تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People W’S Mall

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 2 فدان
المطور دبليو أسيست للتطوير والاستثمار العقاري
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة إداري, تجاري
سعر المتر 105000 جنيه

شارك المحتوى:

جدول المحتوى

مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس District People Mall متكامل من كل النواحي، يستحوذ علي ناصيتين علي شارع التسعين الشمالي وشارع السبعين، وقريب دقيقة واحدة من التسعين الجنوبي، و يقدم أسعار أقل من المنافسين بمقدار 45%.

يأتي الشريك التشغيلي لمول District people w’s هو المشغل لكل مشاريع الفور سيزون و الفطيم، و هي شركة التشغيل المرموقة Asset Pillar. و شركاء نجاحك في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة هم مجموعة من شركاء نجاح أبرز الشركات العالمية.

و بجانب أفضل موقع و أفضل أسعار تجارية و إدارية، و أفضل الشركاء لشركة W’s “dubleuse” العقارية، تأتي عروضها المتميزة لمول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People Mall في شهر رمضان لأنظمة و تسهيلات الدفع، حيث يدفع العملاء فقط نصف المقدم فقط، و التقسيط على سنة زيادة على النظام الأساسي.

هنا في هذه المقالة نتعرف على كل تفاصيل ومميزات مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس اكبر مول في التجمع الخامس و أفضل مولات التجمع الخامس القاهرة الجديدة.

أو تواصل معنا للحصول علي استشارة مفتوحة مجانية عن المشروع

معلومات عن مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People W’S

مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة هو واحد من الفرص المثالية جداً و التي لن تتكرر بسهولة نظراً للعدد الكبير من المميزات المتكاملة من كل النواحي التي يتمتع بها مول ديستريكت بيبول التجمع.

يأتي مول ديستريكت بيبول من تطوير شركة W’S للتطوير العقاري بالشراكة مع أفضل الشركاء في السوق المصري، سوف تنبهر بالتعرف عليهم، و افضلهم شركة التشغيل نفسها المشغلة لكل مشاريع فور سيزونز مصر.

هل تبحث عن أفضل موقع؟ أفضل التصميمات؟ أفضل الخدمات و المرافق التي تستهدف تسهيل عملك بقدر الإمكان؟ هل تبحث عن أقل الأسعار في المشاريع التجارية بأعلي المزايا و بأكبر جودة في أفضل مولات التجمع الخامس القاهرة الجديدة؟ تجد كل هذه المزايا في مكان واحد وهو مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة.

يعتبر مول ديستريكت بيبول District People Egypt هو أقرب استلام تجاري في التجمع الخامس، و سف نبدأ الآن في تفصيل أكبر و أهم مشاريع شركة W’S في التجمع الخامس حالياً.

تواصل معنا للاستفادة من كامل خدماتنا المجانية، احصل علي خصم أكبر من خلال نيو عقار

كل مزايا مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People Mall

سوف تجد في هذا الدليل كل المزايا التي تود أن تعرفها للمشروع مول ديستريكت بيبول اللُقطة الذي يستحق الاستثمار في القاهرة الجديدة، و يمكنك الحصول على كل المميزات الأخرى و مزيد من المعلومات باستفاضة عن District People Project بالتواصل معنا مجاناً.

مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس

تعرف أيضاً علي بعض من سلسلة دليل الاستثمار في التجمع الخامس:

مزايا موقع مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People Egypt

يقع مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة في شارع السبعين، و علي ناصيتين لأكبر وأهم شارعين في القاهرة الجديدة، حيث يقترب دقيقة من شارع التسعين الجنوبي، و دقيقة من شارع التسعين الشمالي.

و يقع أيضاً بالتحديد مول ديستريكت بيبول في منطقة مجمع البنوك القطاع الأول التي تجذب فئة كبيرة و هامة من الشركات العابرة للقارات نظراً لقيمة الموقع العالية التي تم اختيار موقع مول ديستريكت بيبول District People Egypt ليكون فيها.

و بالطبع مزايا الموقع التي جعلتها تستقبل أفضل البنوك في مصر، و تجذب المقرات الرئيسية للشركات العابرة للقارات العاملة في مصر كبيرة يدركها الكل.

و للتعرف على مزايا المنطقة الأفضل لاستضافة مشروعك فيها في خلال سنتين و نصف فقط من التطوير العقاري و أعمال البناء لمول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People Project تواصل معنا.

بالطبع لا تنتسى ان المول الأفضل في القاهرة الجديدة مول ديستريكت بيبول W’S يوفر لك أفضل الأسعار التي لن تتكرر بفارق 50 ألف في المتر عن أقرب رينج أسعار في نفس المنطقة.

معالم قريبة من موقع مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People W’S

من مزايا مول ديستريكت بيبول أنه يقع وسط أهم معالم القاهرة الجديدة و التجمع الخامس، هذا الموقع لن يتكرر بالفعل، و لن ننسي أن شركة W’S العقارية استغلت موقع المشروع District People Project الاستغلال الأمثل حيث جعلت ديستريكت بيبول مول غني بالمزايا و متكامل من كل النواحي.

و من أهم المناطق القريبة من ديستريكت بيبول مول القاهرة الجديدة District People Mall ما يلي:

  • يقع مول ديستريكت بيبول علي التسعين الشمالي، حيث يقع نمره ثانية من الشارع، و يطل بناصية 2 علي شارع السبعين.
  • يقترب مول ديستريكت بيبول دقيقة واحدة من شارع التسعين الجنوبي.
  • يقترب من أكاديمية الشرطة.
  • يقترب الديستريكت بيبول من مستشفى القوات الجوية العسكرية.
  • يقترب مشروع District People أيضاً من مول كايرو فيستيفال القاهرة الجديدة.
  • يقترب من الطريق الدائري بمسافة 5 دقائق.
  • يقترب مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People Egypt من الجامعة الأمريكية.
  • يقترب أيضاً من داون تاون القاهرة الجديدة.
  • و يقع بالقرب من محور محمد نجيب، و كمبوند ليك فيو.

و يعتبر مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People Project في قلب التجمع الخامس و في موقع استراتيجي فائق التميز، تعرف معنا على باقي مميزات المشروع District People Project المتكاملة.

اشتري عقارات بالطريقة الصحيحة تحقق عوائد أعلي من العائد الطبيعي في السوق، تواصل معنا للحصول علي كل دليل الاستثمار في ديستريكت بيبول الآن مجاناً

مول ديستريكت بيبول التجمع القاهرة الجديدة

تعرف أيضاً، دليل الاستثمار في العقارات بالطريقة الصحيحة

تصميم جديد لمول ديستريكت بيبول التجمع الخامس District People Mall

مساحة مول ديستريكت بيبول كبيرة و متميزة، حيث يقع مول District People علي مساحة 5000 متر مربع، وهذه المساحة هي المساحة القياسية لمولين مجتمعين.

و عهدت شركة دابليو أسيتس لتطوير العقاري التي طورت مول ديستريكت بيبول إلي أفضل المصممين لتصميم المشروع، و جاءت بفكرة جديدة و مختلفة كلياً في التصميم المعماري و هي كالتالي:

  • تم تصميم مول ديستريكت بيبول لأول مرة بنظام 4 مباني منفصلة و متلامسة 4 Semi Attached Building عن طريق كوبري مفتوح بينهم في قلب المول ليكون فيو جميل و بانورامي للزوار في أي موقع أو زاوية من زوايا مباني مول ديستريكت بيبول الأربعة.

و اللمسات الابداعية الجديدة التي أدخلتها شركة دبليو أسيتس W’S للتطوير العقاري بالشراكة مع أفضل الشركاء في مول ديستريكت بيبول هي مميزة و فريدة جداً و تستحق الوقوف عليها، لذلك تواصل معنا لطلب استشارات عقارية مجانية باستفاضة عن تصميم مول ديستريكت بيبول District People New Cairo وطلب معاينة على أرض الواقع.

تواصل معنا الآن قبل ارتفاع الاسعار

مساحات واسعة في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People Egypt

تأتي كل المساحات في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة واسعة، و لا يوجد أي مكاتب ضيقة، ولا يتواجد أي مساحات بيعية، و كل المساحات تشغيلية في مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس District People Egypt.

  • و تبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 74 متر، و هذه هي أصغر مساحة في مول ديستريكت بيبول District People New Cairo.
  • و تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 86 متر، بالإضافة إلي مساحات إضافية اوت دور 22 متر، و هذه تفاصيل أصغر مساحة تجارية في مشروع District People القاهرة الجديدة.

تعرف علي كل مزايا وحدتك، و كل تكاليفها في مول ديستريكت بيبول بالتواصل معنا الآن

تصميم مول ديستريكت بيبول

هل تحتاج لشراء مباني تجارية كاملة؟ دور كامل في أكبر المناطق التجارية بالتجمع؟

تقسيمات ممتاز للأدوار في مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس District People Project

تم توفير أفضل تقسيمات في مول District People و هي تنسجم مع التصميم المميز و المبهر جداً لتكون كالتالي:

  • يوجد طابقين تحت الأرض للسيارات، و تتسع حتي 300 سيارة، و لا يتم بيع مساحات السيارات في المول حتى يستفيد الكل باستيعاب أكبر عدد ممكن من السيارات.
  • في الطابق الأول المخصص للبلازا و الطابق الأرضي مخصص للوحدات التجارية، و بارتفاع مميز يصل إلى 6.6 متر للدور.
  • و تم استخدام و استغلال المساحات المتوفرة في روف مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People New Cairo لتوفير عدد من الخدمات و المرافق منها 2 Open Air Lounges.

تواصل مع خبير عقارات في نيو عقار لمعرفة خبايا و أسرار ماستر بلان المشروع و اختيار أفضل موقع

شركاء نجاحك في مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس District People Mall

اهتمت شركة شركة W’S دابليو استيتس للتطوير العقاري بتوفير أفضل Tenant mix Strategy لكل العملاء، حيث جلبت لك مجموعة شركاء نجاح لمشروعك هم من شركاء أكبر العلامات التجارية حول العالم.

و من شركاء نجاحك في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People Egypt ما يلي:

  • شركة سبيس تانك Space Tank هي المرشد التجاري للمشروع، و هي مصممة استراتيجية ال Tenant mix لمول بوينت 90 التجمع الخامس، و مول ديستريكت 5 التجمع من شركة مراكز العقارية.
  • شركة تشغيل مول ديستريكت بيبول هي شركة Asset Pillar و هي الشركة المشغلة لكل مشاريع فور سيزونز مصر، و كل مشاريع ومحلات الفطيم في مصر.
  • شركة Wessam Architecture للتصميم المعماري، و هو مكتب استشاري هندسي نفذ و صمم أكثر من 100 مشروع أهمها (مبنى الاعلام السعودي، و ابراج دبي، و مرسى باغوش الساحل الشمالي و منتجع بيراميدزينيا، و العديد)

و كان الاعتماد علي أبرز وأهم الشركاء شركاء النجاح المثاليين و الأفضل لمشروعك في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة من الشركة المطورة واحدة من المميزات القوية، و إشارة كبيرة على نية الشركة لتقديم أعلي جودة و أفضل مزايا في مول ديستريكت بيبول مقابل أفضل سعر تنافسي أقل 45% من سعر السوق.

تواصل معنا الآن لاتمام باقي خطوات عملية الحجز قبل ضياع الفرصة

خدمات و مرافق مول ديستريكت بيبول district people mall

تعرف في نيو عقار أيضاً علي المزيد من الشركات المميزة مثل:

أحسن الأسعار بالتجمع هي أسعار مول ديستريكت بيبول District People Egypt

نجد أن أسعار مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People Mall هي أحسن الأسعار في التجمع الخامس في نفس المنطقة، بفارق يبدأ من 45% بسعر أقل من سعر السوق.

و مع أن شركة دابليو أسيتس توفر أفضل المزايا، و تهتم بعملائها و بجودة خدماتها إلي أقصي حدد، و قدمت في مشروع ديستريكت بيبول مول القاهرة الجديدة District People Project مزايا غنية و عرض متكامل من كل النواحي، إلا أنها توفر أسعار تنافسية و تعلن مبدأ تسعير انك لن تدفع إلا مقابل المزايا.

لذلك لن تدفع سعر أي متر لن يكون مفيداً و لن يدخل في نطاق التشغيل لمشروعك، حيث لا يتوفر تشطيب للوحدات في مول ديستريكت بيبول District People New Cairo لعدم تحميل قيمة التشطيب داخل سعر المتر، بالإضافة إلي أن الشركات متعددة الجنسيات دائماً ما يكون لها هوية خاصة بها في التشطيب.

و يمكنك التعرف علي اسعار مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة من أعلى الجدول في موقعنا نيو عقار، و يمنكم التواصل معنا أو تحميل بروشور المشروع للتعرف على أحدث أسعار المتر في مشروع مول ديستريكت بيبول District People Project.

تعرف أيضاً علي:

أفضل 3 فرص لن تتكرر في السوق العقاري في التجمع الخامس

  1. كمبوند جراند بارك هايد بارك التجمع الخامس آخر فرصة للسكن في آخر مرحلة في هايد بارك التجمع، فلل فقط أمام أكبر حديقة في التجمع 140 فدان مباشرة، و أرض المشروع هي اقدم صفقات الأراضي في التجمع منذ 2008.
  2. تم طرح أطول برج سكني بإدارة فندقية كاملة، و كل الشقق في البرج تسلم بالفرش و الأثاث و التكييفات و المفتاح في كمبوند زيد ايست التجمع الخامس
  3. مول سايد ووك القاهرة الجديدة

نظام الدفع و التقسيط في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

في District People Project ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة المتكامل يمكنك التعاقد علي وحدتك بأفضل تسهيلات الدفع.

يمكنك التعاقد على أي وحدة في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People Egypt بدفع مقدم 10% وبالتقسيط حتي 8 سنوات.

و تعلن الشركة عروض و خصومات وتسهيلات أفضل على فترات دورية، تعرف معنا لمعرفة أفضل العروض المتوفرة حالياً.

عروض رمضان في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People Egypt

أعلنت شركة W’S عن عروض حصرية فترة رمضان، و قد تمتد مع الشركاء المميزون مثل موقعنا نيو عقار و زوار الموقع حتى بعد رمضان لفترة محدودة.
و عرض مول ديستريكت بيبول District People W’S في رمضان كالتالي:

  • يمكنك الاستمتاع بالتعاقد علي وحدتك و استلامها في 30 شهر، بدفع نصف المقدم فقط، و التقسيط حتي 9 سنوات.

و يفضل ان تتواصل معنا بأي طريقة تحبها بهدف الحصول على مزيد معلومات عن العروض المتوفرة حالياً للحجز و التعاقد في مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس District People Mall.

اسرع استلام في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People Project

تعزز شركة DubleUse من وتيرة العمل و الاستثمار في مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس القاهرة الجديدة W’S بهدف توفير أسرع استلام للعملاء في خلال عامين و نصف، أي بعد 30 شهر في منتصف عام 2027.

هل تبحث عن وحدات جاهزة للاستلام؟ تعرف علي تلك المشاريع بدائل مول District People New Cairo

في هذه المشاريع التالية يمكنك أن تجد وحدات تسليم فوري، تعرف باستفاضة علي أهم المقارنات بين المشاريع التالية، و تواصل معنا لأي استفسارات أو اسشتارات مجانية.

اشتري مكتب إداري أو محل تجاري في التجمع الخامس جاهز للاستلام في المشاريع التالية:

تواصل معنا إذا كنت مهتماً بعروض و خصومات و بدائل أفضل

خدمات و مرافق مول ديستريكت بيبول District People W’S

توفر شركة W’S أفضل الخدمات و المرافق في مشروعها مول ديستريكت بيبول District People Project بعد أن تعاقدت مع أكبر شركات التشغيل و الاستشارات الهندسية بهدف توفير أفضل الحلول و أفضل فرصة تجارية في التجمع الخامس.

و من أهم خدمات و مرافق مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس District People Mall ما يلي:

  • غرف للاجتماعات في مول District People التجمع الخامس حتى لا تشغل الخدمة مساحة تشغيلية في مكتبك. و هذا يذكرنا عندما أخبرناك في الدليل الشامل عن مشروع ديستريكت بيبول District People Project هنا أن الشركة تتبع أسلوب ان لا تدفع إلا مقابل مساحات تشغيلها بشكل كامل فعلاً.
  • طابقين تحت الأرض للجراجات تتسع لحوالي 300 سيارة.
  • عدد من غرف التخزين لبضائع المحلات التجارية تقدم مجاناً على مساحات المحلات التجارية.
  • مرافق و خدمات النظافة و تسهيل جمع المخلفات.
  • مصاعد بانورامية بفيو بانورامي على منتصف و قلب المول و الذي يعتبر منطقة مفتوحة بتصميمات مبدعة في وسط مباني مول District People W’S ديستريكت بيبول الأربعة.
  • بلازا و لاند سكيب في District People New Cairo.
  • مسطحات مائية.
  • مرافق وخدمات التشغيل والإدارة والصيانة من أكبر الشركات.
  • مصاعد خدمية، Service Elevator لتيسير و تسهيل نقل البضائع الكبيرة و الأثاث بكل سهولة.

هل تحتاج خصم نقدي؟ صور من ارض الواقع؟ زيارة لموقع المشروع؟ التواصل مع مندوب مبيعات المطور مباشرة؟ تواصل معنا بأي طريقة تناسبك

مزايا أخري فريدة يتمتع بها مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People Mall

  • يقع District People New Cairo ديستريكت بيبول في أول التجمع الخامس من ناحية الطريق الدائري، و علي ناصيتين نمرة تانية علي التسعين الشمالي، يطل مباشرة على شارع السبعين.
  • الوحدات في كل مشروع ديستريكت بيبول Single Loaded و بمعني انه الدور مخصص لاستيعاب وحدة واحدة بطول الدور، و لا يوجد وحدة خلفها وحدة أخري.
  • تصميم فريد لن يتكرر لتصميم مول ديستريكت بيبول District People Egypt علي 4 مباني شبه متصلة ببعضها عن طريق كباري هوائية مفتوحة (Open Air bridges).
    استلام سريع بعد 30 شهر.
  • أسعار أقل 45% من سعر السوق في التجمع الخامس.
  • يأتي District People New Cairo مول ديستريكت بيبول في برايم لوكيشن وسط بنوك القاهرة الجديدة ومقرات شركات عابرة للقارات في قلب أكبر منطقة تجارية في التجمع الخامس “القطاع التجاري الأول”.

تواصل معنا لزيارة المشروع و معرفة كل التفاصيل و المزايا علي أرض الواقع بنفسك

مميزات مول ديستريكت بيبول

الشركة المطورة و المالكة لمول District People New Cairo شركة W’s

تتمتع شركة W’s الشركة المطورة لمول ديستريكت بيبول بقدر عالي من السمعة الطيبة و الفخامة في أعمالها و في مشاريعها.

و نجد أنها تتبع أسلوب فخم كما رأينا في دليل الاستثمار في مول ديستركت بيبول القاهرة الجديدة في كل مشاريعها، حيث تأتي كل مشاريعها غنية بالمزايا و ذات قيمة استثمارية قصوى، و معها أسهل أنظمة الدفع و أفضل الأسعار.

سابقة أعمال شركة دابليو اسيتس للتطوير العقاري W’s

من أهم و أبرز مشاريع شركة DoubleUse أو المسماة أيضاً شركة W’S أو دابليو أسيتس للتطوير العقاري ما يلي:

تواصل الآن مع أحد مندوبي مبيعات شركة W’s

رقم مبيعات مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People W’S

إذا كان لديك أي استفسار عن مول ديستريكت بيبول District People Mall وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لشركة دابليو اسيتس W’s Development؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

أسئلة شائعة عن مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People Project

يمكنك تالياً التعرف على اجابات أهم الأسئلة الشائعة بخصوص مول ديستريكت بيبول District People Egypt، حيث سوف نجيبكم عن الأسئلة التالية:

  • اين يقع مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة؟
  • ما هي مزايا الاستثمار في مول ديستريكت بيبول؟
  • كيفية الحجز في مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس؟

Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات
Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات

يقع مول ديستريكت بيبول في التجمع الخامس في منطقة مجمع البنوك القطاع الأول، و نمرة ثانية من شارع التسعين الشمالي، و يطل مباشرة علي شارع السبعين، و يقترب دقيقة من شارع التسعين الجنوبي.

استثمار مضمون بأسعار اقل من السوق بنسبة 45%، برايم لوكيشن وسط منطقة مجمع البنوك القطاع الإداري الأول و التي تجذب الشركات العابرة للقارات.

مع نيو عقار يمكنك طلب زيارة لأرض المشروع، و مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة للبدء في خطوات الحجز في مول ديستريكت بيبول.
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب