تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند اب ويست حدائق اكتوبر up west compound

لوكيشن المشروع 6 اكتوبر
المطور شركة سمارت جروب للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

كمبوند اب ويست 6 اكتوبر إذا كنت تبحث عن تجربة سكنية حديثة ومميزة في منطقة 6 أكتوبر، فإن كمبوند اب ويست 6 اكتوبر هو الخيار المثالي. يقع كمبوند جميرا حدائق أكتوبر الجديد في موقع استراتيجي في منطقة 6 أكتوبر، ويتضمن جميع وسائل الراحة التي تحتاج إليها لحياة مريحة وهادئة والتي سنعرضها بالتفصيل فيما يلي

يوفر كمبوند آب ويست حدائق اكتوبر مجموعة متنوعة من الشقق وبنتهاوس، المتوفرة بتصاميمها المختلفة لتلائم جميع احتياجاتك ورغباتك. كما يشمل المشروع مساحات خضراء واسعة ومسابح ونوادي صحية ومناطق للشواء والمأكولات والمشروبات، إضافة إلى وجود أمن وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامتك وأمانك داخل الكمبوند.

معلومات عن كمبوند اب ويست حدائق اكتوبر

كمبوند اب ويست 6 اكتوبر هو مشروع سكني متكامل، تم تطويره من قبل شركة سمارت هوم بالتعاون مع شركة جميرا مصر للاستثمار العقاري في مدينة 6 أكتوبر بالقرب من مول مصر ونادي وادي دجلة.

تم تصميم كمبوند اب ويست 6 اكتوبر وفقًا لأحدث المعايير العالمية للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي، حيث يتم استخدام أفضل المواد والتقنيات لبناء مبنى متين وعالي الجودة. كما أن الموقع الاستراتيجي للمشروع يجعله قريبًا من جميع المراكز التجارية والترفيهية والتعليمية، مما يوفر لك الوصول السهل إلى كل ما تحتاجه.

احجز شقتك أو فيلتك في كمبوند up west حدائق اكتوبر الآن وابدأ تجربة العيش الحديثة والراقية في منطقة 6 أكتوبر، باستخدام أحدث تقنيات ومواد البناء والإنشاء والتصميمات المميزة، والتي تجعلها الخيار المثالي للمستثمرين ومحبي الرفاهية والراحة، إذا كنت مهتم  بالكمبوند، تعرف علي أبرز التفاصيل في السطور القادمة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند اب ويست حدائق اكتوبر up west compound وتريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة جميرا للتطوير العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

كمبوند اب ويست حدائق اكتوبر

قد يهمك معرفة

تصميم ومساحة up west compound

تمتلك الوحدات السكنية في كمبوند اب ويست حدائق اكتوبر تصميمًا حديثًا وأنيقًا يستوعب كافة الاحتياجات الحياتية للمقيمين. حيث تمثل التصميمات الأوروبية الفاخرة مصدرًا للراحة والتميز للعملاء، لذلك يعتبر تصميم المشروع السكني يناسب الأذواق المتنوعة.

بينما تم إنشاء كمبوند جميرا حدائق أكتوبر علي التصميم الحديث الذي تم الاستعانة فيه بتوفير العديد من المساحات الخضراء داخل الكمبوند للمزيد من الشعور بالراحة، ذلك وبجانب توفر المسطحات المائية بكثرة في جميع أنحاء الكمبوند.

هذا واهتمت الشركة أيضًا بالمساحة الكلية لـ كمبوند up west حدائق اكتوبر التي جعلتة يحتوي علي جميع متطلبات العملاء والتي جاءت بحوالي 7659 متر مربع، ولكن نسبة الإنشاءات لم تتعدي نسبة 25%، وباقي ال 75% تم تخصيصها للخدمات والمرافق والمساحات الخضراء.

أنظر أيضًا في التالي: جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

 مساحات واسعار مشروع اب ويست 6 اكتوبر

يعتبر كمبوند اب ويست حدائق اكتوبر up west compound من أكبر المشاريع العقارية في مصر، حيث يوفر مساحات متنوعة تتناسب مع احتياجات الجميع، بأسعار مناسبة تبدأ بمقدم 200,000 جنيه مصري، ويعتبر هذا المبلغ بسيط للغاية مقارنة بالمشاريع الأخري في نفس المنطقة ومقارنة بـ الخدمات المُقدمة داخل المشروع.

وتتراوح مساحات وحدات الشقق وبنتهاوس في كمبوند up west حدائق اكتوبر من 108 متر مربع وتصل الي 216 متر مربع، لذلك اختار اختر الوحدة التي تناسب احتياجاتك واحصل على الفرصة للحصول عليها بأسعار تنافسية و يوجد بين شقة بحديقة او متكرر او بنتهاوس.

لا تفوت فرصة التعرف علي: كمبوند بريكس 6 أكتوبر

انظمة سداد مشروع up west أكتوبر

قامت الشركة المطورة بتوفير باقات متنوعة ويسيرة في أنظمة الدفع والسداد داخل كمبوند جميرا حدائق أكتوبر حتي تكون سهلة علي العملاء التملك داخل كمبوند اب ويست حدائق اكتوبر، فتميزت بالمرونة وهذا ما لم نجدة في أي مشروع سكني آخر داخل مدينة أكتوبر، فجاءت أنظمة السداد تلك علي النحو التالي:

  • يتم دفع 25% مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات وتقسيط باقي المبلغ بأقساط متساوية وبدون فوائد.
  • حيث أنه بالتحديد يتم تقسيط المبلغ علي 72 شهر ودفع 200,00 ألف جنية مصري كمقدم.

قد يهمك معرفة: كمبوند روك ايدين 6 أكتوبر

 موقع كمبوند up west حدائق اكتوبر

موقع كمبوند اب ويست أكتوبر up west compound يعتبر من أفضل المواقع الموجودة في مدينة 6 أكتوبر، فهو يقع على أطراف طريق حدائق أكتوبر المتميز والمنطقة القريبة من أهرامات الجيزة بشكل مباشر حتي يعطي المشروع قيمة كبيرة بسبب تواجدة بالقرب منة، كما يقع المشروع خلف مدينة الإنتاج الإعلامي و بجوار كمبوند او ويست و علي الحزام الأخضر مباشرة هي التي تعتبر من المناطق الحيوية في 6 أكتوبر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن كمبوند اب ويست حدائق اكتوبر تحديدًا يمتاز بسهولة الوصول إلى الطرق الأساسية والمحاور الرئيسية والتي تسهل على سكان الكمبوند الوصول لأي مكان بالقاهرة بسهولة ويسر، وهذا ما يبحث عنه معظم العملاء عند شرائهم وحدة سكنية جديدة، وبالإضافة الي ذلك، اقترب كمبوند جميرا حدائق أكتوبر من أبرز المواقع والأماكن الحيوية الهامة، والتي جاءت علي النحو التالي.

الأماكن القريبة من كمبوند اب ويست 6 اكتوبر

تم إنشاء موقع كمبوند اب ويست بالقرب من أهم المرافق والخدمات الهامة التي جعلتة يسهل التنقل منه الي الأماكن الأخري بكل سهولة، فجاءت تلك الأماكن علي النحو التالي الذي سنذكرة في السطور القادمة:

  • بالإضافة الي اقتراب up west compound من أهم المشاريع مثل كمبوند او ويست أكتوبر.
  • يقع كمبوند اب ويست حدائق اكتوبر علي مقربة من مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • هذا بجانب اقترابة من أشهر المولات التجارية مثل مول مصر ومول العرب.

خدمات كمبوند جميرا حدائق أكتوبر

قام المطور العقاري شركة سمارت هوم بالتعاون مع شركة جميرا بتوفير العديد من الخدمات داخل مشروع كمبوند اب ويست اكتوبر ، وتحرص الشركة على توفير جميع أنواع الخدمات داخل لتوفير كل سبل الراحة والرفاهية لسكان كمبوند up west حدائق اكتوبر من أهم الخدمات المميزة التي تتوافر في مشروع اب ويست اكتوبر الكثير من الإمكانيات المتنوعة والتي سنذكرها علي النحو التالي:

  • يضم up west compound العديد من المساحات الخضراء في جميع أنحاء المشروع لشعور العملاء بالراحة النفية بداخلة.
  • بالإضافة الي توافر العديد من الملاعب الرياضية بمختلف الرياضات مثل كرة اليد وكرة القدم والعديد من الرياضات الأخري.
  • تو توافر عدد كبير من حمامات السباحة والمسطحات المائية في جميع أنحاء كمبوند جميرا حدائق أكتوبر.
  • يوجد منطقة تجارية داخل الكمبوند حتي يوفر للعملاء جميع احتياجاتهم اليومية بسهولة.
  • بالإضافة إلى مواقف السيارات الموجودة أسفل كل مبني حتي يمنع التكدس المروري.
  • تم توافر ملاعب أطفال وكيدز اريا مخصصة للأطفال للحفاظ علي رفاهية الأطفال.
  • يوجد خدمات أمن وحراسة في جميع أنواع الكمبوند للحفاظ علي أمن الكمبوند.
  • ويعتبر وجهة كمبوند اب ويست حدائق اكتوبر عبارة عن 6 مولات تجارية وطبية وادارية.
  • يوجد جيم وساونا وسبا في المشروع للشعور بالاستراخاء دائمًا.
  • ويوجد العديد من المطاعم والكافيهات في كمبوند up west حدائق اكتوبر.

أنظر أيضًا في التالي: كمبوند ايكو ويست حدائق أكتوبر

مميزات الاستثمار داخل المربع الذهبي حدائق اكتوبر

يعتبر كمبوند اب ويست يتميز في العديد من المميزات التي تجعلة محط أنظار العديد من العملاء وذلك بسبب موقعة المميز والاستراتيجي في وسط الخدمات والمرافق لسهولة تلبية احتياجات المواطنين بداخل كمبوند جميرا حدائق أكتوبر، وهذا ما حرصت علية الشركة أثناء بنائها كمبوند up west حدائق اكتوبر، أن يكون مُلبي لجميع رغبات العملاء من كل النواحي.

لذلك قامت بتوفير باقات من الأسعار والمساحات المتنوعة حتي تناسب جميع الفئات المختلفة، ولم تغفل عن الاهتمام بأنظمة السداد التي يحتوي كمبوند اب ويست حدائق اكتوبر up west compound علي باقات متنوعة وكثيرة وتبدأ بمقدمات يسيرة وفترات زمنية طويلة الأمد.

up west compound

نبذة عن الشركات المطورة لمشروع اب ويست

تعتبر شركة سمارت جروب للتطوير العقاري Smart Group Developments واحدة من أهم الشركات التي تعمل في مجال البناء والاستثمارات العقارية في مصر و قامت العمل علي مشروع اب ويست اكتوبر بالتعاون مع شركة جميرا للتطوير العقاري، وقد بدأت نشاطها منذ عام 2016، حققت الشركة نجاحًا كبيرًا في هذا المجال بفضل مشاريعها الضخمة التي حققت نسب مبيعات عالية ونتائج استثنائية.

في دور رئيس مجلس إدارة شركة جميرا للتطوير العقاري يأتي ثلاثة أشخاص، يأتون علي النحو التالي:

  • يتمتع السيد/ سامي عبد الرحيم فؤاد بتجربة تزيد على 20 عاماً في مجال التنمية والاستثمار العقاري، حيث شارك في تنفيذ أكثر من 15 مشروع سكني وسياحي في مناطق البحر الأحمر والساحل الشمالي، وكذلك في محافظتي مرسي مطروح والإسكندرية العريقة، وبإجمالي عدد وحدات يبلغ حوالي 7913.
  • بجانب الأستاذ منصور آل عثيمين، الذي يشغل منصب العضو التنفيذي في شركة جميرا للتطوير العقاري jumeirah egypt developments، يتولى أيضًا دورًا فعالًا في المنتدى الاقتصادي العالمي.
  • يعتبر المهندس محمد النواوي واحدًا من أهم الشخصيات الاقتصادية في مصر، حيث يمتلك خبرة واسعة في مجال الاتصالات وتاريخ مهني مميز في هذا المجال.

سابقة أعمال شركة جميرا العقارية

قامت شركة جميرا للتطوير العقاري وهي الشركة الثانية التي تشترك مع شركة سمارت جروب في إنشاء كمبوند جميرا حدائق أكتوبر، بإنشاء العديد من المشاريع الأخري بجانب كمبوند اب ويست حدائق اكتوبر، والتي حازت علي اهتمام العملاء وثقتهم، وسنعرض أهم تلك المشاريع في السطور القادمة:

رقم مبيعات كمبوند up west حدائق اكتوبر

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند اب ويست حدائق اكتوبر up west compound وتريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة سمارت جروب للتطوير العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أسئلة قد تهمك عن كمبوند اب ويست حدائق اكتوبر

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”اين يقع كمبوند اب ويست؟” answer-0=”يقع اب ويست في المربع الذهبي بحدائق أكتوبر” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”من هو المطور العقاري لمشروع اب ويست حدائق أكتوبر؟” answer-1=”شراكة بين شركتي جميرا مصرر وسمارت جروب العقارية” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”ما هي أنواع الوحدات داخل up west compound؟” answer-2=”شقق – دوبلكس – بنتهاوس” image-2=”” headline-3=”h3″ question-3=”ما هو رقم مبيعات كمبوند جميرا حدائق أكتوبر؟” answer-3=”+201025717671″ image-3=”” count=”4″ html=”true” css_class=””]


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب