تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مكاتب للبيع في مول ديستريكت 5 طريق السخنة marakez district 5

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة مراكز للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 212253 جنيه

شارك المحتوى:

مكاتب للبيع في مول ديستريكت 5 طريق السخنة District 5 من شركة مراكز الحكير للتطوير العقاري، هو يعتبر واحد من افضل المشروعات المتواجده في القاهرة الجديدة

مساحة وتصميم مكاتب للبيع في مول ديستريكت 5 طريق السخنة

يقع كمبوند ديستريكت 5 في التجمع الخامس ويتمتع بتصميم شامل ومتعدد الاستخدامات على مساحة تبلغ 200 فدان. يتيح هذا المشروع الفرصة للاستمتاع بخمس رحلات مختلفة في مكان واحد. إنه فرصة لا تضاهى للعيش في مجتمع سكني يتميز بمزايا وسهولة الحياة الحضرية. تم تصميم الكمبوند بتفاصيل مميزة كالتالي:-

  • توجد مجموعة متنوعة من وحدات السكن المختلفة مثل الشقق ذات الحدائق والمنازل المتصلة.
  • تم تقسيم المساحة الكلية للأراضي إلى قطعة أرض تجارية بمساحة 100 فدان وأيضًا قطعة أرض سكنية بمساحة 100 فدان.
  • تم تخطيط الأراضي لتضمن وجود مساحات خضراء واسعة بنسبة 82.4% من إجمالي مساحة المشروع.
  • تم تخصيص جزء من مساحة ديستريكت 5 طريق السخنة سينما  لإقامة مناطق للمشاة، ومسارات للجري وركوب الدراجات.
  • تم تخصيص مساحة للأنشطة الترفيهية والأندية الرياضية المختلفة في المشروع بنسبة 8% من إجمالي المساحة.
  • تم تخطيط نسبة 6.16% للمساحة المتاحة للمساكن السكنية.
  • عدد الوحدات السكنية داخل مول ديستريكت 5 طريق السخنة هو 1440 وحدة سكنية، وتبلغ عدد وحدات التاون هاوس 280 وحدة.

مول ديستريكت 5 طريق السخنة

قد يهمك معرفة التالي: كمبوند لافيستا الباتيو اورو التجمع الخامس

انظمة سداد مكاتب للبيع في marakez district 5

اما عن طريقة السداد في مول ديستريكت 5 طريق السخنة سينما المتكامل والحياة الفاخرة، على الرغم من التنافس في الأسعار لهذا المشروع ذو الحجم والتصميم الرفيع، قدمت شركة مراكز أنظمة الحجز والتقسيط خيارات سهلة لشراء وحدات الإقامة والاستثمار الخاصة بها بتسهيلات كبيرة لتلبية احتياجات العملاء. تشمل أنظمة الحجز التالية:

  • قمت بشراء مكاتب في ديستريكت فايف بدفعة أولى تبلغ 5% فقط، وسأقوم بسداد المبلغ المتبقي للوحدة على مدار 8 سنوات.
  • احجز متجرًا في مركز تجاري ديستريكت فايف الآن مع دفعة مقدمة تبلغ 10% فقط، وباقي المبلغ يمكنك تقسيطه على مدى 7 سنوات بأقساط متساوية.
  • قدم دفعة مقدمة فقط بنسبة 30%، وادفع الباقي خلال فترة 6 سنوات، واحصل على الوحده بعد مضي 3 سنوات.
اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

موقع مول ديستريكت 5 طريق السخنة

يمكن أن نقول إن موقع مكاتب للبيع في مول ديستريكت 5 طريق السخنة سينما marakez district 5 يعتبر واحداً من أبرز المشروعات السكنية المتكاملة في مصر، ويظهر لنا من مصطلح “مشروع متكامل” لأنه يقدم جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان. وعند النظر إلى موقع المشروع، يتضح أن الشركة المطورة اختارت الموقع بعناية فائقة.

يتم وضع هذا المجمع الفاخر في قلب منطقة القاهرة الجديدة وبالقرب من مدينة نصر. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في محيطه العديد من الطرق والشوارع الرئيسية، بما في ذلك شارع التسعين. كما يقع marakez district 5 التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية وعدد من الجامعات الدولية الأخرى.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى مدينة العين السخنة، فإنه يمكن الوصول إليها بسهولة من الكمبوند بمسافة تقدر بحوالي 45 دقيقة فقط. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بقربه من مجموعة من المجمعات السكنية مثل كمبوند كي هايتس، حيث يبعد عنه بمسافة تقدر بحوالي 6 دقائق فقط.

أنظر أيضًا في الآتي

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

الأماكن القريبة من ديستريكت 5 مول سينما

سنقوم في هذه الفقرة بمشاركتكم أبرز وأهم مميزات موقع مول ديستريكت 5 طريق السخنة marakez district 5 والتي جعلتة من أهم المشاريع المتواجدة في التجمع الخامس:

  • على بعد 7 دقائق فقط يبعد مول ديستريكت 5 طريق السخنة سينما عن شارع التسعين.
  • يبتعد كمبوند ديستركت فايف عن حي المعادي بمسافة ليست طويلة جدًا وتقدر بحوالي 15 دقيقة.
  • يوجد المجمع في مسافة تقدر بحوالي 6 دقائق من السخنة، كما أنه قريب أيضًا من مجمع كي هايتس.
  • يقع الدائرة الخامسة في التجمع الخامس على مقربة من الموقع الجديد للجامعة الأمريكية.
  • بالإضافة إلى ذلك، يقع على مقربة كبيرة من مطار القاهرة الدولي.
  • اتصل بأعضاء فريق خدمة العملاء بشركة سدن واستفسر عن مكان ديستريكت 5.

لا تفوت فرصة التعرف علي: شقق للبيع في كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس

خدمات مكاتب للبيع في ديستريكت 5 طريق السخنة سينما

جميع طرق توفير الخدمات، سواء كانت أساسية أو تكميلية، متاحة في حدود كمبوند ديستريكت 5 marakez district 5. يضمن ذلك للسكان الراحة والاستقرار دون أي اضطرابات تؤثر على جودة حياتهم. ومن بين هذه الخدمات، يمكن ذكر ما يلي:

  • يتوفر مجموعة واسعة من المرائب الكبيرة والآمنة بشكل جيد خصيصًا لركن السيارات التي يمتلكها عملاء مول ديستريكت 5 طريق السخنة.
  • تشتمل مواقع الألعاب للأطفال على العديد من أنواع الألعاب الآمنة التي تتناسب مع أعمارهم الصغيرة، مما يضمن لهم قضاء أوقات ممتعة ومليئة بالحيوية والمرح بدون أي مخاوف لسلامتهم.
  • تم تصميم حمامات سباحة في ديستريكت 5 طريق السخنة سينما بأشكال وأحجام متنوعة ووضعها بتوزيع مناسب في جميع أنحاء المول.
  • تم تجهيز الملاعب بعناية فائقة لتمكين الأفراد من الاستمتاع بممارسة نشاطاتهم الرياضية المُفضلة، مثل لعب كرة القدم والتنس وكرة السلة والطائرة.
  • تم تقديم خدمات الصيانة والنظافة بشكل منتظم في جميع أجزاء مول مراكز طريق السخنة، وذلك لضمان راحة ورفاهية السكان.
  • تم إنشاء مجمع تجاري ضخم على مساحة واسعة، يقدم للمقيمين تشكيلة متنوعة من أفخر المنتجات والعلامات التجارية العالمية.
  • المكان كامل في مكاتب للبيع في مول ديستريكت 5 طريق السخنة مجهز بكاميرات مراقبة حديثة ومتطورة، لضمان مراقبة شاملة وحماية كاملة لجميع العملاء.

أنظر أيضًا في التالي: مول يلو لين التجمع الخامس

مميزات الاستثمار داخل سينما ديستريكت 5 التجمع

  • تم انتشار الكافيهات والمطاعم في جميع أنحاء المشروع ويتميز المول بتصميمات راقية وفاخرة، بالإضافة الي انه يمكن تناول جميع أنواع الأطعمة الشهية في المطاعم الفاخرة، بالاستعانة بمدربين بمهارات عالية، وتم انتشار المناطق الخضراء نسبة أكبر من مساحة مول ديستريكت 5 طريق السخنة the lake district التجمع الخامس، مما يعني توفير مناظر طبيعية جميلة وفريدة، وتمتاز البحيرات الصناعية والشلالات بتصميمات رائعة داخل ديستريكت مول، حيث أضفت إلى المكان سحرًا وجاذبية لا يمكن مقاومتهما.
  • نفذت الشركة ممرات في مواقع خضراء ليستمتع الأفراد بأداء رياضة الجري والمشي وركوب الدراجات، ويوجد في هذا السوق الراقي جميع الضروريات التي يحتاجها السكان في حياتهم اليومية، وتتيمز سينما ديستريكت 5 بوجود حديقة مخصصة لتجول الكلاب، لتعزيز رفاهية العملاء.
  • تم تجهيز صالة جيم وسبا بمجموعة متنوعة من الأجهزة والمعدات العالمية في مول district 5، بالإضافة الي انه هناك أماكن متاحة في الهواء الطلق لإقامة الحفلات والمناسبات المتنوعة داخل ديستريكت 5 طريق السخنة سينما.

ديستريكت 5 طريق السخنة سينما

نبذه عن شركة مراكز الحكير للتطوير العقاري

تأسست شركة مراكز للاستثمار العقاري كجزء من مجموعة شركات فواز الحكير، وهي واحدة من أكبر الشركات العقارية التي قامت بإنشاء العديد من المشاريع السكنية والتجارية داخل وخارج جمهورية مصر العربية. تأسست المجموعة في المملكة العربية السعودية عام 1990في الرياض، ولديها سابقة اعمال قوية في السوق المصري.

أطلقت مجموعة شركات مراكز للتطوير العقاري، وبدأت عملها في سوق العقارات المصري بمشروعها الأول “مول العرب” في 2010، وحققت توقعات الشركة منذ بداية تخطيطها. في سبتمبر 2015، قامت الشركة بتجميع فريق عمل متميز يتكون من أمهر المهنيين والمهندسين والمعماريين المهرة والمؤهلين، وقدمت لهم الدعم في تطوير وإدارة مشاريعها في مصر.

وقد تم تجسيد قيمتها في السوق العقاري المصري بشكل سريع، ثم بدأت في التطوير في المرحلة الثانية من “مول العرب” واستمرت في بناء مراكز تجارية أخرى.

أدهش العالم بتنفيذ مشروع مول ديستريكت 5 طريق السخنة، وقد أثبتت قيمتها في سوق العقارات في مصر في وقت قصير، ثم بدأت في تطوير المرحلة الثانية من الـ “مول العرب” وتقوم ببناء مراكز تجارية أخرى.

وضحت رؤيتها وقررت أن تكون رائدة في ثلاث مناطق، الأولى هي منطقة سكنية ساحرة ذات طابع عالمي، والثانية هي مركز تسوّق تجاري مزود بأحدث التقنيات الحديثة، والثالثة هي مطاعم ومقاهٍ وأماكن ترفيه فاخرة في المركز الترفيهي.

سابقة اعمال شركة مراكز الحكير العقارية

بجانب مول ديستريكت 5 طريق السخنة، قامت الشركة المطورة بتنفيذ العديد من المشاريع الأخري التي أحدثت نجاحات كبيرة، وسنعرض تفاصيلها في السطور القادمة:

رقم مبيعات ديستريكت 5 طريق السخنة سينما


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب