شركة عدن للتطوير العقاري

شركة عدن للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

المطورين

شركة عدن للتطوير العقاري Eden Developments هي من الشركات التي تتمتع بخبرة كبيرة في سوق العقارات حيث تمتلك الشركة خبرة تزيد من 40 سنة في مجال العقارات وتمتلك الشركة مجموعة كبيرة من المشروعات العديدة داخل مصر حيث قامت الشركة في الوقت ذاته بتنفيذ 360 مشروع الذي يدل على أنها من الشركات التي يمكن أن تحصل منها مشروعات ضخمة ومميزة.

وتتميز شركة عدن العقارية بأنها تقوم بتنفيذ المشروعات الكبيرة حيث أن حجم الاستثمارات التي قامت بها الشركة المطورة في السوق العقاري وصلت الشركة بكسب 30 مليار جنيه مصري داخل السوق العقاري وهي من الشركات الاوائل التي تتمتع بالخبرة مجال العقارات.

معلومات عن شركة عدن للتطوير العقاري

حيث نجحت شركة عدن للتطوير العقاري Eden Developments في إنشاء العديد من المشروعات الاستثمارية لمن يرغب في أستثمار داخل شركة عدن التي تنشئ تصميمات عصرية وراقية كما تضم الشركة العديد من المساحات المتنوعة بأسعار تنافسية عن أي مشروعات أخري داخل القاهرة الجديدة وفرت الشركة لجميع الفئات المختلفة بأطول فترات سداد داخل مشروعاتها الاستثمارية.

كما أن الشركة تسعى دوما لتقديم المشروعات الحديثة التي يتم الاعتماد على أفضل الشركات الهندسية والمعمارية في تنفيذها داخل أي مشروعات، وتتمتع شركة عدن العقارية بالخدمات والمرافق التي توفرها الشركة وهي أفضل تجربة عقارية، حيث وفرت الشركة العديد من المساحات والأنواع المتنوعة مثل الإدارية ـ التجارية ـ الطبية.

تتميز الشركة بمجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد هذة الباقات تم توفيرها من قبل شركة عدن هي أكبر سلسلة تسهل على جميع العملاء المستثمرين أفضل الاستثمارات في المشروعات التي تقوم بعرضها الشركة.

إذا كان لديك أي استفسار عن مشاريع شركة عدن للتطوير العقاري Eden Developments و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، تعرف علي أحدث مشاريع شركة عدن العقارية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شركة عدن للتطوير العقاري

لا تفوت معرفة: أفضل الشركات العقارية في مصر

مشروعات شركة عدن للتطوير العقاري

حيث تتنوع المشروعات التي قامت بها شركة Eden Development بين المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والتي تميزت بشكل مميز كل المشروعات وتقدم الشركة داخل مشاريعها الخدمات والمرافق والتفاصيل التي يبحث عنها العملاء داخل أي مشروع ومن أبرز هذه المشروعات التي طرحتها شركة عدن للتطوير العقاري كالاتي:

  • مول عدن وان بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية EDEN ONE business Complex.
  • كمبوند سيتى سنتر جلداني جورجيا City Center Gl Dani Georgia.

مول عدن وان بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية:

يتميز مول عدن وان بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية بأنه أحدث المشروعات التي قامت بها شركة عدن العقارية في قلب العاصمة الإدارية ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي الذي يقع بالقرب من العديد من المعالم التي توجد في قلب العاصمة الإدارية وتم التوفير داخل الـ مول بوحدات متنوعة من المساحات التي يبحث عنه جميع العملاء والمستثمرين داخل العاصمة الإدارية الجديدة، كما ان الاسعار التي تم عرضها للوحدات هي أفضل أسعار تنافسية ومميزة لجميع الفئات المختلفة.

كمبوند سيتى سنتر جلداني جورجيا:

قامت شركة عدن للتطوير العقاري بتشييد مول City Center Goldani Georgia داخل العاصمة الإدارية حيث نوعت الشركة بين المشروعات الوحدات التجارية والإدارية والسكنية والطبية من أجل توفير كل متطلبات العملاء، وتتنوع الوحدات بمساحات ضخمة ومميزة داخل الـ مول وفرت الشركة العديدة من المرافق والخدمات هو فرص استثمارية لجميع للمستثمرين داخل منطقة العاصمة الإدارية.

قد يهمك معرفة: صناديق الاستثمار العقاري في مصر

مشروعات آخري عن شركة عدن للتطوير العقاري

طرحت شركة Eden Development بتنفيذ مجموعة من المشروعات الآخر من إبراز هذه المشروعات كالاتي:

  • مقرات بنوك.
  • مؤسسات خاصة.
  • مقرات حكومة.
شركاء شركة Eden Development

قامت شركة Eden Development بالتعاقد مع الكثير من الشركاء التي مكنتها من توفير أفضل المشروعات الهندسية الحديثة والراقية، للحجز في مشروعات شركة عدن للتطوير العقاري اتصل على الارقام التالية.

قد يهمك معرفة: تحليل سوق العقارات في مصر اليوم

رقم مبيعات شركة عدن للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن مشاريع شركة عدن للتطوير العقاري Eden Developments و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، تعرف علي أحدث مشاريع شركة عدن العقارية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671