شركة جي دي هولدنج للتطوير العقاري

شركة جي دي هولدنج...

تواصل مع ممثل الشركة

المطورين

شركة جي دي هولدينج للتطوير العقاري هي من أحدث الشركات العقارية التي تواجدت في الفترة الأخيرة في السوق العقاري المصري وذلك بعد إتحاد شركتين من أكبر شركات المجال العقاري في مصر ودولة الإمارات وهما :-

  • شركة جبال للتطوير العقاري في مصر.
  • شركة ابو طبي للاستثمار والتنمية العقارية في الإمارات.

حيث كلا الشركتين يمتلكان محفظة أراضي كبيرة في كل من التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة، وفي خلال تلك السنوات القليلة إستطاعت JD Holding من إثبات نفسها في مجال التطوير العقاري من خلال إنشاء عدد من المشروعات العقارية منها الإداري والتجاري والسكني في كل من القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

شركة جي دي هولدينج للتطوير العقاري احد أميز الشركات العقارية في الأونة الأخيرة والتي تعمل على راحة عملائها في المقام الأول لذلك يمكنك التواصل مباشرةً مع قسم مبيعات الشركة لتلقي أفضل النصائح العقارية

أهم مشروعات شركة جي دي هولدينج

كما ذكرنا من قبل أن جي دي هولدينج للتطوير العقاري JD Holding اطلقت عدة مشروعات مختلفة في كل من التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة فمن أهما :-

مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس Mall Stellar Business New Cairo

اتجهت شركة جي دي هولدينج العقارية الى القاهرة الجديدة وبالتحديد في التجمع الخامس لإطلاق إحدى مشروعاتها التجارية بناءاً على رغبة عملائها في الإتجاة الى القاهرة الجديدة.

حيث يقع مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس في أميز مناطق التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية وكايرو فيستيفال سيتي، يتكون سيتلار مول من دور أرضي و 6 أدوا علوية تم تقسيمهم بين الوحدات الإدارية والتجارية والطبية بمساحات تبدأ من 38 متر مربع.

كما يمكن لكل من يحبث عن فرصة لللإستثمار في التجمع الخامس التوجة الى Mall Stellar Business New Cairo لبدء مشوارة التجاري بدفع قيمة قليلة للمقدم وتقسيط المبقي على أقساط تصل الى 7 سنوات بدون فوائد.

موقع مولات جليستر وستيلار شركة جي دي هولدينج

مول جليستر بيزنس التجمع الخامس Mall Glister Business New Cairo

على شارع التسعين مباشرةً تتجهة شركة جي دي هولدينج للتطوير العقاري لإقامة ثاني مشروعاتها التجارية في قلب التجمع الخامس وهو مول جليستر بيزنس القاهرة الجديدة، فهو يقع بالقرب من مول ستيلار التجمع الخامس والجامعة الأمريكية ومحور محمد نجيب.

قامت شركة JD Holding بالتعاون مع شركة أرت لاين للتصاميم الهندسية لتقوم بتصميم مول جليستر بأميز التصميمات العصرية، كما تم انشاء المول على مساحة 6680 متر مربع مقسمة الى دور أرضي و 6 أدوار متكررة كما تم تقسيم تلك الأدوار بين وحدات تجارية وإدارية وطبية.

يمكنك التعاقد الأن للحصول على أحد وحدات مول جليستر التجمع الخامس عن طريق دفع أقل نسبة مقدم معروضة في القاهرة الجديدة والتي تصل الى 15% وتقسيط المبلغ المتبقى حتى 8 سنوات بدون فوائد.

مول جليستر بيزنس التجمع الخامس

جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة JD Tower New Capital

يعد مول جي دي تاور هو أولى مشروعات شركة JD Holding للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بالتحديد في منطقة داون تاون MU19 المنطقة التجارية بالعاصمة الجديدة، حيث يقع المول بالقرب من فندق الماسة وبالقرب من مطار العاصمة الجديدة.

تم تصميم مول جي دي تاور ليتكون من 2 طابق تحت الأرض و دور أرضي بالإضافة الى 8 أدوار متكررة تنقسم تلك الأدوار بين وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات تبدأ من 40 متر مربع

جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة

توين تاورز العاصمة الإدارية الجديدة Twin Towers New Capital

يقع ريفير سايد أو توين تاورز العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة منطقة وسط البلد او المنطقة التجارية الغنية بالمشروعات التجارية في العاصمة الإدارية وذلك بسبب كثرة لجوء المطوريين العقاريين إليها لإنشاء وإقامة مشروعاتها بها.

يقع مول تاون تاور العاصمة الإدارية في منطقة الداون تاون MU5 23 حيث يطل على النهر الأخضر، يقع المول على مساحة 7400 متر مربع مقسمة الى 2 مبنى تجاري إداري طبي عبارة عن دور أرضي و 14 دور متكرر بالاضافة الى توفير 2 دور تحت الأرض تم تخصيصهم للجراج.

تبدأ مساحات الوحدات داخل Twin tower river side من 30 متر مربع وتصل الى 92 متر مربع، كما يمكنك التعاقد الأن بدفع 10% من قيمة الوحدة وتقسيط المتبقي على 8 سنوات بدون فوائد ويمكنك التواصل مع مبيعات شركة جي دي هولدينج لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالمشروع

ريفير سايد توين تاور