سكاي واي للتطوير العقاري

سكاي واي للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

المطورين

هناك العديد من الشركات المتاحة في سوق العقارات المصري في خلال السنوات الأخيرة والتي حرصت علي أن يتم تنفيذ الكثير من المشروعات السكنية والسياحية والتجارية وغيرها وذلك من أجل مواكبة التطور الكبير الذي تشهده الأسواق ومن ضمن أفضل الشركات هي شركة سكاي واي للتطوير العقاري skyway egypt.

والتي تُعتبر أنها علامة عقارية كبيرة في المجال حيث أنها ساعدت علي تحقيق التطور الكبير في كافة المشروعات شركة، حيث أن شركة سكاي واي للتطوير العقاري Skyway Development هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري ولها أكثر من مشروع في مصر، وسنتعرف الآن علي نظرة علي الشركة من خلال الأسطر التالية.

معلومات عن شركة سكاي واي للتطوير العقاري

إن شركة سكاي واي للتطوير العقاري Skyway Egypt واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في سوق العقارات المصرية في خلال السنوات الأخيرة وذلك بسبب أنها حرصت علي إطلاق مجموعة من المشروعات المتنوعة في خلال الفترة الأخيرة والتي تم التحسين منها بشكل كبير جداً من حيث الخدمات والمميزات المتنوعة التي تجذب الكثير من العملاء للحصول علي الوحدات المتاحة.

يُعتبر أن تلك الشركة تمتلك الخبرة الكبيرة في الأسواق إذ أنه قد تم تأسيسها منذ العام 1998 ميلادياً أي أن الخبرة تصل إلي حوالي 25 عام علي يد رجل الأعمال المصري حسين الصعيدي الذي قام بتأسيسها وطرحها بالساحة المصرية لتثبت على الدوام نفسها بين هذه الشركات الكثيرة.

علي مدار السنوات السابقة قد حرصت الشركة علي أن يتم إثبات نفسها بأفضل شكل ممكن من خلال المشروعات المتاحة في الأسواق التي تم تنفيذها بأفضل مستوي ممكن والوصول إلي الجودة المناسبة مع المشروعات العالمية والقدرة علي التنافس مع الشركات الأخرى وهو ما جعلها من الشركات محل احترام وتقدير من قبل الكثير من الراغبين في التملك ولذلك نجد أن هناك الكثير من الأفراد ينتمون إليها من حيث الولاء.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشاريع شركة سكاي واي للتطوير العقاري skyway egypt و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة دفع وسداد، هل تبحث عن أرقام skyway developments المطور الوطني؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شركة سكاي واي للتطوير العقاري

لا تفوت التالي: أفضل تطبيق للعقارات في مصر

رؤية شركة سكاي واي للتطوير العقاري

تمتلك الشركة رؤية هامة جداً والتي ساعدتها علي أن يتم تنفيذ المشروعات بالمستوي المناسب حيث أنها اعتمدت علي الشراكات الاستراتيجية وذلك من أجل تحقيق أهدافها وتطوير مشروعاتها بشكل مميز ومن ضمن الشراكات مع شركة خبراء الإبداع الإماراتية التي تملك سابقة أعمال ناجحة في الشارقة وأبو ظبي وهو ما ساعد علي التعزيز من التجارب والخبرات المتبادلة وهو الأمر الذي نتج عنه تحسين جودة وتصميم المشاريع العقارية.

بالإضافة إلي أن شركة skyway egypt تعتمد في الأعمال التي تقوم بها على خبرات المهندس محمد طلعت والذي يُعد أنه واحد من أشهر الشخصيات التي تعمل في مجال العقارات إذ أنه استشاري للعديد من المشاريع الحكومية والعقارية الكبرى في مصر ومنهم الحي الحكومي والبرج الأيقوني وأبراج العلمين ومسجد مصر ولذلك هو يمتلك خبرة كبيرة جداً في السوق المصري والتي ساعدت رؤيته علي التطوير من مشروعات الشركة من كل الجوانب والوصول إلي أنه تم تحقيق أعلى معايير الجودة والاستدامة في مشاريعها العقارية.

تلك الشراكات والتعاون التي تحرص عليها الشركة مع مختلف الأفراد والشركات الأخرى تعكس الالتزام الذي تقوم به من أجل أن يتم تحقيق التميز والابتكار في مشروعاتها وتعمل علي أن يتم التعزيز من المشروعات العقارية والتي من خلالها تحرص علي أن يتم تلبية الاحتياجات والتطلعات للعملاء ومنها أنها تُساعد علي التطوير للعقارات في مصر.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة أحدث المشاريع التي تنشئها الشركة حاليًا

مشروعات شركة سكاي واي العقارية

علي مدار السنوات اهتمت شركة سكاي واي للتطوير العقاري skyway egypt بأن يتم بناء العديد من المشروعات المتنوعة في العديد من الأماكن والتي تم تشييدها علي أساس البعض من المبادئ الهامة ومنها الجودة والتنفيذ والتخطيط وسنتعرف الآن علي واحد من أهم المشروعات الحديثة والتي تتمثل في:

مول بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Bayadega Tower New Capital:

وسط العديد من المشروعات المتنوعة التي قد تم الاهتمام بتنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة تمنت شركة سكاي واي أن تقوم بإثبات نفسها بالشكل المناسب من خلال مول بياديجا تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall Bayadega Tower New Capital وبذلك أثبتت أنها قادرة علي بناء المشروعات العالمية علي الأراضي المصرية وتم تقديم هذه التحفة المعمارية والتي قد تم تصنيفها علي أنها الأول من نوعها في العاصمة إذ أنه يشتمل علي البعض من المطاعم والكافيهات المعلقة على ارتفاع 20 متر.

قبل أن يتم البدء في المشروع قد تم الحرص من skyway egypt علي أن يتم التخطيط له بالشكل المناسب وأن يتم تحديد الموقع المثالي حيث أنه يتواجد في منطقة الداون تاون وهو قريب من العديد من الأماكن الحيوية والمميزة بالإضافة إلي أنه يتمتع بميزة الإطلالة علي الشوارع الرئيسية أحدهما بعرض 100 متر والآخر بعرض 70 متر.

واحدة من الأمور التي تم الحرص علي أن يتم الاهتمام بها بشكل كبير هو تفاصيل المشروع الدقيقة ومنها التصميم الخارجي للمشروع والذي يُعد أنه عبارة عن الطابق الأرضي و14 دور علوي بالإضافة إلي أنه يوجد ثلاثة من الأدوار تم تصميمها كجراج وكل هذا علي مساحة كبيرة جداً والتي تُقدر ب 3600 متر مربع وقد تم التخطيط من أجل تنفيذ مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة من حيث النوع ولذلك يوجد كلًا من الوحدات الإدارية والتجارية والطبية ذات المساحات المتنوعة التي تبدأ من 37 متر مربع.

بالإضافة إلي أن الشركة المطورة حرصت علي أن تكون أسعار الوحدات من خلال الاعتماد علي ميزة الأسعار التنافسية والتي تجعلها أفضل من المشروعات الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة ونجد أن سعر المتر الواحد في المول يبدأ من 24 ألف جنيه مصري ويُمكن أن يحدث تغيير في السعر في خلال الفترة القادمة بسبب البعض من الاضطرابات التي تؤثر علي سوق العقارات ولذلك من المهم التواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل إذا كنت ترغب في الشراء.

واهتمت شركة skyway egypt بالعملاء بأفضل شكل ممكن من خلال توفير أفضل باقات الدفع والسداد والتي تُعد أنها مميزة كثيراً إذ أنه يُمكنك الحصول علي الوحدة المتاحة الآن من خلال دفع 10% من سعر الوحدة الإجمالية والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 10 سنوات ويُمكنك البدء في استلام الوحدات منذ العام 2025.

يجب أن تعرف أن الشركة حرصت علي توفير الوحدات التجارية من خلال نظام النصف تشطيب بينما الوحدات الإدارية والطبية متاحة الآن من خلال نظام التشطيب الكامل.

لا تفوت معرفة: أفضل الشركات العقارية في مصر

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشاريع شركة سكاي واي للتطوير العقاري skyway egypt و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة دفع وسداد، هل تبحث عن أرقام skyway developments المطور الوطني؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671