تفاصيل المشروع
اسم المشروع

سعر المتر التجاري في القاهرة الجديدة

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 80 فدان
المطور شركات التطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 85000 جنيه

شارك المحتوى:

يتساءل العديد من الاشخاص عن سعر المتر التجاري في القاهرة الجديدة حيث تعتبر منطقة القاهرة الجديدة واحدة من أهم المناطق الاستثمارية والسكنية في مصر حاليًا وذلك بسبب أنها تمتلك العديد من الإمكانيات والمميزات الرائعة جداً التي يرغب فيها العملاء

ولذلك من انجح المشروعات التي يُمكن تشييدها هي إنشاء مشروع أو محل تجاري وهذا يُساعد علي الزيادة من فرصة النجاح وخاصة أنها من المناطق التي تجذب العديد من المستثمرين بالإضافة إلي أنها تضمن الحصول علي عائد ربحي كبير ولذلك اليوم سوف نتحدث عن سعر المتر بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عنسعر المتر التجاري في القاهرة الجديدة وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

سعر المتر التجاري في القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة واحدة من المناطق التي تجذب العديد من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات المناسبة من أجل إنشاء المشروعات والأعمال التجارية المتنوعة لذالك يتسأل الكثير عن سعر المتر التجاري في القاهرة الجديدة:

  • تكون منطقة التجمع الخامس والتي تتميز بالموقع الاستراتيجي المناسب حيث أنه يربط بين جميع أنحاء القاهرة وخاصة أنها تقترب من أهم المحاور والطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق العين السخنة وطريق السويس ومحور المشير طنطاوي وبعض من المناطق الحيوية والمدن الجديدة ومنها المعادي ومصر الجديدة ومدينة نصر
  • إذا كنت تبحث عن شراء أحد المحلات للبيع في منطقة التجمع الخامس فإنه يجب أن تعرف أنك علي الطريق الصحيح من أجل الاستثمار وهذا ما يضمن لك الحصول علي عائد مادي وربح في خلال مدة قصيرة من الوقت
  •  تكون مناسبة مع كل المستويات الاجتماعية التي تكون متنوعة بين المتوسط وفوق المتوسط والمرتفع بالإضافة إلي أن هناك العديد من الشركات المتنوعة مع وجود العديد من المولات وهو ما يضمن الوصول إلي النجاح المناسب وتحقيق الربح الذي تريده بل وأكثر.
  • تلك المنطقة تُعد فرصة مثالية لمن يرغب في الاستثمار حيث أن هناك العديد من الوحدات المتنوعة التي تُعد أنها مميزة وفريدة من نوعها بما يضمن تجربة فريدة من نوعها والوجهة الأفضل للعديد من المستثمرين وخاصة أنها تكون قريبة من العديد من المدن الهامة وهو ما يُساعد علي الزيادة من قيمتها وجاذبيتها.
  • في الفترة الأخيرة هناك البعض من المناطق التي شهدت التنوع الكبير والنمو المتسارع الذي جعلها تبرز كواحدة من أفضل المناطق التجارية الواعدة حيث أنها تحتضن العديد من المراكز التجارية الراقية والمعالم البارزة وفي حالة امتلاك محل تجاري أو مطعم في تلك المنطقة فإنه يُمثل استثمار كبير وذو قيمة وذلك لأنه
  • يتوافر العديد من الخدمات والمرافق التي تساهم في إنجاح أي مشروع.
  • هناك العديد من المولات المتنوعة التي تم توفير فيها العديد من الوحدات المختلفة التجارية والإدارية التي تختلف من حيث المميزات والمساحة ومختلف الأمور ولذلك هي مختلفة في السعر ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف أبرز الوحدات المتاحة في الوقت الحالي والتفاصيل التي تتعلق بها وسنتعرف الآن علي البعض من أبرز المولات التي يتم توفير فيها كل ما يحتاج إليه الأفراد.

افضل الاسعار و التفاصيل سوف تجدها فقط تواصل معنا من خلال الاتصال او عن طريق الواتس اب :

سعر المتر التجاري

اقرأ ايضا: مول كليف التجمع الخامس

مول ميتينج بوينت

يُمكنك الآن الاستمتاع بتجربة تسويق فريدة من نوعها في مول ميتينج بوينت حيث أنه:

  • يتواجد في قلب التجمع الخامس في واحدة من أكثر المناطق ذات أهمية كبيرة حيث أنها تشتمل علي المميزات ومنها أنها تُجسد ملتقى الحياة العصرية والنشاط الاجتماعي
  • بالإضافة إلي أنه يحتضن تشكيلة متنوعة من المتاجر الكبرى والوحدات المتنوعة التي تم التصميم لها من أجل توفير كل الاحتياجات التي يبحث عنها العملاء
  • هذا الصرح الضخم يشتمل علي عدد كبير من الوحدات المتنوعة التي تختلف من حيث النمط والنوع والمساحة والتفاصيل الأخرى ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي السعر المتاح في الوقت الحالي وأنظمة السداد والتقسيط التي يُمكن أن تختار منها المناسب لك.

 سوف تجد كل ما تبحث عنه عند التواصل معنا حيث أن هناك عدد كبير من الوحدات التجارية مختلفة من حيث النوع والمساحة والموقع فقط تواصل معنا  

سنترو مول

يتواجد سنترو مول في التجمع الخامس في موقع استراتيجي مميز جداً حيث أنه:

  • يتواجد في نقطة التقاء شارع التسعين الشمالي مع شارع التسعين الجنوبي مقابل الجامعة الأمريكية وبالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية مما يجعل أنه من السهل الوصول إليه من مختلف الأماكن عن طريق الاعتماد علي وسائل النقل المتنوعة وهو الأمر الذي يعود بالنفع علي رواد الأعمال ومختلف المستثمرين الذين يرغبون في الحصول علي المكان المناسب لبدء مشروع مناسب.
  • من الأمور التي يتميز بها المول عن غيره من المولات الأخرى أنه يُقدم مجموعة غنية من الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية التي يُمكن الاعتماد عليها من أجل تنفيذ مختلف الأنشطة التجارية وتُعد أنها الخيار الأمثل من أجل إقامة الشركات والمؤسسات البنكية الكبري وهذه من المميزات التي تُحفز الكثيرين من أجل اغتنام الفرصة المناسبة.
  • بالإضافة إلي أن هناك سمة رائعة تخطف أعين المستثمرين وهو التصميم المعماري الأبرز علي الاطلاق إذ أنه يُضفي علي المكان سمة الفخامة والتميز مع توافر كل ما يبحث عنه الأفراد من خدمات ومميزات ومناظر طبيعية تُساعد علي الاسترخاء والراحة المناسبة وبالتالي إمكانية العمل في الأجواء المناسبة.

مول داون تاون

يُعد أن مول داون تاون هو واحد من أبرز وجهات التسوق التي تجدها في منطقة التجمع الخامس حيث أنه في المرتبة الثانية في قائمة أكبر المولات التي تتواجد في التجمع الخامس والذي يُعد أنه:

يتمتع ببعض من المميزات الرائعة ومنها الموقع الاستراتيجي المميز جداً حيث أنه يتواجد في قلب شارع التسعين مما يجعله نقطة جذب رئيسية للزوار في التجمع الخامس حيث أنه من السهل الوصول إليه من مختلف الأماكن.

يُمكنك الآن الحصول علي تجربة تسويقية متكاملة في المول حيث أنه يشتمل علي مجموعة من المتاجر والمطاعم والكافيهات والبنوك ومكاتب الصرافة وغيرها من الأنشطة الترفيهية الأخرى

لذلك هو المكان الأمثل للقيام بتنفيذ المشروعات التجارية المناسبة وخاصة أنه يوجد وحدات متنوعة بأسعار تنافسية ومساحات متعددة وهو ما يعتبره البعض فرصة مناسبة لرواد الأعمال للحصول علي وحدة بها العديد من المميزات.

مول كايرو فيستيفال سيتي

اقرأ ايضا: مكاتب للبيع في مول سعادة التجمع الخامس

مول كايرو فيستيفال سيتي

من بين أبرز المولات التي يُمكن أن تجد فيها وحدات متنوعة هو مول كايرو فيستيفال سيتي الذي يُعد أنه قلب التجمع وبسببه يتسأل الناس عن سعر المتر التجاري في القاهرة الجديدة و الذي ينبض بالحياة وخاصة أنه يجذب العديد من الزوار ويشهد التنوع الكبير في البراندات والمحلات التجارية

بالإضافة إلي أن هناك مجموعة واسعة من المطاعم ودور السينما مع توفير المرافق الترفيهية من أجل الأطفال وكل تلك العوامل تُساعد علي أن يتم إثراء التجربة الاستهلاكية والدعم لنشاط الأعمال الجديدة التي يتم إنشاؤها.

في ظل هذه البيئة المناسبة والتي تعمل علي توفير مجموعة من المميزات المتعددة سوف تجد أنه يعمل علي تقديم الإمكانيات الهائلة لكل من المستثمرين ورجال الأعمال الراغبين في تحقيق النجاح والنمو في أحد أبرز الأسوق التي تشهد النمو الكبير وتُقدم لكم تلك المدينة الفرصة الذهبية المناسبة حتي تكون جزء من المستقبل التجاري الواعد.

يُمكنك الآن أن تتواصل معنا لتتعرف علي الفرص الاستثنائية للحصول علي الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية التي تمتلك العديد من المميزات والخدمات التي يُعد أن الغرض الرئيسي منها هو التسهيل من إدارة الأعمال ويتم تقديم الوحدات بأسعار تنافسية مميزة جداً.

فاليو مول

مركز تسوق فاليو مول يُعد أنه من المعالم البارزة التي يُمكن أن تجدها في قلب التجمع الخامس وخاصة أنه:

يتواجد في داخل حدود كمبوند جاردينيا هايتس الراقي في موقع استراتيجي مناسب جداً علي واحد من أهم الشوارع هو ما يجعل من السهل الوصول والانصراف منه في وقت سريع بالإضافة إلي أنه يوجد عدة مداخل رئيسية تُساعد علي التخفيف من حالة الازدحام وتُسهل حركة الدخول والخروج.

يشتمل المول علي مساحة كبيرة من أجل الانتظار والتي تتسع للعديد من السيارات وهو الأمر الذي يُساعد علي سلاسة الحركة والتقليل من الزحام في الخارج.

بالإضافة إلي أنه يشتمل علي مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة وغيرها من الأنشطة المختلفة والخدمات المتنوعة لتلبية احتياجات رواد الأعمال والمستثمرين والزوار علي حد سواء.
هناك العديد من الوحدات المتنوعة التي من الممكن أن تجد منها ما يتناسب مع أفكارك ورغباتك والتطلعات الخاصة بك وقد تم توفيرها بأسعار تنافسية ومميزة مع قيمة الخدمات والمرافق المتاحة مما يعكس قيمة هذا الموقع المرموق.

للتعرف علي المزيد من التفاصيل ومعرفة اخر الاسعار تواصل معنا

سعر المتر في التجمع الخامس شارع التسعين

محلات للبيع بالتجمع الخامس شارع التسعين والذي يُعد أنها من أبرز الشوارع التي تجدها في منطقة التجمع الخامس حيث أنه:

  • يُمثل مركز نابض بالحياة في تلك المنطقة ويمتلك شهرة كبيرة لأنه يشتمل علي مجموعة من المؤسسات الكبيرة ومنها الشركات العالمية والبنوك والمراكز التجارية
  • بالإضافة إلي المنشآت الحكومية والقنصليات وهذا التنوع يجعل منه المركز الحيوي لتلبية الاحتياجات التي يرغب فيها سكان المنطقة.
  • شارع التسعين من أبرز الفرص الاستثمارية التي يُمكن أن تضمن منها الحصول علي المزيد من المكاسب والأرباح المختلفة حيث أنه يوجد مجموعة متنوعة من المحلات التجارية يُمكن أن يتم إقامة فيها العديد من الأنشطة التجارية والمشروعات المتنوعة حيث أنها تكون مختلفة في النوع والنمط والمساحة والفئة السعرية وهذا التنوع يسمح بأن يتم إيجاد الخيار المناسب لأي من الأعمال.

هناك العديد من الوحدات التجارية والإدارية المتنوعة التي من الممكن أن تجدها الآن في شارع التسعين حيث أنه يحتوي علي المولات والمشروعات التجارية وغيرها وإذا كنت ترغب في الحصول علي وحدة مناسبة في الوقت الحالي فإنه يُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أحدث الأسعار وأنظمة السداد والتقسيط للتسهيل علي العملاء.

فوائد الاستثمار في مدينة القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة هي واحدة من أحدث المدن التي تشتمل علي العديد من المميزات المتنوعة التي تجعلها الوجهة المثالية من أجل المعيشة والاستثمار وتشتمل المميزات علي كافة التفاصيل المتنوعة التي تُساعد علي الراحة وأن هناك إمكانية لممارسة كافة الأنشطة والأعمال المتنوعة وسنتعرف الآن علي أشهر مميزات القاهرة الجديدة:

  • هناك العديد من الأماكن المختلفة في القاهرة الجديدة والتي تتمتع بمساحات كبيرة من أجل توفير فرص أعمال مختلفة ومتنوعة بالإضافة إلي أنها تشتمل علي كافة الخدمات والمرافق المتنوعة.
  • بالإضافة إلي أنها تكون واحدة من المناطق التي تتمتع بالتقسيم الجغرافي الممتاز والتخطيط الجيد من كل النواحي حيث أنه يوجد عدة تجمعات سكنية أكبرهم التجمع الخامس والرحاب ومدينتي والتجمع الأول والتجمع الثالث وغيرها وكل منها يشتمل علي كافة المرافق والخدمات المتنوعة التي تُساعد علي أن يتم تنفيذ أفضل الأعمال.
  • كما أنها واحدة من المناطق التي تم الاهتمام بتوفير البنية التحتية الجيدة لها مما يجعل أن هناك إمكانية إقامة مختلف المشروعات الجديدة.
  • تتميز بأنها في موقع جغرافي حيوي علي مسافة قريبة من العديد من الأماكن بالإضافة إلي أن هناك وسائل المواصلات المتنوعة التي تُساعد علي الوصول بكل سهولة.
  • تتمتع تلك المنطقة بالأمان وذلك من خلال تواجد النظام الأمني الفعال وقوات الشرطة والحماية المدنية بشكل منتظم وهذا الأمر ساعد علي أن يتم جذب أكبر عدد ممكن من رواد الأعمال والمستثمرين.
  • تُعتبر أن القاهرة الجديدة هي مركز اقتصادي ناشئ يُساعد علي توفير مجموعة من فرص عمل متنوعة في العديد من القطاعات ولذلك هي من أبرز المناطق التي تُعد أنها مناسبة حتي يتم بناء حياة مستقرة فيها ومستقبل واعد.

تواصل معنا من هنا لافضل العروض و التقسيط المريح :

أسعار ايجار المحلات في التجمع الخامس

هناك العديد من المحلات المتنوعة التي قد تجدها متاحة في التجمع الخامس في الوقت الحالي من أجل الإيجار وتختلف في السعر علي حسب الموقع والمساحة وغيرها من التفاصيل ولذلك يُمكنك الآن أن تتواصل معنا حتي تتعرف علي السعر المناسب في الوقت الحالي.

اقرأ ايضا: مول اجورا التجمع الخامس

محلات للبيع بجوار الجامعة الامريكية

بجوار الجامعة الامريكية هو من أبرز الأماكن الاستثمارية التي من الممكن أن يتم اختيارها حتي يتم إنشاء مشروع فيها وذلك لأنه يشتمل علي العديد من المميزات والمرافق والخدمات المتنوعة التي تجذب أكبر عدد ممكن من المستثمرين

بعد الانتهاء من الاطلاع علي التفاصيل المختلفة في مقالنا سعر المتر التجاري في القاهرة الجديدة سوف تكون تعرفت علي المعلومات المتنوعة التي قد تكون مفيدة لك حتي تتمكن من اختيار الوحدة الأنسب لك من حيث كل الأمور والتفاصيل وخاصة أن هناك العديد من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي يُمكنك أن تختار منها ما هو مناسب مع متطلباتك واحتياجاتك.

إذا كان لديك أي استفسار عن سعر المتر التجاري في القاهرة الجديدة وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

تختلف اسعار المحلات في التجمع الخامس من محل الي اخر وذالك حسب المساحة و الموقع و غيرها لذا اتصل بنا لمعرفة افضل العروض وسعر اليوم والسعر المناسب لك

هناك عدة فوائد مثل البنية التحتية المتقدمة و التطور الاقتصادي و الاستقرار والنمو المستدام لذا لا تدع هذه الفرصة واتصل بنا الان
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب