تفاصيل المشروع
اسم المشروع

فلل للبيع في سوديك التجمع الخامس

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة سوديك للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 85000 جنيه

شارك المحتوى:

هناك البعض من الأشخاص يرغبون في الحصول علي الفيلات المنفصلة والتي تتمتع بمجموعة من المميزات والخدمات الرائعة والوصول إلي المستوي المناسب من الراحة والخصوصية وغيرها من الأمور المختلفة ولذلك اليوم سوف نتعرف علي فلل للبيع في سوديك التجمع الخامس والذي يُعد أنه من أهم المشروعات السكنية القوية جداً والذي يمتلك الكثير من المميزات التي تجذب العديد من العملاء والمستثمرين من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة فيها وسوف نتعرف علي التفاصيل المختلفة من خلال الأسطر التالية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فلل للبيع في سوديك التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات فلل للبيع التجمع الخامس؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

فلل للبيع في سوديك التجمع الخامس

كمبوند فيليت سوديك التجمع الخامس Villette Sodic New Cairo هو واحد من المشروعات السكنية والتي تم إنشاؤها في خلال الفترة الأخيرة حيث أنه يشتمل علي العديد من الأنشطة والمميزات والخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها العملاء وهذا ما جعله من ضمن أكبر المشروعات الضخمة التي تتواجد في القاهرة الجديدة.

يُعد أن كمبوند فيليت سوديك يتوفر فيه العديد من الأشكال المختلفة من الخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية أو التكميلية أو الترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء بالإضافة إلي مجموعة من العوامل المتنوعة التي ساعدت علي أن يكون المشروع مميز ومختلف عن غيره من المشروعات الأخرى بالإضافة إلي ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء الباحثين عن الحصول علي الوحدات السكنية المتميزة.

قبل البدء في التنفيذ لمشروع فلل للبيع في سوديك التجمع الخامس حرصت الشركة المطورة علي أن يتم التخطيط بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال التعرف أولاً علي السوق العقاري المصري ودراسة كافة التفاصيل المختلفة فيه وهذا الأمر نتج عنه تحقيق نسبة عالية من المبيعات الرائعة في مدة قصيرة من الوقت.
فقد تمكنت الشركة المطورة له من أن تدرس جيدًا ما يحتاج إليه ، وهو ما ساعدها في توفير ما يتطلبه العملاء، وجعله يحقق نسبة مبيعات عالية في فترة وجيزة من وقت إنشاؤه، ونتناول تفاصيل أكثر عن أسعاره التنافسية فيما يلي.

بالإضافة إلي أن الشركة اهتمت بشكل كبير بالحرص علي أن يتم توفير التصميمات المناسبة لكافة الوحدات من حيث الواجهات المميزة والحدائق الرائعة وتصاميم حمامات السباحة والمسطحات المائية المتعددة بالإضافة إلي أن تصميم الوحدات يتمتع بميزة الخصوصية والراحة والهدوء وكل هذا الأمر قد تم تنفيذه من خلال الاعتماد علي مجموعة من المصممين أصحاب الخبرة الكبيرة حتي يتم ضمان الحصول علي تصميم مناسب يضاهي ويحاكي كبرى المشاريع العالمية.

كما أن الشركة قد اهتمت بأن يتم اختيار التوليفة المناسبة من أفضل الألوان والتي نالت الإعجاب من قبل الكثير من الأفراد بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بشكل كبير بالتصميمات الداخلية للوحدات وذلك من أجل ضمان أن يتم توفير الاستفادة القصوى من المساحة والعمل علي الوصول إلي التقسيمة المناسبة للغرفة.

وإذا كنت تبحث عن فلل للبيع في سوديك التجمع الخامس فإنه يُمكنك أن تجد العديد من الوحدات المتاحة في المشروع والتي يتم وصفها بالمثالية إذ أنها تشتمل علي كل ما يحتاج إليه العميل بالإضافة إلي وجود ميزة سعر تنافسي ومساحات متعددة ويُمكنك أن تحجز وحدتك الآن من خلال التواصل معنا.

سوديك التجمع الخامس

تعرف اكثر علي

أين يقع كمبوند سوديك التجمع الخامس Villette Sodic Developments؟

قد اهتمت الشركة المطورة لمشروع فلل للبيع في سوديك التجمع الخامس بأن يتم اختيار كافة العوامل المختلفة والتي تعمل علي التأثير في المشروع بشكل مميز بداية من تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب وذلك من أجل ضمان جذب المستثمرين من الأماكن المختلفة للحصول علي الوحدات السكنية المناسبة ولذلك قد تم إنشاء المشروع في منطقة جولدن سكوير Golden Square في قلب التجمع الخامس والتي تُعتبر أنها واحدة من المناطق الأكثر من حيث التميز والروعة إذ أنها تشتمل علي العديد من الخدمات المتنوعة وشبكات الطرق المميزة ويُقال عن تلك المنطقة أنها تُمثل النقلة الحضارية الفريدة من نوعها في سوق العقارات المصرية حيث أن هذا الموقع يمتلك البعض من المميزات والتي تتمثل في:

  1. واحدة من أهم المميزات أنه من المشروعات التي تتواجد بالقرب من الجامعة الأمريكية.
  2. بالإضافة إلي أنه يبتعد عن شارع التسعين الرئيسي حوالي 5 دقائق فقط.
  3. يُمكنك الوصول إلي مصر الجديدة في خلال مدة من الوقت لن تتعدي ال 20 دقيقة.
  4. هو من الكمبوندات التي تتواجد بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة حيث يُمكن الوصول إليها في خلال 15 دقيقة فقط.
  5. تُعد أن مدينة نصر واحدة من المدن القريبة من الكمبوند التي تصل إليها في خلال 20 دقيقة فقط.

تعرف كثر علي

مساحة مشروع سوديك التجمع الخامس

لم تتوقف الشركة المطورة علي الاهتمام بكافة التفاصيل المختلفة في لمشروع فلل للبيع في سوديك التجمع الخامس حيث أنه قد تم توفير مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي حوالي 300 فدان والتي قد تم الحرص علي تقسيمها بالشكل المناسب وذلك من أجل الاستفادة من كل الأجزاء فيها حيث أن حوالي 86% من المساحة الإجمالية تشتمل علي العديد من المساحات الخضراء والخدمات المتنوعة وباقي المساحة تم توفير فيها الإنشاءات المختلفة وهذا الأمر مفيد جداً إذ أنه يُساعد علي الحصول علي القدر الكافي من الهدوء والخصوصية.

قد تم العمل علي تقسيم المشروع إلي 5 مراحل ولكل مرحلة منها يوجد البعض من الوحدات والخدمات المتنوعة وقد تم إطلاق المرحلة الأخيرة من المشروع في الفترة الأخيرة والتي تتألف من مجموعة متنوعة من الفيلات المستقلة.

هناك العديد من الوحدات المتنوعة التي قد تم تنفيذها في المشروع والتي تُعد أنها متوافقة مع المتطلبات المختلفة التي يرغب فيها العملاء حيث أنه يوجد البعض من وحدات التوين هاوس والتي تختلف المساحة فيها إذ أنها تتراوح بين 257 متر مربع إلى 314 متر مربع وهناك أيضاً البعض من وحدات التاون هاوس والتي تختلف المساحة فيها إذ أنها تتراوح بين 260 متر مربع إلى 307 متر مربع.

وإذا كنت من الأفراد الذين يبحثون عن فلل للبيع في سوديك التجمع الخامس سوف تجد أن هناك البعض من الوحدات المتاحة والتي تختلف من حيث المساحة حيث أنها تبدأ من 750 متر مربع.

تعرف اكثر علي :-قرية ملاذ سوديك الساحل الشمالي

فلل للبيع في سوديك التجمع الخامس

مميزات وخدمات كمبوند فيليت سوديك التجمع الخامس

قد تكون الخدمات المتنوعة واحدة من أبرز المميزات المتاحة في كمبوند سوديك فيليت حيث أنه يوجد مجموعة من الخدمات والتي تُعد أنها الأفضل علي الاطلاق وخاصة أنه قد تم الحرص علي توزيعها بالشكل المناسب من أجل ضمان الحصول علي الاستمتاع بحياة مستقرة مفعمة بالراحة والرفاهية ومن أبرز تلك الخدمات ما يلي:

  1. حيث أن واحدة من أبرز المميزات في المشروع أن غالبية المساحة تشتمل علي البعض من الحدائق والأشجار والمساحات الخضراء الرائعة وهو الأمر الذي يُساعد علي الوصول إلي المرحلة المناسبة من الهدوء والراحة في نفوس السكان بالإضافة إلي أنها تُساعد علي توفير البيئة الصحية والهواء النقي.
  2. بالإضافة إلي أن المشروع يتضمن علي العديد من البحيرات الصناعية والشلالات والتي تتمتع بالتصميمات الرائعة والتي ساعدت علي أن يتم إضفاء السحر والجمال الخلاب.
  3. كما أنه يوجد البعض من الحدائق والمتنزهات العامة التي تم تصميمها بشكل مخصوص والتي تم الاعتماد علي نظام يُسمي Pocket park من أجل إنشاؤها والذي يُعتبر أنه أحد الأنظمة من الحدائق التي تكون مميزة للغاية وخاصة أنه يضم البعض من المتنزهات المتنوعة والمناسبة مع الكبار في السن وأنه يُمكنك ممارسة الرياضة والحصول علي القدر المناسب من التأمل والاسترخاء بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من المتنزهات المخصصة التي تكون مناسبة مع الأفراد الذين يُحبون القراءة والاطلاع.
  4. تم الحرص علي أن يتم توفير البعض من المناطق من أجل الأطفال حيث أنه يوجد ملاهي ومناطق ترفيهية للأطفال مزودة بمجموعة من أجمل وأمتع الألعاب والتي تجعلهم يستمتعون بقضاء أوقات مميزة من المرح والمتعة.
  5. وقد تم الاهتمام بتوفير عنصر الأمن والأمان بالمستوي المناسب وذلك من خلال وجود البعض من أفراد الأمن المنتشرين في كل أرجاء الكمبوند والتي تعمل علي مدار ال 24 ساعة دون توقف بالإضافة إلي الحرص علي توفير مجموعة من أحدث كاميرات المراقبة في كل مكان بالكمبوند مما يعني الأمان التام لسكان الكمبوند.
  6. واحدة من أبرز المميزات التي من الممكن أن تجدها في المشروع أنه يتمتع بقدر عالي من الخصوصية بفضل أنه يشتمل علي المسافة الكبيرة التي تفصل بين الوحدات والتي تجعل كل منها تبتعد حوالي 8 أمتار بين كل منها.
  7. مع توفير النادي المخصص الذي تم تشييده علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 30 فدان والتي تُقدر بأنها 10% من المساحة الإجمالية للكمبوند والذي يضم العديد من الأماكن المناسبة من أجل الاستمتاع بالشكل المناسب حيث أنه يوجد مسبح أولمبي وترفيهي إلى جانب ملاعب التنس وكرة القدم والمطاعم وتراكات الجري.
  8. هناك البعض من حمامات السباحة المختلفة من حيث الشكل والأحجام المتنوعة والتي تكون مناسبة مع كل الأعمار السنية المختلفة ولذلك يُمكنك ضمان الاستمتاع بالشكل المناسب بالإضافة إلي أنه يوجد حمامات مغطاة مخصصة للسيدات وذلك من أجل الحصول علي الحرية والراحة المناسبة.
  9. إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بالقدر المناسب من ممارسة رياضة المشي والجري وركوب الدراجات حيث أنه قد تم الاهتمام بتنفيذ البعض من الممرات الممهدة والتي تُعد أنها محاطة بالمساحات الخضراء من كل الجهات.
  10. يُمكنك أن تضمن الحصول علي كل المتطلبات والمستلزمات اليومية التي قد يحتاج السكان لها وذلك من خلال المركز التجاري الذي قد تم توفيره حيث أنه تم تنفيذه علي مساحة كبيرة من الكمبوند.
  11. وسوف تضمن الحصول علي الخدمات التعليمية المناسبة حيث أن الشركة المطورة قد حرصت علي أن يتم توفير العديد من المدارس والحضانات والحرص علي تقديم أفضل مستوي راقي من التعليم.
  12. من أجل ضمان الحصول علي الخدمات الطبية المناسبة من أجل علاج الحيوانات وتوفير الرعاية المناسبة وذلك من خلال البعض من المراكز والعيادات الطبية.
  13. يشتمل المشروع علي وجود البعض من العيادات وأقسام الطوارئ التي تعمل علي مدار اليوم من أجل علاج العديد من الحالات وذلك من أجل أن يضمن للسكان الحصول علي المستوي المناسب من الرعاية الصحية دون الحاجة إلي أن يتم الحصول عليها من خارج حدود الكمبوند كما أنه يوجد صيدلية لا تتوقف عن تقديم الخدمات العلاجية للسكان طوال اليوم.
  14. هناك البعض من المولات التجارية المختلفة التي من الممكن أن تنعم بالحصول علي التجربة التسويقية المناسبة فيها حيث أنه يوجد فيها مجموعة مميزة من المنتجات والعلامات التجارية الشهيرة.
  15. هناك البعض من المناطق المفتوحة والتي قد تم تخصيصها من أجل القيام بالاحتفالات للمناسبات المختلفة.
  16. قد تم الحرص علي توفير العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة والتي تشتمل علي التصميمات العالية وتعمل علي أن يتم تقديم ألذ الوجبات وأشهي الأطعمة المختلفة لكل العملاء مع تقديم أفضل الخدمات الراقية للعملاء.
  17. قامت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير المواقف المخصصة لسيارات السكان والتي تتمتع بأنها علي درجة عالية من الأمان.

تعرف كثر علي :-قرية سيزر سوديك الساحل الشمالي

عيوب كمبوند فلل للبيع في سوديك التجمع الخامس

أهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير كافة الأشكال المختلفة من الاحتياجات المتنوعة التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين وذلك من أجل أن يتم تفادي وجود أي عيوب داخل صرحها السكني الجديد ويتم الأمر من خلال الاهتمام بأدق التفاصيل في المشروع ولكن يشتكي البعض من العملاء أنه لا يوجد وحدات متاحة للاستلام الفوري وهو الأمر الذي تحرص الشركة علي معالجته الآن من خلال الحرص علي الانتهاء من الاعمال داخل المشروع لضمان أن يتم تسليم أكبر عدد من الوحدات المناسبة من أجل التسليم الفوري.

تعرف اكثر علي :-كمبوند فيليت سوديك التجمع الخامس

أسعار وأنظمة السداد للوحدات السكنية داخل فيليت سوديك

واحدة من المميزات التي تُعد أنها متاحة في المشروع أنه يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تم الاهتمام بتوفيرها في المشروع والتي يتم تقديمها للعملاء بأسعار تنافسية للغاية وهو ما يدل علي القيمة الكبيرة التي يُمكن الحصول عليها من خلال الاستثمار في مشروع فلل للبيع في سوديك التجمع الخامس الفاخر حيث أن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي تُعد أنها مناسبة مع الخدمات والمميزات التي تكون متوفرة في المشروع ونجد أن أسعار الوحدات تبدأ من 7 مليون جنيه مصري وتزداد الأسعار بشكل تدريجي بالتناسب مع زيادة مساحة ونوعية الوحدة السكنية ومن المهم أن تعرف أن الأسعار الحالية قد تتغير في خلال الفترة القادمة إذ أنه هناك البعض من الاضطرابات والعوامل المؤثرة بشكل كبير علي سوق العقارات ولذلك يجب أن يتم الحرص علي التواصل من أجل التعرف علي أحدث سعر ممكن.

بالإضافة إلي أن الشركة المطورة قد اهتمت بالمستثمرين والراغبين في السكن في كمبوند فيليت سوديك القاهرة الجديدة من خلال توفير البعض من الأنظمة المناسبة للسداد حتي يتم التسهيل من عملية الشراء والاستثمار ومنها:

  1. حيث أنه يُمكنك الحصول علي الوحدة من خلال أن يتم دفع قيمة 5% من السعر الإجمالي للتعاقد وتقسيط الباقي علي مدة من الوقت تصل إلي 7 سنوات.
  2. أو أنه يُمكنك الحصول علي الوحدة من خلال أن يتم دفع قيمة 10% من السعر الإجمالي للتعاقد وتقسيط الباقي علي مدة من الوقت تصل إلي 6 سنوات.

اقرا أيضا: كمبوند امارا القاهرة الجديدة

نبذة عن شركة سوديك للتطوير العقاري

تُعتبر أن شركة سوديك المطورة لمشروع سوديك شارع التسعين هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر والتي تتميز عن غيرها من الشركات أنها تتمتع بالنمو السريع والإبداع المناسب في مصر وخارجها في المشروعات التي تعمل علي تنفيذها ومن الأمور المهمة أن كافة المشروعات المختلفة تعمل علي أن يتم تلبية كافة طلبات العملاء والتي أدت إلي الوصول إلي ثقة كبيرة بين العملاء والشركة ويظهر الأمر من خلال العديد من المشروعات التي تم إنشاؤها والتي تصل إلي حوالي 20 مشروع ومن أبرزهم:

  • كمبوند سوديك ويست تاون الشيخ زايد.
  • كمبوند ذا ستيتس في الشيخ زايد.
  • مشروع كارميل في الشيخ زايد.
  • كمبوند بيفرلي هيلز في الشيخ زايد.
  • مشروع ايست تاون القاهرة الجديدة.
  • منتجع سيزار الساحل الشمالي.
  • كمبوند القطامية بلازا.
  • كمبوند سوديك ايست هليوبوليس الجديدة.
  • مشروع ألجيريا على طريق إسكندرية الصحراوي.

تعرف على: كمبوند بيراج القاهرة الجديدة 

شقق للبيع في سوديك التجمع الخامس

إذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي واحدة من شقق للبيع في كمبوند فيليت سوديك فإن هناك العديد من الوحدات المتاحة في المشروع من التاون هاوس والتوين هاوس والفيلات المنفصلة ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي أحدث التفاصيل التي تتعلق بها من حيث الأسعار وأنظمة التقسيط.

للتواصل مع مبيعات فلل للبيع في سوديك التجمع الخامس

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فلل للبيع في سوديك التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات فلل للبيع التجمع الخامس؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب