تعرف على معرض هذي مصر بدبي

المطورين

معرض هذي مصر انطلاقة جديدة بدورته الـ24 التي يقام في دبي تحت رعاية وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، أضاف مهندس اسلام برهان رئيس مجلس إدارة شركة النيروز لتنظيم المعارض وهذا بعد الغياب لمدة عام ونصف من انعقاد المؤتمر في الامارات سيتم التواجد في هذا العام في مدينة دبي ،أن المعرض سيتم بفندق مريديان المطار بدبي سيقام من الفترة 16 إلى الفترة 18 فبراير 2024، سيقوم بافتتاح معرض هذي مصر ممثل الحاكم في منطقة العين الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان.

أما عن الشركات المشاركة داخل المعرض فهم 14 شركة تطوير عقاري مصري تسوق لأكثر من 100 مشروع مختلف ما بين السكني والتجاري الطبي والإداري والفندقي والسياحي ، المشاريع المقدمة داخل المعرض فهي مشاريع متنوعة من العاصمة الادارية والقاهرة الجديدة والعلمين الجديدة و مدينة الجلالة والساحل الشمالي والمستقبل سيتي ومدينة 6 أكتوبر ومدينة الشروق.

وهذا بعد نجاح الدوره السابقه في السعودية العام السابق وجذب المعرض اكثر من 4000 زائر، وفي هذا العام فبراير 2024 سيكون مقرها الامارات بالتحديد في دبي

لذلك لا تفوت الفرصة وقم بزياره اكبر حدث عقاري في الإمارات الذي يضم  أكثر من 100 مشروع وايضاً لا تفوت فرصة الخصومات والتسهيلات الحصرية خلال فترة المعرض من تاريخ 16 فبراير حتى يوم 18 فبراير.

إذا كان لديك أي استفسار عن معرض هذي مصر بدبي قم بالاتصال بنا على:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

الاهداف القائمة على معرض هذي مصر

  1. تنمية الاقتصاد المصري.
  2. التوسع العمراني.
  3. الفرص الاستثمارية العقارية في مصر
  4. دخول العملة الصعبة.
  5. الاستثمار الاجنبي في مصر.
  6. الوصول الى عملاء محتملين.
  7. توفير افضل المشروعات المتنوعه.

اهم الشركات المشاركة في معرض هذي مصر

شركة نواصي للتطوير العقاري

شركة نواصي Nawassy Developments احدى الشركات التابعة لمجموعة انكو مصر للأعمال والمقاولات وهي تمتلك بصمة فريدة على الاراضي المصرية وعمل على ذلك العديد من الانجازات التي على اساسها تم تغير المفهوم التقليدي عن التطوير العقاري.

اما عن اعمال شركة نواصي للتطوير العقاري فهي تمتلك العديد من الخبراء لتأسيس اهم واكبر مشروع في شتي المجالات ، وهو مول ثري سايدس القاهرة الجديدة

شركة معمار الاشراف للتطوير العقاري

تأسست شركة معمار الاشراف Memaar Al Ashraf Developments في عام 1980 على مدار الـ 50 عاماً تمكنت الشركة على تحقيق العديد من النجاحات في السوق العقاري المصري وغير لك في تعمل على ثقة عملائها، فحقتت الشركة مبيعات تفوق التوقعات.

نفذت شركة معمار الاشراف للتطوير العقاري اكثر من 100 مشروع منهم سكني واخر تجاري وأداري، وقد تختار شركة معمار الاشراف اهم المناطق التي تقام عليها المشاريع وهي مدينة القاهره الجديده والسادس من اكتوبر والاشر من رمضان وغيرهم، ومن اهم هذه المشاريع كمبوند ريفيل العبور

البرشور اتصل بنا واتساب