عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير MNHD | 2020

المطورين

لمعرفة عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير (MNHD) قم بالتواصل معنا على الارقام التالية :-

01025717671

وأسعار الشقق في شركة مدينة نصر للأسكان والتعمير

 موقع كمبوند سراى القاهرة الجديدة

كمبوند سراي القاهرة الجديدة , يبعد 15 دقيقه فقط من الطريق الدائرى و الجامعه الامريكية ، و يبعد خمس دقائق فقط من العاصمة الادارية الجديدة.
و يقع مباشرة على طريق السويس
حيث له :-
3 بوابات علي طريق السويس و 3 بوابات علي محور الامل

يقع الكمبوند على مساحة 1200 فدان منها 10% مبانى و 14 فدان كريستال لاجونز  مساحات خضراء وخدمات.

نظام الدفع في كمبوند سراي

بدون مقدم وبتسهيلات في السداد تصل الي 10 سنوات بدون فوائد للشقق والفيلات داخل المشروع .
بمساحات تبدأ من 65 متر للشق وحتى 164 متر .
ومساحات تبدأ من 165 متر وحتى 295 متر للفيلات .

بأسعار تبدأ من 800,000.

أتصل دلوقتي على 01025717671  لمعرفة عروض كمبوند Sarai New Cairo

عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

كمبوند تاج سيتي

كمبوند تاج سيتي هو أحد المشروعات السكنيّة المميزة التابعة لشركة مدينة نصر للانشاء والتعمير

موقع كمبوند تاج سيتي 

يقع كمبوند تاج سيتيالتجمع الخامس Taj City  علي الطريق الدائري امام فندق JW marriott و فندق كيمبينسيكي الشهير، كما انة يقع في المنطقة التي تربط شارع الثورة و طريق القاهرة السويس، حيث يتميز الموقع بالقرب من جميع الاماكن الحيوية داخل القاهرة التي لا غنى عن الوصول إليها،  فهو علي بعد 5 دقائق من مطار القاهرة الجوي بالإضافة إلى مسافة 5 دقائق من شارع التسعين و 10 دقائق من مدينة نصر و هليوبليس و 20 دقيقة من وسط البلد .

مساحات وأنظمة سداد كمبوند تاج سيتي

نظام السداد في كمبوند تاج سيتي 0% مقدم وقسط باقي المبلغ على 120 شهر

بمساحات  :-
65م  غرفه 1
من 100م وحتى 120م غرفتين
من 146م وحتى 180م 3 غرف

بأسعار تبدأ من 1,100,000 وحتى 3,500,000

أتصل دلوقتي على 01025717671  لمعرفة عروض كمبوند taj city

عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر تأسست عام 1959 كشركة عامة، وتم طرحها للتداول في البورصة المصرية عام 1995.

وقد تم إطلاق شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في البداية لتطوير 40 مليون متر مربع من الأراضي في مدينة نصر والمناطق المجاورة في محافظة القاهرة.

ومنذ هذا الوقت ومن خلال فريق مؤهل يتجاوز 450 من المحترفين طورت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير مجموعة من المشاريع الضخمة بالإضافة لمشروعات البنية التحتة في ربوع مصر لبت من خلالها احتياجات الاف المصريين في شريحة الدخل المتوسط.

ومع عملية إعادة الهيكلة الشاملة للشركة، وسعت مدينة نصر للاسكان و التعمير من الفئات المستهدفة لديها لتضم الطبقة العليا.

وللاستفادة من الفرص المتاحة بهذة الفئة التي تمثل قوة كامنة بسوق العقارات، أطلقت شركة مدينة نصر للإسكان مشروعات “تاج سيتى” و “سراى” السكنية الضخمة متعددة الإستخدمات.

ومن أجل تحقيق هذه الأهداف، تعاقدت شركة مدينة  نصر للإسكان (MNHD) مع أشهر شركات الهندسة والتصميمات المعمارية العالمية لتطوير خطة الشركة الرئيسية لتتماشى مع رؤيتها لإنشاء مشروعات تمثل وجهات لكل عملائها أكثر من مجرد مشروع سكني.

ومتواكبة مع أفضل المعايير الدولية، أطلقت شركة مدينة نصر مشروعين في القاهرة هما “تاج سيتي” ليكون وجهة ثقافية و “سراي” ليكون وجهة ترفيهية مميزة، والذين تم تصميم مخططهم العام عبر أشهر المكاتب العالمية، إذ قامت الشركة البلجيكية “ DDS & Partners” بتصميم مخطط “تاج سيتي”، فيما قامت “Benoy” المعمارية المعترف بها دوليًا بتصميم مخطط “سراي”.

وفي إطار مسئووليتها المجتمعية، إلتزمت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير (MNHD) بدورها التنموي للمناطق المحيطة بمشروعاتها في مدينة نصر، كما أن  مبادرات المسؤولية الاجتماعية تعد جزءا أساسيا من فلسفة الشركة .

أتصل دلوقتي على 01025717671  لمعرفة عروض كمبوند Sarai New Cairo و Taj City
من شركة مدينة نصر للأسكان والتعمير

عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

رسالة رئيس مجلس ادارة شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

أدركت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير ضرورة تلبية كل من متطلبات القطاع العقاري واحتياجات السكان، وبالفعل قمنا بالتركيز على تقديم خدمات متميزة للطبقة الوسطى من المجتمع، هذه الطبقة التي تم تهميشها وتجاهل احتياجاتها لفترة طويلة من الزمن، ونجحنا فعلاً في تقديم خيارات متعددة للسكن بأسعار مناسبة لمئات الآلاف من المصريين بدلاً من التركيز على الشريحة الغنية والتي تمثل 1% فقط من المجتمع.
إن سنوات الخبرة الطويلة التي تمتلكها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير تؤهلنا لفهم التطور في متطلبات سوق الإسكان وتساعدنا على تخطي التحديات الحالية وتعدنا للتغلب على أي عقبات قد تواجهنا في المستقبل عن طريق قدرتنا على ابتكار حلول استثنائية لأاي مشكلة قد تواجهنا مع الحفاظ على أعلى مستويات الجودة والكفاءة المهنية.
و نحن نحرص كشركة على تحقيق حلم إمتلاك المنزل وضمان قدرة السكان على تحمل تكاليف الإسكان عن طريق تطوير مجتمعات سكنية متكاملة تجمع بين مميزات حياة المدينة والحياة في الضواحي الهادئة في مزيج متوازن فريد من نوعه يحقق إحتياجات السكن لكافة العائلات في جميع أنحاء البلاد.
في طريقنا نحو النمو والتطور، نأمل أن تكون رؤيتنا هي المعيار والعلامة المميزة لهذه الصناعة لتساعدنا على قيادة السوق نحو مستقبل أكثر إشراقاً وإزدهاراً.

أتصل دلوقتي على 01025717671 لمعرفة عروض كمبوند Sarai New Cairo و Taj City
من شركة مدينة نصر للأسكان والتعمير
و عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

تواصل معنا ع الواتساب من هنا 

تابعونا علي صفحتنا  في الفيس بوك من هنا

تابعونا علي قناتنا في اليوتيوب من هنا

تابعونا علي صفحتنا في تويتر من هنا

تابعونا علي صفحتنا في انستجرام من هنا

مع تحيات new aqar

البرشور اتصل بنا واتساب