كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

المطورين

من منا لا يتطلع للحصول على فرصة استثمارية في كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة، من لا يريد أن يحظى فرصة استثمارية لا مثيل لها في أشهر البقاع العقارية في مصر الآن العاصمة الجديدة، جميعنا بكل تأكيد نتمنى الحصول على فرصة ممتازة في العاصمة ولكن لا نعلم الطريقة.

اليوم نحن هنا لإرشادك للتعرف على أهم وأفضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة التي تضمن لك الحصول على فرصة استثمارية لا مثيل لها بالتقسيط وبالخدمات والمرافق التي تتطلع لها بالإضافة إلى امتيازات عقارية كالموقع الاستراتيجي والأسعار التنافسية والشركة المطورة الخبيرة بالسوق العقاري المصري، اليوم لك فرصة فريدة من نوعها بالتعاقد على واحدة من أميز وحدات العاصمة بالتواصل مع المبيعات بواحدة من الطرق التالية :

مميزات الاستثمار في وحدة سكنية في العاصمة

الجميع يتطلع بالحصول على شقة أو فيلا أو توين هاوس أو تاون هاوس والبعض الآخر يتطلع للحصول على دوبلكس، لكن ما الذي قد يدفعك للحصول على وحدتك السكنية هذه في العاصمة الإدارية الجديدة وما الفارق الكبير الذي ستقدمه لك العاصمة عن غيرها من المدن العقارية الأخرى في مصر، إليك الآن أهم مميزات الاستثمار في وحدة سكنية في العاصمة الإدارية :

  • تعتبر العاصمة الإدارية دولة داخلية متكاملة الأركان فأنت لست بحاجة للخروج منها لأي سبب.
  • الخدمات والمرافق الحيوية تتواجد في كل مكان من حولك يمكنك الوصول إليها وخلال عدة دقائق.
  • فرصة ممتازة للاستثمار أولاً وفرصة أميز للسكن ثانياً فأنت الآن تستثمر في مستقبلك حيث تعتبر العاصمة الإدارية هي أشهر بقعة عقارية في مصر بالكامل الآن وينصب عليها الاهتمام من مختلف أنحاء العالم.
  • استثمار مع شركات عقارية خبيرة بالسوق العقاري المصري بالإضافة إلى الأمان التام عند الدفع واستثمار أموالك في مشروع سكني مميز لأحدى هذه الشركات.
  • تنوع كبير في الخيارات الاستثمارية تضمنها لك العاصمة عن غيرها من البقاع العقارية المصرية الأخرى، فيمكنك الاختيار بسهولة كبيرة ما بين الشقق والتوين هاوس والتاون هاوس والدوبلكس وغيرها من الوحدات مع تنوع المساحات والأسعار وغيرها من المميزات الأخرى.
  • الآن أصبح بإمكانك الحصول على وحدة عقارية بالتقسيط على عدة سنوات تسهل من عليك الاستثمار والسكن والمعيشة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • باقات سعرية لا مثيل لها تطرحها الشركات العقارية الكبرى في العاصمة بصورة يومية لتشجع كل المستثمرين على القدوم والاستثمار في العاصمة مستقبل العقارات في مصر.

تعرف علي

دليل كمبوندات مصر

كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

أشهر كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

تتمتع العاصمة الإدارية الجديدة باحتوائها على الكثير من المشروعات العقارية الاستثمارية المميزة والتي من أبرزها كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة التي تتمتع باحتوائها على الوحدات العقارية السكنية المختلفة في المساحة والنوع والسعر بما يضمن سهولة الاختيار من بين آلاف الوحدات.

لذلك اليوم حرصنا على توفير مجموعة كبيرة وبارزة من أشهر كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة لمجموعة من أكبر شركات العقارات في مصر والعالم العربي، التي تسهل عليك فرصة الحصول على شقتك أو فيلاتك أو غيرها من الأنواع المختلفة من الوحدات، فتأتي أبرز هذه المشروعات على النحو التالي:

  • كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند أورو العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند طله نيو بلان العاصمة الادراية الجديدة.

كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة

أحد أفضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة التي توفرها لنا في السوق المصري شركة مصر إيطاليا العقارية التي استطاعت مساعدة المستثمرين بتوفير أنواع مختلفة من الوحدات في المشروع ما بين الشقق والفيلا والتوين هاوس بكل الامتيازات العقارية التي سبق وأن ذكرناها لكم.

يمكنكم الآن الاستثمار مع شركة مصر إيطاليا العقارية بالتقسيط على عدة سنوات تصل إلى 9 سنوات كاملة بالإضافة إلى مقدمات للتعاقد على الوحدات تبدأ من 5% من القيمة الكلية للوحدات كأحد أفضل أنظمة السداد على الإطلاق في السوق العقاري المصري بالكامل.

قد يهمك التعرف علي: خريطة العاصمة الادارية

كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة

أهم مشروعات شركة بيتر هوم للتطوير العقاري والذي يعد من أهم كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة التي تم توفيرها في العاصمة الإدارية الجديدة لكل المستثمرين، فتتعدد مميزات الاستثمار في مشروع شركة بيتر هوم ما بين الأسعار والباقات التنافسية لمختلف المشروعات العقارية السكنية في مصر.

أضافت إلى ذلك توفيرها خدمات ومرافق على أعلى المستويات بالإضافة إلى عناية الشركة بالمشروع لتوفير العديد من الخيارات لكل المستثمرين القادمين حديثاً إلى العاصمة، استثمر الآن مع شركة بيتر هوم واحصل على وحدتك السكنية بالتقسيط على 7 سنوات بمقدم 10% وببداية أسعار من مليون و500 ألف جنيه مصري.

كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند أورو العاصمة الادارية الجديدة

مشروع شركة الشمس للإسكان والتعمير، واحدة من أشهر شركات العقارات في مصر والتي استطاعت التفوق على الكثير من شركات التطوير العقاري بمشروعها لسكني المميز كمبوند أورو، حيث استطاعت الشركة توفير أنواع مختلفة من الوحدات على رأسها الشقق السكنية متنوعة المساحة مع وحدات الدوبلكس.

أضافت الشركة امتيازات عقارية مختلفة في المشروع تتفوق بها على شركات عقارية أخرى أهمها أنظمة السداد التي امتدت مع شركة الشمس إلى أكثر من 10 سنوات بمقدم تعاقد على مختلف الوحدات يبدأ من 10% من القيمة الكلية للوحدات مع خدمات ومرافق أبرزها الخدمات الأمنية والحراسة بأفراد الأمن وكاميرات المراقبة للكمبوند بالكامل مع المساحات الخضراء والجراج وغيرها.

اقرأ أكثر عن : كمبوند أورو العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة

أحدث مشروعات شركة كابيتال لينك العقارية في مصر والتي استطاعت الإعلان عن مشروعها المميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السكني الثامن بالقرب من المحاور الرئيسية كمحور محمد بن زايد ومحور الأمل، ويمكنك الاستفادة بالحصول على تجربة استثمارية ممتازة في أفضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة حيث تتنوع الوحدات في المشروع ما بين الشقق والدوبلكس.

استثمر الآن في مشروع شركة كابيتال لينك واحصل على خيارات استثمارية متنوعة ببداية مساحات من 110 متر مربع وأسعار تبدأ من مليون و518 ألف جنيه مصري، إضافة إلى ذلك الامتيازات العقارية التي على رأسها المساحات الخضراء وتراكات الجري وممارسة الرياضة والجراجات مع حمام السباحة المغطى.

اقرأ أكثر عن : كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital

كمبوند طله نيو بلان العاصمة الادراية الجديدة

شركة نيو بلان العقارية تشارك في الماراثون العقاري من جديد وتطرح أحد أفضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة وهو مشروع طله نيو بلان العاصمة الإدارية الجديدة، فمن المعروف أن شركة نيو بلان العقارية واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر بالكامل حيث تتجاوز خبرة الشركة في السوق المصري 20 عاماً.

استطاعت الشركة خلال السنوات العديدة التي تواجدت خلالها في السوق العقاري المصري أعلنت عن تطويرها للسوق العقاري بالعديد من المشروعات الاستثمارية المميزة جاء أحدثها مشروع طله نيو بلان للتطوير العقاري، حيث استطاعت الشركة توفير أنواع مختلفة من الوحدات ما بين التوين هاوس والتاون هاوس بمساحات متفاوتة تضمن تعدد الخيارات لكل المستثمرين في مصر.

أعلنت أيضاً الشركة توفيرها المشروع في موقع حيوي استراتيجي جعله بالفعل أحد أفضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة، حيث تواجد المشروع في الحي السكني السابع بالعاصمة بالقرب من الحي الحكومي وحي المستثمرين وغيرها من المناطق الحيوية في العاصمة التي يتطلع الكثير من المستثمرين للتواجد بها.

اقرأ أكثر عن : كمبوند طله نيو بلان العاصمة الادراية الجديدة

البرشور اتصل بنا واتساب