تفاصيل المشروع
اسم المشروع سعر المتر الطبي في القاهرة الجديدة
لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 80 فدان
المطور شركات التطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة طبي
سعر المتر 120000 جنيه

شارك المحتوى:

في الفترات الأخيرة وجدنا أن هناك عدد كبير من الأفراد والمستثمرين يرغبون في شراء الوحدات سواء كانت السكنية أو التجارية أو الإدارية أو الطبية ولا يوجد أفضل من القاهرة الجديدة

تُعد أنها الملاذ الأول للكثيرين لأنها تُقدم كل ما تبحث عنه من وحدات مميزة من حيث الخدمات والمرافق والتفاصيل الدقيقة وغيرها من الأمور التي تكون من أسباب جذب الأفراد للشراء

ولكن سعر المتر الطبي في القاهرة الجديدة يختلف علي حسب العديد من العوامل المتنوعة ومنها الموقع والمساحة والتفاصيل ولهذا اليوم سنتحدث معكم عن التفاصيل المتاحة لتتمكن من اختيار الوحدة الأنسب لك.

إذا كان لديك أي استفسار عن سعر المتر الطبي في القاهرة الجديدة وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

سعر المتر الطبي في القاهرة الجديدة

في العام 2000 ميلادياً بدأ العمل في التوسع العمراني في منطقة جديدة خارج العاصمة والغرض منها التخفيف من حالة التكدس الكبير وزحام الشوارع وزحام الخدمات ولذلك

تم بناء القاهرة الجديدة وهي الأشهر علي الاطلاق حتي الآن علي الرغم من بناء مدن جديدة ومشروعات حديثة في مناطق متعددة إلا أنها تمتلك المقومات والخصائص للمعيشة أو تنفيذ أي من الأعمال التجارية أو الإدارية أو الطبية إذ أن مميزاتها أكثر من السلبيات:

  • تم التخطيط للمدينة جيداً من قبل مهندسين أصحاب الخبرات وعلي مستوي عالي جداً ويظهر الأمر عن طريق اختيار الموقع المخصص للبناء وهو تتواجد في شرق مدينة القاهرة بجوار الطريق الدائري وطريق العين السخنة القاهرة والسويس القاهرة
  • كما أنها تكون علي مسافة قريبة من القاهرة وتصل المسافة إلي 40 كيلو متر مربع وعن المعادي بمسافة تصل إلي 15 كيلو متر مربع وعن مدينة نصر تصل المسافة إلي 5 كيلو مترات.
  • وإضافة علي ما سبق ذكره العمل مازال جاري حتي الآن عن التجديد والتطوير في البنية التحتية في المدينة لتكون مناسبة مع التوسعات الكبيرة فيها التي يتم العمل عليها في الوقت الحالي ووصول نسبة الإشغال في المشروعات إلى المرحلة النهائية.
  • من مميزات القاهرة الجديدة أنها تشتمل علي مستويات متنوعة للإسكان الفاخر وفوق المتوسط والمتوسط والاقتصادي وفي كل منها مختلف الخدمات المناسبة مع الحي ومنها الخدمات الطبية
  • يوجد العديد من العيادات المتنوعة تنتشر في مختلف الأماكن متنوعة من حيث الموقع والمساحة وغيرها من التفاصيل
  • هذا يؤدي إلي حدوث تغير في سعر المتر الطبي في القاهرة الجديدة ولكن تضمن بأن الأسعار المقدمة تنافسية تجد فيها ما يكون مناسب لك مع رغباتك ومتطلباتك.
  • ومن البديهي إذا كان لديك رغبة في الحصول علي وحدة طبية مجهزة علي أعلي مستوي ممكن فإنه عليك الآن بالتعرف علي أشهر المولات حيث أن كل منها يشتمل علي عدد كبير من الوحدات مناسبة مع مختلف الأطباء بالإضافة إلي وجود كل الخدمات والمرافق في المحيط ومن أبرز المولات.

اذا كان لديك أي استفسار عن سعر المتر الطبي في القاهرة الجديدة وتريد الشراء او التقسيط بأفضل انظمة السداد تواصل معنا من هنا : 

مول ساوث جيت القاهرة الجديدة

اقرأ ايضا:مول جولدن جيت التجمع الخامس

مول ساوث جيت القاهرة الجديدة

شركة إنفيست ويل للتطوير العقاري قررت أن تترك بصمة في سوق العقارات المصري وذلك من خلال

  • بناء واحد من المولات أصبح معروف الآن بشكل كبير ضمن مولات القاهرة الجديدة ويُمكنك الآن حجز وحدتك بالمساحة المناسبة مع رغباتك وتبدأ من 78 متر وتصل 211 متر ولكل منها سعر مختلف يتناسب معها.
  • يشتمل المول علي مجموعة متنوعة من الوحدات ومنها الطبية وتتسم بالتميز إذ أن كل الوحدات تطل علي المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية وهذا من أسباب انجذاب أعداد كبيرة من العملاء لشراء تلك الوحدات في الوقت الحالي.

اقرأ ايضا:مول كي ستون التجمع الخامس

مول كايرو كابيتال سنتر القاهرة الجديدة

إذا كنت تبحث عن سعر المتر الطبي في القاهرة الجديدة فإنك لن تجد أفضل من مول كايرو كابيتال سنتر

قد تم اطلاقه من قبل شركة كتاليست العقارية في موقع مميز جداً في شارع مجمع البنوك على مقربة من شارع التسعين الجنوبي علي مساحة كبيرة جداً تصل إلي 2 فدان وتعادل 7749,4 متر مربع وهذا الأمر ساعد علي أن يتم توفير كل الخدمات والمرافق الرائعة.

يشتمل المول علي مجموعة من الوحدات الطبية يُمكنك الآن حجز أي منها عن طريق التواصل معنا لمعرفة أحدث التفاصيل عن أسعار الوحدات وهناك إمكانية للتقسيط علي مدة طويلة من الوقت.

للمزيد من التفاصيل و المعلومات وللحجز او شراء نواصل معنا من هنا

ثري سيكستي القاهرة الجديدة

وفي نفس الصدد يجب أن تعرف أن مول ثري سيكيستي مميز بكل التفاصيل الخاصة به تجعله فريد من نوعه عن غيره من المولات الأخرى

حيث أن التصميمات المعمارية تكون مناسبة علي الطراز العالمي ويُعتبر أنه تحفة فنية كبيرة وهو ما جعله الخيار الأمثل للعديد من العملاء والمستثمرين للحصول علي الوحدات المتاحة فيه.

بالإضافة إلي أن الشركة المطورة حرصت علي اختيار موقع استراتيجي مميز في المربع الذهبي بالتجمع الخامس يجعل من السهل الوصول إلي مختلف الأماكن لأنه قريب من الأماكن الرئيسية الهامة وعلي رأسهم منها الجامعة الأمريكية وكمبوند فيفث سكوير وهايد بارك ويبتعد عن مطار القاهرة بعدة دقائق بسيطة.

يشتمل المول علي كل ما ترغب في الحصول عليه من وحدات طبية سواء كانت صيدليات أو عيادات بمساحات متنوعة تكون مناسبة مع مختلف التخصصات بأسعار مميزة للعملاء بالإضافة إلي توفير طرق للسداد والتقسيط تكون مناسبة مع الفئات المتنوعة.

افضل الاسعار و التفاصيل سوف تجدها فقط تواصل معنا من خلال الاتصال او عن طريق الواتس اب : 

مول كيرنل القاهرة الجديدة

تعرف علي

مول نورث بلس القاهرة الجديدة

مول نورث بلس القاهرة الجديدة هو من أفضل المولات يُمكن أن تجد فيها المتطلبات والرغبات التي تبحث عنها في الوقت الحالي إذ أنه:

يشتمل علي مجموعة متنوعة من الوحدات الإدارية والطبية في موقع حيوي ومميز جداً في شارع التسعين الشمالي أمام كمبوند واتر واى مباشرة وهذا ساهم في إضافة قيمة كبيرة للمشروع.

حرصت شركة كتاليست للتطوير العقاري علي أن يتم التطوير والتصميم للمول بالشكل الأنسب علي الاطلاق بما يتناسب مع أفخم الطرازات العالمية بالإضافة إلي أن الوحدات تتمتع بالمساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات تنتشر في كل مكان وعليك الاتصال بنا في الوقت الحالي

للتعرف علي المزيد من التفاصيل والمعلومات عن الأسعار وأنظمة التقسيط والشراء

مول كيرنل القاهرة الجديدة

من ضمن أحدث المشروعات الذي يجب عليك معرفتها اذا كنت تبحث عن سعر المتر الطبي في القاهرة الجديدة قد تم إطلاقها من قبل شركة Affix Developments هو مول كيرنل حيث:

أن الشركة حرصت علي توفير كافة الخدمات والمميزات يرغب بها كل العملاء والمستثمرين لأنها تمتلك كل التفاصيل الدقيقة تم الاهتمام بها بالشكل الأنسب علي الاطلاق.

اختارت الشركة المطورة موقع مميز ورائع يتمتع بالإطلالة المناسبة علي شارع التسعين الرئيسي بالتجمع الخامس وهو ما يجعله متواجد بالقرب من أهم الأماكن الحيوية والمعالم الرئيسية

يشتمل المول علي دور أرضي و 4 أدوار علوية وفيه مجموعة من الوحدات الطبية تكون مناسبة مع مختلف المتطلبات

تواصل معنا الآن للتعرف علي أحدث التفاصيل عن الأسعار المتاحة وأنظمة السداد والتقسيط.

مول اكليبس القاهرة الجديدة

تبحث عن وحدة طبية لا مثيل لها في الوقت الحالي بها كل المميزات والخدمات والمرافق الرائعة فما عليك إلا الاتصال بنا الآن لتضمن وحدتك الأفضل في مول اكليبس القاهرة الجديدة المشروع الأفضل علي الاطلاق

تم بناؤه من قبل شركة منصات العقارية في قلب القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي مميز جداً يكون علي مسافة قريبة من مختلف الأماكن والمعالم الرئيسية.

المساحة الإجمالية للمول تصل إلي حوالي 4360 متر مربع ويشتمل علي عدد كبير من الوحدات المتميزة من حيث التصميمات الأفضل علي الطراز الأوروبي الحديث وتتمتع بالإطلالة علي المناظر الطبيعية والأشجار والبحيرات الصناعية.

انظر الي:مول زودياك القاهرة الجديدة

أفضل المولات في التجمع الخامس القاهرة الجديدة

التجمع الخامس القاهرة الجديدة هي واحدة من أكثر المناطق الحيوية تمتلك عدد كبير من المميزات والخدمات والمرافق والبنية التحتية علي أعلي مستوي ممكن

وهذا الأمر جعلها الوجهة الأولي للعملاء والمستثمرين لشراء الوحدات فيها وبناء علي ذلك وجهت شركات التطوير العقاري الدفة إلي المنطقة من أجل ضخ مختلف الاستثمارات فيها

ومنها المولات المتنوعة إذ أن كل منها يشتمل علي كل ما ترغب فيه وهذه فرصة مناسبة لاختيار الأفضل لك إذ أن هناك العديد من الوحدات الطبية في كل منها بأسعار تنافسية مميزة وتفاصيل متعددة ولذلك سنتحدث عن أفضل المولات.

لذا تُعد أنها الأنسب وسارع الآن لحجز وحدتك عن طريق التواصل معنا.

مول جي 7 التجمع الخامس

وبالطبع لا يفوتنا الحديث عن واحد من أبرز المولات من ناحية كل التفاصيل والأمور المختلفة

ومنها مول جي 7 التجمع الخامس:

الذي يتواجد في موقع استراتيجي مميز في قلب القاهرة الجديدة أمام مكتب رئاسة الوزراء مباشرة والتصميم المميز للمول بما يكون متناسب مع النسق العالمي.

هناك العديد من الوحدات المتنوعة في المول ومن ضمنها العيادات الطبية تختلف في المساحة إذ أنها تبدأ من 43 متر مربع

تعرف علي:مول تي هب القاهرة الجديدة 

اليجانتري مول التجمع الخامس

اليجانتري مول التجمع الخامس

يُمثل هذا المول تحفة فنية معمارية علي أعلي مستوي ممكن لأنه:

تم اختيار تصميم مميز بما يتناسب مع الطراز الأوربي الحديث بالإضافة إلي أن فيه عدد كبير من الوحدات الرائعة منها الطبية مختلفة في المساحة والمميزات.

ويتواجد المول في موقع استراتيجي مميز علي مسافة قريبة من المحاور والطرق الرئيسية الهامة وهو ما يجعلها علي مسافة قريبة من مختلف الأماكن ويكون سهل الوصول إليه

وتم اختيار مساحة تُقدر ب 5353 متر مربع من أجل البناء وتوفير كل الاحتياجات للتسهيل علي العميل كل ما يحتاج إليه العميل.

حوالي 46% من المساحة الإجمالية للمول تم تخصيصها للإنشاءات والمباني والباقي لتوفير المساحات الخضراء الواسعة والمتنزهات الترفيهية.

تعرف علي: مول ذا ريفت القاهرة الجديدة 

وان ناينتي التجمع الخامس

قامت شركة لاند مارك للتطوير والاستثمار العقاري بإطلاق مشروع وان ناينتي التجمع الخامس في خلال الفترة الماضية وهو ما اشتهر كثيراً بين العملاء والمستثمرين لأنه يضم عدد من المميزات قد لا تجدها في مول أخر ومنها:

موقع مميز وهو شارع التسعين والمساحة الضخمة جداً تم تقديرها ب 82 فدان والتصميمات الهندسية الرائعة من خلال الاعتماد علي مجموعة من أمهر المتخصصين في مجال التصميم المعماري.

يتكون المول من عدد 6 طوابق وفيه تم توفير عدد من الوحدات المتنوعة ومنها الطبية وقامت الشركة المطورة بتوفير الأسعار التنافسية المميزة وأبسط طرق الدفع ليتناسب مع رغبات وكافة الفئات.

يوجد أنظمة السداد والتقسيط حتي مدة طويلة من الوقت وعليك التواصل معنا الآن.

اتيرنا هيلث كير التجمع الخامس

مشروع طبي كبير في التجمع الخامس إذ أنه الأضخم وبسببه يهتم الكثير من الناس بمعرفة سعر المتر الطبي في القاهرة الجديدة

تم إطلاقه من قبل شركة المتحدون جروب ويشتمل علي عدد 5 مستشفيات يُمكن تقديم فيها مختلف الخدمات والمميزات والمرافق وغيرها من الأمور والتصميم بالشكل الأفضل علي الاطلاق بما يكون متناسب مع الطراز العالمي.

ويقع المول في منطقة الجولدن سكوير الواقعة في قلب مدينة التجمع الخامس علي مسافة قريبة من الأماكن والمحاور الرئيسية الهامة وتصل المساحة الإجمالية إلي حوالي 24 ألف متر مربع واستغلالها كان الأمر الأفضل لتوفير المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية

بالإضافة إلي التركيز علي راحة العملاء عن طريق توفير أبسط أنظمة الدفع والتقسيط.

تواصل معنا للدخول في نطاق أي عرض من عروض الشركة

مول أوزون الطبي التجمع الخامس

مول مميز جداً من ناحية كل التفاصيل والأمور المختلفة فيه وهو طبي فقط أي أنه:

خاص بالعيادات والمراكز الطبية ولذا تجد أنه تم تجهيزه علي أعلي مستوي من حيث الأجهزة الطبية وكل ما يحتاج إليه العميل في سبيل الوصول إلي الراحة المناسبة.

تم تصميم المول بما يتناسب مع أفضل شكل ممكن لجذب أنظار العملاء ولهذا يُعد أنه مميز وفريد من نوعه عن غيره من المولات الأخرى بالإضافة إلي أنه يتواجد في حي النرجس علي مسافة تقترب من الخدمات وشارع التسعين الرئيسي.

تصل المساحة الإجمالية للمول إلي حوالي 18 ألف متر مربع وهذا الأمر ساهم في توفير كل المتطلبات والاحتياجات للعملاء ومن الممكن أن تتعرف علي أسعار تلك الوحدات وأنظمة السداد عن طريق الاتصال بنا الآن.

قد يهمك: مول ساوث جيت القاهرة الجديدة

عيادة للبيع في CMC

مركز سى أم سى الطبي وهو كايرو ميديكال سنتر التجمع الخامس واحد من المراكز الطبية المعروفة بشكل كبير في القاهرة الجديدة وبالتحديد في التجمع الخامس.

وقد بدأ في الإنطلاق منذ العام 2017 بطاقة استيعابية تصل إلي 200 عيادة ومجموعة من المراكز المتخصصة تشتمل علي عدد من الأطباء أصحاب الخبرة والمهارة والاستشاريين في مختلف الاختصاصات بالإضافة إلي تواجد الطاقم التمريضي المدرب جيداً لخدمة الحالات المرضية.

هو المكان الأنسب لك للحصول علي وحدة طبية متكاملة الخدمات والمرافق التي تحتاج إليها من أجل البدء في رحلتك العملية في مكان راقي يتمتع بالقرب من كل الخدمات والمؤسسات وتوفير أرقي الأسعار التنافسية وأنظمة السداد والتقسيط التي تكون علي مدار أعوام مستمرة.

تم اختيار موقع فريد من نوعه لبناء المشروع إذ أنه يتواجد في قلب التجمع الخامس على شارع التسعين الشمالي خلف المستشفى الجوى – القاهرة وهو ما يجعل هناك إمكانية للوصول بكل سهولة وتم تشييده علي مساحة ضخمة جداً تصل إلي 6 آلاف متر مربع ساعدت علي توفير كل المتطلبات.

يتضمن المركز الطبي علي عدد كبير من الوحدات الطبية متنوعة ومنها عيادات ومراكز أشعة ومعامل تحاليل وغيرها كل منها مختلفة في المساحة بما يتناسب مع متطلبات كل وحدة ولكن من المهم أن تعرف أن مساحات الوحدات داخل تُعتبر مثالية بالنسبة للقياسات والمواصفات المُتعارف عليها للوحدات الطبية.

ما عليك الآن إلا الاتصال بنا في الوقت الحالي لتتمكن من حجز الوحدة الخاصة بك ضمن هذا الصرح الطبي الضخم الذي يشتمل علي مجموعة متنوعة من الوحدات بأسعار مميزة جداً لك ولكل المستثمرين الراغبين في الشراء.  

عيادة للبيع القاهرة الجديدة

واستخلاصاً لما سبق من حديثنا عن سعر المتر الطبي في القاهرة الجديدة يجب أن تكون علي علم بأن القاهرة الجديدة هي:

السوق الاستثماري الأكبر في الوقت الحالي في مصر كلها إذ أنها تُقدم كل ما يرغب فيه العملاء من احتياجات ومتطلبات قد لا تجدها في غيرها من الأماكن الأخرى.

ويوجد فيها عدد كبير من العيادات الطبية متنوعة من حيث المساحة والتفاصيل والمميزات وبالتالي تختلف في السعر ولذلك عليك أولاً تحديد الوحدة المناسبة لك وكل ما ترغب فيه وسنقوم بمساعدتك لاختيار الأنسب لك وما عليك الآن إلا التواصل معنا في الوقت الحالي لمعرفة أخر الأسعار والتفاصيل

إذا كان لديك أي استفسار عن سعر المتر الطبي في القاهرة الجديدة وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

ZyadGad

ZyadGad

zyad gad مسؤل تسويق

المشاركات

zyad gad مسؤل تسويق

الاسعار في تغير مستمر لهذا قدمنا لك افضل العروض و الاسعار التي لن تجدها الا مع نيو عقار تواصل معنا

يختلف علي حسب العديد من العوامل المتنوعة ومنها الموقع والمساحة والتفاصيل تواصل معنا لمعرفة سعر اليوم والعروض
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب