تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ازار 3 التجمع الخامس Azzar 3 New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة ريدي جروب للتطوير العقاري Dorra Group Developments
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 75000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند ازار 3 التجمع الخامس هو واحد من أفضل مشاريع العقارات السكنية التي تتميز بطابع فريد. يتم تطوير هذا المشروع من قبل شركة ريدي جروب التي لديها رؤية واضحة في جعلها واحدة من أكثر مشاريع الفخامة والتفرد. يعد هذا المشروع واحدًا من أروع المشاريع العقارية التي تم تصميمها بطريقة مختلفة.

تم تطوير المجمع السكني على أحد المواقع الرئيسية في القاهرة الجديدة وأكثرها استراتيجية، تم بناء المجمع على مساحة واسعة ومفيدة لأنه يضم مناظر طبيعية خلابة ومدهشة، تم توفير العديد من الوحدات المتنوعة ذات المساحات المختلفة.

تقدم الشركة أسعار منخفضة تعتبر مثالية وتلعب دورًا أساسيًا في راحة عملائها، وليست هذه المزايا هي الوحيدة بل فهي توفر أنظمة سداد سهلة ومرنة، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي سنتحدث عنها لاحقًا.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ازار 3 التجمع الخامس Azzar 3 New Cairo و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة ريدي جروب؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات كمبوند ازار 3 التجمع الخامس Azzar 3 New Cairo

كمبوند ازار 3 التجمع الخامس Azzar 3 New Cairo من تطوير شركة ريدي جروب للتطوير العقاري هو أول المشروعات العقارية والتي قد قامت بتنفيذها بحيث تم تطوير الكمبوند بالشكل المناسب في احد اهم المواقع الموجودة في التجمع الخامس.

يتم تطوير مشروع ازار 3 من اهم المواقع الموجدة في القاهرة الجديدة ياتي الكمبوند علي مساحة ضخمة لها فائدة كبيرة من المناظر الخلابة وكما يقع الكمبوند علي مساحة كبيرة فهي تضم وحدات متنوعة بمساحات مختلفة ومتنوعة.

تم تطوير الكمبوند بالشكل المناسب في واحد من أهم المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً والتي جعلته يتمتع بالعديد من المميزات مع الحرص علي أن يتم توفير مساحة هائلة والتي يكون لها فائدة كبيرة جداً وخاصة أنه يضم العديد من الخدمات والمتطلبات التي يبحث عنها العديد من الأفراد.

تصميم كمبوند ازار 3 التجمع الخامس Azzar 3 New Cairo

من الجدير بالذكر أن مشروع ازار 3 التجمع الخامس Azzar 3New Cairo هو أول مشاريع العقارات التي قامت بها شركة ريدي جروب وقد حرصت الشركة على نقل التصميمات الحديثة والعالمية الفاخرة من مدينة كاليفورنيا إلى مجمع ازار 3.

الكمبوند مشابه لمدينة صغيرة تحتوي على مساحات خضراء واسعة وأماكن مائية كثيرة، وتوفر جميع أنواع الخدمات، وتضمن الخصوصية والراحة والهدوء. يمكنك الحصول على الخصوصية هنا، بالإضافة إلى العيش في منطقة مميزة بالمساحات الخضراء الشاسعة والوحدات، التي تم تصميمها باستخدام أفضل أنواع الكريستال وتصاميم معمارية رائعة.

تتميز مجمع ازار بالمناظر الطبيعية الجميلة التي تهدئ الأعصاب وتوفر الاسترخاء، وهذا ما يبحث عنه الكثير من العملاء الذين يرغبون في الابتعاد عن الضوضاء والملل.

طلبت الشركة المطورة كمبوند أزار التجمع الخامس مساعدة أهم المهندسين المعماريين لتصميم هذا كمبوند الراقي إن هؤلاء المهندسين لديهم القدرة على جعل هذا كمبوند تحفة فنية بارزة، مع توفير طابع فريد ومختلف يجعل سكانه يشعرون بالراحة والراحة عند الإقامة فيه من المؤكد أن هذا كمبوند سيبهرك.

مساحة كمبوند ازار 3 التجمع الخامس Azzar 3New Cairo

تم إنشاء مشروع أزار3 في التجمع الخامس، وهو يعتبر واحدًا من أفضل المواقع الراقية داخل القاهرة الجديدة. تم بناؤه على قطعة أرض تبلغ مساحتها 25 فدان، ويقع بالقرب من منطقة جولدن سكوير تمتاز هذه المساحة الشاسعة بوجود العديد من الأراضي الخضراء والمتنزهات الراقية فيها.

تعرف علي: كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس

مساحات وحدات داخل كمبوند ازار 3 التجمع الخامس 

يمكن أن يقدم لك مشروع أزار3 في التجمع الخامس نمط حياة راقٍ وفرصة الاستمتاع بالطبيعة الخلابة، حيث يتألف كمبوند أزار3 New Cairo من تشكيلة من الفيلات بالإضافة إلى تواجد تاون هاوس وتوين هاوس.

  • تتراوح مساحة تاون هــــاوس من 247 متر مربع حتى 287 متر مربع.
  • تتراوح مساحة توين هــــاوس من 291 متر مربع حتى 305 متر مربع.
  • تتراوح مساحة فيلات مستقلة من 439 متر مربع حتى 494 متر مربع.

قد يهمك: كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

اسعار كمبوند ازار 3 التجمع الخامس 

جاءت أسعار الوحدات بكمبوند ازار3 تتناسب مع جميع العملاء، حيث إنك تحصل على الراحة والهدوء والخصوصية المطلوبة داخل الكمبوند أما أسعار الوحدات بداخل كمبوند ازار 3 القاهرة الجديدة تختلف وفقا لمتطلبات العميل، حيث يوجد جميع المساحات، التي تتناسب مع عدد أفراد الأسرة، وطبيعية حياتهم.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ازار 3 التجمع الخامس Azzar 3 New Cairo أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع ازار 3؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 201025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب:- 201025717671

أنظمة السداد كمبوند ازار 3 التجمع الخامس 

تتألف الوحدات السكنية في مجمع ازار بالتجمع الخامس من فيلات فقط، ويتم تسليمها نصف تشطيب، بتصميمات متنوعة تتناسب مع جميع الأذواق.

تتنوع فلل الكمبوند في ازار وفقاً لاحتياجات العميل، وتشمل الفيلات المستقلة والتاون هاوس والتوين هاوس. يمكن سداد قيمة الأقساط بواسطة عدة طرق مختلفة.

وتم التنفيذ لهذا المشروع بواسطة شركة دره للتطوير العقاري، وسعت الشركة لتلبية جميع الاحتياجات اللازمة لهذا المشروع الفاخر، وقد قدمت خيارات متنوعة للسداد تسهل عملية الشراء للعملاء.

تعرف اكثر علي :- كمبوند الكا القاهرة الجديدة

اسعار كمبوند ازار 3 التجمع الخامس 

قد يهمك: كمبوند لافيستا الباتيو اورو التجمع الخامس

موقع كمبوند ازار 3 القاهرة الجديدة

يتواجد مجمع أزار3 في منطقة الجولدن سكوير على شارع النوادي في التجمع الخامس وهو قريب من أحياء التجمع الخامس الأكثر شهرة، المعروفة بشارع التسعين في مدينة القاهرة الجديدة.

بحيث يعتبر الكمبوند الفاخر ازار 3 واحدا من أشهر كمبوندات السكنية المرموقة، حيث يقع مباشرة أمام سور مجمع ماونتن فيو 2. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الكمبوند ازار3 بموقع مركزي حيث يبعد بضع دقائق عن أهم المناطق المعروفة في مصر.

الاماكن القريبة من كمبوند ازار 3 القاهرة الجديدة

  • يقع مشروع ازار3 في التجمع الخامس على بعد 10 دقائق من الجامعة الأمريكية.
  • يتواجد المجمع العقاري أزار3 على بعد 20 دقيقة من مطار القاهرة الجوي.
  • يقع كمبوند ازار3 التجمع الخامس على بعد 20 دقيقة من مدينة نصر.

تعرف ايضا :- كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

خدمات داخل كمبوند ازار 3 القاهرة الجديدة

يحتوي مشروع ازار التجمع الخامس على مجموعة كبيرة من الفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس، بالإضافة إلى حمامات السباحة والمساحات الخضراء الواسعة. يتميز كل منها بمزايا وخدمات كثيرة، ومن بينها:-

  • تمتاز المجمع السكني كمبوند ازار3 في التجمع الخامس بموقعه القريب من المنطقة المشهورة بـ “المنارة العائمة”، والتي تتمتع بقدرة على التحدي لقوة الجاذبية.
  • في مجمع آزار، هناك حمامات سباحة تحيط بجميع أجزاء المجمع.
  • في الكمبوند الراقي ازار 1 في التجمع الخامس، يتوفر للعملاء لاند سكيب جميل ومناطق متنزهات واسعة، مما يضمن لهم السكينة والاسترخاء.
  • في كمبوند azzar، يتوفر مركز تجاري كبير يمتاز بتنوعه ويناسب جميع محبي التسوق، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من المتاجر والعلامات التجارية المختلفة التي تلبي رغبات الأذواق المتنوعة.
  • يحوي كمبوند azzar أيضًا نادٍ رياضي صحي يشمل تشكيلة متنوعة من المعدات الرياضية العالمية، بمنطقة مخصصة خاصة للأطفال تجمع العديد من الألعاب الترفيهية.
  • يوجد مضمار خاص لممارسة ركوب الدراجات بين المناظر الخضراء الواسعة.
  • تتواجد كاميرات مراقبة في جميع أرجاء الكمبوند، وتقوم بمراقبة جميع المناطق في الكمبوند على مدار الساعة الأربع والعشرين، وذلك طوال الأسبوع.
  • كمبوند azzar يحتوي على منطقة شبيهة بشاطئ البحر، يتضمن العديد من الأنشطة المائية والألعاب المخصصة للشاطئ.
  • في الكمبوند يتواجد شاشات عرض كبيرة توضع في وسط المناطق الخضراء، حيث يعرض بها جميع الأفلام والمباريات الهامة.
  • هناك فريق خاص للصيانة مزود بالمعدات اللازمة وقادر على تنفيذ أعمال الصيانة على مدار الساعة الأربعة والعشرين.
  • حي Azzar القاهرة الجديدة يتميز بطقسه الفاخر، الذي يعزز حيوية ونشاط العميل، ويوفر الراحة والترفيه.

تعرف ايضا :- مشروع شركة النيل الجديد في التجمع الخامس 

كمبوند ازار

الشركة المطورة كمبوند ازار 3 التجمع الخامس 

تم إقامة مشروع أزار3 في التجمع الخامس بواسطة شركة متخصصة في صناعة مستحضرات التجميل، تُعرف باسم شركة ريدي جروب. قامت شركة درة للتطوير العقاري بتنفيذ هذا المشروع نظرًا لقلة الخبرة لدى شركة ريدي جروب في هذا المجال بوصفها إحدى الشركات المتخصصة في صناعة مستحضرات التجميل.

تأسست شركة ريدي جروب العقارية في عام 2017 برأسمال قدره 500 مليون جنيه. كانت استثمارات مشروع أزار في التجمع الخامس تبلغ 1.5 مليار جنيه. تعاونت الشركة أيضًا مع شركة هندسية أمريكية لتنفيذ تصميمات كمبوند. تم استثمار 500 مليون جنيه في عام 2021 وتم تسليم 70٪ من الوحدات بنهاية العام الماضي.

تعرف علي: كمبوند مون ريزيدنس التجمع الخامس

اهم اعمال شركة ريدي جروب

  • ذا إدريس ايست القاهرة الجديدة.
  • كمبوند زايد 2000.
  •  وكمبوند زايد هايتس.

تعرف علي كمبوند ديجار التجمع الخامس 

مشروع ديجار التجمع الخامس، والمعروف بالإسم الآخر ديجار القاهرة الجديدة، هو مشروع عقاري حديث تم تنفيذه بواسطة شركة ريدي جروب. تتمحور الاهتمام حول الحقيقة التي تقوم الشركة بجلب تصاميم حديثة وفاخرة من مدينة كاليفورنيا إلى منطقة ازار 3.

تم إطلاق مشروع ديجار في التجمع الخامس، وهو واحد من أفضل المواقع في القاهرة الجديدة. يحتل هذا المشروع مكانة استراتيجية على قطعة أرض تبلغ مساحتها 25 فدان، ويقع بجوار منطقة جولدن سكوير. يتميز الموقع الفريد بوجود الحدائق والمساحات الخضراء الشاسعة فيه.

رقم المبيعات للتواصل

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ازار 3 التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة كمبوند ازار 3 التجمع الخامس؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 201025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب:- 201025717671

أسئلة عن كمبوند ازار 3 التجمع الخامس 

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”اين يقع كمبوند ازار3؟” answer-0=”في قلب التجمع الخامس ” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”ما هو الشركة المطورة الشروع ازار 3 التجمع الخامس؟” answer-1=”شركة ريدي جروب للتطوير العقاري” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”ما هو رقم المبيعات للتواصل ؟” answer-2=”01025717671″ image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب