شركة بيتر هاوس للتطوير العقاري

شركة بيتر هاوس للتطوير...

تواصل مع ممثل الشركة

شركة بيتر هاوس للتطوير العقاري Better House Developments هي تعد من أكبر الشركات العقارية في السوق العقاري المصري و تضم الكثير من المشاريع الناجحة و لها مشاريع علي أرض الوقع و تم أنشاء الشركة عام 2013 م و من ذلك الوقت اصبح شركة رائدة في السوق العقاري نظرا للمشاريع الناجحة و المتميزة التي تم طرح

تمتلك شركة بيتر هاوس للتطوير العقاري خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري و خلال تلك السنوات الطويلة اكتسبت خبرة كبيرة من المشاريع الضخمة التي تم طرحها بأشكال مختلفة منها السكانية و التجارية و الطبية و الادارية و حصلت علي مبيعات في مختلف المشاريع لم يسبق لها مثيل.

و تميز ايضا في تصميمات مشريعها المختلفة فأبدعات الشركة في التصميمات و تواكب كل ما هو جديد ليكون العملاء و المستثمرين يتهافتون علي وضع اول خطوة لأستثمار عقاري متميز بأسعار مختلفة و تنافسية.

للتعرف علي اسعار و مساحات الوحدات السكنية اتصل بينا الان

مميزات شركة بيتر هاوس للتطوير العقاري

مميزات شركة بيتر هاوس للتطوير العقاري هي اكثر من ميزة و اولهم هي العمل علي ما يهم العميل من كافة الجوانب و الدراسة المستمرة بما هو يبحث عن العميل و الحصول علي أحدث المعاير العالمية و الجودة في أقل التفاصيل و الأستمرار في تقديم المزيد من افضل التصميمات العالمية و الديكورات الداخلية للوحدات.

طرحت الشركة الكثير من المشاريع المتنوعة بأفضل الخامات و جودة النبية التحتية و أفضل مواد البناء في السوق العقاري المصري كما تعمل بكل جهد علي تسليم كافة الوحدات في وحدها المحدد لها دون التأخير يوم واحد علي العملاء و المستثمرين و ايضا تهتم بختيار موقع مميز و حيوي لتضع عليه حجر الأساس لمشريعها القادمة بعتبار ان الموقع لأي من المشاريع السكانية او التجارية مهم جدا و كافي لنجاح او المشروع او فشلة.

تحرص ايضا علي وضع كافة الخدمات الاساسية و الترفيهية التي يحتجها العميل علي مدار يومة و يكون من مقربة عن كافة الخدمات و توفير الصيانة الدورية لكافة المرافق و تقدم الشركة كافة التقنيات الحديثة لتوفير سبل الراحة للعملاء و المستثمرين.

تعرف اكثر علي :- افضل الشركات العقارية في مصر

سابقة اعمال شركة بيتر هاوس للتطوير العقاري

  • سكاي كابيتال مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول سكاي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة.
  • قرية فيدالا الجلالة العين السخنة.
  • سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية.

تعرف اكثر علي :- أميز المشاريع السكنيه في مدينة المستقبل سيتي

سكاي كابيتال مول العاصمة الإدارية الجديدة

سكاي كابيتال مول العاصمة الإدارية الجديدة و هو مشروع تطوير عقاري من أنشاء شركة بيتر هاوس للتطوير العقاري Better House Developments يعتبر الثاني ضمن مشاريعها تحت اسم سكاي كابيتال في العاصمة الإدارية الجديدة يقع المشروع في موقع استراتيجي بمنطقة الحي السكني الثامن و هي منطقة متميزة تجعلها قريبة من المناطق الحيوية و الطرق الرئيسية التي تربط العاصمة بمدينة القاهرة الكبرى.

تميزت الشركة المطورة بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة لتناسب احتياجات العملاء و المستثمرين و طرحت أسعار و انظمة سداد متنوعة بأقل مقدم و أطول فترة سداد تلبي متطلبات العملاء و المستثمرين و يكون من السهل امتلاك وحدة سكانية في سكاي كابيتال مول العاصمة الإدارية الجديدة.

و لذلك نجحت الشركة في تحقق نجاحًا كبيرا و إيجابيا على سمعتها في سوق التطوير العقاري.

تعرف اكثر علي :- معلومات عن العاصمة الادارية الجديدة

مول سكاي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت الشركة المطورة علي اختيار موقع مميز و استراتيجي في قلب مدينة العاصمة الأدارية ليأتي مشروع سكستي بيزنس بارك ليعطيك فرصة فريدة من الأستثمار المميز و يقع في حي المال و الاعمال و هو منطقة حيوية جدا و تتميز انها قريبة من الكثير من المانطق المميزة و الهامة و بالقلب العاصمة الادارية و تعتبر بأنها منطقة راقية و هامة يقدم هذا المشروع مجموعة من المزايا والخدمات الراقية.

سكستي بيزنس بارك يقدم لك فرصة حقيقية لتحقيق التميز والنجاح يتيح للعملاء اختيار المساحات التي تتناسب مع احتياجاتهم و يوجد فية الأسعار وأنظمة السداد مختلفة و مميزة و تمتع ببيئة استثمارية قوية في موقع حيوي يوفر كل ما تحتاجه للنجاح.

للتواصل مع مبيعات شركة بيتر هاوس للتطوير العقاري