تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند كريستا بيلا هيلز Cresta Bella Hills

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 67000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند كريستا بيلا هيلز Cresta Bella Hills واحد من المشاريع المميزة التي تم توفيرها في الآونة الأخيرة في القاهرة الجديدة ويتمتع المشروع بالعديد من المميزات وكثر الإقبال على المشروع منذ اللحظة الأولى لإطلاقه، حيث اهتمت الشركة المطورة للمشروع بتوفيره في واحد من أبرز وأهم المواقع بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية في هذا المقال سوف نتعرف عن هذا الكمبوند بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند كريستا التجمع الخامس Cresta Bella Hills و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب:- 01025717671

cresta bella hills

معلومات عن كمبوند كريستا بيلا هيلز

يعتبر كمبوند كريستا التجمع الخامس Cresta Bella Hills من أفضل المشاريع الحديثة للشركة السعودية الامريكية والتي تتميز بمشاريعها المتميزة في مجال العقارات في مصر ، حيث يعتبر هذا المشروع ايقونة معمارية متميزة حيث يتمتع بالعديد من المميزات المختلفة والمميزة

يمكنك الان ان تمتلك وحدتك السكنية المميزة في افضل مناطق القاهرة حيث انه يوجد في موقع استراتجي متميز حيث يعتبر قريب من العديد من الطرق والاماكن الرئيسية حيث يعتبر مجتمع سكني متميز بجانب انه يوجد علي مساحة ضخمة حيث انه يحتوي علي العديد من المساحات المختلفة حتي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين

كما ان الشركة المطورة قامت بتوفير العديد من انظمة السداد المرنة والاسعار التنافسية بجانب التصميمات المعمارية العصرية والتي تجمع بين الطراز الشرقي والعربي حيث انها سعت الي تلبية جميع اذواق العملاء

مساحة وتصميم كريستا بيلا هيلز christa bella

تعتبر المساحة واحدة من المميزات التي تميز المشاريع الاستثمارية المختلفة بين بعضها البعض، وتحرص الكثير من الشركات العقارية في الآونة الأخيرة على توفير المشاريع الخاصة بها على مساحات كبيرة ومميزة لتتفادي نقص المساحات في الوحدات، بالإضافة إلى توفير مجموعة كبيرة من الوحدات بمساحات مختلفة لتوفير عديد الخيارات للمستثمرين في السوق العقاري.

حرصت شركة السعودية الأمريكية للتطوير والاستثمار العقاري على توفير مشروعها السكني المميز كمبوند كريستا بيلا هيلز على مساحة كبيرة تقدر بـ 33 فدان وهي مساحة متميزة تتسع للكثير من الإمكانات، وقد اهتمت الشركة بتقسيم هذه المساحة لتكون نسبة المباني بها لا تتعدى نسبة الـ 23% فقط من قيمة المساحة الإجمالية للمشروع.

بجانب ذلك عملت الشركة على توفير باقي المساحة الخاصة بالمشروع والتي تقدر بـ 77% ما بين المساحات الخضراء الكبيرة والمسطحات المائية المتنوعة مثل البحيرات الكريستالية المميزة ومجموعة مميزة من النوافير التي توفر فيو وإطلالة مميزة لكافة الوحدات في المشروع بالإضافة إلى توفير ممشى سياحي على مسافة كبيرة.

لم يقتصر الأمر على توزيعة المساحة بهذا النمط إنما عملت الشركة على تقسيم المساحة الخاصة بالمباني بين الوحدات واهتمت بتوفير مساحات متنوعة لتلبية كافة احتياجات المستثمرين في السوق العقاري المصري وبالأخص في منطقة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس.

أعلنت شركة السعودية الأمريكية عن توفيرها لمجموعة كبيرة ومميزة من الوحدات التي تتنوع فيما بينها من مساحة لتأتي تفاصيل المساحات على النحو التالي:

  • تم توفير عدد من  الوحدات في الطابق الأرضي من كمبوند كريستا بيلا هيلز التجمع الخامس بمساحات مميزة تبدأ من 140 متر مربع بالإضافة إلى أنها تحتوي على حديقة مميزة ملحقة بها.
  • توفير مجموعة أخرى من الوحدات في الطوابق المختلفة ما بين الطابق الأول والثاني والثالث بمساحات أكبر تبدأ من 175 متر مربع.
  • تم الاهتمام بتوفير مجموعة من وحدات الفلل الدوبلكس بالطابق الرابع بمساحة أكبر بكثير حيث تبدأ من 225 متر مربع.

كما قامت الشركة المطورة بالاستعانة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تصميم هذا الكمبوند المتميز حيث انه يعتبر ايقونة معمارية متميزة تمزج بين العديد من الثقافات بجانب تصميم الوحدات المتنوعة والمساحات الخضراء والاند سكيب حيث انها قامت بتصميم الواجهات الخارجية ل cresta bella hills بشكل متميز حتي يلبي جميع الاذواق المختلفة

اقرا ايضا:كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة 

أسعار  Cresta Bella Hills

الاهتمام بالتنوع في باقات الأسعار أصبح الآن واحد من أبرز الأمور التي لابد أن تعمل الكثير من الشركات العقارية عليها وبالفعل هناك مجموعة كبيرة من الشركات العقارية التي تعمل على توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من باقات الأسعار التي تساعد المستثمرين في الحصول على الوحدات الخاصة بهم في المشاريع المختلفة.

وقد أعلنت شركة السعودية الأمريكية عن توفيرها للوحدات في المشروع السكني المميز كمبوند كريستا التجمع الخامس بمجموعة متنوعة من باقات الأسعار حيث انها تسعي الي تلبية احتياجات العملاء والمستثمرين ولمعرفة الاسعار برجاء التواصل معانا 

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند كريستا بيلا هيلز cresta bella

تحرص الشركات العقارية في الآونة الأخيرة على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من أنظمة الدفع والسداد التي بدورها تسهل على كافة المستثمرين في المجال العقاري الحصول على الوحدات الخاصة بهم في المشاريع الاستثمارية المختلفة، من هنا حرصت شركة السعودية الأمريكية على توفير مجموعة من أنظمة الدفع والسداد توفر للمستثمرين الوحدات في كمبوند كريستا التجمع الخامس بأطول فترة سداد.

أعلنت الشركة عن توفيرها لمجموعة كبيرة ومميزة من أنظمة الدفع والسداد التي تصل فترة السداد بها إلى قرابة السبع سنوات وهو ما يميز الشركة، جاءت تفاصيل أنظمة الدفع والسداد على النحو التالي:

  • مقدم تعاقد بسيط  في كمبوند كريستا بيلا هيلز يقدر بـ 5% من القيمة الإجمالية للوحدة مع سداد باقي مستحقات الوحدة بالكامل على سبع سنوات بدون فوائد.
  • مقدم تعاقد بقدر بـ 10% من القيمة الإجمالية للوحدة مع سداد باقي مستحقات الوحدة على مدار ست سنوات بأقساط متساوية.
  • مقدم تعاقد يقدر بـ 20% من القيمة الإجمالية للوحدة مع سداد باقي مستحقات الوحدة على مدار سبع سنوات بدون فوائد.
  • كافة الأنظمة المطروحة أمامنا تندرج تحت نظام مميز للدفع بدفع 10% أخرى من القيمة الإجمالية للوحدة بعد تمام الاستلام ومن ثم دفع 8% من القيمة الإجمالية للوحدة كذلك كوديعة للصيانة.
  • تم بدء الحجز في وحدات كريستا بيلا هيلز التجمع الخامس بمبلغ بسيط بالإضافة إلى توفير مجموعة من التسهيلات في فترات السداد حتى سبع سنوات.
  • أعلنت الشركة عن توفيرها لخصم مميز لأول عشرة مستثمرين 
  • أثناء التعاقد يتم الاتفاق مع المستثمرين على تسليم الوحدات إما نصف تشطيب أو تشطيبات كاملة المعروفة بالتشطيبات السوبر لوكس.

كريستا بيلا هيلز

قد يهمك:كمبوند سولانا القاهرة الجديدة

موقع مشروع كريستا بيلا هيلز القاهرة

يعتبر الموقع الاستراتيجي المميز واحد من المقومات التي تساعد المشاريع الاستثمارية المختلفة على حجز مكانها وسط مجموعة كبيرة ومميزة من المشاريع الاستثمارية الأخرى، وقد أعلنت الشركة عن توفيرها لمشروعها السكني المميز كمبوند Cresta Bella Hills في واحد من أبرز المواقع في القاهرة الجديدة، حيث تم توفيره في القطعة الثالثة والعشرين من مثلث الأمل على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة.

تم توفير كمبوند كريستا بيلا هيلز التجمع الخامس على مقربة من العديد من المناطق الحيوية والتي من أبرزها:

  • تم توفير المشروع بالقرب من الطريق الدائري مما يسهل من الوصول إلى الكمبوند والخروج منه للمدن المختلفة.
  • تم توفير كريستا بيلا هيلز التجمع الخامس على مقربة من شارع التسعين الجنوبي حيث يمكنك الوصول إليه بمسافة مقدارها 8 كيلو متر فقط والمعروف عنه أنه واحد من الشوارع الحيوية في القاهرة الجديدة.
  • يتمتع كريستا بيلا هيلز القاهرة الجديده بالقرب من الجامعة الأمريكية.
  • يأتي المشروع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة حيث يبعد عنها مسافة زمنية مقدارها 15 دقيقة فقط.
  • يتمتع كريستا بيلا هيلز التجمع الخامس بإطلاله مميزة على حديقة الهايد بارك.
  • تم توفير المشروع بالقرب من كمبوند زيد ساويرس.
  • يتمتع كمبوند Cresta Bella Hills بكونه الملتقى لمجموعة من أشهر الطرق المصرية مثل طريق السويس والطريق الإقليمي والدائري الأوسطي.
  • تم توفير كريستا بيلا هيلز التجمع الخامس على مقربة من الطريق المركزي.
  • تم توفير المشروع بالقرب من بوابات العين السخنة بمسافة زمنية مقدارها سبع دقائق فقط.

اطلع علي:كمبوند rtm القاهرة الجديدة

خدمات كريستا بيلا هيلز

تعتبر الخدمات والمرافق واحدة من أبرز المقومات التي تساعد المشروع الاستثماري بالأخص لو كان مشروع سكني كما الحال في كمبوند كريستا بيلا هيلز القاهرة الجديدة على تلبية احتياجات كافة المقيمين في المشروع، وهذا بالفعل هو ما حرصت عليه شركة السعودية الأمريكية بتوفيرها لمجموعة كبيرة ومميزة من الخدمات والمرافق التي تأتي على النحو التالي:

  • تم توفير واحدة من المناطق التجارية المتكاملة لكل محبي التسوق في بيلا هيلز التجمع الخامس.
  • توفير مجموعة كبيرة ومميزة من المسطحات المائية.
  • توفير مساحات خضراء كبيرة لتوفير فيو وإطلالة مميزة لكل الوحدات في المشروع.
  • توفير مجموعة كبيرة من المصاعد الكهربائية التي تم توزيعها على المباني في كمبوند Cresta Bella Hills لسهولة التنقل بين الطوابق.
  • توفير مجموعة كبيرة ومميزة من أماكن ومناطق الجلوس بين المساحات الخضراء والاستمتاع ببعض أوقات الراحة.
  • توفير واحد من التجمعات الطبية المتكاملة التي توفر أحدث أساليب التشخيص بالإضافة إلى صرف العلاجات للمرضى.
  • توفير مجموعة كبيرة ومميزة من الجراجات التي تتسع للعديد من السيارات لمنع الازدحام في الكمبوند.
  • توفير مجموعة ضخمة من المحلات التجارية التي توفر أشهر البراندات العالمية في الملابس والأحذية وغيرها من المنتجات الأخرى.
  • توفير مجموعة مميزة من التراكات المخصصة للجري والمشي وممارسة الرياضة وركوب الدراجات.
  • توفير مجموعة كبيرة من الملاعب الرياضية التي تتسع لكل الألعاب الرياضية لمحبي ممارسة الرياضة.
  • تم العمل على التعاقد مع واحدة من شركات التأمين التي بدورها توفر مجموعة من فرق الحراسة والتأمين لحماية وحراسة كمبوند كريستا بيلا هيلز على مدار الـ 24 ساعة بالإضافة إلى توفير مجموعة من أنظمة الكاميرات للمراقبة الكاملة على الكمبوند لمزيد من الأمان.
  • توفير مجموعة من فرق الصيانة الدورية للعناية بالوحدات ومساعدة المقيمين على حل المشاكل المختلفة في الوحدات.
  • تم توفير كافة الوحدات في المشروع بمجموعة مميزة من الأبواب المصفحة للحماية.
  • اهتمت الشركة بالتشطيبات فتأتي كافة المباني في المشروع بمدخل من الجرانيت المميز.

انظر الي:كمبوند بيراج القاهرة الجديدة 

ماهي مميزات الاستثمار في كريستا christa bella

حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفيره بمجموعة من المميزات والامتيازات التي تميز بها عملائها ومستثمريها عن غيرهم من المستثمرين مع الشركات الأخرى وعملت الشركة على توفير مجموعة كبيرة من الامتيازات في كمبوند كريستا بيلا هيلز التجمع الخامس التي من أبرزها:

  • توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات التي تبحث عنها في كريستا بيلا هيلز التجمع الخامس cresta bella hills .
  • توفير مجموعة مميزة من باقات الأسعار التي توفر عديد الخيارات للمستثمرين.
  • توفير مجموعة من الخدمات والمرافق المميزة.
  • توفير الوحدات بمساحات مختلفة للأغراض المختلفة.
  • توفير مجموعة من أنظمة الدفع والسداد التي تساعد المستثمرين في الحصول على وحداتهم.

اقرا ايضا:كمبوند امارا القاهرة الجديدة 

عيوب مشروع كريستا بيلا هيلز cresta bella

لا تتواجد عيوب في كمبوند كريستا بيلا هيلز التجمع الخامس ولكن هناك بعض المستثمرين الذي أوضحوا أن عدم وجود وحدات صغيرة مثل الاستوديوهات واحد من العيوب من وجهة نظرهم وعدم توفير وحدات أقل من 100 متر مربع يحد من الخيارات لمختلف المستثمرين في السوق العقاري.

الشركة المطورة لمشروع كريستا بيلا هيلز التجمع الخامس

شركة السعودية الأمريكية للتطوير والاستثمار العقاري واحدة من كبرى الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط والعالم والتي تتمتع بتواجدها على أرض مصر بمجموعة مميزة من المشاريع الاستثمارية الناجحة مثل كمبوند كريستا بيلا هيلز بالإضافة إلى مساهمتها الفعالة في الكثير من المشروعات الأخرى حيث تحتوي الشركة على مجموعة كبيرة ومميزة من الكوادر الفنية والمهندسين الاستشاريين على أعلى المستويات.

لا توفت قراءة المقال التالي:كمبوند تلال ايست القاهرة الجديدة

مشاريع شركة السعودية الأمريكية

حرصت الشركة على وضع بصمتها في مصر في العديد من المشروعات الاستثمارية المختلفة بالإضافة إلى مساهتمتها في بعض ترميم وتطوير بعض المشاريع الأخرى والتي من أبرزها:

  • مشروع مدرسة وادي التلة للبنات ومنزل الطالب في أبها بالمملكة العربية السعودية.
  • مشروع نادي دومينيون الريفي وقصر شلالات الرخام بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • شاركت في مول لافاييت، ومشروع ميد تاون سكاي ومجمع كتالان بمصر.
  • كمبوند كريستا بيلا هيلز التجمع الخامس
  • كمبوند الكا التجمع الخامس Alca compound

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند كريستا التجمع الخامس Cresta Bella Hills و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب:- 01025717671

الأسئلة الشائعة عن كمبوند كريستا بيلا هيلز التجمع الخامس

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”اين يقع مشروع كريستا بيلا هيلز التجمع الخامس؟” answer-0=”يقع بالقرب من الطريق الدائري الاوسطي ويفصله فقط 8 دقائق عن شارع التسعين الجنوبي والتجمع الخامس. ” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”ما هي مساحه مشروع كريستا بيلا هيلز القاهرة الجديده؟” answer-1=”33 فدان ” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”مساحة الوحدات في مشروع كريستا بيلا هيلز التجمع الخامس؟” answer-2=”تبدأ مساحة الوحدات من 100 متر مربع. ” image-2=”” headline-3=”h3″ question-3=”من كم تبدأ أسعار الوحدات في كمبوند Cresta Bella Hills؟” answer-3=”تبدأ أسعار الوحدات من مليون و600 ألف جنيه مصري. ” image-3=”” headline-4=”h3″ question-4=”ما هي انظمه السداد داخل مشروع كريستا بيلا هيلز التجمع الخامس؟” answer-4=”مقدم 5% والباقي علي 7 سنوات ” image-4=”” count=”5″ html=”true” css_class=””]


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب