شركة اتريك للتطوير العقاري

شركة اتريك للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

شركة اتريك للتطوير العقاري Atric developments واحدة من أهم الشركات العقارية في مصر تمتلك سمعة طيبة وخبرة طويلة تصل إلى أكثر من 20 عاما حققت خلالها العديد من الانجازات والنجاحات، وتسعى إلى أن تكون الإختيار الأول لكل من يبحث عن سكن راقي حيث أنها تهتم بتوفير كافة وسائل المتعة والراحة للعملاء، وتهدف إلى تقديم حياة سليمة مليئة بالابتكار والتقدم والعصرية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شركة اتريك للتطوير العقاري و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة اتريك ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن شركة اتريك للتطوير العقاري

شركة اتريك للتطوير العقاري Atric developments واحدة من أهم الشركات العقارية الكبرى والرائدة في مجال العقارات في مصر تمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات تصل إلى أكثر من 20 عاما حيث تم تأسيسها عام 1998 ساعدتها في تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة المتميزة وتحقيق مبيعات غير مسبوقة.

وتتميز مشروعاتها بتصميمات عالمية مبتكرة للانتقال بالعقارات من الجانب التقليدي إلى الحياة العصرية وذلك من خلال الاستعانة بكبرى الشركات الهندسية لتنفيذ مشروعات متكاملة تجذب إليها العديد من العملاء والمستثمرين، كما تبلغ استثمارات الشركة في السوق العقاري أكثر من 7 مليار جنيه مصري.

وكذلك تمتلك شركة اتريك للتطوير العقاري Atric developments نخبة من أمهر المتخصصين والاستشاريين في مجال التطوير العقاري بالإضافة إلى القيادة الحكيمة التي ساهمت في الوصول بالشركة إلى هذه المكانة الريادية وكتابة اسمها بأحرف من ذهب في السوق العقاري وتنفيذ هذه المشروعات الضخمة في السوق العقاري وعلى رأسهم الأستاذ أشرف نجيب عطا رئيس مجلس إدارة الشركة والمدير التنفيذي لها

والذي صرح سابقاً بأن الشركة تمتلك خبرة طويلة وتعمل على التنفيذ كافة متطلبات واحتياجات الأسرة المصرية بأفضل المعايير العالمية وأعلى عائد استثماري وتحقيق أعلى مستويات الراحة والرفاهية وتوفير متطلبات الحياة الحديثة مع المحافظة على قيم المجتمع المصري.

وتمتلك شركة اتريك للتطوير العقاري Atric developments مجموعة من المميزات والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها لكسب ثقة العملاء حيث أنها تهتم بالبنية التحتية في كافة مشروعاتها بالإضافة إلى تنفيذ أرقى وأحدث التصميمات التي تجذب أنظار العملاء وأفخم التشطيبات الداخلية والخارجية بالإضافة إلى استخدام أجود أنواع مواد البناء حتى تكون مقاومة للتغيرات الخارجية وعوامل التعرية والزلازل

واختيار أفضل المواقع الاستراتيجية بالقرب من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات والمرافق المتكاملة والأنشطة الترفيهية.

وكذلك فإنها تهتم بالمناظر الجمالية حيث تعمل على توفير العديد من المساحات الخضراء في مشروعاتها لتوفير سبل الراحة النفسية والاسترخاء للعملاء، هذا بالإضافة إلى أنها تقوم بدراسة السوق العقاري بشكل تفصيلي قبل البدء في تشييد والمشروعات حتى تلبي كافة احتياجات العملاء ومتطلبات السوق العقاري.

وتعمل على تحقيق علاقات ثقة مع العملاء طويلة الأمد بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع للمحافظة على راحة العملاء، وتتميز بالمصداقية والشفافية في التعامل مع العملاء بالإضافة إلى الالتزام بتسليم المشروعات في المواعيد المحددة لها.

شركة اتريك للتطوير العقاري

اذا كنت ترغب في معرفة مزيد من التفاصيل عن الشركة المطورة اتصل بينا:

سابقة أعمال شركة اتريك

تمتلك شركة اتريك للتطوير العقاري Atric developments مجموعة من أفضل المشروعات العالمية في أكثر المناطق الحيوية والإستراتيجية في جمهورية مصر العربية بالقرب من الطرق الرئيسية حتى تسهل على العملاء الوصول إلى وجهتهم، بالإضافة إلى توفير كافة احتياجات ومتطلبات العملاء بتصميمات عصرية حديثة وعلى أكبر قدر من الخصوصية، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند بورد ووك العاصمة الإدارية الجديدة Boardwalk North Coast:

كمبوند بورد ووك العاصمة من المشروعات المتميزة لدى شركة اتريك للتطوير العقاري Atric developments في العاصمة الإدارية الجديدة في أرقى الأحياء في الحي السابع بالقرب من القصر الرئاسي والنهر الأخضر والحي الحكومي وحي السفارات ومدينة المعارض والمدينة الطبية بالإضافة إلى محور محمد بن زايد.

تمتد على مساحة واسعة تصل إلى 45 فدان وأغلب هذه المساحة عبارة عن مساحات خضراء ومناظر طبيعية، كما أنه يحتوي على مجموعة راقية من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تتراوح بين 124 متر مربع وحتى 320 مربع.

بأسعار تنافسية تبدأ من مليون و 364 ألف جنيه وأنظمة سداد مريحة ومميزة بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 10 سنوات.

كمبوند ديفينا جاردنز

كمبوند ديفينا جاردنز Divina Gardens Compound:

أحد مشروعات شركة اتريك للتطوير العقاري Atric developments في مدينة الشروق يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 25 فدان وتحتوي على 190 فيلا بمساحات مختلفة تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات تبدأ من 235 متر مربع وأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة للغاية بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 4 سنوات.

لحجز وحدتك في كمبوند ديفينا والحصول علي افضل العروض المطروحة حاليا اتصل بينا

قرية بوهو العين السخنة Boho AL Sokhna:

قرية بوهو أحد المشروعات الساحلية التي قدمتها شركة اتريك للتطوير العقاري Atric developments في مدينة العين السخنة على طريق الزعفرانة حيث تبعد عن محافظة القاهرة مسافة 80 دقيقة فقط كما أنها تقع بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة وطريق الجلالة.

وتمتد على مساحة واسعة تصل إلى 20 فدان كما أنها تحتوي على شاطئ طويل يصل إلى 250 متر وقد تم تصميم القريه على ثلاثة مستويات لتوفير إطلالة بانورامية على شاطئ البحر مباشرة لجميع الوحدات.

وكذلك فإنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وشاليهات وفيلات مستقلة بمساحات مختلفه 47 متر مربع وحتى 322 متر مربع حتى تلبي كافة احتياجات العملاء، بأسعار تنافسية تبدأ من مليون و490 ألف جنيه وأنظمة سداد مريحة متميزة من خلال دفع معدل 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

أهداف شركة اتريك للتطوير العقاري

  • تهتم الشركة بالبنية التحتية لجميع المشاريع الخاصة بها.
  • تستخدم أفضل التصميمات حيث تعتبر تصميمها راقية للغاية والتي تجذب العديد من العملاء والمستثمرين.
  • توفر جميع مشاريعها بالعديد من الخدمات المتكاملة بجانب المرافق العديدة.
  • تختار افضل المواقع الحيوية من اجل تنفيذ مشاريعها حيث تعتير قريبة من العديد من الطرق والمناطق الحيوية.
  • دراسة السوق بشكل تفصيلي من اجل توفير جميع المتطلبات.
  • تسليم الوحدات المتنوعة في الموعد المحدد المتفق عليه.
  • تقدم العديد من الاسعار التنافسية والتي تعتبر مغرية مقارنة بالشركات الاخري من اجل تلبية احتياجات العملاء والمستثمرني ولكي يتمكنوا من الشراء كما يرغبون.

لأي استفسارات اتصل بينا:

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شركة اتريك للتطوير العقاري Atric developments وهي تعتبر من أهم الشركات الرئيسية في السوق العقاري المصري قدمت خلالها العديد من المشروعات المتميزة التي نالت إعجاب الكثير من العملاء حيث أنها تهتم بالتفاصيل وتقديم تصميمات راقية وجذابة وتوفير كافة الخدمات والمرافق بأحدث التقنيات العالمية وأفضل الأسعار وأنظمة السداد المريح والبسيط للتخفيف على العملاء حتى لا يتعرضوا إلى أي عوائق مادية، وتهدف الشركة إلى بناء مستقبل آمن لكل من يبحث عن منزل دافئ.

قد يهمك:مستقبل سوق العقارات في مصر

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شركة اتريك للتطوير العقاري و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة اتريك ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671