كمبوند روسيل مدينة المستقبل

المطورين

كمبوند روسيل مدينة المستقبل rosail city من أحدث مشاريع شركة خالد صبري للتطوير العقاري التي صدرت مؤخرًا.

يأتي مشروع كمبوند روسيل مدينة المستقبل من خلال شركة خالد صبري هولدنج، كتلبية للحاجة العالمية للحياة المستدامة والرفاهية في المجتمعات الحضرية. يتميز المشروع بتصميم يجمع بين الرفاهية الحديثة والحياة المستدامة في نفس المكان.

نظرًا لمعاييره العالمية وتشكيلته المتنوعة من وحدات السكن، يتميز هذا المشروع بتوفير تجربة حياة فريدة من نوعها للمقيمين وتضمن لهم الراحة والسعادة المستمرة. بفضل خطط التقسيط المرنة المتاحة للجميع، يعتبر الاستثمار في كمبوند روسيل سيتي فرصة ممتازة للاستمتاع بحياة فاخرة في موقع مثالي.

بادر بحجز وحدتك الآن في أحدث المشاريع السكنية لشركة خالد صبري، بموقع متميز بمدينة المستقبل للحجز والاستفسار عن كمبوند روسيل المستقبل سيتي يرجى الاتصال على الارقام التالية:–

موقع كمبوند روسيل مدينة المستقبل

يقع كمبوند روسيل سيتي المستقبل في موقع حيوي متميز في قلب المستقبل سيتي، وهي واحدة من أكثر المناطق  جَذَبًا فِي القاهرة الجديدة. تتميز هذه المنطقة بقربها الشديد من مدينتي والتي تعد من أهم المراكز التجارية والترفيهية في القاهرة الكبرى.

احتياجاتهم ورغباتهم. يتسم الكمبوند بالجمال والهدوء الذي يلائم الأذواق الرفيعة، كما يوجد به العديد من الخدمات والمرافق الحديثة والمتطورة التي تجعل من العيش فيه تجربة فاخرة وفريدة. يعتبر كمبوند روسيل سيتي الخيار الأول للأفراد والعائلات الذين يرغبون في العيش في بيئة أمنة ومميزة في مدينة المستقبل. احتياجاتهم المختلفة.

يوجد كمبوند روسيل سيتي المستقبل سيتي في المنطقة المجاورة لـ العديد من الأماكن الشهيرة في القاهرة الجديدة. فهو يقع على بُعد 20 دقيقة فقط من مطار القاهرة، ويبعد 4 دقائق عن مسجد الفتاح العليم، كما أن مشروع روسيل خالد صبري قريب جداً من مدينتي والرحاب، ويبعد 14 دقيقة عن الجامعة الأمريكية.

يعد المشروع مجاورا لطريق السويس، ويمكن الوصول إليه من روسيل مستقبل سيتي عبر هيليوبوليس الجديدة، ويقع بالقرب من كمبوند اوديسيا ومول ذا ريفت.

 كمبوند روسيل سيتي
كمبوند روسيل سيتي

مساحة وتصميم كمبوند روسيل مدينة المستقبل Rosail Mostakbal City

يعتبر مشروع روسيل في مدينة المستقبل واحدًا من أكبر المشاريع السكنية بمساحة تزيد عن 108 فدان، وتم تقسيم المنطقة إلى وحدات سكنية ورقع خضراء تمثل نسبة كبيرة من إجمالي المساحة.

سيتم تصميم كمبوند روسيل المستقبل سيتي بمزيج مثالي بين الحداثة والعصرية، وسيجمع بين الفخامة والرقي، ليصبح المنتج النهائي متنافسًا مع العديد من المشاريع العالمية فيما يخص التصميم الداخلي والخارجي.

مساحات مشروع كمبوند روسيل مدينة المستقبل

بتصميمه الحديث والمتميز، يتميز كمبوند روسيل سيتي المستقبل بمساحات خضراء ومسطحات مائية تغطي 56 فدانًا ليمنح الـ شقق للبيع في كمبوند روسيل بمدينة المستقبل مناظر ساحرة ويساعد على راحة النفس والهدوء. تم إقامة المنشآت والوحدات فقط على 18% من إجمالي مساحة الكمبوند، في حين تتوفر 82% من المساحة للمسطحات الخضراء. تتوفر مساحات للترفيه مثل الألعاب المائية والكيدز اريا وكلوب هاوس، لتأمين الاستجمام والرفاهية لسكانها.

تولي شركة خالد صبري العقارية، اعتناءًا كبيراً بتقديم أحدث التصميمات الحديثة والفاخرة، والتي يظهر حاليا في مشروعاتها المتواجدة في العاصمة الإدارية الجديدة. وكما عقدت الشركة صفقات تعاون مع العديد من شركات التصميم والإنشاءات البارزة لتصميم مشروع روسيل سيتي والحرص على تقديم منتجات عقارية عالية الجودة تفي بمتطلبات السكان.

أسعار كمبوند روسيل مدينة المستقبل

تعمل شركة خالد صبري العقارية في مشروع كمباوند روسيل بتقديم أسعار جذابة ومناسبة لجميع العملاء، حيث تحرص الشركة على تلبية جميع احتياجاتهم. ويتضمن المشروع، إلى جانب السعر المناسب، موقعه الاستراتيجي، وتصميم الكمباوند، والخدمات والمرافق المتاحة للسكان، بالإضافة إلى نظام سداد ملائم للجميع.

  • تنطلق الأسعار الخاصة بالوحدات السكنية في كمبوند روسيل المستقبل سيتي من 3,120,000 جنيه مصري.
  • تتألف المباني من طابق أرضي بالإضافة إلى 6 طوابق علوية.

تعرف علي تفاصيل اكثر في

دليل كمبوندات مصر

شقق للبيع في كمبوند روسيل بمدينة المستقبل سيتي

انظمة السداد فى كمبوند روسيل سيتي المستقبل

في مشروع روسيل سيتي المستقبل، تعمل شركة خالد صبري هولدنج على تطوير نظام حجز وتقسيط حديث لتسهيل عملية شراء وحدات السكنية للعملاء. وبالإضافة إلى تسهيل الحجز، يمكن للعملاء دفع مقدم بسيط ثم تقسيط المبلغ المتبقي على مدى تصل إلى 9 سنوات.

تبدأ عملية الحجز في المشروع بمقدم 5% فقط من قيمة الوحدة، ويتطلب الحجز دفع مبلغ وقدره 30,000 جنيه مصري كتأكيد على جدية الحجز.

يمكن هذا النظام فِرصةً للعديد من العملاء الراغبين في الاستثمار العقاري واقتناء وحدة سكنية في منطقةٍ حيويةٍ وملفتةٍ بمدينة المستقبل.

نبذة عن شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding

تمكنت شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري، وهي إحدى الشركات الرائدة، من إثبات كفاءتها في السوق العقاري المصري بشكل سريع. حيث تأسست الشركة على يد المهندس خالد صبري قبل ١٠ أعوام فقط، والذي يتمتع بخبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري. ومن خلال هذه الشركة، تم تنفيذ مشاريع ناجحة ومبتكرة. هناك الكثير من المشاريع الأساسية في مصر.

في وقتٍ محدود، تركت شركة خالد صبري للتطوير العقاري بصمة واضحة في مصر من خلال مشاريعها الواسعة في دهشور، وادي النطرون، 6 أكتوبر، المعادي، القاهرة الجديدة ومناطق أخرى. حيث تسعي الشركة جاهدة إلى رضاء جميع عملائها من خلال توفير مباني ومنازل ذات جودة عالية. كذلك يتطلَّع فريق خالد صبري هولدينج إلى أن يصبحوا من بين أكبر شركات المجال. شركات العقارات الموجودة في مصر ودول الشرق الأوسط.

كمبوند روسيل مدينة المستقبل Rosail Compound Mostakbal City 1
كمبوند روسيل مدينة المستقبل Rosail Compound Mostakbal City 1

المشروعات السابقة لـ شركة خالد صبري العقارية

مول ريان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ryan Tower New Capital

تم تصميم ريان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ryan Tower New Capital بأحدث التقنيات الحديثة، كما أنه يتسم بالفخامة حيث قامت شركة رونزا للعقارات أو مجموعة خالد صبري هولدينج بالتعاون مع أشهر المستشارين في مصر، المهندس محمد حافظ، والذي يشتهر بأعماله السابقة الناجحة داخل العاصمة الإدارية، حيث قام بتطبيق نفس التقنية في مشروع رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة، ومول أورينت بالعاصمة الإدارية الجديدة أيضًا.

مول رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ronza Tower New Capital

وقد حرصت شركة Khaled Sabry Holding على توفير التنوع في مساحات الوحدات داخل مول رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة لإرضاء جميع العملاء، فتبدأ مساحة الوحدات في رونزا تاور العاصمة من 19 مترًا مربعًا، مع باقة من الأسعار المميزة والتنافسية، فسعر المتر يبدأ من 21,000 جنيهًا، ونظام التقسيط عند شراء الوحدات يبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 15 عامًا، مع توفير كافة الخدمات والمرافق داخل مول رونزا تاور العاصمة.

للحجز والاستفسار عن كمبوند روسيل المستقبل سيتي يرجى الاتصال على الارقام التالية:–

01025717671

أو تواصل معنا واتس اب من هنا

شركاء شركة Khaled Sabry Holding

أدركت شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري أن نجاحها في السوق العقاري سيتم تحقيقه من خلال شركاء محترفين، ولذلك فإنها قامت بإبرام شراكات مهمة، وأبرز تلك الشراكات هو المهندس محمد حافظ المصمم المعماري المشهور والذي أبدع في مشروعات ووتر واي وماونتن فيو. كما تعاونت الشركة أيضًا مع أبرز شركات الإدارة والتشغيل، مما جعل من خالد صبري هولدينج للتطوير العقارى رائدة في هذه الصناعة. تعتبر واحدة من أفضل الشركات العقارية في مصر.

كمبوند روسيل مدينة المستقبل Rosail Compound Mostakbal City
كمبوند روسيل مدينة المستقبل Rosail Compound Mostakbal City

بروشور كمبوند روسيل مدينة المستقبل Rosail Compound Mostakbal City

للحصول على البروشور الخاص بـ كمبوند روسيل مدينة المستقبل Rosail Compound Mostakbal City، تواصل معنا عبر الواتساب من هنا
البرشور اتصل بنا واتساب