تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 1300 فدان
المطور شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 55000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo هو احدى اهم مشروعات القاهرة الجديدة وبالاخص مدينة المستقبل، حيث يعتبر  من تطوير شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير وهي أحد أكبر الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري ولها خبرة كبيرة فى مجال التطوير العمراني.

ويتميز مشروع سراي مدينة نصر للاسكان والتعمير بموقعه المتميز في مدينة المستقبل بالكثير من الخدمات المتميزة ويتميز بخصوماته الرائعة، وهو كمبوند سكني راقي يقع بالقاهرة الجديدة ويعد مشروع قريب من الطريق الدائري ومطار القاهرة الدولي في هذا المقال سوف نتعرف علي كمبوند سراي شركة مدينة نصر بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai New Cairo و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن كمبوند سراي القاهرة الجديدة

كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo هو المكان المثالي لكي تمتلك شقة الأحلام التي تتمنى الحصول عليها، فهو يوفر لك حياة الرقي والرفاهية، فهو يقدم لك الكثير من الخدمات المميزة.

وما يجعل كمبوند سراى التجمع الخامس مميز هو موقع البناء، فهو يقع في قلب القاهرة الجديدة تحديدًا في مدينة المستقبل، حيث يسهل عليك الوصول إلى أي مكان تريده كما انه قريب من أهم الطرق والمناطق الحيوية.

يوجد كومبوند سراي علي مساحة ضخمة للغاية فيوفر العديد من الوحدات المتنوعة والتي تلبي جميع الاحتياجات المختلفة بجانب التصميمات المعمارية الفاخرة فهو ايقونة في عالم العقارات.

ولم تكتفي الشركة المطورة بذلك بل قامت بتوفير العديد من الاسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة والتي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين في كمبوند سراي شركة مدينة نصر.

لمزيد من المعلومات عن مشروع سرايا شركة مدينة نصر برجاء اتصل بنا

مشروع سراي مدينة نصر للاسكان والتعمير

قد يهمك معرفة: كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة

تصميم ومساحة كمبوند sarai new cairo

حرصت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على تصميم مشروع سراى مدينة نصر بأعلى مستوى من الرقي والفخامة، حيث استعانت بمهندسين واستشاريين ذوي خبرة عالية وتم تصميم كمبوند سراي طريق السويس sarai على مساحة 1250 فدان أي ما يقارب 5 مليون متر مربع وهي مساحة ضخمة ساعدت الشركة في توفير كافة الوحدات السكنية بمساحات متنوعة.

يقام كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo على مساحة 1300 فدان وتم تخصيص 18% من المساحة للمباني والمنشآت وتم تخصيص باقي مساحة كمبوند سراي للمساحات الخضراء ولاند سكيب والمسطحات المائية. حيث يحتوي كمبوند سراى التجمع الخامس sarai على فئات عديدة ومتنوعة من الوحدات السكنية الحديثة ذات الطابع العالمي الأوروبي والتي توفرها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير فى مشروع سراي القاهرة الجديدة لمختلف فئات وشرائح عملائها الكرام والتي تتنوع ما بين:-

  1. الشقق الفندقية.
  2. والاستديو.
  3. والدوبلكس.
  4. فيلا.

أرادت الشركة المطورة تلبية احتياجات جميع العملاء بمختلف الفئات، فتنوعت في المساحات الخاصة بـ كمبوند سراي شركة مدينة نصر:

  • يوجد داخل كمبوند سراي طريق السويس شقق 2 و 3 غرف نوم مساحات من 110 و 160 متر مربع.
  • كما تم فتح مرحلة Cavana Lakes  في مشروع سرايا شركة مدينة نصر منها 90% فيلات، و 5% تاون، و 5% توين.
  • من مساحات مراحل كمبوند سراي شقق وتاون وفيلات 260، 295، و 150، 165 ،175.
  • مشروع كمبوند سراي القاهرة الجديدة يقدم باقة متنوعة من المساحات؛ لتناسب كافة متطلبات العملاء.
  • التوين هاوسفي كومبوند سراي : تبدا المساحة من 190 متر مربع.
  • التاون هاوس: تبدا المساحة من 170 متر مربع.
  • الفيلات في مشروع سراي القاهرة الجديدة تبدا المساحة من 200 متر مربع الي 440 متر مربع.

 اسعار كمبوند سراي طريق السويس

قامت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بتوفير أسعار خيالية لكمبوند سراي التجمع الخامس، حيث أن سعر المتر في كمبوند سراي من أهم العوامل التي تؤدي إلى نجاح كمبوند سراي بجوار مدينتي عند مقارنته بالمشاريع الأخرى مثل كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة، ونظرًا للتغير الدائم في أسعار المشاريع بسبب عدم الاستقرار في الاقتصاد المصي، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا لمعرفة كل جديد يخص المشروع.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة أحدث الخصومات والأسعار في كومبوند سراي

أنظمة سداد كمبوند سراى التجمع الخامس

يتميز كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo بالكثير من أنظمة السداد المتميزة، وخصومات متميزة للغاية للكاش ووفرت الشركة أنظمة سداد تصل إلى 8 سنوات فى كمبوند سراي طريق السويس ومن تلك الخدمات:

  • يتم دفع مقدم 10% والمتبقي علي 8 سنوات بدون فوائد أقساط متساوية للأستلام الفوري في مشروع سراي القاهرة الجديدة.
  • يتم تسليم الوحدة في خلال اربع سنوات وكاملة التطشيب حيث يمكنك أن تستلم الوحدة الخاصة بك قبل السداد او بعد منتصف السداد في كومبوند سراي.

sarai new cairo

أنظر أيضًا في التالي: كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

موقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo

يقع كمبوند سراي طريق السويس Sarai New Cairo في موقع متميز للغاية في مدينة المستقبل بجوار مدينتي، كما يبعد كمبوند سراى التجمع الخامس عن العاصمة الإدارية بـ5 دقائق تقريبًا وعن الجامعة الأمريكية بـ15 دقيقة،

 على طريق القاهرة السويس وعلى طريق الأمل في قلب مدينة المستقبل الجديدة،تم العمل عليه حتى يكون في موقع مميز جدا بالقاهرة الجديدة، بالإضافة أيضا إلى أنه يقترب من العديد من المناطق الحيوية المختلفة التي سوف تجعلك في غنى عن الابتعاد عن الكومباوند لأي خدمات تريد.

تعرف علي جميع المرافق القريبة من المشروع

أماكن قريبة من لوكيشن كمبوند سراي

  • تفصل بينه وبين الطريق الدائري وهو أحد الطرق الرئيسية الهامة في القاهرة على مسافة لا تتعدى الربع ساعة.
  • يقترب كمبوند sarai new cairo كذلك من العاصمة الإدارية الجديدة، وهي من أهم الأشياء التي يمكن أن يمتاز بها الموقع الخاص بـ كمبوند سرايا شركة مدينة نصر، أما المسافة التي بين كل منهما فهي خمسة دقائق لا أكثر.
  • يعتبر قريب من الطريق الدائري وشارع التسعين.
  • مشروع سراى مدينة نصر بالقرب من الشروق ومدينتي.
  • كمبوند سراي شركة مدينة نصر قريب من محطة المونوريل والقطار السريع.

لا تفوت فرصة التعرف علي: كمبوند امارا القاهرة الجديدة

خدمات كمبوند سرايا شركة مدينة نصر

يتميز كمبوند سراى التجمع الخامس sarai new cairo بالكثير من الخدمات الهامة التي تجعله من أكبر المشاريع داخل القاهرة الجديدة وسنعرض أهم تلك التفاصيل في السطور القادمة:

  • تراك لممارسة المشي الصباحي واستنشاق الهواء النقي.
  • يوجد حراسة وأمن على مدار اليوم دون عطلات في كمبوند سراي طريق السويس.
  •  بحيرات صناعية.
  • يتوفر العديد من المطاعم والكافيهات
  • يوجد في مشروع سراي مساحات خاصة بألعاب الأطفال.
  • يوفر كمبوند سراي القاهرة الجديدة قاعات احتفالات.
  • صالات رياضية مجهزة على مستوى عالي في كومباوند سرايا.
  • مساحات مخصصة لإقامة حفلات الشواء في المناطق الخضراء في مشروع سراى مدينة نصر.
  • مساحات مخصصة بمقاعد وسط الأشجار للقراءة.
  • قاعات لرجال الأعمال لإقامة الاجتماعات والمؤتمرات.
  • يوجد مدارس لجميع المراحل التعليمية وجامعة داخل كمبوند سراي القاهرة الجديدة.
  • يتوفر داخل سراى كمبوند القاهرة الجديدة sarai new cairo مراكز طبية على أعلى مستوى.
  • مشروع سراي مميز بأنه تم تجهيزه بالبوابة الإلكترونية للحماية، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة الحديثة التي تعمل على مدار 24 ساعة.
  • يحتوي سراى كمبوند القاهرة الجديدة على المدارس التعليمية المخصصة لكل المستويات، بالإضافة إلى الجامعات التعليمية.
  •   جراجات ومواقف السيارات المختلفة.
  • كومباوند سراي تم العمل على إضافة بعض التقنيات الحديثة، ومن بينها خدمة المنزل الذكي التي تعتبر من الطرازات التكنولوجيا الحديثة للمساعدة على إدارة المنزل بشكل حديث بالكامل.
  • موقع كمبوند سراي يعتبر مميز من حيث الاقتراب من كل الخدمات التي تريد من المناطق الأخرى، إذا كنت تريدها من خارج الكمبوند.
  • سراي مدينة نصر للاسكان والتعمير يحتوي على بعض المسارات المخصصة للمشي وبعض الأماكن المخصصة لركوب الخيل.
  • خدمات أخرى مميزة.

قد يهمك معرفة: كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

مميزات الاستثمار في سراي مدينة نصر للاسكان والتعمير

وفرت الشركة المطورة العديد من المميزات التي تجعل كمبوند سراى التجمع الخامس محط أنظار العديد من العملاء، والتي جاءت علي النحو التالي أهم تلك المزايا:

  • موقع المشروع:- كمبوند سراي طريق السويس يقع كمبوند سراي بجوار مدينتي بالتحديد في مدينة المستقبل
  • مميزات الكمبوند والخدمات:- يتميز كمبوند سراي القاهرة الجديدة لأحتوائه بجميع الخدمات والمميزات التي يبحث عنها الجميع.
  • سعر المتر:- أسعارسراى كمبوند القاهرة الجديدة  يعتبر افضل سعر متر متواجد داخل مدينة المستقبل.
  • نظام السداد:- طرحت الشركة المطوره نظام سداد يبدأ من 5% مقدم – مع افضل نظام سداد يصل الى 10 سنوات في كمبوند سرايا شركة مدينة نصر.
  • الشركة المطوره:- هي شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير MNHD الغنية عن التعريف.

تعرف علي جميع أنظمة الدفع والسداد المتوفرة

كمبوند سراي طريق السويس

لا تفوت فرصة التعرف علي: كمبوند ديجار القاهرة الجديدة

كمبوند سراي بجوار مدينتي

يرغب الكثيرون بالتعرف عن هذا الكمبوند وهل هو بالفعل يقع بالقرب من مدينتي؟ نرى أن الجواب على هذا السؤال هي أن المشروع تم العمل عليه ليكون في أهم المناطق الحيوية، وهو كذلك بالقرب من الكثير من المشاريع الاخرى الرائعة، ومن بينها مشروع مدينتي العملاق.

وهذا ليس ما يميز كمبوند سرايا شركة مدينة نصر فقط، بل لايزال هناك الكثير من الميزات الأخرى للموقع مما يجعله اختيار سكني رائعة وكذلك من الخيارات الاستثمارية المميزة جدا.

كمبوند سراي طريق السويس

كما تعرفنا بالتفصيل أن هذا المشروع بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية المميزة، كما يرغب البعض بالتعرف على الإجابة حول المشروع وهل هو بالفعل على طريق السويس؟ ونرى أن الجواب على هذا السؤال هو نعم.

ويفكر البعض في التعرف على ميزات الموقع وغيرها من الأمور وفي حال الرغبة بالتعرف على التفاصيل، يرجى التواصل مع فريق المبيعات لدينا للحصول على كل التفاصيل وكل المعلومات التي ترغب.

قد يهمك معرفة: شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري بالتقسيط

سعر المتر في كمبوند سراي

نرى أن سعر المتر في كمبوند سراي وأسعار العقارات في العموم من الأمور التي تتفاوت بشكل كبير، وبالأخص مع الطلب الكبير الذي يمر به سوق العقارات في الوقت الحالي، وفي حال الرغبة بالتعرف على التفاصيل التي تخص الكمبوند يرجى التواصل معنا.

حيث أن الأسعار التي على الانترنت هي في النهاية قابلة لأن تتغير بشكل كبير، وبالتالي عليكم التواصل مع فريق المبيعات الذي سوف يعمل على إخباركم بكل التفاصيل والمعلومات التي ترغبون عن اخر تطورات كمبوند سراي.

تعرف علي سعر المتر في كمبوند سراي وأحدث العروض

نبذة عن شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير MNHD الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر تأسست عام 1959 كشركة عامة، وتم طرحها للتداول في البورصة المصرية عام 1995.

وقد تم إطلاق شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في البداية لتطوير 40 مليون متر مربع من الأراضي في مدينة نصر والمناطق المجاورة في محافظة القاهرة.

ومنذ هذا الوقت ومن خلال فريق مؤهل يتجاوز 450 من المحترفين، وقد طورت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير مجموعة من المشاريع الضخمة بالإضافة لمشروعات البنية التحتية في ربوع مصر قامت من خلالها بتلبية احتياجات آلاف المصريين في شريحة الدخل المتوسط.

ومع عملية إعادة الهيكلة الشاملة للشركة، وسّعت مدينة نصر للإسكان والتعمير من الفئات المستهدفة لديها لتضم الطبقة العليا.

ومن أجل تحقيق هذه الأهداف، تعاقدت شركة مدينة نصر للإسكان مع أشهر شركات الهندسة والتصميمات المعمارية العالمية لتطوير خطة الشركة الرئيسية لتتماشى مع رؤيتها لإنشاء مشروعات تمثل وجهات لكل عملائها أكثر من مجرد مشروع سكني.

سابقة أعمال شركة مدينة نصر العقارية

أنشئت شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير العديد من المشاريع السكنية التي أحدثت نجاحات كبيرة في السوق العقاري المصري، وهذا ما جعلها تكتسب ثقة العديد من عملاؤها، فجاءت تلك المشاريع علي الحو التالي:

رقم مبيعات كمبوند سراي مدينة نصر

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند سراي طريق السويس sarai New Cairo و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير.

على طريق السويس
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب