وش معنى تاون هاوس؟

المطورين

وش معنى تاون هاوس؟ الكثير من المستثمرين في مصر والعالم العربي يتساءلون عن واحدة من أهم الوحدات الاستثمارية التي أصبحت لابد أن يتم توفيرها في مختلف المشاريع العقاري سواء في مصر أو العالم العربي بأكمله حيث تتميز هذه الوحدات بالكثير من المميزات الاستثمارية التي تجعل المستثمرين بحاجة للحصول عليها والاستفادة منها.

اليوم حرصنا على توفير مجموعة كبيرة من المعلومات والتفاصيل عن إجابة سؤال وش معنى تاون هاوس؟ والعمل على توفير عدد من المشاريع الاستثمارية في مصر التي تحتوي على تاون هاوس وسنتعرف معاً على أهم المميزات وتفاصيل التصاميم التي تخص التاون هاوس، للحصول على تاون هاوس للبيع في مصر بالتقسيط تواصل مع إدارة المبيعات الآن :

وش معنى تاون هاوس؟

يعتبر التاون هاوس نوع ممتاز من أنواع الوحدات الاستثمارية التي تتواجد في الكثير من المشاريع العقارية الاستثمارية في مصر والعالم العربي ويسعى الكثير من المستثمرين في الآونة الأخيرة بالحصول على وحدات استثمارية من هذا النوع نظراً للتقسيمات المتميزة والشكل العمراني الممتاز الذي يتم به توفير هذه الوحدات.

التاون هاوس عبارة عن فيلا صغيرة المساحة تختلف مساحتها وفقاً للمشروع والشركة المطورة للمشروع تأتي هذه الفيلا متصلة بحديقة صغيرة المساحة يظهر من خلالها الجمال في التصميم والتقسيم المعماري، علاوة على ذلك تجتمع وحدات التاون هاوس عادة في مكان واحد داخل المشروع ويظهر المكان كأنه حي متكامل بتصميمات واحدة في منتهى الرقي والمظهر الجمالي.

تاون هاوس للبيع بالتقسيط

أهم مشاريع بها تاون هاوس في مصر

تعتبر مصر واحدة من الدول التي يعتبر مجال الاستثمار العقاري بها من أهم مجالات الاستثمار على الإطلاق ويسعى الكثير من المستثمرين في مصر وخارجها على بدء الاستثمار العقاري في الأراضي المصري لما تتميز به المشاريع العقارية في مصر بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي يبحث عنها الكثير من المستثمرين حول العالم.

حرصنا اليوم على توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من المشاريع الاستثمارية لأشهر شركات التطوير العقاري في مصر والتي تحتوي على وحدات التاون هاوس والتي من خلالها نجيب على سؤال مقالنا وش معنى تاون هاوس بالتعرف على أهم تفاصيل المساحات والمميزات التي تأتي بها هذه الوحدات، من أهم المشاريع التي تحتوي على تاون هاوس بمصر ما يلي:

لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع عقاري استثماري سكني يجيب لنا على سؤال مقالنا وش معنى تاون هاوس حيث يأتي المشروع في أميز المناطق بالعاصمة الإدارية الجديدة التي يسهل الوصول إليها من مختلف المدن في مصر بالإضافة إلى التواجد على مقربة من أشهر المناطق داخل العاصمة الإدارية الجديدة التي من أهمها النهر الأخضر والبرج الأيقوني وغيرها من المناطق المميزة الأخرى.

فرصة استثمارية لكل المستثمرين الحريصين بالتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة المحبين لوحدات التاون هاوس التي من خلالها يسهل الوصول إلى الرقي والفخامة، اهتمت شركة لافيردي للتطوير والاستثمار العقاري بتوفير المشروع بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي بدأت بتفاصيل الموقع الاستراتيجي ومن ثم استكملتها الشركة بتفاصيل الأسعار التي تأتي في متناول كل المستثمرين.

فرص الاستثمار العقاري مع الشركة في مشروع لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة لا تنتهي حيث أعلنت الشركة عن طرق السداد في المشروع التي أتت بالتقسيط على عدد من السنوات يصل إلى 7 سنوات كاملة بالإضافة إلى توفير إمكانية الحجز بمقدم تعاقد بسيط يقدر بـ 10% فقط من القيمة الإجمالية للوحدات موفرة لنا الشركة أحد أهم مشروعات العاصمة الإدارية السكنية.

كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة

ثاني المشاريع العقارية في مقالنا اليوم التي نتعرف عليها نتيجة لإجابة سؤال المقال وش معنى تاون هاوس حيث استطاعت شركة التطوير العقاري المعروفة في مصر بيتر هوم للتطوير العقاري العمل على توفير المشروع في منطقة حيوية على مساحة كبيرة تلبي من خلالها مختلف طلبات المستثمرين في السوق العقاري المصري.

تم توفير المشروع على مساحة كبيرة تم تقديرها بـ 122 فدان استطاعت عن طريقها الشركة توفير كافة أنواع الوحدات التي من أبرزها وحدات التاون هاوس التي تأتي على مساحات تناسب كل المستثمرين في مصر والعالم العربي بالكامل، فرصة ممتازة للاستثمار مع شركة بيتر هوم بأسعار لا تقبل المنافسة وبالتقسيط على عدة سنوات تصل إلى 6 سنوات كاملة.

استفد من الخدمات والمرافق التي تضمنها لك شركة بيتر هوم للتطوير والاستثمار العقاري حيث حرصت الشركة على تجهيز المشروع بالكامل بما يتناسب مع مختلف أذواق المستثمرين في مصر والعالم العربي حيث تمكنت من توفير المساحات الخضراء واللاندسكيب والبحيرات الصناعية بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات والمولات التجارية الكبرى.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

شركة مصر إيطاليا لم تتوقف عن ابهار المستثمرين في مصر والعالم العربي حيث تم العمل على توفير مشروع عقاري جديد بالعاصمة الإدارية من خلالها نتمكن من توضيح إجابة سؤال مقالنا اليوم وش معنى تاون هاوس حيث وفرت الشركة مجموعة من الوحدات الاستثمارية (تاون هاوس) في المشروع بمساحات متفاوتة تناسب كل المستثمرين في مصر والسوق العقاري العربي.

استثمر الآن مع واحدة من أقوى شركات التطوير العقاري في مصر بالكامل، الشركة التي استطاعت العمل على توفير عدد مميز من فرص الاستثمار العقاري بالعاصمة الجديدة بتوفير مشروعها البوسكو العاصمة الإدارية حيث تم توفير المشروع على مساحة كبيرة تقدر بـ 200 فدان عن طريقها استطاعت الشركة توفير كل أنواع الوحدات بالإضافة إلى المزيد من الخدمات والمرافق المتميزة.

فرصة لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري والعربي بالحصول على واحدة من الوحدات الاستثمارية التي توفرها شركة مصر إيطاليا بالتقسيط على عدة سنوات حيث أعلنت الشركة توفيرها كافة أنواع الوحدات بداية من الشقق مروراً بالتوين هاوس والتاون هاوس والفلل المستقلة بأسعار في متناول الجميع وبالتقسيط على عدد من السنوات يصل إلى 9 سنوات بمقدم تعاقد 5% من قيمة الوحدة.

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

آخر المشاريع العقارية في مقالنا اليوم وش معنى تاون هاوس؟ هو مشروع كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة أحد أهم المشاريع العقارية التي يسعى الكثير من المستثمرين في مصر والعالم العربي بالحصول على فرصة استثمارية بها لما يتمتع به المشروع بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي تشجع على بدء الاستثمار في المشروع.

أول الامتيازات العقارية هي التعاقد مع واحدة من أكبر شركات التطوير والاستثمار العقاري في مصر وهي شركة سيتي إيدج للتطوير والاستثمار العقاري الشركة التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في سوق العقارات في مصر حيث أعلنت الشركة عن المساحة التي تم توفير المشروع عليها والتي جاءت مقدرة بـ 211 فدان استطاعت من خلالها توفير كافة أنواع الوحدات.

حرصت الشركة بالعمل على توفير مساحات مختلفة تناسب كل أغراض الاستثمار العقاري لكل المستثمرين في العاصمة الإدارية الجديدة حيث استطاعت الشركة العمل على توفير الفلل بمساحات تبدأ من 380 متر مربع حتى 570 متر مربع وتوفير التاون هاوس بمساحات تبدأ من 370 متر مربع وحتى 400 متر مربع بالإضافة إلى توفير التوين هاوس بمساحات تبدأ من 413 متر مربع إلى 424 متر مربع.

البرشور اتصل بنا واتساب