تفاصيل المشروع
اسم المشروع

الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District New Alamein

لوكيشن المشروع مدينة العلمين الجديدة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 45000 جنيه

شارك المحتوى:

الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District New Alamein هو مشروع حديث يتم إطلاقه بالتعاون بين الشركة المصرية السعودية وسيكون علامة فارقة في تاريخ العقارات على أجمل الشواطئ الساحلية في البحر الأبيض المتوسط.

و حدائق و مساحات مفتوحة. يتمتع الحي اللاتيني بتصميم معماري فريد، ومزود بكافة الخدمات والمرافق الضرورية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية. يمكن للسكان الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والهواء النقي، والوصول السهل إلى الشاطئ بفضل الموقع المميز للحي. يعتبر الحي اللاتيني العلمين الجديدة من أفضل الأماكن للعيش في العلمين الجديدة، ويقدم فرصة مثالية للعيش في بيئة هادئة ومريحة، وتجربة حياة متميزة.

يتم وضع الاشارة إلى أن الحي اللاتيني في العلمين الجديدة يقع في منطقة العلمين الجديدة، وهي تُعتبر واحدة من أهم مدن الجيل الرابع حيث تم إنشاء مشاريع استثمارية ضخمة تحقق أعلى ربحية استثمارية في المستقبل.

اذا كان لديك أي استفسار عن اسعار الحى اللاتينى بالعلمين الجديدة Latin District New Alamein أو تريد حجز وحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على رقم تليفون التالي:-

معلومات الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District New Alamein

الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District New Alamein هو منتجع سياحي يضم أرقى التصميم العالمية والتي تعتبر من أضخم المشاريع السياحية الموجودة في الساحل الشمالي. بحيث يتكون الحي اللاتيني العلمين الجديدة حوالي 250 عمارة سكنية على احدث التصميمات الاوروبية التي تحتوي على 4 طوابق و 7 طوابق على مساحة 650 فدان على 6 مراحل توفير 12 ألف وحدة سكنية فاخرة.

كما يعتبر آخر تطور في الحي اللاتيني في العلمين الجديدة واحدًا من أهم وأفضل الأحياء في المدينة، والتي تحمل في طبيعتها سحر إسكندرية القديمة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الحي اللاتيني بموقعه القريب من المدينة التاريخية، ويتمتع أيضًا بطابعه المعماري اليوناني والروماني الفريد.

باضافة ان الحى اللاتينى في العلمين الجديدة يوفر جميع الخدمات المتعلقة بالتعليم والثقافة والدين والصحة والتجارة التي تلبي جميع الاحتياجات الحياتية الضرورية وتناسب جميع الفئات.

مساحات و تصميم الحي اللاتيني العلمين الجديدة

تتم إقامة مشروع الحي اللاتيني في العلمين الجديدة Latin District New Alamein على مساحة واسعة تبلغ حوالي 404 فدان، وهو قرب مدينة العلمين الجديدة. ينقسم الحي اللاتيني في العلمين الجديدة إلى وحدات سكنية مختلفة، حيث يحتوي الجزء القبلي من الطريق على وحدات سكنية ويحتوي الجزء البحري من الطريق على وحدات سكنية، ولكل منهما منظر مميز إما على البحر أو البحيرة.

تأخذ المساحات الخضراء والمسطحات المائية حصة كبيرة من إجمالي المساحة في الحي اللاتيني في العلمين الجديدة، بينما يتم تخصيص المساحة المتبقية لتوفير خدمات ترفيهية تلبي جميع الاحتياجات الأساسية للحياة.

تفقد السيد /عبد المنعم مدبولي منطقة الداون تاون والحي اللاتيني في العلمين الجديدة لمتابعة التطورات والأعمال الإنشائية في المنطقة الساحلية، وأكد على الالتزام بكافة الجداول الزمنية لجميع مراحل التنفيذ في مشروع مدينة العلمين الجديدة. كما قامت وزارة الإسكان بتكليف 6 شركات مقاولات بتنفيذ الحي اللاتيني في العلمين الجديدة.

تم تصميم الحي اللاتيني في العلمين الجديدة بمراعاة لأحدث المواصفات والمعايير العالمية والكلاسيكية، وبأعلى جودة من التصميم المستوحاة من التراث القديم لمدينة الإسكندرية في الطراز الروماني والإغريقي، ليناسب محبي التصميمات الراقية. وقد تم التزام الحي بمتطلبات هيئة المجتمعات العمرانية، مع الالتزام بمتطلبات الحماية المدنية من الحرائق والأكواد المصرية، واستخدام مواد خام ذات مواصفات مميزة.

وظلت الشركة المالكة تلجأ إلى فريق من المهندسين الاستشاريين لتصميم المباني في الحي اللاتيني العلمين الجديدة. وتم وضع الأسس الأولية للفكرة التصميمية للمشروع وبناء الهياكل الخرسانية وأعمال البنية التحتية. بهدف منح الحي اللاتيني العلمين الجديدة طابعًا فريدًا ومميزًا يعبر عن الفكرة والمفهوم الوظيفي الجديد.

بغية بناء الحي اللاتيني في العلمين الجديدة، الهدف هو إنشاء مدينة عالمية تعكس مستقبل مصر وتوفر المزيد من الفرص الاقتصادية. سيعمل هذا المشروع على زيادة أرباح الاستثمار وتوفير بيئة متوازنة ومجتمع مثالي، مع تحقيق أعلى مستويات الرفاهية والتقدم.

حباً في التأكيد على الابتكار والإبداع، عمل مصممو الحى اللاتينى في العلمين الجديدة على إنشاء نموذج حضري فريد ولا مثيل له تمامًا، مع مراعاة التصميم المعماري وإضافة نكهة من الابتكار، محترمين في الوقت ذاته خصوصية العميل لتحقيق أعلى درجات التصميم المعماري.

مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

مساحة واسعار الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District New Alamein

يتنوع تركيب وحدات سكنية في مشروع الحى اللاتينى بالعلمين الجديدة، حيث يتواجد 12 ألف وحدة سكنية بمساحات وأسعار متنوعة تتناسب مع جميع الأفراد. يتميز المشروع بوجود شقق متكررة، وشقق بالطابق الأرضي مع حديقة، وشقق بالروف بأسعار مناسبة، وتتراوح مساحة الوحدات من 100 متر مربع إلى 210 متر مربع، مع توفر غرفتي نوم وحتى أربع غرف نوم.

أثناء ذكرنا فيما يلي أسعار ومساحات الشقق والوحدات السكنية في حي اللاتيني بمدينة العلمين الجديدة.

  1. يبدأ سعر المتر في الحى اللاتينى بالعلمين الجديدة الي 36 الف جنيه مصري.
  2. أما الشاليه بمساحة 98 متر مربع فسعره 3 ملايين جنيه مصري.
  3. وتبلغ مساحات الشاليهات التي تبدأ من 234 متر مربع بمبلغ يبدأ من 9.8 مليون جنيه مصري.

انظمة السداد الحي اللاتيني العلمين الجديدة

تُوفّر الشركة في مشروع الحي اللاتيني طُرق سداد:

  1. مبلغ 42 ألف جنيه مصري.
  2. يبدأ سعر الشاليه بمساحة 119 متر مربع بمبلغ 5 ملايين جنية مصري.

ملائمة، تُلبي جميع الأذواق وتتواءم مع كل عميل. وتتضمن هذه الطُرق نظامًا للأقساط المتساوية، حيث يتم دفع 5% كمقدم و 10% ، مع تقسيط المبلغ لمدة تصل حتى 10 سنوات بدون أي فوائد. كما يُسلّمون الوحدات السكنية في الحي اللاتيني العلمين الجديدة بالكامل مُشَطَّبة.

موقع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

تقع منطقة الحي اللاتيني في موقع متميز جغرافيًا واستراتيجيًا بمدينة العلمين الجديدة، وهي تعتبر مركزًا رئيسيًا في المدينة التي تتمتع بالتراث الثقافي والجامعة والمرافق الثقافية مثل مجمع السينما والمسرح وطريق الفوكا الجديد وأبراج العلمين الجديدة. يتمتع المنطقة أيضًا بالقرب من الطريق الساحلي الدولي الذي يحدها من الجانب الشمالي.

يتمتع مشروع الحى اللاتينى العلمين الجديدة بموقع جغرافي مميز حيث يحاط بالطرق الرئيسية من جميع الجهات، مما يسهل ربطه بالمناطق المحيطة به ويساهم في تسهيل حركة السكان داخل وخارج المشروع. يغطي الحي مساحة تقدر بحوالي 1696800 متر مربع ويحده طريقان رئيسيان، الطريق الأول هو طريق الإسكندرية – مطروح والطريق الثاني هو طريق مطروح الجديد الذي تم التخطيط له في عام 2018.

يرى الحى اللاتينى في العلمين الجديدة بأنه من أكثر المعالم السياحية الشهيرة وجمالاً في مدينة العلمين الجديدة، حيث يشتهر بتصميمه الأنيق على الطراز الاغريقي الروماني. بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا الحى بتوفر العديد من الفنادق الفخمة التي توفر جميع وسائل الراحة.

آخر تطور في الحي اللاتيني في العلمين

خدامات الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District New Alamein

يتضمن آخر تطور في الحي اللاتيني في العلمين الجديدة مجموعة متنوعة من خدمات الترفيه والمرافق العامة التي تمت مراعاتها من قبل الشركة لإرضاء جميع الزبائن وتلبية جميع متطلبات الحياة. تتضمن هذه الخدمات ما يلي:

  • تتميز منطقة الحي اللاتيني العلمين الجديدة بتوفر مساحات خضراء وتنسيقات طبيعية تمثل الجزء الأكبر من المشروع وتتضمن الأشجار الكثيفة والحدائق العامة.
  • يتواجد في حي اللاتيني بمدينة العلمين الجديدة مجموعة من المسابح والبحيرات الصناعية.
  • تقدم المطاعم والمقاهي أعلى مستويات الخدمة في قطاع الضيافة.
  • هناك ميناء للصيد واليخوت أيضًا في حي اللاتينية العلمين.
  • المشروع العلمين الجديدة يوفر منطقة خاصة للأطفال في الحي اللاتيني.
  • هناك عيادات طبية ومستشفيات في منطقة الحي اللاتيني.
  • يتوافر مكتبة ضخمة تشبه مكتبة الإسكندرية.
  • مجمع السينمات.
  • يحتوي الحي العلمي اللاتيني في العلمين الجديدة على جامعات ومدارس دولية.
  • ملاعب رياضية ونادي اجتماعي و نادي صحي.
  • في حي اللاتيني تتواجد مدارس دولية ومنطقة جامعية.
  • هناك مجموعة من فنادق عالمية تم تصميمها بأحدث التصاميم الممتازة.
  • يوفر الحي اللاتيني في العلمين الجديدة نظام أمن وحماية على مدار الساعة وتوفير كاميرات مراقبة.
  • يتميز الحي اللاتيني بروح الإسكندرية القديمة.

بالإضافة إلى هذه الخدمات الترفيهية المذكورة سابقًا، هناك خدمات متنوعة أخرى تلبي جميع الاحتياجات الأساسية للحياة، مما يجعل هذا المشروع الضخم مدينة سياحية وسكنية متكاملة. بالإضافة إلى ذلك، تشهد مدينة العلمين الجديدة نشاطًا استثماريًا في مجال السكن، حيث تساهم المشاريع في خدمة قطاع كبير وهو قطاع الشباب.

المطور العقاري الحي اللاتيني العلمين الجديدة

تعتبر الشركة المصرية السعودية الحي اللاتيني للتعمير إحدى شركاتِ هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وهي الشركة المالية والمنجزة للمشروع وهي شركة مصرية مساهمة ورائدة في السوق العقاري.

تأسست الشركة في عام 1975 بناءً على اتفاقية دولية بين الحكومة السعودية والمصرية، وتم تأسيسها بعد موافقة مجلس الشعب على قرار الرئيس رقم 656 لسنة 1975 من قبل حكومة المملكة العربية السعودية.

أثناء استثمار الشركة في العقارات في جمهورية مصر العربية، وذلك من خلال عمليات شراء وبيع الأراضي وفقًا لخطط مجلس الإدارة، تتمتع الشركة المصرية السعودية بتاريخ مميز وحافل من الإنجازات والأعمال والمشاريع الضخمة والمتميزة التي تعد فريدة من نوعها.

تعاونت الشركة أيضًا لإنشاء العديد من المجتمعات السكنية المتكاملة من حيث المرافق والخدمات والمباني السكنية والإدارية الفخمة في القاهرة والإسكندرية والمنصورة وأسيوط، بالإضافة إلى مجموعة من الشاليهات والفيلات على سواحل العجمي ومرسى مطروح. وقد تم تسليم 23,764 وحدة سكنية من قبل الشركة. وفي بداية عام 2007، قامت الشركة بإضافة نشاطها في الاستثمار السياحي لتحقيق المزيد من الاستقرار والاستمرار.

أثناء إنشاء الشركة الفنية للاستثمار والتصميم الهندسي والمقاولات، تعمل الشركة حاليًا على تنفيذ 6 مشاريع توفر حوالي 5000 وحدة سكنية، وتعمل أيضًا على وضع خطط لتتماشى مع الخطة الواضحة التي تتبعها الدولة في الاستثمار السكني كمشاريع تخدم قطاعًا كبيرًا هو قطاع الشباب.

كشركة رائدة، عملت الشركة في مختلف محافظات ومدن جمهورية مصر العربية ووصل حجم استثماراتها إلى 75 مليون جنيه في عام 2007. تتميز الشركة بالمصداقية في التعامل مع العملاء عن طريق اختيار مواقعها التي تؤثر مباشرة على استمرارية سوق يتحرك دائمًا ويحتاج إلى تغيرات جديدة.

شركة المصرية السعودية

اهم المشاريع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

  • سكان المنصورة.
  • باحثة البادية بشبرا.
  • اسكان المعادى الجديدة.
  • ليك دريم بدريم لاند.
  • زهرة التجمع الخامس.
  • اسكان الأمل.
  • إسكان نيل اسيوط.

مميزات الحي اللاتيني العلمين الجديدة

وفقًا لتصريحات سابقة، يعد مشروع الحي اللاتيني في العلمين الجديدة واحدًا من أهم وأبرز المعالم السياحية في مدينة العلمين الجديدة التي تتميز بالفخامة والتصميم المبدع. يتميز المشروع بالطراز الأثري اليوناني والروماني الذي يجذب أعدادًا كبيرة من السياح.

ونريد أيضًا أن نذكر أن مدينة العلمين أصبحت منذ فترة مؤخرة مركزًا كبيرًا للعديد من المشروعات الضخمة، مما يشير إلى أنها وسيلة رئيسية ومصدر للاستثمار والعيش فيها.

تُجد أيضًا أنَّ مدينة العلمين الجديدة هي مدينة متكاملة، تُشمل جميع الخدمات والمرافق الضرورية للحياة بشكل جديد، وتُوفِّر لك المزيد من الراحة والسكينة وأعلى مستوى من التطور وتحقيق أقصى درجات الراحة.

يتميز مشروع الحي اللاتيني في العلمين الجديدة بأسعار تنافسية ممتازة وان اختيار الوحدات في المشروع يتم بأسبقية الحجز وتشطيب سوبر لوكس على أعلى مستوى من التصميمات، ويتم تنفيذ الحي اللاتيني في العلمين الجديدة على مساحة 404 أفدنة، ويضم 6 مناطق تحتوي على 249 عمارة سكنية.

مشروع الحي اللاتيني في العلمين الجديدة هو مشروع كبير في مجال الاستثمار العقاري، ويهدف إلى تقليل الازدحام وتكدس السكان في القاهرة. بحجمه الهائل، يعتبر هذا المشروع الوحيد من نوعه.

وإضافةً إلى أنها كما ذُكر، هي واحدة من مدن الجيل الرابع التي تسعى للتنافس مع المدن العالمية من حيث الأعمال الفاخرة والخدمات المتطورة، تسعى أيضًا لمنافسة أجمل المدن العالمية سواء من خلال المعمار والتصميمات المبتكرة أو التخطيط. تحتضن مدينة العلمين الجديدة العديد من المشروعات البارزة.

 للتواصل مع رقم مبيعات كمبوند كابيتال جرين نيو زايد

اذا كان لديك أي استفسار عن اسعار الحى اللاتينى بالعلمين الجديدة Il Latini New Alamein أو تريد حجز وحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على رقم تليفون التالي:-


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب