شركة برايم للتطوير العقاري

شركة برايم للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

المطورين

تعد شركة برايم للتطوير العقاري من الشركات التي تمتلك الخبرة منذ 15 عام داخل سوق العقارات المصرية، حيث تمكنت الشركة من تنفيذ العديد من المشروعات السكنية والسياحية والتجارية والإدارية والطبية والترفيهية، بالإضافة إلى أن الشركة تعد من الشركات التي تتمتع بالاعتماد على أفضل الشركات المعمارية و الهندسية من أجل تصميم الوحدات باحدث تصميمات عصرية وراقية لكي تتناسب مع جميع العملاء.

وتمكنت برايم للتطوير العقاري في خلال هذه السنوات العديدة بتوفير فريق مميز من الذي يتمتعون بخبرة هندسية والتي تعد كبيرة بالنسبة الي كم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، حيث ان شركة برايم العقارية قامت بتنفيذ ما يقرب من عدد لا يحصي من المشاريع.

كما يعد رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس / اسحق أنور، والذي دخل مجال العقارات منذ سنوات عديدة والذي يمتلك خبرة قوية في مجال التصيمات الهندسية والتشطيبات والمقاولات في كل من دولة الكويت وداخل مصر والذي استطاع من خلال تلك الخبرات أن تقوم بالفعل بالمنافسة القوية داخل سوق العقارات.

احجز موعد اسشارة عقارية في أي وقت يناسبك طوال أيام الأسبوع للإطلاع على كل ما هو جديد ما تتميز بة شركة برايم العقارية

معلومات عن شركة برايم للتطوير العقاري

تم تأسيس شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development في عام 2009 م، حيث تملك شركة برايم العقارية الكثير من الخبرات الواسعة ويتم العمل على مشروعاتها بأفخم التصميمات العالمية، كما تسعى الشركة للتميز في جميع مشروعاتها حيث أنها تهدف لتحقيق جميع المميزات داخل أي مشروع.

كما تتميز مشروعاتها بأفضل المواقع الحيوية حيث تقترب من الطرق الرئيسية والمعالم القريبة، كما اهتمت الشركة بالتميز في الأسعار التنافسية والتي تعمل على تقديم أفضل طرق الدفع بالتقسيط المريح حتى يتناسب مع كل الراغبين في شراء وحداتهم، بالاضافة الي التصميمات المعمارية الراقية باستخدامبأفضل مواد للبناء.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروعات ورقم هاتف شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development؟

الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شركة برايم للتطوير العقاري

مشروعات شركة برايم للتطوير العقاري

قامت شركة برايم للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات، حيث تتمتع بمجموعة متنوعة من الوحدات داخل المشاريع والتي جاءت بأفضل أسعار تنافسية ومن أهم هذه المشروعات الاتي:

مول ميد تاور العاصمة الإدارية Mall Mid Tower New Capital:

مول ميد تاور العاصمة الادارية هو أحدث المشروعات التي أعلنت عنها شركة برايم للتطوير العقاري في قلب العاصمة الادارية الجديدة كما يقع في اهم المواقع الاستراتيجية، كما يتميز المول بمساحة كبيرة حيث تضم العديد من الوحدات التجارية والإدارية والطبية بالمساحات متنوعة.

اما عن تصميمات مول ميد تاور العاصمة الإدارية فهي مصممة علي أعلى مستوي بأحدث تصميمات عالمية على أيدي مجموعة من أكبر الخبراء بمجال الاستشارات الهندسية، لذا استثمارك في قلب الداون تاون.

اذا كنت تريد معرفة المعروض المقدمة من شركة برايم العقارية في مول ميد تاور بادر بالإتصال معنا

مول هارمونت تاور العاصمة الإدارية Mall Harmont Tower:

مول هارمونت تاور العاصمة الادارية هو من ضمن العديد من المشروعات الموجودة في قلب العاصمة الادارية ويعتبر مشروع هارمونت تاور العاصمة الإدارية واحد من أفضل المشروعات المميزة الموجودة في منطقة الداون تاون لكي يعطي فرصة مميزة للمستثمرين لكي يكون لهم مكان فريد.

كما يوجد هناك الكثير من المميزات الموجودة في العاصمة الادارية التي تعمل بشكل مستمر على أن يكون العملاء على أكبر قدر من الراحة داخل مول هارمونت تاور العاصمة الإدارية، كما تجعل الشركة الـ مول ملئ بالتصاميم العصرية والراقية.

قرية مجرة الغردقة Majra Hurghada:

تعد قرية مجرة الغردقة Village Majra Hurghada بأفضل القرى داخل الغردقة، حيث يتمتع بالطبيعة الخلابة والهدوء كما يطل على البحر الأحمر، كما تتميز بشواطئها ذات الرمال الناعمة، حيث يتوفر كافة الخدمات والمرافق والخدمات الترفيهية لكي يتناسب مع العملاء لكي يتمتعوا داخل قرية مجرة الغردقة.

يمكنك التواصل مع أحد مسئولي مبيعات شركة برايم لمعرفة أكثر عن ما تقدمة الشركة من مشروعات متاحة

شركاء شركة برايم للتطوير العقاري

قامت شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development بتكوين أكبر مجموعة من الشركات المتنوعة، وذلك من أجل تعزيز قدرتها على جني أفضل الشراكات من خلال هذه المشروعات والتي تأتي بتصاميم فاخرة وراقية لكي يتناسب مع العملاء والمستثمرين.

حيث تتمتع جميع المشروعات بـ إدارة مميزة، وتم تنفيذ المشروعات بأحدث تصميمات على الطرز الأوروبية، كما قامت شركة برايم العقارية بالتعاقد مع أهم الشركات المعمارية والهندسية وشركات تصميم وشركات الاستشارات ومن أهم الشركات هي شركة معمار.

قد يهمك معرفة: مستقبل سوق العقارات في مصر

رقم مبيعات شركة برايم العقارية

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروعات ورقم هاتف شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development؟

الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671