تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي 2024

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

جدول المحتوى

لكل من يريد الحصول على شاليهات للبيع في الساحل الشمالي chalets for sale north coast فما يحتاج إلية هو بحث دقيق عن أفضل العروض وأحسن نظم السداد لها ولكن الأهم من ذلك هو اختيار المكان الجيد من حيث القرب من البحر وجميع المناطق الحيوية.
سنقدم لكم في هذا المقال الكثير من العروض المختفة والتي ستتناسب مع جميع عملاء الساحل الشمالي لشراء شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط وعلى أطول فترات للسداد كما سنعرف في هذا المقال على افضل قرى الساحل الشمالي تحت إشراف أهم مطوريين عقارين داخل وخارج مصر.

لمعرفة المزيد عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي، برجاء تواصل علي الارقام التالية:- 

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي 

ويعتبر الساحل الشمالي الوجهة الرئيسية للمصيفين كما اتجهت كل الانظار الية في السنين الماضية وحتى الان وبالأخص أنظار المستثمرينالعرب والأجانب حيث قاموا بأنشاء الساحل الشمالي الجديد وتطويره كما تم إنشاء العديد من القري والمنتجات السياحية علي اعلي مستويات ووفروا بدأخلها جميع الخدمات الرئيسية والمرافق لتوفير الراحة الكاملة للزوار والملاك.
يقع الساحل الشمالي أقصي شمال مصر من مدينة رفح والي مدينة السلوم يمتد الساحل الشمالي علي أكبر مساحة تبلغ 1050كم حيث يقع بموقع استراتيجي علي ساحل البحر الابيض المتوسط.

لنتعرف علي مشاريع راس الحكمة 2024 و هي مدينة سياحية جميلة تقع في الساحل الشمالي في الكيلو 170 علي طرق الساحل حتي الكيلو 220 من محافظة مرسي مطروح و مساحة راس الحكمة هي 12 الف فدان و هي من اجمل شواطئ العالم و سوف يتم الأستثمار في راس الحكمة بقيمة 35 مليار دولار تم التعاون بين دولة مصر و الأمارات ليطرحو مشروع سياحي ضخم في مدينة راس الحكمة.

تعرف اكثر علي :-

مدينة الساحل الشمالي North Coast

مدينة الساحل الشمالي هي مدينة سياحية كبيرة داخل مصر وهي من المدن التي تتميز بمناخ معتدل وجميل وتتميز مدينة الساحل الشمالي انها تقع على شواطئ البحر المتوسط والذي يتميز بمياهه الزرقاء ورماله البيضاء الناعمة ومناخه المعتدل.

وتمتد مدينة الساحل الشمالي في أقصى الشمال وتمتد على مسافة 1050 كم من مدينة رفح في شرق سيناء إلى السلوم في اقصى غرب مصر على الحدود الليبية، ومن مميزات مدينة الساحل الشمالي انها تحتوي على الكثير من القرى السياحية التي تحتوي على الكثير من أنواع الوحدات من فلل وستوديوهات وشاليهات للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط والتي تتميز بالتصاميم العالمية والإطلالة المباشرة على البحر وأفضل الاسعار.

اتصل الان و تعرف اكثر علي المساحات و الاسعار المتاحة

كم مدينة في الساحل الشمالي؟

يحتوي الساحل الشمالي على الكثير من المدن الكبرى والتي تتوفر بداخلها الكثير من وحدات شاليهات للبيع الساحل الشمالي ومن تلك المدن المتميزة مدينة مرسي مطروح والسلوم وسيدي عبد الرحمن وسيدي حنيش.

وتلك المدن تحتوي على الكثير من المشاريع المتميزة التي تتوفر بداخلها أفضل شاليهات للبيع بالساحل الشمالى، بادر بالحجز الان واستمتع بأفضل واستمتع بشاليهك المطل على البحر مباشرةً في انقى مياة فيروزية في العالم.

تعرف علي:-قريه ازميرالدا سيدي حنيش الساحل الشماليشاليهات للبيع فى الساحل الشمالى

إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع الساحل الشمالي فنحنُ اليوم من خلال موقع نيو عقار سوف نوفر لك مجموعة مميزة عن أهم القرى والمنتجعات التي توفر شاليهات للبيع بالتقسيط الساحل الشمالي بادر الان بالحجز في أفضل وأفخم قرى الساحل الشمالي التي توفر العديد من المساحات المختلفة من شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى .

  • قرية لاسيرينا الساحل الشمالي.
  • قرية أزميرالدا الساحل الشمالي.
  • قرية فوكا باي الساحل الشمالي.
  • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  • قرية مراسى الساحل الشمالى.
  • قرية ازها الساحل الشمالي.
  • قرية أمواج الساحل الشمالي.
  • قرية سولت الساحل الشمالي.
  • قرية سولاري الساحل الشمالي.

تعرف اكثر علي :- مشروع حسن علام الساحل الشمالي

شاليهات للبيع بالساحل الشمالي من المالك

أفضل مشاريع خليج رأس الحكمة الساحل الشمالي

يعتبر أفضل المشاريع في رأس الحكمة ما يلي:

  • كون رأس الحكمة.
  • قرية جيفيرا رأس الحكمة.
  • قرية سي فيو رأس الحكمة.
  • قرية نايا باي.
  • قرية سمر رأس الحكمة.
  • قرية سي شور.
  • قرية أمالفي رأس الحكمة.
  • قرية ليف LYV.

قرية ماركس الساحل الشمالي Marqs أفضل مكان علي الأرض

تعتبر قرية ماركس الساحل الشمالي هي أفضل مكان علي الأرض، تأتي كل الفلل و الشاليهات مع برايفيت كريستال لاجون لكل ساكن، تعرف علي الأسعار و كل التفاصيل من خلال: دليل الشراء في قرية ماركس الساحل الشمالي MARQS North Coast أو من خلال الفيديو التالي لقرية ماركس:

و تعرف أيضاً علي الفيديو التعرفي عن مميزات مشاريع شركة ذا مارك المطور العقاري لقرية ماركس الساحل الشمالي، المطور لأفضل المشاريع في مصر و أفضل مكان علي الأرض.

ماونتن فيو راس الحكمة الساحل الشمالى

احصل على شاليهات للبيع في قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي، بأفضل الأسعار و المساحات، و بالتقسيط حتي فترات طويلة الأجل، و اختار أفضل مواقع الشاليهات علي البحر في المنتجع المتكامل ماونتن فيو الساحل الشمالي.

شاليهات للبيع في قرية تلال الساحل الشمالي التوسيع الثالث

فرصة لم تتكرر، احصل علي شاليهات للبيع في قرية تلال الساحل الشمالي بأفضل سعر، سوف تطلق شركة رؤية للتطوير العقاري للمرة الثالثة منذ انتهاء البيع في قرية تلال منذ عام 2015 توسيع جديد للقرية علي مساحة ضخمة، و هذه فرصة لن تتكرر للحصول علي فلل و شاليهات علي البحر بالأسعار الأولي من المطور مباشرة، و بمقدم 5% و بالتقسيط علي 7 سنوات.

شاليهات للبيع في قرية ليف الساحل الشمالي

احصل الآن علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في قرية ليف رأس الحكمة LYV Ras El hekma سور بسور مع ماونتن فيو الساحل الشمالي الكيلو 200 رأس الحكمة، من شركة جيتس للتطوير العقاري، الشمروع أحدث مشروع في الساحل و يطرح أفضل الأسعار و أفضل أنظمة السداد، تعاقد الآن علي البحر مباشرة فلل و شاليهات متاحة بأسبقية الحجز.

شاليهات للبيع بالتقسيط في الساحل الشمالي قرية لاسيرينا الساحل

لاسيرينا الساحل الشمالي Lasirena North Coast تقع في الكيلو 164 سيدى عبد الرحمن بالقرب من طريق الفوكا الجديد، و تتميز قرية لاسيرينا الساحل الشمالي بوجودها على بحر رائع في سيدى عبد الرحمن وتم تصميم القرية على مصاطب لكى توفر لك الشاليهات بفيو رائع للبحر توفر قرية Lasirena North Coast خدمات متميزة من حمامات سباحة وملاعب واكوا بارك وخدمات فندقية،تقدم قرية لاسيرينا شاليهات للبيع الساحل الشمالي بأفضل التصاميم والكثير من الخدمات الاساسية والترفيهية بأسعار لا مثيل لها.

  • خدمات القرية:- تتمتع القرية بخدمات ومرافق متنوعة ومميزة علي اعلي مميزة ( نادي رياضي – اكوا بارك – حمامات سباحة – لاند سكيب – مساحات خضراء – مناطق التجارية – مارينا صيد بطول 100متر داخل المياه – انشطة مائية )
  • مساحة القرية:- تم انشاء القرية علي مساحة مميزة 53 فدان.
  • الشركة المطورة:- شركة لاسيرينا جروب للاستثمار العقاري lasirena group شاليهات للبيع في الساحل الشمالي القديم.
  • المساحات:- تبدأ مساحات شاليهات للبيع في الساحل شمالي من 60 متر تصل الي 150 متر متوفر مساحات ارضي بجاردن و رووف.
  • نظام السداد:- ادقع مقدم 10% وقسط الباقي علي 10 سنوات، او ادفع 25% وقسط الباقي علي 6 سنوات.

تفاصيل عن قرية:- كالي كوست الساحل الشمالي

كالي كوست رأس الحكمة حقق أعلي طلبات الشراء

توافدت طلبات الشراء على منتجع كالي كوست الساحل الشمالي بسبب الفخامة العالية و المميزات الرائعة التي يطرحها في وحداته، تصميمات و مرافق و خدمات المنتجع، وكذلك بسبب العروض و الخصومات اللُقطة التي تطلقها الشركة عيل فترات متكررة، تواصل معنا للتعرف عليها.

شاليهات جيفيرا راس الحكمة أكبر قري الساحل

قرية جيفيرا الساحل الشمالي وهي من أكبر القرى في رأس الحكمة، يقع على مساحة 1200 فدان،و تنتشر فيها أرقى مظاهر الرقي و الجمال، و توفر أفضل الخدمات و المرافق المتكاملة الاستمتاع بالبيئة الطبيعية الخلابة رأس الحكمة الساحرة.

أسعار شاليهات للبيع بالساحل الشمالي قرية ازميرالدا باي 

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في قرية كليوباترا الساحل الشمالي، تقع قرية ازميرالدا باي في موقع متميز للغاية فهي تتقع في الكيلوا 247 سيدي حنيش بجوار قرية الماظة باي بالقرب من مدينة العلمين، وتأتي قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي من تطوير شركة كليوباترا العقارية والغنية عن التعريف في المجال العقاري في مصر.

  • خدمات القرية:- يتوفر داخل القرية جميع الخدمات المرافق التي يتمتع بيها جميع الخدمات ( حمامات سباحة – انشطة شاطئية – مطاعم وكافيهات عالمية – منطقة تجارية لعشاق تسوق – صالات جيم مجهزة بأحدث الاجهزة – منطقة ترفيهية للأطفال ).
  • مساحة القرية:- تم بناء منتجع Smeralda علي مساحة 50 فدان داخل شاليهات للبيع في الساحل الشمالي القديم.
  • الشركة المطورة:- شركة كليوباترا العقارية Cleopatra Developments.
  • المساحات:- تبدأ المساحات من 82 متر تصل الي 182 متر متوفر شاليهات بأطلاله مباشرة علي بحر و لاجون.
  • نظام السداد:- ادفع 10% وقسط باقي المبلغ علي 7 سنوات في قلب شاليهات للبيع في الساحل الشمالي القديم.

لمعرفة المزيد عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي برجاء تواصل علي الارقام التالية:- 

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في قرية ازميرالدا باي

شاليهات للبيع فى قرية سولاري الساحل الشمالي

قرية سولاري الساحل الشمالي مشروع عقاري حديث يتم إنشاؤه تحت إشراف إحدى الشركات العقارية الكبرى في السوق العقاري هي شركة مصر إيطاليا العقارية، ويعد هذا المشروع من بين أحدث المشاريع في قلب الساحل الشمالي الجديد، وقد نجحت الشركة المالكة في اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية له والتي تعد عاملاً هاماً في نجاح المشروع وضمان العوائد الاستثمارية العالية.

يحيط بقرية سولاري الساحل الشمالي solare misr italia عدة مواقع حيوية يسهل الوصول إليها من خارج القرية، مثل سيدي عبد الرحمن وطريق الإسكندرية ومرسى مطروح. إضافةً إلى ذلك، فإنّ منطقة رأس الحكمة تتميز بشواطئ ساحرة تتمتع بمياه صافية ورمال بيضاء، وبمناخ معتدل في الصيف والشتاء، مما جعلها مقصداً للعديد من الأشخاص فلا تفوت الفرصة واحصل على وحدتك الخاصة الآن في سولاري الساحل الشمالي.

بشكل خاص تتميز قرية سولاري انورث كوست بتأثيرها الكبير من جمال الطبيعة الموجودة في البحر الأبيض المتوسط، ومنحه للمستثمرين فرصة للتمتع بالتجربة الإيطالية الأصيلة في أكثر من جانب، بدءًا من الإطلالات الخلابة على المرتفعات الجميلة وصولًا إلى آخر اتجاهات البيع بالتجزئة تعرف.

شاليهات للبيع فى قرية فوكا باي الساحل الشمالي

    شاليه للبيع على البحر في الساحل الشمالي في  قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka bay north coast من أرقي وأكبر المشاريع السياحية على ساحل البحر المتوسط وهي من تطوير شركة تطوير مصر وهي شركة كبيرة ولها تاريخ كبير في تطوير المشاريع السياحية، وتتميز قرية فوكا باي بأسعارها المتميزة والمساحات المتنوعة وانظمة السداد التي تعد هي الأفضل داخل الساحل الشمالي.

    • موقع القرية:- يقع منتجع Fouka Bay في الكيلو 211 بخليج راس حكمة بالقرب من قرية هاسيندا
    • خدمات القرية:- مساحات خضراء – لاند سكيب – كريستال لاجون – كلوب هاوس – عيادات طبية – مناطق تجارية – نادي خاص علي شاطئ.
    • مساحة القرية:- تم انشاء المشروع علي مساحة 194 فدان.
    • الشركة المطورة:- شركة تطوير مصر Tatweer Misr Developments.
    • المساحات:- تبدأ مساحة الشاليهات للبيع في الساحل الشمالي الغرفتين و 3 الغرف من 125 متر تصل الي 190 متر جميع الوحدات مطلة علي البحر مباشرة متوفر شاليهات ارضي بجاردن و رووف.
    • نظام السداد:- ادفع مقدم 25% وقسط الباقي علي 6 سنوات.

    شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في قرية فوكا باي

    تواصل مع المبيعات وتعرف علي كل جديد يخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي من المالك

    ارخص اسعار شاليهات هاسيندا باي الساحل الشمالى

    ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي في قرية هاسيندا باي حيث تعتبر قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي من أجمل القرى السياحية ليس في الساحل الشمالي فقط بل على مستوي الجمهورية، حيث يمكنك التمتع بعطلة صيفية ترفيهية متميزة بها، تتمتع القرية بموقعها الجغرافي بطريق سيدي عبدالرحمن، تتميز الوحدات في هاسيندا بأنها مشطبة سوبر لوكس بأطلاله مباشرة علي البحر المتوسط بأسعار خيالية لشاليهات للبيع في الساحل الشمالي.

    • موقع القرية:- يقع منتجع هاسيندا باي في الكيلو 123 سيدي عبدالرحمن بالقرب من قرية فوكا باي.
    • خدمات القرية:- يتمتع الكمبوند بخدمات مميزة متنوعة من مرافق ترفيهية ( حمامات سباحة – لاند سكيب – كبائن مطلة علي بحر مباشرة – انشطة ترفيهة – مطاعم علي بحر – ملعب جولف – كلوب هاوس )
    • مساحة القرية:- يقع منتجع هاسيندا علي مساحة 593 فدان.
    • الشركة المطورة:- شركة بالم هيلز العقارية Palm Hills Developments.
    • المساحات:- تبدأ مساحة الشاليهات من 126 تصل الي 266 متر .
    • نظام السداد:- ادفع 10% مقدم وقسط الباقي على 6 سنوات.

    تعرف اكثر علي:- قرية الورا الساحل الشمالي

    شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي

      شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View North Coast تتمتع قرية ماونتن فيو بتصميم علي الطراز  اليوناني والتي تعد من ابرز المشاريع السياحية الضخمة بخليج راس حكمة ،بأفضل مساحات واسعار التي تناسب جميع العملاء، حيث تطل جميع الشاليهات علي كريستال لاجون كما يتميز Beach House بأطلالة ساحرة علي البحر مباشرة، تقع قرية ماونتن فيو فى الكيلو 200 طريق الإسكندرية مطروح وتتميز بالكثير من الخدمات، وتتنوع المساحات والوحدات داخل ماونتن فيو بين وبنت هاوس وفلل وتاون هاوس و شاليهات للبيع في الساحل الشمالي.

        • موقع القرية:- تقع القرية في الكيلو 200 منطقة راس حكمة بالقرب من مطار العلمين الجديد ومدينة مرسي مطروح
        • خدمات القرية:- يتوفر داخل القرية اكبر Fagnoon للأطفال يقدروا يتعلموا منها مهارات جديدة ونشاطات ترفيهية متنوعة تتمتع بخدمات مختلفة شاليهات للبيع في الساحل القديم ( تصميم يوناني لكل الوحدات – مطاعم وكافيهات عالمية – حمامات سباحة – كلوب هاوس – نادي رياضي ).
        • مساحة القرية:- علي مساحة 121 فدان في اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى.
        • الشركة المطورة:- شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments
        • المساحات:- تبدأ مساحة الشاليهات للبيع في الساحل الشمالي 92 متر تصل الي 132 متر متاح مساحات ارضي بجاردن و رووف.
        • نظام السداد:- ادفع مقدم 10% وقسط باقي المبلغ علي 8 سنوات اقساط متساوية.

          شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في قرية ماونتن فيو

          تعرف اكثر علي :-قرية مسايا الساحل الشمالي

          شاليهات للبيع بالساحل الشمالي من المالك في قرية مراسي 

            مراسى الساحل الشمالى Marassi North Coast تم إنشاء المشروع بمستوى عالي من الفخامة والتميز مما يجعلها واجهة عالمية و مصيفيه تنافس و بقوة الكثير من الشركات، و تنفرد الشركة بتقديم قرية مميزه وبها خدمات و مرافق لا غنى عنها و ايضا تتميز بالتصميمات المعمارية الحديثة ويعتبر مشروع مراسي من أكبر المشروعات السياحية في مصر.

            • موقع القرية:- يقع منتجع مراسي عند سيدي عبدالرحمن منطقة العلمين الجديدة بالقرب متحف العلمين.
            • خدمات القرية:- مراسي تعتبر من ابرز القري السياحية في الساحل الشمالي وتتمتع بخدمات ومرافق ( مناطق ترفيهية – كيدز اريا – اكوا بارك – مول تجاري – فنادق عالمية- منطقة مخصصة للحفلات – نوادي رياضية – مطاعم كافيهات برندات عالمية – حدائق – ولاند سكيب – حمامات السباحة ).
              مساحة القرية:- 1500 فدان في اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى.
            • الشركة المطورة:- شركة اعمار مصر Emaar Misr Developments
            • المساحات:- تبدأ مساحات الشاليهات 75 متر تصل الي 145 متر.
            • نظام السداد:- في قرية مراسي هو دفع مقدم 5% فقط من قيمة الوحدة المراد شرائها ويمكنك التقسيط لمدة تصل الى 8 سنوات.

            شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

            تعرف اكثر على اسعار و مساحات :-

            شاليهات للبيع الساحل الشمالي في قرية ازها Azha North Coast

            قرية ازها الساحل الشمالي Azha North Coast احدث مشاريع شركة مدار للتطوير العقاري داخل منطقة راس الحكمة بعد نجاح مشروع ازها السخنة، حيث تتميز بموقعها الاستراتيجي علي اجمل الشواطئ الساحرة بالمياه الزرقاء الصافية في الكيلو 214 راس الحكمة، تتميز قرية أزها الساحل الشمالي بأن جميع وحداتها ( شاليهات – تاون هاوس – توين هاوس – فلل ) مشطبة بالكامل بالتكيفات، معظم الوحدات دبل فيو مطلة علي البحر مباشرة وكريستال لاجونز.

            • موقع ازها:- يقع منتجع ازها في الكيلو 214 بجوار قرية لافيستا وماونتن فيو راس الحكمة
            • خدمات القرية:- تحتوي علي كريستال لاجونز بمساحة 50 فدان – فندق 5 نجوم – نادي صحي ورياضي – مطاعم وكافيهات – منطقة تجارية – مساحات خضراء – مسطحات مائية.
            • مساحة القرية:- تم انشاء القرية علي مساحة 250 فدان علي اجمل شواطئ في راس حكمة.
            • الشركة المطورة:- شركة مدار للتطوير العقاري Madar Development.
            • المساحات:- تبدأ المساحات من 150 متر تصل الي 200 متر متوفر شاليهات للبيع في الساحل بالتقسيط ارضي بجاردن ودوبلكس رووف.
            • انظمة السداد:- ادفع مقدم 10% وقسط باقي المبلغ علي 8 سنوات.

              تعرف علي كافة الوحدات المتاحة لشاليه للبيع الساحل الشمالي

              شاليهات للبيع في قرية امواج الساحل الشمالي Amwaj 

              قرية أمواج الساحل الشمالي Amwaj North Coast ابرز مشاريع شركة الاهلي صبور علامة مميزة بمنطقة سيدي عبدالرحمن في الكيلو 136 تم توفير جميع الخدمات التي تناسب العملاء تم توفير جميع شاليهات للبيع في الساحل مشطبة الترا سوبر لوكس مطلة علي البحر او اللاند سكيب.

              • موقع القرية:- تقع القرية في الكيلو 136 سيدي عبدالرحمن بالقرب من طريق فوكا الجديد شالية للبيع في الساحل الشمالي.
              • خدمات القرية:- يتمتع القرية بخدمات ومرافق متنوعة ومميزة ( مطاعم وكافيهات عالمية – منطقة تجارية – صيدليات – نادي رياضي – جيم وسبا – كيدز اريا – منطقة ترفيهية – اكوا بارك – حمامات سباحة ).
              • مساحة القرية:- تم انشاء القرية علي مساحة 200 فدان.
              • الشركة المطورة:- شركة الاهلي صبور للتنمية والتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Development.
              • المساحات:- تبدأ مساحات الشاليهات للبيع في سيدي عبدالرحمن من 115 متر تصل الي 147 متر.
              • انظمة السداد:- ادفع 10% مقدم وقسط الباقي علي 6 سنوات اقساط متساوية.
                او ادفع 15% مقدم وقسط الباقي علي 7 سنوات اقساط متساوية.

              تعرف ايضاً على:- قرية كون الساحل الشمالي

              شاليهات للبيع الساحل الشمالي قرية سولت Salt North Coast

              اطلقت شركه تطوير مصر مشروعها الجديد باسم قريه سولت الساحل الشمالي وهو واحد من اميز المواقع الموجوده في منطقه الساحل الشمالي حيث انه يطل علي خليج رأس الحكمه مباشرةً وهو الذي يجعل للمستثمرين فرصه نجاح كبيره في هذا المشروع الذي يوفر عدد كبير من شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى.

              • موقع القرية:- تقع قرية سولت الساحل الشمالي عند الكيلو 185 علي طريق الاسكندريه مطروح.
              • الخدمات القرية:- تتمتع القرية بخدمات ومرافق متنوعة ومميزة ( مطاعم وكافيهات عالمية – منطقة تجارية – صيدليات – نادي رياضي – جيم وسبا – كيدز اريا – منطقة ترفيهية – اكوا بارك – حمامات سباحة ).
              • مساحة القرية:- تم انشاء القرية علي مساحة 294 فدان.
              • الشركة المطورة:- شركه تطوير مصر
              • المساحات:- تبدأ مساحات الشاليهات من 115 متر تصل الي 147 متر.
              • انظمة السداد:- ادفع 10% مقدم وقسط الباقي علي 7 سنوات اقساط متساوية.
                او ادفع 10% مقدم وقسط الباقي علي 8 سنوات اقساط متساوية.

              تعرف علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

              شاليهات للبيع الساحل الشمالي قرية دوس الساحل الشمالي

              قرية دوس الساحل الشمالي هي واحدة من مشاريع شركة أكام الراجحي التي ظهرت لأول مرة بعد الاندماج مع مشروعها الساحلي الأفضل في الساحل الشمالي، تقع القرية في موقع استراتيجي وهو أكبر ميزة قدمتها الشركة لجميع المستثمرين في سوق العقارات في مصر، حيث تقع دوس بالقرب من رأس الحكمة ويبلغ اجمالي استثمارات القرية حوالي 8 مليار جنيه مصري.

              تتميز هذه الفرصة في السوق العقاري المصري بأسعار منافسة ونظم تقسيط تمتد لعدة سنوات تصل حتى 10 سنوات كاملة، مع عوائد استثمارية مميزة لذا، إنها الفرصة الرائعة التي يبحث عنها المستثمرون. ابدأ الاستثمار الآن واحصل على افضل شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في قرية دوس الساحل الشمالي، وهي تقع في إحدى المناطق الأكثر روعة في الساحل الشمالي، وذلك بإمكانك تقسيطها على عدة سنوات.

              يمكنك الحصول على أنواع مختلفة من وحدات السكن مثل الفلل المعروضة للبيع في دوس الساحل الشمالي، والتوين هاوس، والتاون هاوس كورنر، والتاون هاوس ميدل، بأسعار منافسة رائعة، دون الحاجة إلى دفع نقدي وبعيداً عن أي ضغوط مالية.

              اكام الراجحي الساحل الشمالي قد نفذت أول مشاريعها على مساحة 125 ألف فدان، وقد تم تصميم هذ المشروع بلمسة عالمية تضم عددًا كبيرًا من وحدات السكن المختلفة مثل شاليهات للبيع بالساحل الشمالي من المالك، والفلل والتوين هاوس وتاون هاوس والعديد من الوحدات الأخرى المتنوعة.

              تم تجسيد المشروع على شاطئٍ يتجاوز طوله 450 مترًا ويمتد عمقه السطحي لحوالي 1000 متر بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة “اكام الراجحي للتطوير العقاري” بتخصيص مساحات خضراء كبيرة داخل قرية دوس في الساحل الشمالي.

              تهدف شركة اكام الراجحي إلى توفير فرصة استثمارية في العقارات في مصر، وقد نجحت في إنشاء قرية دوس الساحل الشمالي على مساحة كبيرة تبلغ 125 فدان تم تخصيص 10% من هذه المساحة للمباني والمنشآت، في حين تم احتجاز غالبية المساحة للمساحات الخضراء والمناظر الجميلة والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة، مما يضمن قضاء وقت ممتع في قرية دوس الساحل الشمالي.

              تعرف اكثر علي شاليه للبيع الساحل الشمالي اتصل الان

              قرية الورا الساحل الشمالي ALURA NORTH COAST

              تعرف اكثر علي شليهات المتاحة في الساحل الشمالي

              شاليهات للبيع في الساحل الشمالي  قرية كون راس الحكمة

              مشروع كون راس الحكمة يمنحك فرصة للاستمتاع بجو الساحل الأصيل في أرقى شواطئ خليج رأس الحكمة، الذي يتم إطلاقه من قِبل شركة مباني للتطوير والاستثمار العقاري يتميز هذا المشروع بالتصميم الحديث وتوفر جميع وسائل الراحة الممكنة، مع تقديم مجموعة متنوعة من المساحات المختلفة لتلبية جميع الاحتياجات.

              منذ بداية المشروع وحتى الآن، حرصت الشركة المالكة لقرية كون الساحل الشمالي على تنفيذ منتجع لا يوجد مثيل له في العالم، حيث كانت الشركة المطورة  لقرية كون الساحل الشمالي في قلب اهتمامات العملاء و هدفها توفير معيشة لائقة للعملاء يتنوع المشاريع بين السكنية والسياحية من أجل رعاية العملاء بشكل كامل.

              إذا كنت ترغب في توفير سكن آمن ومريح لعائلتك، فسوف نعرض عليك العديد من الحلول للحاضر والمستقبل وفي حال رغبتك بالاستجمام والراحة النفسية، ستجد منتجع كون راس الحكمة هو المكان المناسب لك كما نحن بجانبك في كل خطوة من الطريق، ونعتبر أنفسنا عائلتك ونأمل دائمًا في المساهمة في حياتك بأفضل طريقة ممكنة.

              يمكنك تعرف علي:-قرية كيو نورث الساحل الشمالي 

              مشروع لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالي

              قامت شركة لافيستا للتطوير العقاري بتقديم أحدث مشروعاتها في الساحل الشمالي وهي قرية لافيستا الساحل الشمالي في قلب منطقة راس الحكمة كما أختارت الشركة أفضل المواقع بالتحديد لبناء شاليهات للبيع في قرية لافيستا الساحل الشمالي كما يعد المنتجع  صاحب اكبر نسبة جذب سياحي في قلب الساحل الشمالي.

              قري بفيو علي البحر و اللاجون:-

              1. قرية سيزن الساحل الشمالي
              2. قرية سي فيو الساحل الشمالي  

              رقم المبيعات للتواصل مع حد مسئولين الشركات العقاري 

              لمعرفة المزيد عن اسعار شاليهات للبيع في الساحل الشمالي برجاء تواصل علي الارقام التالية:- 

              • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
              • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

              تعرف اكثر علي :- مشاريع رأس الحكمة

              ما هي مميزات الساحل الشمالي

              الساحل الشمالي أصبح الآن يضم جميع الخدمات التي قد يرغب بها العميل للحد الذي يجعله لا يكون بحاجة للخروج من الساحل لقضاء احتياجاته فجميع الخدمات والمميزات الرائعة توجد به ومنها:-

              • مناخ الساحل الشمالي معتدل للغاية فهو يناسب الجميع سواء كان في الصيف او الشتاء، كما ان خدماته متاحة طول العام أيضًا.
              • طريقة الوصول للساحل الشمالي أصبحت سهلة للغاية، كما أن الوصول أليه من القاهرة لا يستغرق أكثر من ساعتين.
              • مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية تنتشر في جميع قرى الساحل الشمالي.
              • وجود العديد من حمامات السباحة المتنوعة في التصميمات العالمية، بالإضافة إلى التنوع في المساحات من أجل أن تتناسب مع الكبار والصغار.
              • تمتاز قرى الساحل الشمالي الجديد التي توفر فلل وشاليهات للبيع بالساحل الشمالي بنقاء مياهها وشواطئها الأمنة لأنها عبارة عن خلجان بعكس قرى الساحل الشمالي القديم التي قد يخاف منها البعض نتيجة الأمواج.

              للتواصل مع مبيعات شاليهات للبيع في الساحل الشمالي القديم اتصل بينا الان

              شاليهات للبيع بالساحل الشمالي من المالك

              إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع الساحل الشمالي فنحنُ اليوم من خلال موقع نيو عقار سوف نوفر لك مجموعة مميزة عن أهم القرى والمنتجعات التي توفر شاليهات للبيع بالتقسيط الساحل الشمالي بادر الان بالحجز في أفضل وأفخم قرى الساحل الشمالي التي توفر العديد من المساحات المختلفة من شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى .

              • قرية لاسيرينا الساحل الشمالي.
              • قرية أزميرالدا الساحل الشمالي.
              • قرية فوكا باي الساحل الشمالي.
              • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
              • قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي.
              • قرية مراسى الساحل الشمالى.
              • قرية ازها الساحل الشمالي.
              • قرية أمواج الساحل الشمالي.
              • قرية سولت الساحل الشمالي.
              • قرية سولاري الساحل الشمالي.

              تعرف اكثر علي :- مشروع حسن علام الساحل الشمالي

              شاليهات للبيع بالساحل الشمالي من المالك

              أفضل مشاريع خليج رأس الحكمة الساحل الشمالي

              يعتبر أفضل المشاريع في رأس الحكمة ما يلي:

              • كون رأس الحكمة.
              • قرية جيفيرا رأس الحكمة.
              • قرية سي فيو رأس الحكمة.
              • قرية نايا باي.
              • قرية سمر رأس الحكمة.
              • قرية سي شور.
              • قرية أمالفي رأس الحكمة.
              • قرية ليف LYV.

              قرية ماركس الساحل الشمالي Marqs أفضل مكان علي الأرض

              تعتبر قرية ماركس الساحل الشمالي هي أفضل مكان علي الأرض، تأتي كل الفلل و الشاليهات مع برايفيت كريستال لاجون لكل ساكن، تعرف علي الأسعار و كل التفاصيل من خلال: دليل الشراء في قرية ماركس الساحل الشمالي MARQS North Coast أو من خلال الفيديو التالي لقرية ماركس:

              و تعرف أيضاً علي الفيديو التعرفي عن مميزات مشاريع شركة ذا مارك المطور العقاري لقرية ماركس الساحل الشمالي، المطور لأفضل المشاريع في مصر و أفضل مكان علي الأرض.

              ماونتن فيو راس الحكمة الساحل الشمالى

              احصل على شاليهات للبيع في قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي، بأفضل الأسعار و المساحات، و بالتقسيط حتي فترات طويلة الأجل، و اختار أفضل مواقع الشاليهات علي البحر في المنتجع المتكامل ماونتن فيو الساحل الشمالي.

              شاليهات للبيع في قرية تلال الساحل الشمالي التوسيع الثالث

              فرصة لم تتكرر، احصل علي شاليهات للبيع في قرية تلال الساحل الشمالي بأفضل سعر، سوف تطلق شركة رؤية للتطوير العقاري للمرة الثالثة منذ انتهاء البيع في قرية تلال منذ عام 2015 توسيع جديد للقرية علي مساحة ضخمة، و هذه فرصة لن تتكرر للحصول علي فلل و شاليهات علي البحر بالأسعار الأولي من المطور مباشرة، و بمقدم 5% و بالتقسيط علي 7 سنوات.

              شاليهات للبيع في قرية ليف الساحل الشمالي

              احصل الآن علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في قرية ليف رأس الحكمة LYV Ras El hekma سور بسور مع ماونتن فيو الساحل الشمالي الكيلو 200 رأس الحكمة، من شركة جيتس للتطوير العقاري، الشمروع أحدث مشروع في الساحل و يطرح أفضل الأسعار و أفضل أنظمة السداد، تعاقد الآن علي البحر مباشرة فلل و شاليهات متاحة بأسبقية الحجز.

              شاليهات للبيع بالتقسيط في الساحل الشمالي قرية لاسيرينا الساحل

              لاسيرينا الساحل الشمالي Lasirena North Coast تقع في الكيلو 164 سيدى عبد الرحمن بالقرب من طريق الفوكا الجديد، و تتميز قرية لاسيرينا الساحل الشمالي بوجودها على بحر رائع في سيدى عبد الرحمن وتم تصميم القرية على مصاطب لكى توفر لك الشاليهات بفيو رائع للبحر توفر قرية Lasirena North Coast خدمات متميزة من حمامات سباحة وملاعب واكوا بارك وخدمات فندقية،تقدم قرية لاسيرينا شاليهات للبيع الساحل الشمالي بأفضل التصاميم والكثير من الخدمات الاساسية والترفيهية بأسعار لا مثيل لها.

              • خدمات القرية:- تتمتع القرية بخدمات ومرافق متنوعة ومميزة علي اعلي مميزة ( نادي رياضي – اكوا بارك – حمامات سباحة – لاند سكيب – مساحات خضراء – مناطق التجارية – مارينا صيد بطول 100متر داخل المياه – انشطة مائية )
              • مساحة القرية:- تم انشاء القرية علي مساحة مميزة 53 فدان.
              • الشركة المطورة:- شركة لاسيرينا جروب للاستثمار العقاري lasirena group شاليهات للبيع في الساحل الشمالي القديم.
              • المساحات:- تبدأ مساحات شاليهات للبيع في الساحل شمالي من 60 متر تصل الي 150 متر متوفر مساحات ارضي بجاردن و رووف.
              • نظام السداد:- ادقع مقدم 10% وقسط الباقي علي 10 سنوات، او ادفع 25% وقسط الباقي علي 6 سنوات.

              تفاصيل عن قرية:- كالي كوست الساحل الشمالي

              كالي كوست رأس الحكمة حقق أعلي طلبات الشراء

              توافدت طلبات الشراء على منتجع كالي كوست الساحل الشمالي بسبب الفخامة العالية و المميزات الرائعة التي يطرحها في وحداته، تصميمات و مرافق و خدمات المنتجع، وكذلك بسبب العروض و الخصومات اللُقطة التي تطلقها الشركة عيل فترات متكررة، تواصل معنا للتعرف عليها.

              شاليهات جيفيرا راس الحكمة أكبر قري الساحل

              قرية جيفيرا الساحل الشمالي وهي من أكبر القرى في رأس الحكمة، يقع على مساحة 1200 فدان،و تنتشر فيها أرقى مظاهر الرقي و الجمال، و توفر أفضل الخدمات و المرافق المتكاملة الاستمتاع بالبيئة الطبيعية الخلابة رأس الحكمة الساحرة.

              أسعار شاليهات للبيع بالساحل الشمالي قرية ازميرالدا باي 

              شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في قرية كليوباترا الساحل الشمالي، تقع قرية ازميرالدا باي في موقع متميز للغاية فهي تتقع في الكيلوا 247 سيدي حنيش بجوار قرية الماظة باي بالقرب من مدينة العلمين، وتأتي قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي من تطوير شركة كليوباترا العقارية والغنية عن التعريف في المجال العقاري في مصر.

              • خدمات القرية:- يتوفر داخل القرية جميع الخدمات المرافق التي يتمتع بيها جميع الخدمات ( حمامات سباحة – انشطة شاطئية – مطاعم وكافيهات عالمية – منطقة تجارية لعشاق تسوق – صالات جيم مجهزة بأحدث الاجهزة – منطقة ترفيهية للأطفال ).
              • مساحة القرية:- تم بناء منتجع Smeralda علي مساحة 50 فدان داخل شاليهات للبيع في الساحل الشمالي القديم.
              • الشركة المطورة:- شركة كليوباترا العقارية Cleopatra Developments.
              • المساحات:- تبدأ المساحات من 82 متر تصل الي 182 متر متوفر شاليهات بأطلاله مباشرة علي بحر و لاجون.
              • نظام السداد:- ادفع 10% وقسط باقي المبلغ علي 7 سنوات في قلب شاليهات للبيع في الساحل الشمالي القديم.

              لمعرفة المزيد عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي برجاء تواصل علي الارقام التالية:- 

              • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
              • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

              شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في قرية ازميرالدا باي

              شاليهات للبيع فى قرية سولاري الساحل الشمالي

              قرية سولاري الساحل الشمالي مشروع عقاري حديث يتم إنشاؤه تحت إشراف إحدى الشركات العقارية الكبرى في السوق العقاري هي شركة مصر إيطاليا العقارية، ويعد هذا المشروع من بين أحدث المشاريع في قلب الساحل الشمالي الجديد، وقد نجحت الشركة المالكة في اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية له والتي تعد عاملاً هاماً في نجاح المشروع وضمان العوائد الاستثمارية العالية.

              يحيط بقرية سولاري الساحل الشمالي solare misr italia عدة مواقع حيوية يسهل الوصول إليها من خارج القرية، مثل سيدي عبد الرحمن وطريق الإسكندرية ومرسى مطروح. إضافةً إلى ذلك، فإنّ منطقة رأس الحكمة تتميز بشواطئ ساحرة تتمتع بمياه صافية ورمال بيضاء، وبمناخ معتدل في الصيف والشتاء، مما جعلها مقصداً للعديد من الأشخاص فلا تفوت الفرصة واحصل على وحدتك الخاصة الآن في سولاري الساحل الشمالي.

              بشكل خاص تتميز قرية سولاري انورث كوست بتأثيرها الكبير من جمال الطبيعة الموجودة في البحر الأبيض المتوسط، ومنحه للمستثمرين فرصة للتمتع بالتجربة الإيطالية الأصيلة في أكثر من جانب، بدءًا من الإطلالات الخلابة على المرتفعات الجميلة وصولًا إلى آخر اتجاهات البيع بالتجزئة تعرف.

              شاليهات للبيع فى قرية فوكا باي الساحل الشمالي

                شاليه للبيع على البحر في الساحل الشمالي في  قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka bay north coast من أرقي وأكبر المشاريع السياحية على ساحل البحر المتوسط وهي من تطوير شركة تطوير مصر وهي شركة كبيرة ولها تاريخ كبير في تطوير المشاريع السياحية، وتتميز قرية فوكا باي بأسعارها المتميزة والمساحات المتنوعة وانظمة السداد التي تعد هي الأفضل داخل الساحل الشمالي.

                • موقع القرية:- يقع منتجع Fouka Bay في الكيلو 211 بخليج راس حكمة بالقرب من قرية هاسيندا
                • خدمات القرية:- مساحات خضراء – لاند سكيب – كريستال لاجون – كلوب هاوس – عيادات طبية – مناطق تجارية – نادي خاص علي شاطئ.
                • مساحة القرية:- تم انشاء المشروع علي مساحة 194 فدان.
                • الشركة المطورة:- شركة تطوير مصر Tatweer Misr Developments.
                • المساحات:- تبدأ مساحة الشاليهات للبيع في الساحل الشمالي الغرفتين و 3 الغرف من 125 متر تصل الي 190 متر جميع الوحدات مطلة علي البحر مباشرة متوفر شاليهات ارضي بجاردن و رووف.
                • نظام السداد:- ادفع مقدم 25% وقسط الباقي علي 6 سنوات.

                شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في قرية فوكا باي

                تواصل مع المبيعات وتعرف علي كل جديد يخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي من المالك

                ارخص اسعار شاليهات هاسيندا باي الساحل الشمالى

                ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي في قرية هاسيندا باي حيث تعتبر قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي من أجمل القرى السياحية ليس في الساحل الشمالي فقط بل على مستوي الجمهورية، حيث يمكنك التمتع بعطلة صيفية ترفيهية متميزة بها، تتمتع القرية بموقعها الجغرافي بطريق سيدي عبدالرحمن، تتميز الوحدات في هاسيندا بأنها مشطبة سوبر لوكس بأطلاله مباشرة علي البحر المتوسط بأسعار خيالية لشاليهات للبيع في الساحل الشمالي.

                • موقع القرية:- يقع منتجع هاسيندا باي في الكيلو 123 سيدي عبدالرحمن بالقرب من قرية فوكا باي.
                • خدمات القرية:- يتمتع الكمبوند بخدمات مميزة متنوعة من مرافق ترفيهية ( حمامات سباحة – لاند سكيب – كبائن مطلة علي بحر مباشرة – انشطة ترفيهة – مطاعم علي بحر – ملعب جولف – كلوب هاوس )
                • مساحة القرية:- يقع منتجع هاسيندا علي مساحة 593 فدان.
                • الشركة المطورة:- شركة بالم هيلز العقارية Palm Hills Developments.
                • المساحات:- تبدأ مساحة الشاليهات من 126 تصل الي 266 متر .
                • نظام السداد:- ادفع 10% مقدم وقسط الباقي على 6 سنوات.

                تعرف اكثر علي:- قرية الورا الساحل الشمالي

                شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي

                  شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View North Coast تتمتع قرية ماونتن فيو بتصميم علي الطراز  اليوناني والتي تعد من ابرز المشاريع السياحية الضخمة بخليج راس حكمة ،بأفضل مساحات واسعار التي تناسب جميع العملاء، حيث تطل جميع الشاليهات علي كريستال لاجون كما يتميز Beach House بأطلالة ساحرة علي البحر مباشرة، تقع قرية ماونتن فيو فى الكيلو 200 طريق الإسكندرية مطروح وتتميز بالكثير من الخدمات، وتتنوع المساحات والوحدات داخل ماونتن فيو بين وبنت هاوس وفلل وتاون هاوس و شاليهات للبيع في الساحل الشمالي.

                    • موقع القرية:- تقع القرية في الكيلو 200 منطقة راس حكمة بالقرب من مطار العلمين الجديد ومدينة مرسي مطروح
                    • خدمات القرية:- يتوفر داخل القرية اكبر Fagnoon للأطفال يقدروا يتعلموا منها مهارات جديدة ونشاطات ترفيهية متنوعة تتمتع بخدمات مختلفة شاليهات للبيع في الساحل القديم ( تصميم يوناني لكل الوحدات – مطاعم وكافيهات عالمية – حمامات سباحة – كلوب هاوس – نادي رياضي ).
                    • مساحة القرية:- علي مساحة 121 فدان في اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى.
                    • الشركة المطورة:- شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments
                    • المساحات:- تبدأ مساحة الشاليهات للبيع في الساحل الشمالي 92 متر تصل الي 132 متر متاح مساحات ارضي بجاردن و رووف.
                    • نظام السداد:- ادفع مقدم 10% وقسط باقي المبلغ علي 8 سنوات اقساط متساوية.

                      شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في قرية ماونتن فيو

                      تعرف اكثر علي :-قرية مسايا الساحل الشمالي

                      شاليهات للبيع بالساحل الشمالي من المالك في قرية مراسي 

                        مراسى الساحل الشمالى Marassi North Coast تم إنشاء المشروع بمستوى عالي من الفخامة والتميز مما يجعلها واجهة عالمية و مصيفيه تنافس و بقوة الكثير من الشركات، و تنفرد الشركة بتقديم قرية مميزه وبها خدمات و مرافق لا غنى عنها و ايضا تتميز بالتصميمات المعمارية الحديثة ويعتبر مشروع مراسي من أكبر المشروعات السياحية في مصر.

                        • موقع القرية:- يقع منتجع مراسي عند سيدي عبدالرحمن منطقة العلمين الجديدة بالقرب متحف العلمين.
                        • خدمات القرية:- مراسي تعتبر من ابرز القري السياحية في الساحل الشمالي وتتمتع بخدمات ومرافق ( مناطق ترفيهية – كيدز اريا – اكوا بارك – مول تجاري – فنادق عالمية- منطقة مخصصة للحفلات – نوادي رياضية – مطاعم كافيهات برندات عالمية – حدائق – ولاند سكيب – حمامات السباحة ).
                          مساحة القرية:- 1500 فدان في اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى.
                        • الشركة المطورة:- شركة اعمار مصر Emaar Misr Developments
                        • المساحات:- تبدأ مساحات الشاليهات 75 متر تصل الي 145 متر.
                        • نظام السداد:- في قرية مراسي هو دفع مقدم 5% فقط من قيمة الوحدة المراد شرائها ويمكنك التقسيط لمدة تصل الى 8 سنوات.

                        شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

                        تعرف اكثر على اسعار و مساحات :-

                        شاليهات للبيع الساحل الشمالي في قرية ازها Azha North Coast

                        قرية ازها الساحل الشمالي Azha North Coast احدث مشاريع شركة مدار للتطوير العقاري داخل منطقة راس الحكمة بعد نجاح مشروع ازها السخنة، حيث تتميز بموقعها الاستراتيجي علي اجمل الشواطئ الساحرة بالمياه الزرقاء الصافية في الكيلو 214 راس الحكمة، تتميز قرية أزها الساحل الشمالي بأن جميع وحداتها ( شاليهات – تاون هاوس – توين هاوس – فلل ) مشطبة بالكامل بالتكيفات، معظم الوحدات دبل فيو مطلة علي البحر مباشرة وكريستال لاجونز.

                        • موقع ازها:- يقع منتجع ازها في الكيلو 214 بجوار قرية لافيستا وماونتن فيو راس الحكمة
                        • خدمات القرية:- تحتوي علي كريستال لاجونز بمساحة 50 فدان – فندق 5 نجوم – نادي صحي ورياضي – مطاعم وكافيهات – منطقة تجارية – مساحات خضراء – مسطحات مائية.
                        • مساحة القرية:- تم انشاء القرية علي مساحة 250 فدان علي اجمل شواطئ في راس حكمة.
                        • الشركة المطورة:- شركة مدار للتطوير العقاري Madar Development.
                        • المساحات:- تبدأ المساحات من 150 متر تصل الي 200 متر متوفر شاليهات للبيع في الساحل بالتقسيط ارضي بجاردن ودوبلكس رووف.
                        • انظمة السداد:- ادفع مقدم 10% وقسط باقي المبلغ علي 8 سنوات.

                          تعرف علي كافة الوحدات المتاحة لشاليه للبيع الساحل الشمالي

                          شاليهات للبيع في قرية امواج الساحل الشمالي Amwaj 

                          قرية أمواج الساحل الشمالي Amwaj North Coast ابرز مشاريع شركة الاهلي صبور علامة مميزة بمنطقة سيدي عبدالرحمن في الكيلو 136 تم توفير جميع الخدمات التي تناسب العملاء تم توفير جميع شاليهات للبيع في الساحل مشطبة الترا سوبر لوكس مطلة علي البحر او اللاند سكيب.

                          • موقع القرية:- تقع القرية في الكيلو 136 سيدي عبدالرحمن بالقرب من طريق فوكا الجديد شالية للبيع في الساحل الشمالي.
                          • خدمات القرية:- يتمتع القرية بخدمات ومرافق متنوعة ومميزة ( مطاعم وكافيهات عالمية – منطقة تجارية – صيدليات – نادي رياضي – جيم وسبا – كيدز اريا – منطقة ترفيهية – اكوا بارك – حمامات سباحة ).
                          • مساحة القرية:- تم انشاء القرية علي مساحة 200 فدان.
                          • الشركة المطورة:- شركة الاهلي صبور للتنمية والتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Development.
                          • المساحات:- تبدأ مساحات الشاليهات للبيع في سيدي عبدالرحمن من 115 متر تصل الي 147 متر.
                          • انظمة السداد:- ادفع 10% مقدم وقسط الباقي علي 6 سنوات اقساط متساوية.
                            او ادفع 15% مقدم وقسط الباقي علي 7 سنوات اقساط متساوية.

                          تعرف ايضاً على:- قرية كون الساحل الشمالي

                          شاليهات للبيع الساحل الشمالي قرية سولت Salt North Coast

                          اطلقت شركه تطوير مصر مشروعها الجديد باسم قريه سولت الساحل الشمالي وهو واحد من اميز المواقع الموجوده في منطقه الساحل الشمالي حيث انه يطل علي خليج رأس الحكمه مباشرةً وهو الذي يجعل للمستثمرين فرصه نجاح كبيره في هذا المشروع الذي يوفر عدد كبير من شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى.

                          • موقع القرية:- تقع قرية سولت الساحل الشمالي عند الكيلو 185 علي طريق الاسكندريه مطروح.
                          • الخدمات القرية:- تتمتع القرية بخدمات ومرافق متنوعة ومميزة ( مطاعم وكافيهات عالمية – منطقة تجارية – صيدليات – نادي رياضي – جيم وسبا – كيدز اريا – منطقة ترفيهية – اكوا بارك – حمامات سباحة ).
                          • مساحة القرية:- تم انشاء القرية علي مساحة 294 فدان.
                          • الشركة المطورة:- شركه تطوير مصر
                          • المساحات:- تبدأ مساحات الشاليهات من 115 متر تصل الي 147 متر.
                          • انظمة السداد:- ادفع 10% مقدم وقسط الباقي علي 7 سنوات اقساط متساوية.
                            او ادفع 10% مقدم وقسط الباقي علي 8 سنوات اقساط متساوية.

                          تعرف علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

                          شاليهات للبيع الساحل الشمالي قرية دوس الساحل الشمالي

                          قرية دوس الساحل الشمالي هي واحدة من مشاريع شركة أكام الراجحي التي ظهرت لأول مرة بعد الاندماج مع مشروعها الساحلي الأفضل في الساحل الشمالي، تقع القرية في موقع استراتيجي وهو أكبر ميزة قدمتها الشركة لجميع المستثمرين في سوق العقارات في مصر، حيث تقع دوس بالقرب من رأس الحكمة ويبلغ اجمالي استثمارات القرية حوالي 8 مليار جنيه مصري.

                          تتميز هذه الفرصة في السوق العقاري المصري بأسعار منافسة ونظم تقسيط تمتد لعدة سنوات تصل حتى 10 سنوات كاملة، مع عوائد استثمارية مميزة لذا، إنها الفرصة الرائعة التي يبحث عنها المستثمرون. ابدأ الاستثمار الآن واحصل على افضل شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في قرية دوس الساحل الشمالي، وهي تقع في إحدى المناطق الأكثر روعة في الساحل الشمالي، وذلك بإمكانك تقسيطها على عدة سنوات.

                          يمكنك الحصول على أنواع مختلفة من وحدات السكن مثل الفلل المعروضة للبيع في دوس الساحل الشمالي، والتوين هاوس، والتاون هاوس كورنر، والتاون هاوس ميدل، بأسعار منافسة رائعة، دون الحاجة إلى دفع نقدي وبعيداً عن أي ضغوط مالية.

                          اكام الراجحي الساحل الشمالي قد نفذت أول مشاريعها على مساحة 125 ألف فدان، وقد تم تصميم هذ المشروع بلمسة عالمية تضم عددًا كبيرًا من وحدات السكن المختلفة مثل شاليهات للبيع بالساحل الشمالي من المالك، والفلل والتوين هاوس وتاون هاوس والعديد من الوحدات الأخرى المتنوعة.

                          تم تجسيد المشروع على شاطئٍ يتجاوز طوله 450 مترًا ويمتد عمقه السطحي لحوالي 1000 متر بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة “اكام الراجحي للتطوير العقاري” بتخصيص مساحات خضراء كبيرة داخل قرية دوس في الساحل الشمالي.

                          تهدف شركة اكام الراجحي إلى توفير فرصة استثمارية في العقارات في مصر، وقد نجحت في إنشاء قرية دوس الساحل الشمالي على مساحة كبيرة تبلغ 125 فدان تم تخصيص 10% من هذه المساحة للمباني والمنشآت، في حين تم احتجاز غالبية المساحة للمساحات الخضراء والمناظر الجميلة والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة، مما يضمن قضاء وقت ممتع في قرية دوس الساحل الشمالي.

                          تعرف اكثر علي شاليه للبيع الساحل الشمالي اتصل الان

                          قرية الورا الساحل الشمالي ALURA NORTH COAST

                          تعرف اكثر علي شليهات المتاحة في الساحل الشمالي

                          شاليهات للبيع في الساحل الشمالي  قرية كون راس الحكمة

                          مشروع كون راس الحكمة يمنحك فرصة للاستمتاع بجو الساحل الأصيل في أرقى شواطئ خليج رأس الحكمة، الذي يتم إطلاقه من قِبل شركة مباني للتطوير والاستثمار العقاري يتميز هذا المشروع بالتصميم الحديث وتوفر جميع وسائل الراحة الممكنة، مع تقديم مجموعة متنوعة من المساحات المختلفة لتلبية جميع الاحتياجات.

                          منذ بداية المشروع وحتى الآن، حرصت الشركة المالكة لقرية كون الساحل الشمالي على تنفيذ منتجع لا يوجد مثيل له في العالم، حيث كانت الشركة المطورة  لقرية كون الساحل الشمالي في قلب اهتمامات العملاء و هدفها توفير معيشة لائقة للعملاء يتنوع المشاريع بين السكنية والسياحية من أجل رعاية العملاء بشكل كامل.

                          إذا كنت ترغب في توفير سكن آمن ومريح لعائلتك، فسوف نعرض عليك العديد من الحلول للحاضر والمستقبل وفي حال رغبتك بالاستجمام والراحة النفسية، ستجد منتجع كون راس الحكمة هو المكان المناسب لك كما نحن بجانبك في كل خطوة من الطريق، ونعتبر أنفسنا عائلتك ونأمل دائمًا في المساهمة في حياتك بأفضل طريقة ممكنة.

                          يمكنك تعرف علي:-قرية كيو نورث الساحل الشمالي 

                          مشروع لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالي

                          قامت شركة لافيستا للتطوير العقاري بتقديم أحدث مشروعاتها في الساحل الشمالي وهي قرية لافيستا الساحل الشمالي في قلب منطقة راس الحكمة كما أختارت الشركة أفضل المواقع بالتحديد لبناء شاليهات للبيع في قرية لافيستا الساحل الشمالي كما يعد المنتجع  صاحب اكبر نسبة جذب سياحي في قلب الساحل الشمالي.

                          قري بفيو علي البحر و اللاجون:-

                          1. قرية سيزن الساحل الشمالي
                          2. قرية سي فيو الساحل الشمالي  

                          رقم المبيعات للتواصل مع حد مسئولين الشركات العقاري 

                          لمعرفة المزيد عن اسعار شاليهات للبيع في الساحل الشمالي برجاء تواصل علي الارقام التالية:- 

                          • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
                          • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

                          hend mahmoud

                          hend mahmoud

                          المشاركات
                          hend mahmoud

                          hend mahmoud

                          المشاركات

                          Blank Form (#9)
                          البرشور اتصل بنا واتساب