تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع بالشروق 125 متر

لوكيشن المشروع الشروق
مساحة المشروع 5000 فدان
المطور شركات التطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 30000 جنيه

شارك المحتوى:

تجمع مدينة الشروق El Shorouk City بين العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تكون مناسبة مع مختلف الأفراد والطبقات حيث أنها تكون مختلفة من حيث النوع والمساحة والسعر والمرافق والخدمات والإضافات التي تشتمل عليها ولذلك تُعد أنها المقصد الأول للعديد من الأفراد الذين يبحثون عن الوحدة السكنية المناسبة ويُمكنك أن تجد شقق للبيع بالشروق 125 متر في المدينة وذلك من خلال أن تتواصل معنا لحجز الوحدة المناسبة مع متطلباتك.

إذا كان لديك أي استفسار عن شقق للبيع بالشروق 125 متر و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شقق للبيع بالشروق 125 متر

تُعتبر أن مدينة الشروق هي واحدة من المدن الجديدة التي قد تم إنشاؤها من أجل التقليل من الزحام والتكدس الكبير للسكان في شوارع القاهرة والحرص علي أن يتم التوسع العمراني المناسب وتوفير العديد من الخدمات المتكاملة التي تجعلها مناسبة مع كافة الطبقات الاجتماعية المتنوعة بالإضافة إلي أنه يوجد بها مجموعة من الشقق السكنية بأفضل الأسعار.

قد تم الحرص علي التخطيط للمدينة بالشكل المثالي ولذلك قامت الدولة بتخصيص مجهود كبير حتي تظهر كل المدن بالشكل الذي يليق بمكانة مصر وذلك من خلال توفير شبكة من الطرق المثالية مع البنية التحتية التي قد تم تصميمها بما يتناسب مع أعلي معايير الجودة الممكنة بالإضافة إلي الاهتمام بتنفيذ عدد كبير من الخدمات والمرافق التي تكون مناسبة مع جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي المستوى المعيشي فى المدينة.

هناك عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة التي قد تم توفيرها في مدينة الشروق في العديد من الأحياء والكمبوندات المتنوعة ومنها شقق للبيع بالشروق 125 متر التي تتميز بشكل كبير من حيث التفاصيل والمميزات والخدمات والمرافق المتنوعة وتختلف من حيث التصميم ومساحة الوحدة المناسبة ويُمكنك الآن الاتصال بنا في الوقت الحالي من أجل التعرف علي أبرز الوحدات المتاحة والحصول منها علي ما يكون مناسب معك.

لأي استفسارات عن مدينة الشروق أو العروض المتاحة الأن اتصل بينا:

أحياء مدينة الشروق

تعرف على: قصر للبيع في الشروق

موقع ومساحة مدينة الشروق

من الأمور المميزة التي تم الاهتمام بتوفيرها في مدينة الشروق هو تحديد الموقع الاستراتيجي المميز من أجل البناء ولذلك تم اختيار الكيلو 37 طريق القاهرة – الإسماعيلية وهو من المواقع الحيوية حيث أن المدينة علي مسافة قريبة من العديد من الأماكن المختلفة ومنها:

  1. تقع علي مسافة قريبة من محافظة القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة.
  2. بالإضافة إلي أنها تكون بالقرب من مدينتى ومدينة الرحاب بمسافة 5 كيلو فقط.
  3. هليوبوليس الجديدة واحدة من الأماكن الحيوية التي تكون علي مسافة 7 كيلو.

حرصت الدولة عند التخطيط للمدينة في البداية أن يتم اختيار المساحة المناسبة التي تكون متوافقة مع كل المتطلبات التي يرغب العملاء والمستثمرين في الحصول عليها وتصل الإجمالي إلي 11.9 الف فدان وتم التقسيم إلي مجموعة من الأحياء التي تكون مختلفة من حيث الطبقات وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة فيها في الوقت الحالي.

قد يهمك: دوبلكس للبيع في الشروق

أحياء مدينة الشروق

تتميز مدينة الشروق بأنه يوجد بها مجموعة من الأحياء البارزة وكل منهم يتمتع بالبعض من المميزات والخدمات والمرافق الفريدة من نوعها بما يجعله مناسب مع ما يبحث عنه العملاء ومن أبرز الأحياء:

الحي الاول غرب:

يشتمل الحي أول غرب علي مجموعة من المعالم والخدمات المتنوعة التي يُمكن الاستمتاع بها حيث أنها تكون علي أعلي مستوي ممكن سواء كانت أساسية أو ترفيهية ومنها المدارس والمولات والمراكز التسويقية.

يتواجد الحي في قلب مدينة الشروق بحيث أنه يكون علي مسافة قريبة من طريق الإسماعيلية الصحراوى مما يجعل أنه من السهل الوصول إلي العديد من الأماكن المختلفة.

الحي السابع:

يُعد أنه واحد من أرقي الأحياء التي تتواجد في مدينة الشروق ويتواجد في قلب المدينة ويشتمل علي المساحات الكبيرة من المناطق الخضراء والحدائق وهو الأمر الذي يُساهم في توفير شقق سكنية ذات مساحات رائعة وإطلالات مميزة جداً بالإضافة إلي أنه من الأحياء التي تضم مجموعة من المعالم الهامة ومنها الجامعات والبعض من مراكز التسوق.

شاهد: تاون هاوس للبيع في الشروق

الحي الثامن:

الحي الثامن من الأحياء المميزة بحيث أنه يتسم بالهدوء والتخطيط العمراني الرائع جداً بالإضافة إلي أنه يشتمل علي المساحات الخضراء المتنوعة والعديد من الخدمات والمرافق وغيرها من الأمور المتنوعة التي يُمكن الاستمتاع بها وهناك مجموعة من الشقق السكنية التي يُمكنك أن تجد فيها ما يكون مناسب لك.

حي النخيل:

يُمكنك الآن أن تجد شقق للبيع بالشروق 125 متر وذلك لأن حي النخيل من أهم الأحياء التي يوجد فيه كل ما ترغب فيه بالإضافة إلي أنه من الأحياء المميزة التي تتمتع بالهدوء والرفاهية المناسبة.

ويتواجد هذا الحي بعد المدخل الأول للمدينة على الطريق الغربي وهناك العديد من المعالم الهامة التي تكون متواجدة فيها ومنها اكاديمية الشروق والجامعة البريطانية ومجموعة من افضل كمبوندات الشروق.

لمعرفة الأسعار بجانب أنظمة السداد الموجودة حاليا في الشروق اتصل بنا:

فوائد امتلاك وحدة سكنية فى كمبوندات الشروق

بعد أن تعرفنا علي مجموعة من شقق للبيع بالشروق 125 متر الرائعة يجب عليك أن تتعرف الآن علي فوائد امتلاك الوحدات السكنية المناسبة في مدينة الشروق وسنتعرف عليهم من خلال الأسطر التالية:

  1. هناك عدد كبير من الخدمات المتنوعة مثل الخدمات الطبية علي أعلي مستوي ممكن من الجودة بالإضافة إلي عدد كبير من الخدمات التعليمية من المدارس ذات الجودة العالية والجامعات المتنوعة.
  2. يوجد البعض من الخدمات الرياضية المتنوعة في المدينة والتي تتمثل في باقة متنوعة من النوادي الرياضية وصالات الجيم ومنهم نادي الشروق الرياضي ونادي هليوبوليس الرياضي ونادي جرين هيلز وكل منهم يشتمل علي مختلف الألعاب الرياضية.
  3. هي واحدة من المدن التي تتميز بالسهولة في الترفيه والتسوق وذلك بسبب أن هناك عدد كبير من الخدمات التجارية والترفيهية والتي تشتمل علي مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم والمولات ويُمكنك الاستمتاع بالتجربة التسويقية وذلك بسبب توافر كل ما يبحث عنه الأفراد من محلات براندات علي مستوي عالمي.

مدينة الشروق

اقرأ ايضا: شقق للبيع بالشروق من المالك

مميزات السكن فى مدينة الشروق

هناك العديد من الأفراد يرغبون في السكن في مدينة الشروق وذلك بسبب أنها تشتمل علي مجموعة متنوعة من المميزات الرائعة من أجل السكن فيها حيث أنه يتوفر فيها العديد من الميزات التي تجعل المعيشة فيها بكل سهولة ومنها:

  1. واحدة من أهم المميزات في المدينة هو الاهتمام بأن يتم توفير المساحات الخضراء المتنوعة والتشجير للأماكن المختلفة وهو ما يُساعد علي الاستمتاع والاسترخاء بالشكل المناسب.
  2. تتواجد المدينة في واحد من أبرز المواقع الاستراتيجية المتنوعة التي تكون علي مسافة قريبة من العديد من المدن والأماكن الحيوية وكل الأشكال من الخدمات والمرافق وهذا من أهم العوامل التي تجذب الكثيرين من أجل الشراء.
  3. كما أن المدينة تمتلك شبكة متكاملة من المواصلات الممتازة والتي تعمل علي الربط بين الأحياء وبعضها البعض.
  4. قد تم الحرص علي الاهتمام بالترفيه من خلال توفير البعض من النوادي الرياضية المجهزة علي مستوي عالي جداً والبعض من الكافيهات والمطاعم والسينمات وغيرها.
  5. شقق للبيع بالشروق 125 متر الرائعة.
  6. هي من المدن التي تتمتع بمستوي من الزحام القليل وأسلوب المعيشة والذي يتمتع بالهدوء والراحة بالإضافة إلي أنه تم الحرص علي التخطيط الجيد.
  7. تمتلك المدينة البنية التحتية القوية من حيث كل الأشكال المختلفة من الخدمات ومنها كهرباء وغاز وشبكات طرق وصرف صحي ومياه شرب.

لمعرفة الأسعار برجاء التواصل معنا:

عيوب مدينة الشروق

علي الرغم أن مدينة الشروق تتمتع بالعديد من المميزات والخدمات البارزة جداً إلا أن بها البعض من السلبيات التي قد تجعل البعض يشتكي منها ولذلك سنسرد التفاصيل من خلال النقاط التالية:

  1. واحدة من أبرز السلبيات هو انتشار للباعة الجائلين في البعض من الشوارع وعدم تقنين الأعمال الخاصة بهم وهو ما يؤدي إلي الحصول علي شكل غير مناسب.
  2. كما أنه لا يتم الاهتمام بالشكل المناسب بأعمال النظافة الداخلية في الشوارع الجانبية.
  3. في الفترة الأخيرة قد وجدنا أن هناك ارتفاع كبير في سعر الوحدات المتاحة في المدينة وخاصة مع زيادة معدل الطلبات علي الوحدات والزيادة السكانية بالمدينة.
  4. لاحظ البعض ان هناك اهمال في أن يتم القيام بعمليات الصيانة وأن المرافق في المدينة غير مكتملة بالشكل الكامل ويظهر الأمر من خلال وجود نقص في أعمال الصرف الصحي ببعض المناطق وغيرها من الأمور الأخرى.
  5. هناك البعض من الأعمال الحكومية التي لم يتم اكتمالها حتي الآن ومنها المستشفيات وهذا الأمر يدفع البعض من الأفراد في دفع مصاريف إضافية في القطاعات الخاصة.
  6. علي الرغم أنه يوجد شبكة مواصلات جيدة ولكن لا تكون كافية بالشكل المناسب وهو الأمر الذي يدفع البعض من سائقي التاكسي والميكروباص الخاصة إلى رفع قيمة الأجرة.

تعرف على: شقق للبيع في الشروق متشطبة

أفضل كمبوندات تحتوى على شقق للبيع فى الشروق

مدينة الشروق واحدة من أبرز المدن الحيوية والتي تشتمل علي مجموعة من الكمبوندات البارزة في الفترة الأخيرة وكل منها يعمل علي تقديم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفريدة من حيث النوع والمساحة والإضافات والمرافق المتاحة فيها ومن أبرز الكمبوندات التي قد تجد فيها شقق للبيع بالشروق 125 متر هم:

كمبوند الباتيو كازا:

تبحث عن وحدة سكنية مميزة ومناسبة مع كل المتطلبات للمعيشة في المستوي المناسب فإنك سوف تجد ما ترغب فيه من خلال كمبوند الباتيو كازا حيث أنه واحد من أبرز الكمبوندات المميزة في مدينة الشروق وقد تم الاهتمام بناؤها من قبل شركة لافيستا للتطوير العقاري حيث أنه يتواجد في مدينة الشروق بمحافظة القاهرة علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 30 فدان حيث أن هناك عدد من الشقق السكنية والبنت هاوس تختلف من حيث المساحة حيث أنها تحتوي علي شقق للبيع بالشروق 125 متر ويُمكنك الآن حجز الوحدة المناسبة لك من خلال أن تتواصل معنا.

كمبوند كليوباترا بالاس:

كمبوند كليوباترا بالاس من المجمعات السكنية الرائعة التي قد تم العمل علي بناؤها في الفترة الأخيرة وهو مميز بشكل كبير حيث أنه يتمتع بالتصميمات العصرية والعالمية ويشتمل علي عدد كبير من الخدمات الأساسية والترفيهية بالإضافة إلي أنه يضم مجموعة من الشقق السكنية المتنوعة التي تكون علي مستوى عالى من الرقى والفخامة.

قد تم الاهتمام ببناء الكمبوند علي مساحة وصلت إلي 48 فدان من قبل شركة كليوباترا جروب للتطوير العقاري وتم التقسيم جيداً من أجل البناء للوحدات السكنية المتنوعة من شقق وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس وتبدأ مساحة الوحدات من 42 متر مربع ومن الممكن أن تضمن الحصول عليها بالسعر التنافسي ونظام التقسيط المميز.

كمبوند كليوباترا بالاس يوفر العديد من العروض اتصل بنا لمعرفتها:

كمبوند البروج:

يُعد أن كمبوند البروج واحد من أهم المجمعات السكنية الرائعة جداً التي قد تم الاهتمام بتشييدها في الفترة الأخيرة من قبل شركة كابيتال جروب بروبرتيز الإماراتية في أحد المواقع الاستراتيجية وهو على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 1200 فدان وتم الاهتمام بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات ومنها شقق وفيلات وتاون هاوس والتي تختلف في المساحة بأسعار تنافسية وأنظمة تقسيط وسداد علي مدة طويلة من الوقت.

كمبوند الباتيو 5 ايست:

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية تتمتع بالرقي فإنه يجب عليك أن تتجه إلي كمبوند الباتيو 5 ايست في مدينة الشروق والذي يُعد أنه من المشروعات السكنية ذات الطابع الترفيهي والمميز كثيراً وذلك بفضل أنها تتمتع بالعديد من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات المقيمين والوصول إلي مستوي الرفاهية ذات الجودة العالية.

يقع الكمبوند في مدينة الشروق بحيث يبعد كيلو عن المدخل الثاني لمدينة الشروق علي مساحة كبيرة والتي وصلت إلي 44,5 فدان من قبل شركة لافيستا للتطوير العقاري والتي اهتمت بأن يتم توفير مجموعة متنوعة من الوحدات المتنوعة بين التاون هاوس والتوين هاوس والفلل المستقلة ومن الممكن الحصول علي أي وحدة من خلال التواصل معنا والاطلاع علي تفاصيل السعر والتقسيط.

كمبوند الباتيوم برايم:

يُعتبر أن كمبوند الباتيوم برايم هو من أفضل المشروعات السكنية في مدينة الشروق والتي تعمل علي تقديم مفهوم جديد للحياة السكنية وذلك بفضل أنها تتوفر فيه الأشكال المختلفة من الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية المُمتعة بالإضافة إلي أنه يوجد مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة التي تم الاهتمام بتشييدها علي أحدث الطرازات المعمارية.

هو من الكمبوندات الرائعة التي تقع في مدينة الشروق بجوار المدخل الأول لها بمنطقة الوزراء بالقرب من كارفور علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 30 فدان وتم الاستغلال للمساحة بالشكل المناسب لتوفير الشقق السكنية والتوين هاوس و التاون هاوس وشقق للبيع بالشروق 125 متر والفلل المستقلة ووحدات Quadro وتتراوح المساحة بين 200 متراً وحتى 400 متراً.

كمبوند سيتى وان:

مشروع سكني قد تم العمل علي تشييده من قبل شركة ايه وان العقارية حيث أنه من المشروعات الضخمة التي قد تم تشييدها في مدينة الشروق حيث أنه يتواجد بالتحديد على المحور الدائري بين مدينة المستقبل للقوات المسلحة وبوابة مدخل الشروق 1 علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 304 فدان وحرصت الشركة المطورة علي أن يتم استغلال المساحة بالشكل المناسب بحيث أنه يوجد العديد من الشقق السكنية والفيلات المستقلة والتوين هاوس وتختلف المساحة بحيث أنها تتراوح بين 70 متر مربع وحتى 500 متر مربع.

لأي استشارة عقارية تواصل معنا الان:

شقق للبيع بالشروق 135 متر

قد يهمك:شقق للبيع في الشروق 80 متر

شقق للبيع بالشروق 135 متر

تشتمل مدينة الشروق علي مجموعة متنوعة من شقق للبيع بالشروق 135 متر والتي تتمتع بالبعض من المميزات والخدمات والمرافق المتنوعة التي تُساعد علي التسهيل من إجراءات الحياة ويُمكنك أن تتواصل معنا في الوقت الحالي من أجل الاطلاع علي تفاصيل الوحدات المتاحة واختيار الوحدة التي تكون مناسبة مع متطلباتك واحتياجاتك.

شقق للبيع بالشروق 120 متر

هناك العديد من الشقق السكنية المتنوعة التي تتواجد في الشروق في الوقت الحالي والتي تمتلك عدد كبير من المميزات والخدمات المتنوعة بما يكون متناسب مع متطلبات العملاء ويُمكنك أن تجد البعض من وحدات شقق للبيع بالشروق 120 متر لدينا وتختلف من حيث الموقع والتصميم والإضافات فيها ومن المهم أن تتواصل معنا في الحال للاطلاع علي أحدث التفاصيل التي تتعلق بالأسعار.

شقق للبيع بالشروق 100 متر

يُمكننا أن نُقدم لكم شقق للبيع بالشروق 100 متر  في العديد من الأحياء المتنوعة والكمبوندات في مدينة الشروق إذ أنه يتم استهداف الطبقات والفئات المتنوعة من الأفراد ولذلك فإنه يُمكنك أن تجد ما تبحث عنه لدينا من خلال التواصل معنا والاطلاع علي أحدث التفاصيل عن الأسعار وأنظمة التقسيط لاختيار الوحدة التي تكون مناسبة لك.

لمزيد من التفاصيل عن العروض الحالية لشقق للبيع بالشروق 125 متر اتصل بنا:

شقق للبيع في الشروق متشطبة

اهتمت شركات التطوير العقاري في الفترة الأخيرة بأن يتم توفير مجموعة متنوعة من الوحدات ذات نظام التشطيب الكامل أو نصف التشطيب حيث أنه يتمتع بأدق التفاصيل علي أعلي مستوي ممكن من الجودة وتحرص علي أن يتم توفير ما يبحث عنه العملاء ولذلك من الممكن أن تتواصل معنا في الوقت الحالي من أجل الاطلاع علي أدق التفاصيل الممكنة والتعرف علي ما ترغب فيه وأن تتمكن من اختيار الوحدة التي تكون مناسبة لك.

شقق للبيع في الشروق 2

الشروق 2 واحدة من المناطق المميزة التي يُمكنك أن تجد فيها كل ما ترغب في الحصول عليه حيث أنه يوجد عدد كبير من المميزات والخدمات المتنوعة التي تُساعد علي المعيشة المناسبة وتجذب أكبر عدد ممكن من الأفراد من أجل الشراء وسوف تجد فيها البعض من الشقق السكنية المناسبة من أجل البيع في الوقت الحالي من حيث المساحة والسعر ونظام التقسيط وغيرهم من التفاصيل ولذلك عليك الاتصال بنا الآن وسوف نسرد لك كل ما ترغب فيه.

تعرف علي:كمبوند الشروق جاردنز

اسكان شباب ١٣٥ الشروق للبيع

اهتمت الدولة بأن يتم بناء البعض من الوحدات السكنية المتنوعة للشباب وذلك من أجل توفير الراحة المناسبة التي يبحثون عنها وهناك عدد من وحدات اسكان شباب ١٣٥ الشروق للمتاحة للبيع في الوقت الحالي حيث أنه من الممكن أن تتواصل معنا للتعرف علي التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بكل منها واختيار الوحدة التي تكون مناسبة لك.

شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب

الشركات المطورة في مدينة الشروق حرصت علي أن يتم توفير الأشكال المختلفة من الوحدات في الكمبوندات والأحياء السكنية المتنوعة والتي تكون مختلفة من حيث نظام التشطيب وقد يكون تشطيب كامل أو نصف تشطيب وذلك من أجل أن يتم جذب عدد كبير من الأفراد لشراء الوحدات وسوف نُقدم لكم مجموعة من الشقق للمتاحة للبيع في الشروق نصف تشطيب والتي تمتلك عدد من المميزات والمرافق المتنوعة بما يكون مناسب مع متطلبات العملاء وتختار منها الوحدة التي تكون مناسبة لك.

إذا كان هناك أي استفسار أو مناقشة حول شقق للبيع بالشروق 125 متر فإنه يُسعدنا تواصلكم معنا من خلال فريق من أكبر المستشارين في المجال العقاري ونحن في خدمتكم علي مدار اليوم في حالة الرغبة في حجز الوحدة في أحد المشاريع ولذلك تواصل معنا الآن.

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

mohamed

mohamed

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

المشاركات

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

تعتبر من ضمن المدن التابعة لها

تختلف الأسعار علي حسب المساحة ونوع الشقة ولمعرفة الاسعار اتصل بينا

نعم تعتبر من أفضل المدن الموجودة حاليا وذلك لما توفره من مميزات متعددة
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب