تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع حسن علام الساحل الشمالي

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
المطور شركة حسن علام للانشاءات
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

مشروع حسن علام الساحل الشمالي هو مشروع سياحي مميز في موقع متميز جدا في الساحل الشمالي و بأسعار و مساحات مختلفة تناسب الكثير من العملاء و المستثمرين بأقل سعر متر في الساحل الشمالي و أهتمت الشركة المطورة بأنشاء تصميم عالي الدقة لمشروع حسن علام الساحل الشمالي.

تم الأهتمام بأنشاء الكثير من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة و تصميمات متنوعة اذا كانت لوجهة المشروع او داخل الوحدات السكنية و تم اختيار أكبر الشريكات في التصميمات و الهندسة المعمارية ليكون القرية بتصميم رائع و لهوا الذوق الرفيع و ليستمتع العميل بهدوء الأعصاب.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع حسن علام الساحل الشمالي و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة حسن علام الساحل الشمالي Hassan Allam Properties؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

افضل مشاريع راس الحكمة الحديثة

يعتبر مشروع حسن علام من أفضل المشاريع الحديثة التي يمكن أن تستثمر فيها مباشرة بأسعار الافتتاح و بتسهيلات الدفع الميسرة، و تحقق عائد مادي كبير من اعادة البيع بسبب الطلب العالي على المشروع، و توقيتك المثالي للشراء من المخزون العقاري للمشروع في بدايته.

تصميم مشروع حسن علام الساحل الشمالي

تم اختيار الكثير من التصميمات داخل قرية حسن علام الساحل الشمالي ليكون المشروع علي أعلي جودة من قلب الساحل الشمالي و تم التعقاد مع شريكات الصتميمات و الهندسة المعمارية الشهيرة في مجال التطوير العقاري في مصر و هي شريكات ذو خبرة عالية و مميز جدا.

تعرف اكثر علي :- 

مشروع حسن علام الساحل الشمالي

مساحات مشروع حسن علام الساحل الشمالي

عملت شركة حسن علام للتطوير العقاري علي أنشاء المشروع علي مساحة كبيرة لتكون من السهل انشاء انواع مختلفة من الوحدات السكنية و الوضع الكثير من الخدمات المتنوعة و منها المساحات الخضراء و البحيرات الاصتناعية و ليكون كل هذا تحت خدمة العملاء و المستثمرين و ليكون كل شئ يحتاجة بجانبة ولا يستغرق الوقت حتي يصل الية.

للتواصل مع مبيعات شركة حسن علام و التعرف علي كافة تفاصيل المشروع أتصل بينا الأن :-

اسعار و انظمة سداد قرية حسن علام الساحل الشمالي

تشتهر شركة حسن علام للتطوير العقاري بأنها تسهل علي العملاء و المستثمرين الحصول علي الوحدات السكنية في راقي مكان في الساحل الشمالي و بخدمات ممزية و متطورة في مشروع حسن علام الساحل الشمالي و تعتبر الاسعار في المشروع أسعار تنافسية للغاية و انظمة السداد مميزة جدا تعتبر أقل مقدم في الساحل الشمالي و أطول فترة سداد.

تعرف اكثر علي 

موقع مشروع حسن علام الساحل الشمالي

حرصت الشركة المطورة علي اختيار احسن موقع في الساحل الشمالي ليكون موقع استراتيجي بالتحديد في الكيلو 245 في سيدي حنيش الساحل الشمالي و يعتبر هو قريب من كافة الخدمات المتنوعة التي تجعلك قريب من كل شئ و قريب ايضا من مرسي مطروح و راس الحكمة.

رأس الحكمة الكيلو كام

تقع مدينة رأس الحكمة بداية من الكيلو 170 وحتى الكيلو 122 طريق اسكندرية مطروح. و يميز ساحل رأس الحكمة أنه أجمل ساحل، و أكبر مدينة تحظى بإطلالة مباشرة على البحر، حيث يزيد خليج رأس الحكمة من مساحة المدينة.

تعرف علي وحدات سكنية من شركة حسن علام 

  1. توين هاوس لقطه للبيع223م كمبوندذا فاليز مستقبل سيتي حسن علام
  2. شقة للبيع في كمبوند سوان ليك مساحة 110 متر +122 م جاردن

خدمات قرية حسن علام سيدي حنيش

تم طرح في مشروع حسن علام الساحل الشمالي الكثير من الخدمات المتنوعة لتكون تحت خدمة العملاء و الحصول علي وقت ممتع بوجود كافة ما يحتاجة أي ساكن في القرية و كانت خدمات المشروع كلأتي :-

  • أمن و حراسة علي مدار ال24 ساعة بمزود بكميرات مراقبة بأعلي جودة.
  • يوجد مناطقة مخصصة للأطفال مزودة بالاعب و مأمنة بالكامل.
  • مساحات خضراء و بحيرات اصتناعية و تركات مخصصة للجري و ركوب الدرجات الهوائية.
  • منطقة مخصصة للمقاهي و المطاعم يوجد فيها كافة البرندات العاملية.
  • منطقة تجارية يوجد فية محلات تجارية للتسوق داخل القرية.
  • حمامات سباحة مخصصة لكافة الفئات العمرية.
  • كلوب هاوس علي أعلي مستوي داخل مشروع حسن علام الساحل الشمالي.
  • نادي رياضي يوجد فية جيم و أسباي و جكوزي.

للتعرف اكثر علي وحدات شركة حسن علام تواصل معنا الأن

مشروع حسن علام الساحل الشمالي

الشركة المطوره مشروع حسن علام الساحل الشمالي

شركة حسن علام للتطوير العقاري Hassan Allam Properties هي من أشهر الشريكات المتواجدة حالا في السوق العقاري المصري و نجحت في تقديم خدمات و مشاريع عقارية مختلفة و متنوعة علي مستوي عالي جدا و من أهم و أرقي المشاريع التي يبحث عنها أي عميل مهتم بالعقارات و شركة حسن علام هي من أقدم الشركات العقارية المتواجدة في السوق تم تأسيسها عام 1938 م و عملت بكل جهد حتي وصلت لمكانة كبيرة بين الشريكات العقارية.

بدات شركة حسن علام في أول مشورعها كشركة مقاولات و أستمرت لفترة طويلة هكذا حتي اصبحت شركة كبيرة في مجال التطوير العقاري في مصر و أثبتت نفسها في العديد من المشاريع المختلفة و ايضا في الوطن العربي مثل الكويت و العراق و الأمارات و الكثير من البلاد العربية و ليها الكثير من المشاريع الناحجة.

تعرف اكثر علي

مشاريع شركة حسن علام للتطوير العقاري Hassan Allam Properties

  • سوان ليك أكتوبر Swan Lake October
  • هاب تاون مدينة المستقبل Haptown Mostakbal City
  • سوان ليك الجونة Swan Lake Gouna
  • سوان ليك الساحل الشمالي Swan Lake North Coast
  • ليتل فينس العين السخنة Little Venice Sokhna
  • سوان ليك ريزيدنس Swan Lake Residence
  • سوان ليك قطامية Swan Lake Katameya
  • بارك فيو قطامية Park View Katameya

رقم هاتف مبيعات شركة حسن علام للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع حسن علام الساحل الشمالي و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة حسن علام الساحل الشمالي Hassan Allam Properties؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب