تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول كي ستون التجمع الخامس Mall Keystone New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 37.000 فدان
المطور شركة The Blissful Key Developments
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة إداري, تجاري
سعر المتر 170000 جنيه

شارك المحتوى:

مول كي ستون التجمع الخامس Keystone Mall New Cairo يقع على 4 نواصي وهم شارع التسعين الجنوبي مباشرة و سط 5 مليون زائر، و الجامعة الأمريكية، و مول بوينت 90 التجمع الخامس، ونادي الزهور، و أمريكانا بلازا و جامعة المستقبل. حيث يطل مول كي ستون بعدد 2 بوابة أمام البوابة الرئيسية للجامعة الأمريكية، و يأتي نمرة أولي في شارع مول بوينت 90 و علي بعد 2 دقيقة فقط منه.

و تطرح شركة The Blissful key العقارية وحدات إدارية و تجارية وطبية بأفضل سعر سعر متر الإداري في التجمع الخامس، مع العديد من المميزات الأخري نتعرف عليها في هذه المقالة.

الاستثمار في مول كي ستون فرصة لن تتكرر، لا تفوت الفرصة تواصل معنا لأفضل العروض

معلومات مول كي ستون التجمع الخامس Mall Keystone New Cairo

يقع المول أمام الجامعة الأمريكية، و في منطقة حيوية تتمتع بأعلى قدر من الكثافة المرورية في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، حيث يستحوذ على 4 نواصي لأبرز معالم التجمع الخامس، نجد فيه العديد من المميزات.

و توفر الشركة المطورة شركة The Blissful Key developments أفضل الأسعار في المول المتميز، و أفضل تسهيلات الدفع، و ترفق في المبنى مرافق و خدمات تعزز من تجربة أصحاب الأعمال في المول، و كذلك من تجربة الرواد، مما يجعل المول يحظي بشهرة كبيرة و ولاء العملاء و يحافظ على ضمان استمرارية زيارة المول من الرواد.

احصل علي خصم 10% لمكتب في مول كي ستون وسط 5 مليون زائر، تواصل معنا

موقع مول كي ستون التجمع الخامس Keystone New Cairo

موقع مول كي ستون التجمع الخامس Keystone Mall new Cairo

يعتبر مول كي ستون التجمع الخامس Keystone Mall في موقع متميز جداً يجعله لاند مارك جديدة في التجمع الخامس، حيث هو أول مول يطل علي الجامعة الامريكية مباشرة، ويطل أيضاً من ناحية أخري علي شارع التسعين الجنوبي، و أمام صف من الفنادق العالمية، و نادي الزهور و امريكانا بلازا.

يحظي موقع المول بأعلى كثافة مرور في التجمع، حيث أنه أول نمرة أمام أشهر معالم القاهرة الجديدة، وقريب جداً من المناطق والمعالم الرئيسية التالية:

  • يقترب المول من أكبر كتلة كثافة سكانية في الجولدن سكوير التجمع الخامس، حيث يقترب من كمبوند 90 افينيو
  • يقترب من كمبوند مون فالي و علي بعد 3 دقائق فقط.
  • يقترب من كمبوند ميفيدا التجمع الخامس، و علي بعد 7 دقائق.
  • يقترب مول كي سيتون من كمبوند أزاد التجمع الخامس.
  • يقترب من مول بوينت 90 التجمع الخامس، ويقترب من مول العرب.
  • يقترب من جامعة المستقبل على بعد 3 دقائق فقط.
  • يقترب من محور محمد نجيب القاهرة الجديدة.
  • يقترب 30 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقترب كي ستون التجمع Keystone Mall New Cairo من محور طه حسين.
  • يقترب من كيدزانيا القاهرة الجديدة.

و أن تختار مول كي ستون التجمع الخامس Keystone Mall لمحلك التجاري، أو الإداري أو وحدتك الطبية هو افضل اختيار سوف يعزز من زيادة المبيعات و الأرباح السنوية لنشاطك التجاري، حيث أنك تختار أن تكون بين 5 مليون زائر متحمس للتعرف علي منتجاتك و خدماتك و الشراء.

يعتبر الاستثمار مع شركة The Blissful Key Developments هو فرصة ذهبية لن تتكرر، حيث من النادر أن تجد مشروع في موقع محوري مثل مول كي ستون القاهرة الجديدة Keystone Mall New Cairo.

استثمر مدخراتك في العقارات بالطريقة الصحيحة و بالتقسيط حتي 10 سنوات، تواصل معنا لطلب مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة

تعرف أيضاً علي 

Keystone New Cairo مساحة مول كي ستون التجمع الخامس

يقع مول كي ستون القاهرة الجديدة علي مساحة كبيرة تزيد عن 37.000 متر مربع، وهي مساحة كبيرة جداً وتعادل مساحة 10 مولات متجاورة على المساحة القياسية للمولات.

و تساعد مساحة مول كي ستون الكبيرة أن يستحوذ المول علي نواصي أكثر، وأن يحظى بقدرة استيعابية كبيرة، و أن يكون واحد من مراكز الجذب الرئيسية في التجمع الخامس، مما يجعل عملك التجاري في المول مستفيد بشكل مباشر من كل هذه المزايا.

تصميم مول كي ستون التجمع الخامس Keystone Mall New Cairo

تصميم مول كي ستون التجمع الخامس Keystone mall New cairo

يطل المول بعدد بوابتين علي البوابة الرئيسية للجامعة الأمريكية،و تستغل الشركة المطورة أبرز مزايا المشروع و هو المساحة الكبيرة، و الموقع الذهبي من أجل جذب أكبر عدد ممكن من الرواد من خلال التصميم المبهر و المتألق للمول.

و يرتفع مول كي ستون التجمع الخامس إلي 4 أدوار متكررة، و علي واجهة المشروع تم تخصيص مبنى بنكي، و صيدلة.

يعتبر من الأدوار الأولى في مول كي ستون القاهرة الجديدة مخصصة للوحدات الإدارية، و الباقي مخصص للوحدات التجارية المختلفة فيو مباشر علي لاند سكيب بين مول كي سيتي القاهرة الجديدة بكمبوند أفنيو القاهرة الجديدة.

و تم استغلال مساحة 17% فقط للمباني في مشروع كي ستون مول التجمع الخامس Keystone Mall New Cairo، والباقي مخصص للاند سكيب و البلازا.

حقق عائد ربح عقاري يزيد عن 100% خلال سنتين، تواصل معنا للحصول علي دليل الاستثمار في مول كي ستون

تعرف أيضاً علي

مساحات الوحدات في مول كي ستون التجمع الخامس Keystone Mall New Cairo

في مول كي ستون التجمع تبدأ مساحات الوحدات التجارية من 98 متر بإطلالة مباشرة على لاند سكيب يفصل المول بكمبوند افينيو 90 الذي يقع علي مساحة 50 فدان، و يتطلب لحجز الوحدات التجارية أن تكون الشركة المتعاقدة لديها إثبات علامة تجارية مسجلة.

و تبدأ مساحات الوحدات الإدارية من 123 متر، و يمكن تخصيص المساحات للمكاتب الإدارية حسب حاجة كل عميل.

تعرف ايضاً علي

أسعار مول كي ستون التجمع الخامس Keystone Mall New Cairo

أعلنت شركة TBK العقارية عن أسعار تنافسية لمشروعها كي ستون مول التجمع الخامس Keystone، و أعلنت عن تسهيلات دفع متميزة تخفف من الأعباء المالية.

أحصل الآن على أحدث أسعار مشروع مول كي ستون التجمع الخامس الافتتاحية قبل رفع السعر من الشركة المطورة، و يتطلب الحجز في المول دفع جدية حجز مستردة EOI بقيمة 100 ألف فقط.

تواصل معنا للتعرف علي أحدث الاسعار أو حمل البروشور

نظام دفع مول كي ستون التجمع الخامس Keystone New Cairo

توفر الشركة أفضل تسهيلات الدفع و التقسيط في كل مشاريعها، و تبدأ المقدمات في مول كي ستون Keystone Mall New Cairo من 10% مقدم بالتقسيط حتي 8 سنوات، و سوف تعلن الشركة المطورة عن باقات أخي من العروض، و خصومات الكاش، و الدفع علي سنتين، و أنظمة سداد إضافية.

و للتعرف على أحدث تفاصيل أنظمة سداد مول كي ستون التجمع الخامس،و الباقات الإضافية تواصل معنا، ومن خلال شراكتنا مع شركة TBK العقارية يمكنكم الحصول أيضاً علي

أنظمة سداد و تقسيط مخصصة و تناسبكم أكثر.

تواصل معنا لمعرفة أحدث نظام دفع أو حمل البروشور

مرافق و خدمات كي ستون مول التجمع الخامس Keystone Mall New Cairo

كل شئ عن مول كي ستون التجمع الخامس Keystone mall new cairo

تم دعم المشروع بالعديد من المرافق والخدمات التي تساهم في تعزيز التجربة و المنفعة من كل من المنتفعين من المشروع، سواء كان الرواد أو أصحاب المحلات التجارية والمكاتب الإدارية ، ومن أبرز الخدمات والمرافق في مول كيستون ما يلي:

  • مساحات خضراء، و لاند سكيب و بلازا قابلة للجلوس فيها، و علي مساحات كبيرة جداً، تعزز من التجربة الفخمة و تعلق الرواد بالمول.
  • مصاعد بانورامية.
  • جراجات للسيارات.
  • مسطحات و ألعاب مائية.
  • شركة إدارة تشغيل معروفة تتولي مهام الأمن، و الصيانة، و النظافة، و العديد من المهمات الأخري.
  • نجد في المول العديد من الخدمات والمرافق الأخرى مثل شبكة الانترنت المركزية، و الأنظمة الذكية المختلفة، و غرف الاجتماعات و ماكينات صرف الأموال وغيرها.

لا تفوت الفرصة، المكاتب و المحلات في كي ستون يراها أكتر من 5 مليون عميل، تواصل معنا لطلب جولة علي أرض المشروع

تعرف أيضاً علي

الشركة المطورة لمشروع كي ستون مول Keystone Mall

تعتبر شركة The Blissful Key Developments هي من الشركات المتميزة في السوق العقاري المصري، و التي أثبتت قدرتها على الاستثمار في السوق العقاري بطريقة فريدة و ذكية، حيث تفضل دائماً في كل مشاريعها أن تستحوذ علي أماكن بمساحات كبيرة، و في مواقع ذهبية مثل مشروع كي ستون مول التجمع الخامس Keystone Mall.

تعتبر الشركة من الشركات صاحبة الثقة والسمعة الطيبة، و لديها كفاءة مالية لتحمل مخاطر عمليات التطوير العقاري الصعبة، و يعتبر أبرز أعمالها هو مشروع كي ستون مول التجمع الخامس Keystone Mall.

تواصل مع مندوب مبيعات الشركة

مكاتب للبيع شارع التسعين

مول كي ستون التجمع الخامس keystone new cairo

مول كي ستون التجمع الخامس هو أحدث المشروعات التجارية في القاهرة الجديدة، و تجد في المشروع أفضل فرصة للتعاقد على مكتب اداري للبيع التجمع الخامس، حيث يحظي المول بنمرة أولي أمام الجامعة الأمريكية مباشرة، و واجهة ثانية بعرض كبير علي شارع التسعين الجنوبي،و واجهة ثالثة على تفرع شارع التسعين الجنوبي مع شارع مول بوينت 90 التجمع الخامس.

احصل الآن على مكتب اداري للبيع التجمع الخامس في كي ستون مول Keystone Mall بمنظر مباشر علي لاند سكيب ضخمة، تفصل بينك و بين كمبوند افينيو 90 التجمع الخامس، بمساحات تبدأ من 123 متر للمكتب، بأفضل سعر المتر الإداري في التجمع الخامس و بالتقسيط حتي ما بعد 2030.

يعتبر مول كي ستون فرصة ذهبية لن تتكرر في موقع مثالي للحصول على مكتب اداري للبيع التجمع الخامس في شارع التسعين الجنوبي، ليس هذا فقط، بل يتمتع المول ببوابتين أمام البوابة الرئيسية للجامعة الأمريكية في التجمع مباشرة، و يقترب 3 دقائق من مول بوينت 90 و دقيقة لجامعة المستقبل و عدد من المواقع الحيوية الهامة.

تواصل معنا للتعاقد قبل انتهاء الوحدات أو ارتفاع الأسعار

تعرف ايضاً علي

خطوات الحصول على مكاتب للبيع شارع التسعين بمول كي ستون Keystone Mall

  • في هذه المقالة و في أعلي الصفحة تجد عدد من المكاتب للبيع في شارع التسعين الجنوبي بمول كي ستون Keystone Mall، اختر منه المساحات و المميزات التي تناسب متطلبات نشاطك التجاري.
  • يمكنك تحميل البروشور لأي وحدة تعجبك، أو التواصل مع المبيعات للتعاقد علي وحدتك بأفضل أنظمة السداد.
  • إذا لم تجد الوحدات التي تناسبك في أعلي المقالة يمكنك التواصل مع المبيعات من اي رقم من الأرقام الظاهرة على الشاشة، و أو الضغط علي أحد أزرار التواصل معنا من أجل التعرف على الوحدات الأخرى المتوفرة.
  • إذا كنت تفضل المعاينة من أرض الواقع، يمكنك التواصل معنا لطلب المعاينة.

محلات للبيع بالتجمع الخامس شارع التسعين

يوفر مول كي ستون هذه الفرصة بشكل متميز جداً، حيث تمتزج المزايا التنافسية لمول كي ستون مثل المساحة الكبيرة للمشروع التي تقدر بحوالي 37.000 متر، و التي تعادل مساحة 10 مولات مجتمعين، والمزايا الأخرى لإبراز فرصة استثمار ذهبية للمحلات للبيع بالتجمع الخامس شارع التسعين.

و لطلب الوحدات التي تناسبك في المواقع الأكثر تميزاً في المول تواصل معنا، و تعرف أيضاً علي شروط العلامات التجارية للحصول على محلات للبيع بالتجمع الخامس شارع التسعين في مول كي ستون التجمع، أمام الجامعة الأمريكية، وشارع التسعين مباشرة، و جامعة المستقبل.

ما يجعل الاستثمار في المحلات للبيع بالتجمع الخامس شارع التسعين الفرصة التي لن تتكرر في التجمع الخامس هو أنه يعتبر أن مول كي ستون التجمع Keystone Mall أبرز البدائل الاستثمارية المحلات في مول بوينت 90 التجمع أشهر المولات في القاهرة الجديدة.

لماذا؟ لأن مول كي ستون يحظي بكل مزايا الاستثمار في مول بوينت 90 و أكثر، حيث أنه في نفس الموقع، بل إن موقع مول كي ستون التجمع أفضل بكثير، حيث أنه أول نمرة في الشارع اليذي يقع فيه مول بوينت 90، وعلى شارع التسعين الجنوبي مباشرة، وامام الجامعة الأمريكية مباشرة.

كما أن مساحة مول كي ستون التجمع الخامس أكبر حيث تعادل مساحة 10 مولات، و يتم العمل على تطوير مول كي ستون بفكر جديد و حديث كلياً بحيث نجد فيه مواصفات أفضل و أحدث، و تصاميم و تشطيبات و بنية تحتية أحدث.

لا تفوت الآن فرصة الحصول على محلات للبيع بالتجمع الخامس شارع التسعين مباشرة بالتقسيط حتى ما بعد 2030 في مول كي ستون، و يتوقع أن يتحقق عائد يصل إلى 100% من الاستثمار في مول كي ستون التجمع الخامس Keystone Mall بعد سنتين فقط، و هذه معدلات قياسية.

تواصل معنا لاختيار افضل موقع


Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات
Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات

يوفر مول كي ستون التجمع الخامس أفضل فرصة، يطل مباشرة علي شارع التسعين، و ناصية علي البوابة الرئيسية للجامعة الأمريكية، و ناصية ثالثة أمام صف من الفنادق، و جامعة المستقبل، و ناصية رابعة علي حديقة كبيرة تفصل المول و كمبوند أفينيو 90 التجمع الخامس
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب