تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية بالي الجونة

لوكيشن المشروع الغردقة
المطور شركة بيلارز للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 55000 جنيه

شارك المحتوى:

قرية بالي الجونة هو مشروع في مدينة الغردقة من شركة بيلارز للتطوير العقاري و هي شركة لها الكثير من المشاريع علي أرض الوقع التي نجحت نجحاً كبيراً و تعتبر شركة رائدة في مجال التطوير العقاري.

معلومات عن قرية بالي الجونة

أحدث مشاريع شركة بيلارز للتطوير العقاري هي قرية بالي الجونة و هو يقع في مدينة الغردقة بالتحديد في الجونة في موقع مميز جدا بمساحات و اسعار مختلفة لتناسب الكثير من العملاء.

و عملت الشركة المطورة علي الكثير من الخدمات في قرية بالي حتي لا يحتاج العميل او الساكن الخروج من قرية لتوفير الشركة الخدمات التي يحتجها جميع السكان و تعتبر من اهم مميزات المشروع .

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية بالي الجونة Bali El Gouna و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة بيلارز للتطوير العقاري Pillarz Developments؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

قرية بالي الجونة

مساحة و تصميم قرية بالي الجونة Bali El Gouna

انشأت قرية بالي علي مساحة كبيرة ليساعد علي توفير الكثير من الخدمات و تقليل الكثافة السكانية فتم أنشاء علي مساحة 6 فدان و تم تقسمها بنسبة 75% مساحات خضراء و خدمات و 25% مباني سكنية و تم توفير جمع أنواع الوحدات السكنية.

حرصت الشركة علي تصميم القرية بتصميم من طراز عالمي و تصميم هندسي عالي بتوفير المساحات الخضراء و البحيرات المائية و تم الأهتمام بـمساحات الوحدات السكنية و تصميمها الداخلي بعناية شديدة ليستمتع العملاء بأكثر من تصميم و مساحات و أختيار منها ما يناسبة.

تعرف اكثر علي :- قرية رييف تاون سوما باي الغردقة

مساحات و أسعار قرية بالي الجونة 

تجمع قرية بالي في مدينة الغردقة اكثر من نواع للوحدات السكنية يتواجد الشقق و التاون هاوس لتناسب جميع العملاء و تبداء المساحات من 75 متر في بالي الجونة Bali El Gouna و سوف نعرض لكم المزيد من المساحات كالأتي :-

  • مساحات الشقق السكنية تبداء من 75 متر و حتي 150 متر.
  • و مساحات التاون هاوس تبداء من 160 متر.

تتنوع الأسعار داخل قرية بالي لتناسب الكثير من العملاء و طرح العديد من الوحدات بمساحات و تصميمات مختلفة وكانت أسعار الشقق و التاون هاوس كالأتي :-

  • تبداء اسعار الشقق من 2,400,000 جنية مصري و حتي 4,392,000.
  • و تبداء اسعار التاون هاوس من 3,900,000 جنية مصري.
اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

تعرف اكثر علي :- تعرف على اسعار شاليهات للبيع في الغردقة

انظمة سداد قرية بالي الجونة 

وطرحت شركة بيلارز للتطوير العقاري انظمة سداد مريحة للعملاء و من أهم عوامل نجاح الشركة المطورة هي انظمة السداد التي تطرحها لتسهل علي العملاء أمتلاك وحدة سكنية و تسهيل في الأقساط و أسعار تنافسية للغاية و كانت أنظمة السداد 15% مقدم و تقسيط الباقي علي 4 سنوات.

قرية بالي الجونة

موقع Bali Resort ElGouna 

حرصت الشركة المطورة علي اختيار موقع مميز للمشروع و من اهم مميزات أي شروع سكني أو تجاري هو اختيار الموقع المميز الذي يجذب العملاء و المستثمرين و تقع قرية بالي الغردقة داخل مدينة الجونة وتتميز بمياهها الصافية و هي تبعد عنمطار الغردقة 22كيلو متر و تبعد عن مدينة القاهرة 470 كيلو متر و هي تقع في مكان حيوي و يوجد الكثير من الخدمات و المرافق العامة.

تعرف اكثر علي :- ايهما افضل الاستثمار فى مرسى علم أم في الغردقة

خدمات شركة بيلارز للتطوير العقاري 

يوجد في قرية بالي الجونة الكثير من الخدمات التي طرحتها الشركة المطورة لتساعد جميع العملاء و السكان في سهولة المعيشة داخل القرية و أتاحة جميع ما يحتاجة الساكن من خدمات أساسية و خدمات ترفيهية و كانت الخدمات كلأتي في Resort El Gouna.

  • حمامات سباحة مخصصة لكل شالية في قرية بالي.
  • يوجد أمن و حراسة علي مدار اليوم و بـأعلي أحدث انظمة الأمان.
  • منطقة مخصصة للأطفال (كيدز أريا).
  • يتوفر في بالي الجونة هايبر مركت كبير و كلوب هاوس علي مساحات ضخمة.
  • يتوفر داخل الوحدات تكيفات لكل وحدة سكنية.

تعرف اكثر علي :- قرية كالما الغردقة

شركة المطورة لمشروع بالي الجونة

الشركة المطورة للمشروع هي شركة بيلارز للتطوير العقاري Pillarz Developments و بدأت الشركة في مجال التطوير العقاري المصري في عام 2016 و من ذلك الوقت طرحت الشركة الكثير من المشاريع علي ارض الواقع و لها اكثر من قطعة أرض في اكثر من منطقة و كانت كل خطوة لشركة بيلارز نجاح أكبر حتي طرحت أحدث مشروع لها و هو قرية بالي الجونة.

سابقة اعمال الشركة 

أنشئت الشركة المطورة عديد من المشاريع و كانت مشاريع ناحجة و متميزة و صنعت أسم كبير لها من خلال مشريعها و كانت الأتي:-

  • تيفاني بزنس بارك العاصمة.
  • و أخر مشروع لها قرية بالي الجونة.

تعرف اكثر علي :- شاليهات للبيع في الجونة وأفضل شقق للبيع في الجونة بالتقسيط

للتواصل مع مبيعات قرية بالي الجونة 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية بالي الجونة Bali Resort ElGouna و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة بيلارز للتطوير العقاري Pillarz Developments؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

تعرف اكثر علي :- قرية ارت ايلاند الجونة

أسئلة قد تهمك عن قرية بالي الجونة 

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=” المطور العقاري لقرية بالي الجونة؟” answer-0=”شركة بيلارز للتطوير العقاري ” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”ما هي أنواع الوحدات في قرية بالي ؟” answer-1=”شاليهات و شقق و تاون هاوس ” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”اين يقع قرية بالي الجونة ؟” answer-2=”في مدينة الغردقة بالجونة” image-2=”” headline-3=”h2″ question-3=”رقم مبيعات؟” answer-3=”01025717671″ image-3=”” count=”4″ html=”true” css_class=””]


iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب