شركة تعمير العقاريه

شركة تعمير العقاريه

تواصل مع ممثل الشركة

المطورين

شركة تعمير العقارية Tameer Developments للتطوير العقاري هي واحدة من شركات التطوير والاستثمار العقاري المميزة في السوق العقاري المصري و التي تنشط بشكل أساسي في مناطق حيوية و بالتحديد في مدن القاهرة الجديدة.

تركت شركة تعمير للمقاولات بصمة كبيرة و متميزة في السوق العقاري المصري و تميزت أشد التميز في قطاع التطوير العقاري للمنشآت التجارية الكبرى و الإستراتيجية و تمتلك أصول و وحدات عقارية يعتبرها خبراء التطوير و الاستثمار العقاري في مصر هي الأبرز و الأفضل لجميع العملاء التجاريين في القاهرة الجديدة و القاهرة الكبري.

معلومات عن شركة تعمير العقارية للمقاولات و التطوير العقاري

نجحت شركة تعمير العقارية Tameer Developments للتطوير العقاري و من خلال خبرتها الطويلة و المتأصلة في السوق المصري في حفر و تأسيس مكانة مميزة لها و لعملائها بين أحضان السوق العقاري المصري الذي يتمتع بالتنوع الشديد و الطلب العالي و الإزدهار و وجود ندرة كبيرة للمشاريع المميزة و الإستراتيجية القصوى مقارنة بالطلب العالي على مثل تلك المميزات.

لم يأتي نجاح شركة تعمير العقارية Tameer developments نتيجة للصدفة، بل كان نجاح شركة تعمير قائم بفضل جهودها المتميزة و أساليب عملها الإدارية و الذكية و الإستراتيجية و خبرتها المتأصلة في السوق العقاري المصري منذ عدة عقود طويلة تقارب النصف قرن من الزمن.

نجحت شركة شركة تعمير العقارية في ترك بصمة خاصة و مميزة حفرت في أذهان عملائها بصورة إيجابية يعبر عنها عملائها بأنها شركة رائدة في التطوير العقاري و تتمتع بجودة عالية في التنفيذ و التخطيط و ساهمت بشكل مباشر في توفير أفضل الحلول العقارية الإستراتيجية لنا و لعملائنا على حدٍ سواء.

شركة تعمير للتطوير العقاري

لا تفوت التعرف علي: تحليل سوق العقارات في مصر اليوم

السيرة الذاتية لشركة تعمير للتطوير العقاري

تتمتع شركة تعمير للتطوير العقاري بسرة ذاتية مبهرة و قوية و قاعدة جماهيرية مميزة و عدد كبير من العملاء أصحاب الولاء لشركة تعمير و معرض أعمال غني بالمشاريع التي لا حصر تم تنفيذها وتطويرها على مدار عقود من الزمن.

تأسست شركة تعمير مصر العقارية في عام 1954 تحت الإسم التجاري لها Tameer developments ومنذ انطلاقة الشركة الأولي وهي تسعى نحو ريادة قمة شركات التطوير العقاري في مصر و تعزيز القيمة المضافة لها و لعملائها وتوفير أفضل الحلول و الإبتكارات الجديدة لمواكبة التطور العالمي في قطاع التطوير العقاري و التخطيط الهندسي والعمراني.

تتميز شركة تعمير العقارية Tameer Developments للتطوير العقاري بالعديد من المميزات التنافسية التي تجعل بينها و بين أقرب منافسيها فجوة كبيرة، جعلت كذلك المميزات التنافسية لشركة تعمير العقارية Tameer Developments للتطوير العقاري نافذة كبيرة و مميزة و حصرية على شريحة كبيرة من العملاء في السوق العقاري المصري.

حققت كذلك شركة تعمير العديد من الفرص الإستثمارية القوية التي لم تكن لتكون موجودة لولا وجود شركة تعمير و بهذه الثقافة المميزة و الإستراتيجية التي تتبعها في السوق العقاري المصري.

ويترأس مجلس إدارة شركة تعمير مصر للتطوير العقاري المهندس سعيد الوزان رئيس مجلس الإدارة بالإضافة الى المهندس والي دولاتي نائب الرئيس والمستشار التنفيذي المهندس محمد نائب الى جانب عضو مجلس الإدارة الأستاذ عمر الزميع، والعضو المنتدب للشؤون القانونية والإدارية الأستاذ علاء الشكري، وعضو مجلس الإدارة المهندس خالد العلمي.

للحصول على المزيد من المعلومات عن شركة تعمير العقارية يرجى التواصل معنا

تعرف علي التالي: أفضل الشركات العقارية في مصر

مميزات شركة تعمير العقارية للتطوير العقاري

تتميز شركة تعمير للمقاولات Tameer Developments للتطوير العقاري بالعديد من المميزات القوية التي لاقت إستحساناً كيراً من عملائها و كانت هي بمثابة أحد المحركات الأساسية لعملية تسويق مشاريع و أصول و خدمات شركة تعمير العقارية.

لم تغفل شركة تعمير للمقاولات عن أية ميزة تنافسية تفتح لها باباً واسعاً لنيل رضا العملاء و كسب الثقة في السوق العقاري المصري إلا و سعت شركة تعمير مصر للإستفادة منها و الحرص على تقديمها و تضمينها في بيئة و ثقافة الشركة.

و بناءً علي هذا المنطلق الإستراتيجي الهام لشركة تعمير العقارية فقد استطاعت القيادة الذكية لشركة تعمير من إحتواء عدد كبير من المميزات التنافسية التي تهم عملاء الشركة بالدرجة الأولي و عملاء عملاء الشركة أيضاً، وتتميز شركة تعمير العقارية بالعديد من المميزات و الذي يأتي أبرزها ما يلي:

  • قدرة شركة تعمير العقارية علي العمل وفقاً دراسات إستراتيجية تجمع في صورة و احدة جميع أطراف المعادلة الهامة مثل متطلبات و رغبات العملاء والمواقع الإستراتيجية و الأسعار التنافسية و الدقة في التطوير و التنفيذ و تقديم أعلى مستوى إحترافي و أعلي جودة للوحدة العقارية و بأسعار تنافسية و تسهيلات دفع مميزة و أنظمة تقسيط مرنة و الإنفراد بتوفير الحلول التجارية التي تطابق أعلى المعايير العالمية لأفضل المشاريع التجارية.
  • تتميز الشركة بمعرض أعمال قوي و غني بالعديد من المشاريع التي تقدر بعشرات الآلاف من المشاريع القوية و التي نالت جميعاً رضا العملاء و ترحيب واسع من مجتمع الإستمثار العقاري في مصر وعلى مدار عقود طويلة من تاريخ تأسيس شركة تعمير العقارية.
  • تتميز شركة تعمير للتطوير العقاري بثقافة و بيئة عمل متميزة و يأتي أبرزهم هو سعي الشركة المستمر نحو توفير حلول مبتكرة و حقيقة في قطاع التطوير العقاري في مصر ككل و تولي كاملة المسؤولية عن ريادة السوق العقاري المصري نحو حاضر و مستقبل أفضل، مما إنعكس علي مشاريع الشركة بكونها فعلاً فريدة و متميزة و تعالج أحد الحلول الضمنية في السوق المصري و الذي يكون سبباً مباشرة في نيل إستحسان العملاء و سرعة تسويق وحداتها العقارية.

و في نهاية المطاف و مع هذه المجموعة المتميزة من المميزات التنافسية لشركة تعمير العقارية فقد تألقت شركة تعمير العقاري في مصر بصورة ملفتة ومميزة وحققت أفضل نسب الربح و أعلي المبيعات القياسية و أصبحت دائماً تتمتع بإزدهار مالي و سيولة نقدية قوية قادرة على مواجهة التحديات وتجاوز المخاطر التي تكون مرافقة لعمليات الاستثمار و التطوير العقاري.

للمزيد من مميزات شركة تعمير العقارية تواصل معنا

تعرف اكثر علي: أفضل تطبيق للعقارات في مصر

اوربن بيزنس لين القاهرة الجديدة

أعمال شركة تعمير العقارية للتطوير العقاري

تتمتع الشركة بمجموعة حصرية و متميزة من الأعمال السابقة، في الأساس تسعى شركة تعمير نحو توفير حلول إسكان متنوعة لمختلف جمهور السوق العقاري في مصر بالإضافة إلى سعي الشركة الدائم نحو توفير أفضل الحلول التجارية المميزة و الإستراتيجية لجميع عملائها الراغبين في التواجد في قلب مشاريع تجارية علي أعلي مستوي.

و حيث أن شركة تعمير للمقاولات تنشط في قطاع التطوير العقاري في مصر منذ عام 1954 فإن شركة تعمير بالفعل تمتلك ما يقدر بعشرات الآلاف من المشاريع المتألقة و المتميزة في سابقة أعمالها و سوف نذكر افضلها حالياً وهم كمبوند ازاد التجمع الخامس و و كمبوند ديار 2 أكتوبر.

و تاتي مجموعة أعمال متميزة أخرى في سابقة أعمال شركة تعمير العقارية و منها:

  • اوربن بيزنس لين القاهرة الجديدة.
  • ازاد فيوز القاهرة الجديدة.
  • مشروع AZ Homes القاهرة الجديدة.
  • مساكن شيراتون مصر الجديدة في إطار حرص الشركة على توفير أفضل
  • ديار مدينة السادس من أكتوبر Diar 6 of October City
  • حلول الإسكان.
  • فندق لو ميريديان.
  • فندق هلنان فلسطين الإسكندرية.
  • فندق أوبري، أسوان.

اقرأ أيضا: أسماء شركات تطوير عقاري

اوربن بيزنس لين القاهرة الجديدة Urban Business Lane UBL:

يعتبر مشروع Urban Business Lane التجمع الخامس هو واحد من أبرز و أهم مشاريع شركة تعمير العقارية، تعد جميع أعمال شركة تعميير العقارية وفقاً لآراء العملاء، بل و ينتظر العملاء مشاريع شركة تعمير دائماً نظراً لما تحتوي عليه من حلول فريدة و متميزة و نادرة تكاد تكون لأول مرة تطرح في السوق العقاري المصري.

يتمتع مول اوربن بيزنس لين Urban Business Lane UBL بالعديد من المميزات الخاصة و الحصرية و المتمثلة في الموقع المتميز للمول و الكثافة السكانية والمرورية التي يتمتع بها و التصميم المميز و الفريد و المرافق الحيوية التي عملت شركة تعمير علي توفيرها.

حرصت شركة تعمير العقاريه علي توجيه فائق عنايتها بالروح الداخلية للمول من أجل توفير أفضل تجربة ترفيهية وتجارية لجميع عملاء و رواد مول اوربن بيزنس لين التجمع الخامس Urban Business Lane.

أما العملاء حالياً فهي تنتظر يوم إفتتاح مول بيزنس أوربن لين Urban Business Lane لأنه ليس هو المشروع الوحيد في التجمع الخامس الذي من شأنه تعزيز الطلب علي خدماتهم، بل لأن المول في الأساس هو جزء من مشروع URBAN WALK الترفيهي المتميز الذي يتوقع أن يشكل أسلوب حياة “Life Style” جميع سكان القاهرة الجديدة و التجمع الخامس.

يقع مول اوربن بيزنس لين القاهرة الجديدة Urban Business Lane في التجمع الخامس و بالتحديد بالقرب من مطار القاهرة والجامعة الأمريكية و علي مساحة شاسعة تقدر بحوالي 55 فدان.

تعرف علي: نصائح قانونية عند شراء عقار

يحيط مول Urban Business Lane العديد من المعالم الرئيسية في القاهرة الجديدة وحيث أنه في نطاق 20 دقيقة بالسيارة:

  • تقع ميدنة هيلوبليس.
  • تقع العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تقع المعادي.
  • طريق القاهرة السخنة.
  • مدينتي ومدينة الرحاب.

يتميز أيضاً مول اوربن بيزنس لين التجمع الخامس Urban Business Lane بأنه مول متكامل، حيث يقع في نطاق مساحة URBAN WALK و التي تقدر بحوالي 55 فداناً و يتوفر فيها جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية و تعمل على خدمة أكثر من 2 مليون زائر شهرياً.

حرصت شركة تعمير العقارية على توفير أفضل تجربة تجارية و ترفيهي متميزة في التجمع الخامس، حيث عمدت إلى توفير مزايا و روح ترفيهية تجربة لم تكن موجودة سابقاً و علي جودة عالية و لدي شركة تعمير العقارية كامل الخبرة في هذا الصدد.

و يعتبر أهم معلومة حالياً عن مول بيزنس اوربن لين التجمع الخامس Urban Business Lane هي التقرير الذي أصدره مجموعة من خبراء الاستثمار العقاري في مصر.

تم في التقرير الصادر من خبراء الاستثمار العقاري في مصر مراقبة سابقة أعمال الشركة و آراء العملاء عن الشركة وحماس العملاء حالياً للمشروع الجديد و الأداء الإستثماري المتألق لمشروع Urban Business Lane التجمع الخامس و الذي كان خلاصته أن مول Urban Business Lane التجمع الخامس حالياً هو واحد من أفضل الفرص الإستثمارية في مصر حالياً.

احجز معنا وامتلك وحدة اسثمارية بأقل مقدم

اقرأ أيضا: أسماء شركات تطوير عقاري

شركة تعمير للتطوير العقاري

كمبوند ازاد التجمع الخامس Azad Compound New Cairo:

يعتبر كمبوند ازاد التجمع الخامس واحد من أبرز مشاريع شركة تعمير العقارية “أفضل شركات العقارات في التجمع الخامس” و التي تمتلك نافذة كبيرة جداً على قلوب جمهور و عملاء التجمع الخامس الذين هم في غاية الرضا عن مشاريع الشركة وأعمالها وما تقدمه في كل مرة من توفير حلول تطرح لأول مرة في السوق العقاري في التجمع الخامس.

كمبوند ازاد التجمع الخامس يقع في منطقة حيوية جداً و مطلوبة من العملاء المهتمين بالسكن في قلب التجمع الخامس حيث أن يسهل عليهم عملية الوصول إلى أهم معالم التجمع الخامس و العديد من معالم المناطق الراقية المجاورة للتجمع الخامس.

يختلف أسلوب حياة سكان التجمع الخامس عن أسلوب حياة العملاء في مناطق أخري، و مع علم شركة تعمير العقارية التي درست جيداً جميع الحاجات الغير مشبعة في السوق العقاري المصري لسكان و رواد التجمع الخامس لهذه الخصائص، حرصت الشركة على تلبية هذه الإحتياجات التي تخترق قلوب عملائها بسرعة.

يعتبر كمبوند ازاد التجمع الخامس أيضاً واحد من أفضل كمبوندات التجمع الخامس، يقع كمبوند ازاد التجمع الخامس بين الجامعة الأمريكية و ويستن كايرو، حيث يقع كمبوند ازاد التجمع الخامس بين أفضل مناطق التجمع الخامس حيث يحيط بالكمبوند و في نطاق 10 دقائق بالسيارة المناطق الحيوية التالية:

  • شارع التسعين.
  • مطار القاهرة الدولي.
  • محمر محمد بن زايد.
  • طريق القاهرة السويس الجديد.
  • الطريق الدائري.
  • كايرو فيستيفال سيتي.
  • مول بوينت .90
  • مدينة نصر.
  • مدينة الرحاب.

تعرف اكثر علي: أفضل تطبيق للعقارات في مصر

يعتبر التصميم المعماري واحد من أهم أبرز مميزات كمبوند ازاد التجمع الخامس، قررت شركة تعمير العقارية منح تصميم و الديكورات و التشطيبات و اللاند سكيب كمبوند ازاد العناية الخاصة و الفائقة و بالفعل خرجت بتصميم معماري عصري و راقي و على مستوى عالي من الذوق.

من النظر للتصميمات المعمارية كمبوند ازاد التجمع الخامس نجد أنه تصميم متكامل يمزج بين العديد من العناصر الهامة في علوم التشطيبات الحديثة و بلمسة فنية و حس إبداعي عالي ومتميز.

بالنظر للمنظر الراقي الذي جاء به كمبوند ازاد التجمع الخامس تري أنه يدمج بصورة حسنة بين أفضل و أرقي التصميمات المعمارية و التي لفتت جميع أنظار جمهور رواد و سكان التجمع الخامس، و نجده أيضاً ممتزجاً مع أحدث تقنيات و أساليب الإضاءة الحديثة و حلول الديكورات و التشطيبات المميزة و الإبداعية.

ولم تتوقف المميزات الحصرية التي تقدمها شركة تعمير العقارية لعملاء كمبوند ازاد التجمع الخامس هنا وحسب، بل عملت الشركة على تعزيز القيمة المضافة لعملائها عن طريق توفير خدمات ومرافق متميزة و تجعل من كمبوند ازاد التجمع الخامس كمبوند مثالي ومتكامل.

طرحت أيضاً شركة تعمير العقارية العديد من المساحات المختلفة في كمبوند ازاد التجمع الخامس و حرصت على تدعيم عملائها بباقات سداد و تقسيط أكثر مرونة لتعزيز مبيعات الكمبوند و تسريع عملية الإشغال.

وبعد مراقبة الأداء الاستثماري كمبوند ازاد التجمع الخامس من قبل خبراء الاستثمار العقاري في مصر فقد حصرت العديد من جهات تقديم المشورات للمهتمين بالاستثمار العقاري أن وحدات كمبوند ازاد التجمع الخامس المطروحة حالياً هي واحدة من أهم و أبرز الوحدات العقارية السكنية أداءاً في السنة الحالية للاستثمار العقاري.

و علينا أن ننتبه أيضاً أنه قد أقامت شركة تعمير العقاريه مشروعها كمبوند ازاد التجمع الخامس على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 55 فدان و تنتشر فيها العديد من المرافق الهامة و العديد من من الحدائق والمساحات الخضراء و حرصت الشركة على خلق روح معنوية عالية داخل أراضي مشروعها و توفير حلول هندسية تعمل بشكل أساسي علي رفع مستوي الرفاهية و الراحة لسكان كمبوند آزاد.

امتلك وحدة سكنية مميزة بتقسيط على اطول فترة سداد

كمبوند ديار 2 أكتوبر

أحد المشروعات السكنية المهمة التي قدمتها شركة تعمير العقارية في قلب مدينة 6 من أكتوبر في منطقة التوسعات الشمالية داخل منطقة الشيخ زايد، بالقرب من العديد من المناطق والمنشآت الحيوية ومول مصر.
يتمتع بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي كما أنه يمتد على مساحة 43 فدان ويضم العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة والوحدات السكنية المميزة بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

لمعرفة المزيد من تفاصيل المشروع تواصل معنا

في الختام، تمتلك شركة تعمير العقارية العديد من المميزات القوية والحصرية التي تجعل منها واحدة من أعرق الشركات في التجمع الخامس.

بالفعل تسطير شركة تعمير علي قلوب عملائها نظراً لما تلتزم به دائماً من جعل عملائها هم المحور الأول الذي تقوم عليه جميع أعمال الشركة ثم جعل الحلول الفريدة و التي نادراً ما يهتم بها مطور عقاري هي المحور الثاني، و لذلك نجد أصول الشركة الإستثمارية دائماً في ازدهار و كذلك قلوب عملاء السوق العقاري دائماً ما تكون منفتحة لأعمال شركة تعمير.

و نذكركم دائماً بأنه يمكنكم التواصل مع خبرائنا في الموقع ما يتيح لكم أفضل فرصة لمناقشة الفرص الإستثمارية المتاحة حالياً في السوق العقاري وكذلك الميزات التنافسية لكل فرصة و ما الذي يعتبرهم أفضلهم و أنسابهم في حالتكم الخاصة.

للحصول على باقي التفاصيل والمعلومات تواصل معنا

تعرف علي التالي: أفضل الشركات العقارية في مصر

شركة تعمير للتطوير العقاري Tameer Developments

رقم مبيعات شركة تعمير العقاريه

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروعات ورقم هاتف شركة تعمير للتطوير العقاري Tameer Developments؟

الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671