مساحة العاصمة الإدارية بالفدان

المطورين

كم تلبغ مساحة العاصمة الإدارية بالفدان؟ تساؤل قد دار في أذهان الكثيرين في مصر منذ اللحظة الأولى التي تم الإعلان فيها عن إنشاء مدينة عقارية جديدة في مصر سيتم نقل بها كل الوزارات حرصاً من الدولة على تخفيف العبء عن العاصمة القديمة وهي القاهرة الكبرى بمدينة جديدة تتسع لعدد 3 مليون نسمة.

اليوم نحن هنا لنعرض عليكم مجموعة من التفاصيل والمعلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة والتي منها مساحة العاصمة الإدارية بالفدان بالإضافة إلى فرصة للحصول على تجربة عقارية استثمارية مميزة بالتطرق إلى مجموعة من المشروعات الاستثمارية التي تحتوي على فرصة ممتازة لبدء الاستثمار في المدينة الجديدة.

كم تبلغ مساحة العاصمة الإدارية بالفدان؟

تعتبر مساحة العاصمة الإدارية الجديدة كبيرة للغاية بما يتناسب مع حجم المشروعات العقارية التي ستقام بها خلال السنوات القليلة القادمة حيث تم توفيرها على مساحة 714 كيلو متر مربع بما يعادل 170 ألف فدان تم تقسيمهم إلى ثلاث مراحل المرحلة الأولى بـ 40 ألف فدان والثانية 40 ألف فدان أيضاً لتأتي الأخيرة وهي الأكبر بـ 90 ألف فدان.

أنواع مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

تتمع العاصمة الجديدة في مصر باحتوائها على كافة أنواع المشروعات العقارية الاستثمارية فحرصاً منا على الإجابة عن سؤال مقالنا عن مساحة العاصمة الإدارية بالفدان رغبنا في توفير أنواع المشروعات التي تقام على هذه المساحة الشاسعة والتي تنوعت ما بين المشروعات التجارية والإدارية والطبية والسكنية الفندقية والكمبوندات السكنية وغيرها من أنواع المشروعات الأخرى.

بالإضافة إلى تنوع المشروعات العقارية، استطاعت شركات التطوير العقاري في مصر من القيام بتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات والمساحات بما يتناسب مع كل المستثمرين في السوق العقاري المصري فتتنوع الوحدات ما بين المحلات التجارية والعيادات الطبية والمكاتب الإدارية والشقق والفلل والتوين هاوس والتاون هاوس والدوبلكس كوحدات سكنية وبمساحات مميزة تبدأ من 20 متر مربع.

قد يمهك معرفة: مساحة المرحلة الاولي للعاصمة الادارية

مساحة العاصمة الإدارية بالفدان

مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

تمتعت العاصمة الجديدة بالكثير من المشروعات العقارية في مختلف أحيائها السكنية البارزة والتي تتنوع ما بين الحي الحكومي وحي المستثمرين ومنطقة إم يو 23 بالإضافة إلى منطقة الداون تاون أشهر المناطق التجارية في العاصمة الجديدة مع الحي السكني الثالث والسابع والثامن تحتوي على المشروعات السكنية بالإضافة إلى مناطق أخرى مثل حي المال والأعمال، لتأتي أشهر المشروعات في العاصمة على النحو التالي:

  • بيراميدز سيتي بلازا العاصمه الاداريه.
  • كمبوند بلو بيرد العاصمة الإدارية الجديدة.
  • سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية.
  • ثري سكوير تاور العاصمة الادارية.
  • ميديكون العاصمة الادارية الجديدة.
  • سولانو مول العاصمة الإدارية.

مساحة العاصمة الإدارية بالفدان

بيراميدز سيتي بلازا العاصمه الاداريه

أحدث المشروعات العقارية التي تم توفيره على مساحة العاصمة الإدارية بالفدان حيث تم تقدير مساحة المشروع بما يقارب الـ 155 فدان واستطاعت الشركة المطورة للمشروع شركة بيراميدز للتطوير العقاري تشجيع المستثمرين على الاستثمار في المشروع بالحصول على تنوع كبير في الوحدات الاستثمارية ما بين محلات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية وشقق فندقية بمساحات تبدأ من 80 متر مربع.

استطاعت الشركة في الوقت نفسه الإعلان عن تفاصيل الأسعار والتي تأتي ببداية من 40 ألف جنيه مصري في المتر الإداري بالإضافة إلى توفير مجموعة كبيرة ومميزة من أنظمة التقسيط والسداد التي تسهل على الكل الحصول على الوحدات في المشروع والتي تتضمن دفع مقدم 10% مع فترات تقسيط حتى 8 سنوات.

مساحة العاصمة الإدارية بالفدان

اقرأ أكثر عن بيراميدز سيتي بلازا العاصمة الادارية Pyramids City Plaza

كمبوند بلو بيرد العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع من أهم مشروعات شركة وايت إيجل العقارية والتي تم توفيرها على مساحة العاصمة الإدارية بالفدان لتأتي مساحة المشروع بالكامل مقدرة بالفدان بما يعادل 25 فدان، استطاعت الشركة العقارية المتميزة وايت إيجل من العمل على تمييز المشروع بتنوع الوحدات ما بين الشقق السكنية التقليدية ووحدات الدوبلكس.

إضافة إلى ذلك حرصت الشركة على توفير سعر للمتر متميز ومنافس لكل المشروعات العقارية في المنطقة فتم توفير سعر المتر في المشروع ببداية من 9000 جنيه مصري بالإضافة إلى مجموعة مميزة من أنظمة السداد والتقسيط بمقدم تعاقد يبدأ من 10% من القيمة الكلية للوحدات وتقسيط يمتد إلى 12 سنة كاملة.

اقرأ أكثر عن كمبوند بلو بيرد العاصمه الاداريه الجديدة Blue Bird New Capital

سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية

مشروع شركة إيت للتطوير والاستثمار العقاري والذي تم العمل على توفيره مساحة العاصمة الإدارية بالفدان لتأتي مساحته الكبيرة متميزة وموفرة الكثير من أنواع الوحدات الاستثمارية ما بين التجاري والإداري بمساحات متنوعة موفرة عديد الخيارات الاستثمارية لكل المستثمرين في مصر ببداية مساحات من 32 متر مربع.

كما أن الشركة حرصت على مساعدة المستثمرين في السوق العقاري المصري بتوفير أسعار في المتناول بأسعار تبدأ من 10 آلاف جنيه مصري للمتر الواحد وتصل إلى 140 ألف جنيه مصري في محلات الدور الأول وتزداد الأسعار وفقاً لموقع الوحدة في المشروع كما يمكنك تقسيط القيمة الكلية للوحدات بمقدم 10% مع تقسيط يصل إلى 20 سنة كاملة.

مساحة العاصمة الإدارية بالفدان

اقرأ أكثر عن سنترال بوينت العاصمة الإدارية الجديدة Central Point New Capital

ثري سكوير تاور العاصمة الادارية

إحدى مشروعات شركة دومينار العقارية حيث تم توفير المشروع على مساحة مساحة العاصمة الإدارية بالفدان في المرحلة الأولى على وجه الخصوص بمساحة كبيرة ومميزة بالنسبة لمول تقدر بـ 2 فدان لتحتوي على أنواع مختلفة من الوحدات الاستثمارية التي تتنوع ما بين المكاتب الإدارية متنوعة المساحة.

حرصت الشركة على زيادة عدد الوحدات في المشروع لتوفر عديد الفرص الاستثمارية لكل المستثمرين في المشروع، فيمكنك الآن وبسهولة كبيرة من الحصول على الوحدات بمساحات تبدأ من 35 متر مربع وبأسعار تنافسية تبدأ من مليون و857 ألف جنيه مصري ويمكنك التقسيط على 8 سنوات بدون فوائد وبمقدم تعاقد يبدأ من 10% من القيمة الكلية للوحدة.

مساحة العاصمة الإدارية بالفدان

اقرأ أكثر عن ثري سكوير مول العاصمة الادارية الجديدة Three Square tower New Capital

ميديكون العاصمة الادارية الجديدة

أحدث مشروعات شركة ميدكون العقارية والذي تم العمل على توفيره على مساحة العاصمة الإدارية بالفدان حيث تم تقدير مساحة المشروع بالكامل بـ 7100 متر مربع استطاعت من خلاله شركة ميدكون العقارية العمل على توفير مجموعة كبيرة من العيادات الطبية بمساحات متنوعة تناسب كل المجالات والأقسام الطبية ما بين عيادات الأسنان ومراكز الآشعة والتحاليل وغيرها.

يمكنك الآن الحصول على عيادتك الطبية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بسعر تنافسي يبدأ من 40 ألف جنيه مصري للمتر الواحد بالإضافة إلى توفير باقة من أفضل أنظمة السداد والتقسيط التي يتضمن أبرزها دفع مقدم تعاقد 10% مع التقسيط لباقي القيمة على 7 سنوات دون دفع أي فوائد.

اقرأ أكثر عن ميدكون العاصمة الإدارية الجديدة Medicon New Capital

سولانو مول العاصمة الإدارية

مشروع من مشروعات شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري وهي الشركة التي استطاعت الإعلان عن توفيرها المشروع على مساحة العاصمة الإدارية بالفدان حيث أعلنت الشركة توفيرها المشروع على مساحة كبيرة للغاية استطاعت من خلالها توفير أنواع كثيرة من الوحدات الاستثمارية التي تتنوع ما بين التجاري والإداري والطبي.

بالإضافة إلى توفير باقات أسعار تنافسية لكل المشروعات الاستثمارية في نفس المنطقة لتتوفر الوحدات في مشروع سولانو مول بأسعار تبدأ من 10500 جنيه مصري للمتر الواحد في المكاتب الإدارية بالإضافة إلى تزويد المشروع بمساحات متنوعة تناسب جميع الخيارات الاستثمارية بداية من 36 متر مربع كما يمكنك الحصول على الوحدات بالتقسيط على عدة سنوات تمتد إلى 10 سنوات بدون فوائد بمقدم تعاقد 10%.

قد يهمك التعرف علي: خريطة العاصمة الادارية

مساحة العاصمة الإدارية بالفدان

اقرأ أكثر عن سولانو مول العاصمة الإدارية الجديدة Solano mall new capital

البرشور اتصل بنا واتساب