تفاصيل المشروع
اسم المشروع سعر المتر في شمال الرحاب
لوكيشن المشروع الرحاب
المطور شركة معمار الاشراف للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 70000 جنيه

شارك المحتوى:

سنتعرف علي سعر المتر في شمال الرحاب Price in North Rehab، حيث تعتبر منطقة شمال الرحاب من أميز المناطق الموجودة في مدينة الرحاب بأكملها، حيث ان المنطقة تجمع بين البيئة المناسبة للسكن والمعيشة بسبب توافر بها جميع الخدمات والمرافق الهامة، وفي نفس الوقت تم توافر بها الرفاهية والخدمات العامة الهامة في الحياة اليومية.

حيث ان شمال مدينة الرحاب من أميز المواقع التي سيحالفك الحظ بالتملك بداخلها، فجاءت المساحة الأجمالية لـ منطقة شمال الرحاب حوالي 515 فدان، أما بالنسبة للمناطق المجاورة للمنطقة تعتبر من أهم الأشياء التي يجب الاهتمام بها وأخذها في عين الاعتبار عند النظر الي مزايا المنطقة.

معلومات عن سعر المتر في شمال الرحاب

حيث أنه يحد منطقة شمال الرحاب من منطقة الشمال طريق القاهرة السويس، بينما يحدها من منطقة الجنوب مدينة الرحاب والسوق الشرقي الجديد، ويحدها أيضًا من الشرق شارع الـ 90 الشمالي بالتجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة، وأخيرًا منطقة الغرب يحدها مباشرة حديقة الأسرة و فندق تيوليب.

وبالنسبة الي تصميم المنطقة، تم تقسيم منطقة شمال الرحاب الي 1434 قطعة أرض تم تقسيم القطع الي الي 10 مناطق وهم A-B-C-D-E-F-G-H-I-J، وعند التحدث الي مساحة منطقة شمال الرحاب، نجد انه تم إنشائها علي مساحة كبيرة تبلغ حوالي 515 فدان، وتبدأ مساحة الوحدات بداخل المنطقة من 600 متر مربع.

ويأتي تصميم الوحدات من الداخل وتقسيمها الي بدروم + دور أرضي وثلاثة أدوار متكررة + رووف، بينما تم تقسيم الوحدة من الداخل الي انه يوجد في كل دور من وحدتين الي ثلاث وحدات علي الأكثر (علي حسب مساحة الأرض) ويأتي سعر المتر في شمال الرحاب بداية من 100,000 جنية مصري.

تم توافر العديد من الخدمات داخل المنطقة حتي يشعر السكان بحالة اكتفاء من الخدمات، حيث تم توافر العديد من أنواع الوحدات داخل المنطقة ما بين وحدات إدارية ووحدات تجارية وأخري طبية، بالإضافة الي المناطق الترفيهية والخدمية.

تم اقتراب المنطقة من أفضل الأماكن والمواقع الاستراتيجية الهامة التي تجعل السكان بالقرب من أفضل الجامعات المعروفة سواء الجامعة الأمريكية او جامعة المستقبل، بالإضافة الي قرب المنطقة من نادي وادي دجلة و نادي بلاتينوم و النادي الأهلي، علي بُعد 5 كيلو فقط.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار سعر المتر في شمال الرحاب Price per meter in North Rehab و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركات التطوير العقاري داخل الرحاب؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

سعر المتر في شمال الرحاب Price per meter in North Rehab

لا تفوت فرصة التعرف علي: موقع مدينة الرحاب

كم سعر شقة في الرحاب؟

يعتبر السكن في منطقة شمال الرحاب من أفضل المناطق التي يمكنك الاستثمار والسكن بها، حيث تتمتع المنطقة بأنها تحتوي علي كافة الاحتياجات الاساسية للعملاء، سواء خدمات ترفيهية أو احتياجات اساسية او مولات تجارية ضخمة بها العديد من الاحتياجات، وهذا كلة بجانب النوادي الرياضية والاحتماعية والسينمات والمسارح.

وبالإضافة الي تلك الخدمات، يوجد مراكز تعليمية ومرافق طبية ويعتبر الأمن والأمان داخل المنقطة أفضل ما يميزها، حيث تم انتشار الكاميرات في جميع أنحاء المنطقة من أجل سلامة الأشخاص.

ويتوفر وسائل مواصلات سهلة وبسيطة للتنقل من و الي منطقة شمال الرحاب، وبالرغم من جميع تلك المزايا والخدمات المتوفرة، إلا أن عند الإجابة علي سؤال كم سعر شقة في الرحاب؟ نجد ان سعر الوحدات رخيص للغاية مقارنة بتلك المزايا، فيبدأ سعر الشقة في الرحاب من 905,000 جنيه مصري للشقق ذات المساحة 99 متر مربع.

قد يهمك معرفة: شركة معمار الاشراف

رقم مبيعات منطقة شمال الرحاب

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار سعر المتر في شمال الرحاب Price per meter in North Rehab و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركات التطوير العقاري داخل الرحاب؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أسئلة قد تهمك عن سعر المتر في شمال الرحاب

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”ما هي مساحة منطقة شمال الرحاب؟” answer-0=”تبلغ 515 فدان” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”ما هي أفضل المشاريع داخل منطقة شمال الرحاب؟” answer-1=”كمبوند معمار الأشراف الجديد” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”ما هي أنواع الوحدات داخل منطقة شمال الرحاب.” answer-2=”سكني – تجاري – إداري – طبي” image-2=”” headline-3=”h3″ question-3=”ما هو رقم المبيعات للاستفسار عن سعر المتر في شمال الرحاب؟” answer-3=”+201025717671″ image-3=”” count=”4″ html=”true” css_class=””]


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب