تفاصيل المشروع
اسم المشروع

هاب تاون حسن علام

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 250 فدان
المطور شركة حسن علام للانشاءات
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 100000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند هاب تاون حسن علام Haptown Mostakbal City، هو أحد مشروعات شركة حسن علام العقارية، والذي تصفه الشركة بأنها ستكون مدينة سكنية منفصلة، فهو يحتوي على كافة الخدمات الأساسية والترفيهية.

ويُعد كمبوند هاب تاون حسن علام أحدث وأكبر مشاريع شركة حسن علام العقارية، والذي يتميز بالكثير من الخدمات الرائعة المتميزة التي تجعله من أكبر المشاريع العقارية في مدينة المستقبل وقامت الشركة المطورة بتوفير شقق للبيع في مدينه المستقبل.

للحجز والاستفسار عن مشروع كمبوند هاب تاون حسن علام Haptown Mostakbal City اتصل على:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

كمبوند هاب تاون حسن علام

معلومات عن كمبوند هاب تاون حسن علام Haptown Mostakbal City

يتميز كمبوند هاب تاون حسن علام بتصميماتة الأنيقة من الداخل والخارج بالاضافة إلى موقعه الجغرافي المميز وتصميمات العصرية والمبهرة كما يوفر العديد من الخدمات متكاملة ومزايا عديدة وحدائق وبحيرات صناعية واسعة داخل الكمبوند وذلك تم طرح أفضل وحدات السكنية الراقية التي يغلب عليها طابع الفخامة والجمال وأسعار المميزة سوف نطرح معلومات من خلال الفقرات التالي عن كمبوند هاب تاون حسن علام .

أطلع علي :-مشروع رير المستقبل سيتي الاهلي صبور

مساحة وتصميم كمبوند هاب تاون حسن علام

حيث ستجد المساحات الخضراء، المسطحات المائية واللاند سكيب التي تستحوذ على النصيب الأكبر من إجمالي مساحة المشروع من أجل توفير إطلالة رائعة لجميع الوحدات السكنية التي تتميز بتصميمها العالمي المبتكر داخل مشروع حسن علام بمدينة المستقبل، وسنوضح لك أهم التفاصيل التي تود معرفتها عن كمبوند حسن علام المستقبل سيتي حيث تم انشاء كمبوند هاب تاون حسن علام على مساحة أكثر من 250 فدان، مقسمة بين الوحدات السكنية والمناظر الطبيعية الخلابة.

تعد المساحات أحد أهم الأمور التي تحتاج إليها شركات التطوير والاستثمار العقاري، فالكثير من الشركات تسعى لتوفير مشروعاتها على مساحة كبيرة ومميزة لتتمتع بالراحة الكبيرة في التقسيم بحرية أكبر للوحدات، والتي من خلالها تتمكن الشركة من توفير عددي كبير من الوحدات بمساحات متفاوتة.

تم تشييد كمبوند هاب تاون حسن علام hup town على مساحة أكثر من 250 فدان، وتحقيقه للمعايير الدولية والتي تهتم برؤيتها للطبيعة والتركيز على الجوانب الخدمية ويجمع كافة أنواع العقارات المختلفة.

تعرف على: كمبوند تالدا المستقبل سيتي 

مساحات الوحدات داخل كمبوند هاب تاون حسن علام

  • تم العمل على توفير مجموعة من شقق للبيع في المستقبل سيتي داخل كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل بمساحات مميزة تبدأ من 102 متر.
  • حرصت الشركة على توفير مجموعة من الشقق المميزة بمساحات كبيرة في هاب تاون مستقبل سيتي حيث تبدأ مساحة الوحدات الدوبلكس من 140 متر مربع.
  • تم توفير أنواع وحدات في haptown mostakbal city بمساحات مميزة تبدأ من 183 متر مربع.
  • تم توفير مجموعة كبيرة من الشقق السكنية المميزة والتي تبدأ مساحتها من 168 متر مربع.
  • وحدات سكنية أخرى تم توفير شقق للبيع في كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل hup town بمساحات مميزة تبدأ من 195 متر مربع.
  • آخر نوع من أنواع الوحدات التي تم توفيرها فلل للبيع في مدينة المستقبل تتمتع بمساحات تبدأ من 384 متر مربع.

يمكنك تعرف علي :-كمبوند البوسكو المستقبل سيتي

اسعار كمبوند هاب تاون حسن علام

حرصت شركة حسن علام على طرح أسعار تنافسية لجميع الوحدات السكنية في المشروع وذلك من أجل تحقيق المعادلة الصعبة التي تجمع بين المساحات المناسبة والخدمات والمرافق والمتكاملة والاسعار التنافسيه مقارنة بحجم المميزات والخدمات التي يوفرها كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام وذلك من أجل التسهيل على العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية مميزة في أفضل مشروعات القاهرة الجديدة،ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن اسعار كمبوند هاب تاون حسن علاميرجى التواصل معنا.

اقرأ ايضا: كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي

نظام السداد فى كمبوند هاب تاون حسن علام

تعتبر أنظمة الدفع والسداد واحدة من أبرز المقومات التي من خلالها يتمكن كافة المستثمرين من الحصول على الوحدات التي يحتاجون إليها في أي مشروع استثماري، في الآونة الأخيرة تسعى شركات التطوير والاستثمار العقاري على توفير مجموعة من أنظمة الدفع والسداد المميزة لتمكين العملاء والمستثمرين من الحصول على الوحدات الخاصة بهم.

وقد حرصت شركة حسن علام العقارية على توفير واحد من أبرز أنظمة الدفع والسداد للحصول على الوحدات في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي بدون اي عوائق مادية بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد والتي يأتي تفاصيلها على النحو التالي:-

  • دفع مقدم 5% من قيمه الوحدة والباقي تقسيط على 8 سنوات بأقساط متساوية ( الشقق ).
  • او من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 9 سنوات ( الفيلات )
  • بالاضافة إلى وجود خصم يصل إلى 32% في حالة الدفع كاش.

قد يهمك:-كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي

موقع كمبوند هاب تاون حسن علام 

موقع كمبوند هاب تاون حسن علام 

يعتبر الموقع الاستراتيجي المتميز واحد من أبرز وأهم المقومات التي لابد من توفيرها بصورة مميزة للغاية في المشروع الاستثماري الناجح، لذلك تحرص الكثير من الشركات العقارية على توفير مشاريع خاصة في أماكن مميزة مختلفة، وقد حرصت شركة حسن علام للتطوير والاستثمار العقاري على توفير المشروع السكني الخاص بها كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل في واحد من أبرز المواقع في مدينة القاهرة الجديدة. 

يقع كمبوند هاب تاون المستقبل hup town بالتحديد في منطقة الامتداد الشرقي للقاهرة الجديدة، وتتميز هذه الأرض بأنها خاصة بمختلف المجمعات السكنية، فهي أرقي وأحدث مناطق القاهرة كلها.

وقد حرصت شركة حسن علام للتطوير والاستثمار العقاري على توفير مشروعها السكني كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل في واحد من المواقع المميزة بالقرب من مجموعة مميزة من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، وأوضح الموقع الخاص بالمشروع أبرز الأماكن التي تقع بالقرب من الكمبوند والتي تأتي على النحو التالي.

الأماكن القريبة من كمبوند حسن علام مدينة المستقبل

  • تم العمل على توفير مشروع هاب تاون حسن علام على الامتداد الشرقي للقاهرة الجديدة على مجموعة من الطرق الرئيسية التي تسهل من التحرك إلى الكمبوند ومنه.
  • توفير كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل حسن علام على مقربة من الجامعة الأمريكية على بعد مسافة زمنية تقدر بـ 10 دقائق.
  • يقع hub town hassan allam على مسافة 10 دقائق من كل من مصر الجديدة ومدينة نصر وهايد بارك.
  • تم العمل على توفير المشروع بالقرب من محمور محمد بن زايد الذي يعمل على الربط بين كل من القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع بجوار الطريق الدائري الوسطي مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.
  • يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي.
  • تم توفير الكمبوند على مقربة من مشروع حسن علام المستقبل سيتي الأشهر ماونتن فيو.
  • تم العمل على توفير كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل على مقربة من مجموعة من المشاريع السكنية المميزة التي من أبرزها ميفيدا وهايد بارك.

تعرف على: كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي 

خدمات كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي haptown mostakbal city 

تعتبر الخدمات والمرافق التي يتم توفيرها في أي مشروع استثماري أحد أبرز وأهم المقومات التي تساعد المشروع على النجاح، حيث تحرص أغلب الشركات العقارية في منافسة بعضها بعد كل من الأسعار وأنظمة الدفع في الخدمات والمرافق وعوامل الرفاهية المختلفة.

وهو بالفعل ما تقوم به شركة حسن علام للتطوير والاستثمار العقاري حيث حرصت الشركة على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من الخدمات والمرافق التي من خلالها يتم تلبية كافة احتياجات المقيمين في كمبوند هاب تاون حسن علام والتي أتت على النحو التالي:-

  • تم توفير مجموعة ضخمة من الخدمات الترفيهية في هاب تاون مستقبل سيتي التي تتم من خلالها تلبية احتياجات المقيمين والتي تتنوع ما بين النوادي الاجتماعية والكلوب هاوس في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام بالإضافة إلى الكثير من الألعاب الترفيهية المختلف.
  • حرصت الشركة على توفير منطقة مخصصة للخدمات والتي احتوت على عدد كبير ومميز من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات بالإضافة إلى توفير مجموعة من الأماكن للجلوس والاستمتاع بوجباتك ومشروباتك.
  • استطاعت شركة هاب تاون حسن علام ان توفر لكافة العملاء وأصحاب الوحدات الاستقلالية والراحة الكبيرة والخصوصية حيث عملت على توفير مساحة تباعدية بين الوحدات بعضها البعض.
  • تم العمل على توفير مجموعة ضخمة من الوحدات التي تتنوع فيما بينها من التصاميم والتقسيمات على الطراز الأوروبي لتوفير نظرة مختلفة للوحدات الخاصة بالعملاء لتتناسب التصاميم مع كافة الأذواق برغم اختلافها.
  • تم العمل على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من المحلات التجارية في ساحات مول هاب تاون حسن علام والتي توفر تجربة تسوق متميزة لكل محبي وعشاق التسوق دون الحاجة للخروج من الكمبوند.
  • تم العمل في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من الخدمات الطبية بتوفير الشركة لمجموعة من المراكز الطبية التي تم العمل على تجهيزها بأحدث الأجهزة التقنية التي تساعد في تشخيص الحالات المرضية المختلفة وعمل اللازم للعلاج، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الصيدليات لصرف الأدوية والعلاجات.
  • توفير واحد من أفضل أنظمة المراقبة على الإطلاق بتوفير مجموعة كبيرة ومميزة من الكاميرات التقنية على أعلى المستويات التقنية لمراقبة haptown mostakbal city بالكامل على مدار الـ 24 ساعة.
  • توفير مجموعة مميزة من فرق الحراسة المدربة والمهيئة على أحدث وسائل التأمين بنظام الشيفتات لتأمين كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام بالكامل على مدار الـ 24 ساعة.
  • توفير عدد كبير من المصاعد الكهربائية في كل عمارة من العمارات التي تم توفيرها في الكمبوند لسهولة الانتقال بين الطوابق المختلفة.
  • تم توفير مجموعة كبيرة من الصالات الرياضية الجيم بالإضافة إلى توفير سبا وجاكوزي وساونا على أعلى طراز وبأحدث الأدوات العالمية.
  • تتمتع كافة الوحدات في كمبوند هاب تاون المستقبل بإطلالة مع فيو مميز على المساحات الخضراء التي تم توفيرها في المشروع بالإضافة إلى امتزاج البحيرات الصناعية مع المساحات الخضراء واللاند سكيب.

للحجز والاستفسار عن مشروع كمبوند هاب تاون حسن علام Haptown Mostakbal City اتصل على:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أقرا عن :-كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي

هاب تاون مدينة المستقبل Haptown Mostakbal City

الشركة المطورة لـ كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل

تُعد شركة حسن علام المنفذة لمشروع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي من أشهر الشركات في مجال الاستثمار العقاري، حيث تمكنت هذه الشركة من أن تنفذ مجموعة كبيرة من المشاريع المختلفة.

وتأسست شركة حسن علام للمقاولات عام 1938م وبدأت الشركة في تحديد مكانتها في سوق المقاولات المصري حتى أصبحت الشركة واحدة من أهم الشركات في مجال البناء في البلاد جنبًا إلى جنب مع شركة المقاولون العرب “عثمان أحمد عثمان” ومن ثمّ تم إنشاء” شركة حسن علام العقارية “عام 2000م.

ومن أشهر هذه المشاريع هو مشروع سكني في محافظة الإسكندرية على مساحة وصلت لحوالي 18 ألف مترًا مربعًا، وذلك بالتعاون مع شركتين في مجال التطوير العقاري بتكلفة وصلت لأكثر من مليار جنيه، ومن المفترض أن يتم تنفيذ مشروعين آخرين في مجال الاستثمار العقاري قبل نهاية العام الحالي بكل من محافظة القاهرة ومرسى مطروح.

سابقة اعمال شركة حسن علام العقارية

للحجز والاستفسار عن مشروع كمبوند هاب تاون حسن علام Haptown Mostakbal City اتصل على:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

تعرف علي:-كمبوند اريا صبور المستقبل سيتي

عيوب هاب تاون مدينة المستقبل Haptown Mostakbal City

على الرغم من وجود العديد من المميزات والخدمات المتكاملة والفريدة من نوعها التي يتمتع بها كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل hub town hassan allam إلا أنه يعاني من مشكله واحده وهو عدم وجود وحدات سكنيه جاهزه للاستلام الفوري ولكنها في الحقيقة ليست مشكلة حيث تعمل الشركة المطورة للمشروع على معالجة هذا العيب في أسرع وقت وذلك من خلال تسريع أعمال الإنشاء على أعلى مستوى من الجودة من أجل تسليم المشروعات إلى أصحابها في المواعيد المحددة لها.

شاهد: كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي

مميزات الاستثمار في مشروع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي 

حرصت شركة حسن علام للتطوير والاستثمار العقاري على توفير المشروع الخاص بها بمجموعة كبيرة من المميزات والامتيازات الاستثمارية التي يتم توفيرها للمستثمرين في المجال العقاري في مصر والشرق الأوسط الذين يأتون للاستثمار في مصر حرصت الشركة على توفير الأريحية الكبيرة للمستثمرين وتسهيل الحصول على الوحدات في المشروع السكني المميز كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام، أتت المميزات التي وفرتها الشركة على النحو التالي:-

  • يحتوي على مجموعة كبيرة ومميزة ومتنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة لتوفير مجموعة متميزة من الخيارات التي تساعد المستثمرين على الاختيار.
  • توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من باقات الأسعار في كمبوند هاب تاون حسن علام التي قُدر لها أن تكون من الأسعار التنافسية بين المشاريع الاستثمارية السكنية والمختلفة والتي تتناسب مع ميزانيات كافة المستثمرين في المجال العقاري.
  • توفير مجموعة مميزة من أنظمة الدفع والسداد التي من خلالها يتم تسهيل الحصول على الوحدات السكنية المختلفة في كمبوند هاب تاون حسن علام مدينة المستقبل.
  • تم العمل على توفير الوحدات في كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل متنوعة فيما بينها من المساحات لتحقيق كافة الأغراض من الوحدات للمستثمرين.
  • توفير مجموعة ضخمة ومميزة للغاية من الخدمات والمرافق التي من خلالها يتم تلبية كافة احتياجات المقيمين داخل كمبوند حسن علام المستقبل سيتي.
  • تحقيق ربح مادى مرتفع لا يمكن تحقيقه من اي وسيلة استثمارية أخرى وذلك بفضل الزيادة المستمرة التي تحدث في أسعار الوحدات.

  • المحافظة على قيمة رأس المال ثابته بدون تأثير من عوامل الاقتصاد المختلفة من تضخم وغيرها التي تعمل على خفض قيمة رأس المال.

  • تحقيق عائد شهري ثابت عن طريق إيجار الوحدات السكنية وذلك نتيجة زيادة الطلب على إيجار الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة.

أنظر الي :-كمبوند نيوم المستقبل سيتي

للتواصل مع مسئولي مبيعات مبيعات هاب تاون شركة حسن علام

هكذا تمكنا من التعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق بمشروع شركة حسن علام، إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل Haptown Mostakbal City أو تريد حجز وحدة سكنية بأفضل الأسعار اتصل بنا على أحد الأرقام التالية:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن كمبوند هاب تاون حسن علام Haptown Mostakbal City وهو أحد المشروعات السكنية المهمة والمميزة في ارقى المناطق في القاهرة الجديدة في قلب مدينة المستقبل بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية ويحتوي على كافة المرافق والخدمات المتكاملة بالاضافة إلى تنوع الوحدات السكنية ذات التصميمات المعمارية الراقية بأفضل الأسعار التنافسية وانظمة السداد المريحة للتسهيل على العملاء.


aamalmahmoud

aamalmahmoud

المشاركات
aamalmahmoud

aamalmahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب