تفاصيل المشروع
اسم المشروع

جزيرة رمحان ابوظبي

لوكيشن المشروع إمارة أبوظبي
المطور شركة عزيزي للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 76000 جنيه

شارك المحتوى:

جزيرة رمحان ابوظبي هي جزيرة ساحرة في أبوظبي، تتميز بجمال طبيعتها الفريدة حيث مياه بحرها الزرقاء وأشجار المانجروف النادرة. كما تعتبر جزيرة رمحان الأولى في توفير شاطئ خاص لكل منزل لضمان الخصوصية والراحة و يوجد الكثر من الخدمات التي تقدمها الشركة المطورة للمشروع.
تتوفر أيضًا فيها مرافق خدمية وترفيهية وفندقية لتوفير كل سبل الراحة والترفيه.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار جزيرة رمحان ابوظبي أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة جزيرة رمحان في أبوظبي؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مشروع رمحان ابوظبي

فلل جزيرة رمحان هي مشروع سكني جديد يتمتع بفخامة لا مثيل لها، ويقع في قلب أبوظبي، ويحتضن مجموعة متنوعة من الفلل الحصرية المكونة من 3-7 غرف نوم مجهزة بأرقى المرافق والميزات الحصرية. تمتع بالمياه الزرقاء المحيطة بك من كل جانب، واستمتع بسهولة الوصول إلى الشواطئ وأنشطة متنوعة على الواجهة المائية، حيث يجتمع الجمال والرفاهية بلا حدود.

تعرف علي :- مشروع كريك فيستا دبي

نبذة عن جزيرة رمحان ابوظبي

تتمتع جزيرة رمحان بجمال طبيعي لا مثيل له، فبمياهها الزرقاء الساحرة وأشجار المانجروف النادرة تقدم لزوارها وسكانها مكاناً متميزاً للاستجمام والاسترخاء. و قريبة من مسجد الشيخ زايد و جميع خدمات مدينة أبوظبي، و جميع الوحدات علي البحر و لها شاطئ خاص بيها، مما يجعلها مكاناً مثالياً للاستمتاع بالحياة والتمتع بالرفاهية بكل ما تحتويه من مرافق وخدمات.

مشروع رمحان

موقع جزيرة رمحان ابوظبي

يحتل مشروع فلل جزيرة رمحان موقعاً استثنائياً على جزيرة رمحان في أبوظبي، حيث يمكنك الاستمتاع بأسلوب حياة هادئ ومريح محاطاً بجمال الطبيعة ومياه البحر الزرقاء الخلابة، بالإضافة إلى وجود مرافق عصرية تلبي كافة احتياجاتك اليومية والترفيهية. وبفضل موقعها الاستراتيجي، يمكنك الوصول إلى البر الرئيسي لمدينة أبوظبي في 20 دقيقة فقط، وإلى مطار أبوظبي الدولي في 15 دقيقة، ومسجد الشيخ زايد في 8 دقائق فقط.

تعرف اكثر علي :- مشروع عزيزي فيستا مشروع جديد في دبي

لماذا تُعتبر جزيرة رمحان في أبوظبي استثمار ناجح؟

تعتبر جزيرة رمحان مشروعاً سكنياً فاخراً يطوره إيجل هيلز للتطوير، وتتميز بقربها من البر الرئيسي لمدينة أبوظبي بالإضافة إلى توفر مجموعة واسعة من الفلل الفاخرة التي تطفو على مياه البحر الزرقاء، بالإضافة إلى الشقق الفندقية والمطاعم والمقاهي والعديد من المرافق الترفيهية الأخرى التي تضيف لمسة من الرفاهية والتميز إلى حياتك.

الخدمات والمرافق الفاخرة في جزيرة رمحان ابوظبي

استمتع بحياة راقية وفاخرة في جزيرة رمحان ابوظبي ، حيث توفر للسكان والزوار أسلوب حياة مليء بالرفاهية والترفيه على الواجهة المائية. تحتضن الجزيرة مجموعة رائعة من المرافق ووسائل الراحة لتجعل تجربتك فريدة ولا تُنسى.

  1. معيشة على الواجهة المائية: استمتع بالمناظر الخلابة للبحر الزرقاء من منزلك الفاخر على الواجهة المائية.
  2. مرسى ونادي لليخوت: امتلك يختك الخاص واستمتع بالإبحار في مياه البحر الزرقاء الساحرة.
  3. مركز للتسوق: تسوق من أفضل الماركات العالمية في مركز التسوق الحصري بالجزيرة.
  4. مطاعم ومقاهي: تذوّق أشهى المأكولات واستمتع بالأجواء المميزة في المطاعم والمقاهي المتواجدة على الجزيرة.
  5. فنادق عالمية المستوى: استمتع بالضيافة الراقية في فنادق عالمية المستوى بجوار البحر.
  6. مرافق السبا والعافية: انغمس في رحلة من الاسترخاء والرفاهية في مرافق السبا والعافية المتميزة.
  7. البارات والحوانيت: قضِ أمتع الأوقات في البارات الراقية والحوانيت المميزة بالجزيرة.
  8. مراكز للممارسات الرياضية: تمتع بتمارينك الرياضية المفضلة في مراكز مجهزة بأحدث التجهيزات.
  9. حوض سباحة لا متناهي: انغمس في أكبر حوض سباحة لا متناهي يطل على المحيط الزرقاء الساحر.

تعرف اكثر علي :-شقق للبيع في الامارات

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

جزيرة رمحان ابوظبي

مميزات الاستثمار في جزيرة رمحان ابوظبي

يقدم لك إيجل هيلز فرصة استثمارية نادرة في جزيرة رمحان، حيث يمكنك الاستمتاع بالعيش في جزيرة طبيعية منعزلة مع شاطئ خاص، والاستمتاع بمشاهدة الدلافين والسلاحف والطيور النادرة في بيئتها الطبيعية الخلابة. وبفضل التطور السريع للمشروع، يُتوقع تسليم أولى المساكن في غضون 3 سنوات.

استثمارك في جزيرة رمحان سيكون خياراً ذكياً وناجحاً، حيث ستحصل على فرصة استثمارية مميزة وتجربة معيشية استثنائية تحاكي أسلوب الحياة الفاخرة في أجمل بقعة في قلب الإمارات. اغتنم الفرصة وكن جزءًا من هذا المشروع الراقي والمتميز.

رقم تواصل لجزيرة رمحان ابوظبي

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار جزيرة رمحان ابوظبي أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة جزيرة رمحان في أبوظبي؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أسئلة شائعة يسئلها الأخرين 

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”اين تقع جزيرة رمحان ابوظبي” answer-0=”في قلب مدينة ابو ظبي ” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”من هو المطور العقاري؟” answer-1=”إيجل هيلز للتطوير العقاري ” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”ما هي أنواع الوحدات في جزيرة رمحان ابوظبي؟” answer-2=”فلل” image-2=”” headline-3=”h2″ question-3=”رقم مبيعات؟” answer-3=”01025717671″ image-3=”” count=”4″ html=”true” css_class=””]


البرشور اتصل بنا واتساب