تفاصيل المشروع
اسم المشروع

فلل للبيع في مصر الجديدة

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 105000 جنيه

شارك المحتوى:

إذا كنت ترغب الآن في الحصول علي أي من فلل للبيع في مصر الجديدة فإنه يُمكنك أن تجد العديد من الفيلات المتنوعة والتي تشتمل علي كل الخصائص والمقومات والمميزات التي تُساعد علي الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة ومن الممكن أن تتواصل معنا في الوقت الحالي من أجل الاطلاع علي التفاصيل المتاحة في المنطقة وسنتعرف علي أبرز النقاط من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فلل للبيع في مصر الجديدة و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

فلل للبيع في مصر الجديدة

تُعتبر أن مصر الجديدة واحدة من أجمل المناطق التي تتمتع بالعديد من المميزات والتفاصيل المختلفة التي تجعل الكثير من الأشخاص يرغبون في الحصول علي الوحدات المتاحة فيها علي الرغم من أنها من المناطق القديمة والتي تجاوزت ال 100 عام حيث أن التخطيط لها وبناؤها تم من خلال البارون إمبان البلجيكي والذي يُعد أنه من أبرز الشخصيات التي عملت علي الاهتمام بالمنطقة بالشكل المناسب من خلال بناء البعض من البيوت التي تُضاهي البيوت الأوروبية وخاصة أنها من المناطق التي كان يسكن الأجانب فيها.

حتي الآن تتمتع تلك المنطقة برونق الرقي ويتواجد فيه العديد من الأفراد من الطبقات الغنية وخاصة مع الاهتمام في التحسين منها بالشكل المناسب من قبل الدولة وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع التطورات الحديثة عن طريق بناء المشروعات الحديثة والقوية ولذلك تمكن من الاحتفاظ بالشهرة الكبيرة والاهمية التي يتمتع بها.

إذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي أي من فلل للبيع في مصر الجديدة فإنه يوجد البعض من الوحدات المناسبة التي يُمكنك أن تختار منها ما يتناسب معك من حيث المساحة والأسعار ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أبرزهم.

فلل للبيع في مصر الجديدة

تعرف اكثر علي :- كمبوند جو هيليوبليس مصر الجديدة

أين تقع مصر الجديدة؟

تُعد أن واحدة من أبرز المميزات التي تتواجد في مصر الجديدة هو الموقع الاستراتيجي المناسب الذي تقع فيه حيث أنها تتواجد الجانب الشرقي من محافظة القاهرة الذي يُعد أنه مميز بشكل كبير وهناك العديد من الأماكن المختلفة والمعالم الحيوية المتنوعة التي تتواجد بالقرب من المنطقة والتي تتمثل في:

  1. حيث أن شارع الثورة إلي نقطة الكيلو 65 بطريق القاهرة السويس يقع في الجانب الشرقي من المنطقة.
  2. كما أن جسر السويس يتواجد بالقرب منها وأيضاً كوبري القبة وشارع إسماعيل الفنجري من الاتجاهين.
  3. هناك أيضاً شارع أبو بكر الصديق تحديداً حتى ميدان التجنيد يتواجد بالقرب من المنطقة.

تعرف اكثر علي :- احياء مصر الجديدة

أفضل الأحياء التي تجد بها فلل للبيع في مصر الجديدة

تُعد أن مصر الجديدة واحدة من أبرز المناطق التي تشتمل علي عدد كبير من الفيلات المتنوعة من حيث الحجم والمساحة لأن هناك البعض من الأحياء الراقية المتنوعة والتي تشتمل علي الخدمات والمميزات فيها ويُمكنك أن تجد فيها ما تبحث عنه وسنتعرف الآن علي أبرز الأحياء:

فلل للبيع في مصر الجديدة شارع بيروت
يُعد أن شارع بيروت هو واحد من أبرز الشوارع الرائعة التي تتواجد في مصر الجديدة والتي تشتمل علي مجموعة من الفيلات المتنوعة من حيث المساحة حيث أنها تبدأ من 300 متر مربع وتصل حتى 700 متر مربع ولكن الأسعار فيها تكون مرتفعة بعض الشئ عن غيرها إذ أنه يتم توفير الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات البارزة.

فلل للبيع في مصر الجديدة منطقة العروبة:
منطقة العروبة واحدة من المناطق الرائعة والتي تشتمل علي كل ما تحتاج إليه إذ أنها مثال حي علي الرقي المناسب وذلك بسبب وجود المعالم المهمة فيها والتي تُساعد علي أن تكون من أبرز المناطق فيها ومنها قصر البارون ومكتبة مصر الجديدة ونادي الجلاء الرياضي والكلية الحربية ويُمكنك الآن الحصول علي واحدة من فلل للبيع في مصر الجديدة فيها إذ أنك تضمن الحصول علي الاستقلالية والخصوصية بالإضافة إلي البعض من الخدمات المتنوعة القريبة منك.

فلل للبيع في مصر الجديدة شيراتون:
الشيراتون هي واحدة من أبرز المناطق الحيوية والتي تتواجد في مصر الجديدة والتي تُعتبر أنها منطقة سكنية مميزة بشكل كبير والتي تُعد أنها مناسبة مع الطبقات العليا وأصحاب الدخل الكبير وفيها العديد من الأماكن البارزة التي يُمكنك أن تحصل منها علي فلل للبيع في مصر الجديدة والتي تتمثل في:

  • عمارات التعاونيات
  • مساكن صقر قريش
  • مصر الجديدة مصر للطيران
  • ومصر الجديدة مربع الوزراء
  • مصر الجديدة مصر للتعمير

هناك العديد من الفيلات المتنوعة من حيث المساحة والتصميم المناسبان وأن أهم المميزات فيها هو الأسعار التي تكون جيدة نوعاً ما وخاصة أنه يوجد البعض من الفيلات المتاحة التي تبدأ من 10 مليون جنيه مصري والتي تُعد أنها حديثة البناء بالإضافة إلي ميزة مكتملة الأثاث ويشتمل علي العديد من الأجهزة التي تحتاج إليها في وحدتك وهناك البعض من الإضافات المختلفة فيها والتي تشتمل علي جراج وحديقة خاصة وقبو والغرف ذات مساحات كبيرة والتي تبدأ من 5 غرف.

واحدة من أفضل المناطق في شيراتون مصر الجديدة هي منطقة مربع الوزراء والتي تشتمل علي العديد من الفيلات الأنيقة والتي تختلف من حيث التصميم والمساحة وهناك البعض من الاضافات المختلفة فيها ومنها الحديقة وحمام السباحة الخاص وتتنوع المساحات فيها حيث أنها تبدأ من 200 متر مربع ولذلك من الممكن أن تجد فيها ما تبحث عنه من فلل للبيع في مصر الجديدة.

تعرف اكثر علي :- مستقبل سوق العقارات في مصر

فلل للبيع في مصر الجديدة ميدان هليوبوليس:
هناك العديد من الميادين المشهورة التي تُعد أنها متواجدة في مصر الجديدة ومن أهمهم ميدان هليوبوليس والذي يمتلك العديد من المميزات الرائعة والمقومات المختلفة التي تعمل علي جذب العديد من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة فيها إذ أنها تشتمل علي عدد من الفيلات المناسبة والتي يعود تاريخ تأسيسها إلي عصور الملكية قبل الثورة ويصل سعر البعض منها إلي حوالي 17 مليون جنيه مصري والتي تشتمل علي وجود حديقة وجراج خاصين.

فيلا للبيع في الكوربة مصر الجديدة

تُعتبر أن منطقة الكوربة هي واحدة من أعرق الأحياء التي تتواجد في مصر الجديدة والتي تشتهر بشكل كبير بسبب أنه يوجد فيها العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة ومنها المحلات التجارية والكافيهات والمطاعم المتنوعة ولذلك يُعتبر أنه مزدحم غالبية الوقت بالإضافة إلي ميزة أنه قريب من العديد من المناطق الحيوية والشوارع الهامة ومنها شارع الخليفة المأمون وشارع الميرغني ومن الممكن أن تحصل منه علي الوحدة السكنية المناسبة وخاصة أن سعر المتر فيها يبدأ مناسب مع العديد من الأفراد.

فلل للبيع في مصر الجديدة

تعرف اكثر علي :- اسعار الفلل في مصر

أرقى مناطق مصر الجديدة

مصر الجديدة واحدة من أهم الأحياء التي تتواجد في مصر وخاصة أنها المدخل الأول لمصر لأنها قريبة من المطار إذ أنه يستقبل كل الأفراد من العالم الذين يرغبون الدخول إلي مصر والمدخل الأول لكل الأفراد القادمين من الإسماعيلية والسويس ولذلك هناك اهتمام كبير بالمنطقة علي أعلي مستوي ممكن وسنتعرف الآن علي أبرز المناطق المتاحة في مصر الجديدة والتي تتمثل في:

  1. شيراتون المطار.
  2. مساكن شيراتون.
  3. منطقة العروبة.
  4. منطقة الميريلاند.
  5. ميدان روكسي.
  6. ميدان تريومف.
  7. ميدان الحجاز.
  8. ميدان هليوبوليس.

مميزات السكن في مصر الجديدة

بعد أن تعرفنا علي فلل للبيع في مصر الجديدة سوف نتعرف علي البعض من المميزات الرائعة والتي تجعلها من أكثر المناطق المرغوبة في السكن فيها والتي تتمثل في:

  1. هناك العديد من الطرق الرئيسية المختلفة والتي تساعد علي التنقل والحركة في الأماكن المتنوعة بكل سهولة مع توافر العديد من المواصلات العامة مثل الأتوبيسات والتاكسي ومحطة مترو الأنفاق وشبكة الطرق التي تُساعد علي الوصول إلي الأماكن المختلفة.
  2. بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من مناطق الترفيه المتنوعة والتي تُعد أنها مناسبة مع كافة الأشخاص والتي تُعد أنها مناسبة مع الأفراد الذين يُحبون الأماكن الهادئة.
  3. كما أن هناك اهتمام كبير بالتطوير في الحي بشكل مستمر والحرص علي مستوي النظافة بالشكل الدائم لكل الأماكن المتاحة فيها وخاصة أنه يشتمل علي العديد من المؤسسات والمقرات الحكومية والرئاسية.
  4. واحدة من أهم المميزات الرائعة التي تُعد أنها متاحة في المشروع هو أنه قريب من مطار القاهرة الدولي وهذا من أبرز النقاط الحيوية فيها.
  5. يوجد العديد من الخدمات التعليمية الرائعة والصحية المتاحة علي مدار 24 ساعة والتي تكون علي أعلي مستوي ممكن وهذه من أكثر المميزات فيها.
  6. من الأحياء الراقية جداً والتي تتمتع بالهدوء ويسكنة الأفراد من الطبقات الاجتماعية الراقية ومن أصحاب المستوي الاجتماعي العالي.
  7. سوف تضمن الحصول علي كل ما تحتاج إليه وذلك بسبب أنه يوجد العديد من المحلات التجارية المتنوعة والتي تشتمل علي الماركات الشهيرة ولذلك عند التسوق سوف تجد هناك كل ما تحتاج إليه.

تعرف اكثر علي :- شقق للمغتربين المصريين بالخارج

فلل قديمة للبيع في مصر

تُعد أن مصر فيها العديد من الفيلات المتنوعة التي من الممكن الحصول عليها بالمميزات والسعر والمساحة المناسبة ويُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي أفضل الوحدات المناسبة لك وسنعرض لك كل ما ترغب فيه.

فلل قديمة مصر الجديدة olx

من أبرز المميزات في مصر الجديدة أنه يوجد العديد من الفيلات المتنوعة والمناسبة مع العديد من الأفراد والتي من الممكن الحصول عليها وخاصة أنه يوجد فيها كل ما تحتاج إليه من مميزات وخدمات متنوعة ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أحدث التفاصيل المتاحة.

بيت للبيع في مصر الجديدة

يُمكنك الآن الحصول علي بيت للبيع في مصر الجديدة إذ أنه يوجد العديد من البيوت المتنوعة والتي تختلف من حيث المساحة والاطلالة والسعر وغيرها من التفاصيل المتنوعة ويُمكنك أن تتعرف علي مختلف الأمور من خلال التواصل معنا وسوف نعرض عليك مجموعة من أفضل الوحدات ويُمكنك أن تختار منها ما يتناسب معك.

فلل للبيع في مصر رخيصة

يبحث البعض من الأفراد عن فلل للبيع في مصر رخيصة ويُمكنك أن تجد الفيلا المناسبة لك إذ أن هناك العديد من المناطق السكنية الراقية والتي تتمتع بالمميزات والخصائص المتنوعة التي تُساعد العملاء علي الحصول علي المعيشة المناسبة ولذلك في حالة التواصل معنا يُمكنك أن تتعرف علي الوحدات المتاحة في الوقت الحالي.

للتواصل مع مبيعات فلل للبيع في مصر 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فلل للبيع في مصر الجديدة و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب