة the median residence.

انظر الي:كمبوند جارنيت التجمع الخامس

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ذا ميديان القاهرة الجديدة the median residence و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب