تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 900 فدان
المطور شركة ذا مارك للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 90000 جنيه

شارك المحتوى:

قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast افضل مشروعات شركه ذا مارك للتطوير العقاري والتي تم تنفيذها في الفترة الأخيرة، ولذلك تعتبر هذه القرية من أهم المشروعات التي توجد في سيدي عبد الرحمن حيث تم الإعلان على تنفيذها مؤخرا بجانب أنها توفر العديد من الاسعار والمساحات والتصميمات الرائعه والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال.

إذا كان لديك أي استفسار عن قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast وتريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن قرية ماركس الساحل الشمالي

تعتبر Village MARQS North Coast احدث مشاريع شركة ذا مارك للتطوير العقاري فهو يعتبر مشروع  سياحي بمواصفات رائعه حيث تم تنفيذه وفق المعايير العالمية المتفق عليها مما يوفر الراحة والسعادة لجميع السكان.

حيث سعت الشركة إلى أن توفر هذه القرية الاستمتاع لكل شخص فهي تعتبر قريبة من الطبيعة وذلك بسبب الرمال الناعمة والمياه الزرقاء الصافية حيث وفرت بها كل مقومات السعاده بدايه من الموقع الجغرافي المتميز والتي جعلها قريبة من العديد من المناطق والطرق الحيوية في الساحل الشمالي وبالتالي سوف يصبح السكان قريبين من المناطق الخدمية والترفيهية أيضا.

وايضا تم تصميم قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coastباحدث الافكار العالمية حيث تم الاستعانة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذها فهي أيقونة معمارية رائعة تنافس القري السياحيه الاخرى الموجودة بالساحل الشمالي.

ايضا قامت شركة ذا مارك للتطوير العقاري بدراسة السوق لمعرفة ما هي احتياجات العملاء ولذلك بعد دراسة كبيرة وفرت العديد من الخيارات التي قد يبحث عنها اي عميل من خلال المساحات، فهي وفرت التنوع في مساحة الوحدات والتي تتلائم مع احتياجات العملاء حيث يوجد بها الشاليهات والفلل حتى تختار ما ترغب به.

ولم تغفل الشركة عن توفير العديد من الأسعار التنافسية والتي تناسب العملاء بجانب أنظمة سداد مرنة والتي توفر للعميل الوقت الكافي من اجل السداد والتقسيط،وحتى تسعى إلى التخفيف من الاعباء الماليه لديهم بالإضافة إلى الخدمات والأنشطة الترفيهية التي توفر لهم تجربة فريدة وممتعة.

توفر قرية ماركس الساحل الشمالي العديد من المميزات والعروض الحصرية اتصل بنا لمعرفتها:

مشروع ماركس الساحل الشمالي

تعرف اكثر علي :- مشروع جيتس للتطوير العقاري الجديد في الساحل الشمالي

فيديو تفصيلي لمميزات قرية ماركس الساحل الشمالي

قرية ماركس الساحل الشمالي هي واحدة من أقوي و أفضل مشاريع الساحل الشمالي، هي أفضل مكان علي الأرض، تعرف علي كل التفاصيل:

موقع مشروع ماركس الساحل الشمالي

يعتبر الموقع من أهم العوامل التي تعمل على نجاح أي مشروع استثماري ولذلك حرصت شركة ذا مارك للتطوير العقاري على اختيار موقع القرية بشكل استراتيجي حتى يكون السكان قريبين من جميع المناطق والمعالم الشهيرة وبالتالي سوف يصبحون أكثر سعادة.

ولذلك تقع القرية فى الكيلو 122 في سيدي عبد الرحمن حتى يسهل التنقل منها والوصول اليها في اي وقت فهي تعتبر قريبة من:

  • سيدي عبد الرحمن والطريق الدولي الساحلي بمسافه قصيره.
  • قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast بالقرب من العلمين الجديدة وطريق الضبعة ايضا.
  •  تقع بالقرب من مرسى مطروح.

قد يهمك معرفة: قرية رمال الساحل الشمالي

تصميم ومساحة Village MARQS North Coast 

دائما تسعى شركة ذا مارك للتطوير العقاري الى توفير افضل التصميمات المعمارية في مشاريعها حيث أنها وفرت في هذه القرية الإبداع والابتكار ولم تنفذ الأنماط التقليدية الموجودة في المشاريع الاخرى لانها تريد ان توفر تجربة استثنائية ليس لها مثيل للعملاء.

حيث انها استعانت بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذ احدث الافكار المعمارية وذلك وفق المعايير العالمية في قرية ماركس الساحل الشماليVillage MARQS North Coast ، كما انها قامت باستغلال الطبيعة في تصميم المساحات الخضراء واللاندسكيب والتي توجد بين الوحدات بعضها البعض مما يوفر الخصوصية والهدوء وايضا الراحة والهدوء للسكان.

ايضا تعتمد التصميمات المعمارية في القرية بانها مستوحاه من الطبيعه حيث ان الشركة تدرك أهمية أن البيئة المحيطة بالمشروع لها دور في تحقيق الراحه النفسيه والسعاده ولذلك وفرت العديد من المساحات وايضا قامت بتصميم الطرق حتى تسهل التنقل داخل القرية بجانب توفير أفضل المواد الخام والديكورات الداخليه والخارجيه الرائعه.

قامت شركة ذا مارك بمعرفة ما هي احتياجات العملاء من حيث المساحة ولذلك حينما بدأت في تنفيذ قرية ماركس الساحل الشمالي كانت تهدف الى تلبية جميع احتياجات العملاء والمستثمرين وذلك من خلال التنوع في تلك المساحات حيث استغلت خبرتها في اختيار افضل المساحات والتي تتلائم مع طبيعة الوحدات الموجودة في القرية حتى تستوعب أكبر قدر من العملاء الذين يبحثون عن مساحات صغيره او كبيره.

احجز الان المساحة التي ترغب بها في Village MARQS North Coast بسعر مميز وبأفضل خصم تواصل معنا الان:

خدمات قرية ماركس

 تعتبر القرية مجتمع سكني متكامل يوفر لك الحياة التي تحلم بها وذلك بسبب وجود العديد من الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية التي تضمن لك كل عوامل السعادة طوال الوقت ومن أمثلة تلك الخدمات:

  1.  حمامات السباحة والتي توجد بأحجام ومساحات متنوعة من اجل ان تناسب جميع الاعمار في قرية ماركس الساحل الشمالي.
  2.  المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والتي بتوفر الفيو الطبيعي الرائع والتي من خلالها يمكنك ممارسه الانشطه الترفيهيه.
  3.  منطقه تجاريه كبيره بتحتوي على العديد من المحلات و البراندات العالمية من أجل التنزه والتسوق.
  4.  المطاعم والكافيهات والتي تقدم الذ الاكلات اشهى المشروبات في Village MARQS North Coast.
  5.  جراجات للسيارات وذلك من اجل ان يقلل الازدحام أمام الوحدات.
  6.  الملاعب الرياضية والتي من خلالها يمكنك ممارسة الأنواع المختلفة من الرياضة.
  7. كلوب هاوس وذلك من أجل الترفيه والتسليه في قرية ماركس الساحل الشمالي.
  8.  النوادي الصحية والتي تحتوي على العديد من المميزات من أجل الاستجمام.
  9.  مناطق مخصصة للأطفال من اجل التسلية والترفيه حيث تحتوي على العديد من الالعاب الرائعه.
  10.  الكاميرات والحراس من اجل توفير الامن والامان على مدار اليوم.
  11.  أنظمة الصيانة والنظافة الدورية والتي تعتبر متوفرة طوال الوقت.
  12.  مكاتب استقبال من اجل توفير جميع الخدمات.
  13.  المولدات الكهربائيه في قرية ماركس الساحل الشمالي.
  14.  انترنت عالي السرعة.

تعرف علي أسعار: مراسي الساحل الشمالي

أسعار وانظمة السداد في Village MARQS North Coast 

توفر شركة ذا مارك للتطوير العقاري العديد من الأسعار المميزة والتي تتلائم مع جميع العملاء حيث حرصت ان تكون هذه الاسعار تنافسيه حتى يتمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون فيها بجانب انها ايضا تتناسب مع حجم المميزات التي توجد في القرية.

ايضا توفر العديد من انظمه السداد والحجز والتي تبدأ باقل مقدم مع تقسيط باقي المبلغ على سنوات في قرية ماركس الساحل الشمالي.

شركة ذا مارك للتطوير العقاري

نبذة عن شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Developments

تعتبر شركه ذا مارك للتطوير العقاري من أهم الشركات الموجودة في الوقت الحالي حيث انها تأسست منذ أكثر من حوالي 25 عاما ولها خبرة كبيرة جدا حيث انها قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المتميزه وذلك وفق المعايير العالمية.

كما انها تمتلك فريق ذو خبره كبيره يختار لها افضل المواقع والمساحات والتصميمات الرائعة بجانب انها استطاعت ان تكسب ثقة العديد من العملاء والمستثمرين من خلال المشاريع التي تقدمها.

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة اتصل بنا الان:

مشروعات ذا مارك العقارية The MarQ Developments

فيديو تفصيلي لمميزات مشاريع ذا مارك للتطوير العقاري

تعتبر مشاريع ذا مارك The Marq هي أفضل مكان علي الأرض

مميزات الاستثمار في قرية ماركس الساحل الشمالي

  •  بتوفر Village MARQS North Coast كل عوامل السعادة التي يرغب بها أي شخص فهي تحتوي على العديد من المميزات الرائعه فهي مدينه ساحليه متكاملة تضمن لك تجربة استثنائية.
  •  توجد في موقع متميز في الساحل الشمالي وبالتالي تعتبر قريبة من العديد من الأماكن الحيوية والمحاور الرئيسية حتى يمكنك التنقل كما تريد منها.
  •  التصميمات المعمارية الفاخرة حيث انها مزيج من التراث الأوروبي والعربي مما توفر العديد من الافكار المعمارية الحديثة والتي ترضي كافة الأذواق.
  •  المساحات المتنوعة التي توفرها والتي تلبي جميع احتياجات العملاء حتى يختار كل عميل ما قد يناسبه.
  •  بتوفر اسعار تنافسيه وانظمه سداد مرنة حتى تستطيع ان تشتري الوحدة التي ترغب بها.

اتصل بنا الان اذا كنت ترغب في الحصول علي استشارة عقارية مجانية:

أهم القري القريبة من قرية ماركس الساحل الشمالي

  • قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل
  • قرية أمالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي
  • قرية سمر الساحل الشمالي

قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل

قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل من أهم مشاريع شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري فهي توجد في موقع يوفر لك الراحة حيث انها تقع في غرب محطة الضبعة بمنطقة راس الحكمة في الساحل الشمالي بجانب أنها تعتبر قريبة من العديد من الطرق والمناطق الحيوية فهي قريبه من مدينه مرسى مطروح ومدينة العلمين الجديدة أيضا من طريق الفوكا الجديد وقرية ماركس الساحل الشمالي.

تتميز بانها تمتلك العديد من التصميمات الجذابه والرائعه حيث انها تم تنفيذها بواسطة العديد من شركات الهندسة والتصميم كما أنها تحتوي على العديد من المراحل بجانب المساحات المتنوعة فهي توجد على مساحة تبلغ حوالي 5540 فدان حيث توفر العديد من الوحدات المتنوعة والتي تلبي جميع الاحتياجات.

 ايضا وفرت بها الشركة العديد من الاسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة حتى يتمكن العملاء من شراء الوحدات بكل سهولة حيث يمكنك دفع حوالي 10% مقدم والتقسيط على 7 سنوات.

ايضا متوفر العديد من الخدمات والمرافق العامة والمتنوعه فيوجد بها العديد من المساحات الخضراء وحمامات السباحة والمناطق التجارية وأيضا الكاميرات والحراسه من اجل توفير الامن والامان بجانب المولدات الكهربائية والملاعب الرياضية.

قرية أمالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي

قرية أمالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي أهم أعمال شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري فهي تمتلك العديد من الوحدات بتصميمات فاخره حيث تطل جميع الوحدات على البحر مما يوفر منظر طبيعي خلاب كما أنها توجد على مساحة تبلغ حوالي 386 فدان حيث انها تحتوي على 7 مستويات تصل الى حوالي 35 متر فوق مستوى البحر،بجانب أنها تتنوع في مساحة الوحدات حيث انها تحتوي على توين هاوس يتكون من 3غرف وتتراوح مساحتها حوالي 160 متر مربع، فيلا تتكون من 4 غرف تبلغ مساحتها من 271 متر مربع الى 287 متر مربع.

وايضا توجد في موقع متميز في الكيلو 199 حيث انها تحتوي على شاطئ بعمق 2 كيلو متر كما انها تعتبر قريبه من مدينه الضبعه والعالمين ومطار العالمين والعديد من المشاريع الاخرى مثل قرية ماركس الساحل الشمالي، كما انها تتميز بالعديد من الخدمات المتنوعة التي توفرها مثل البوابات الالكترونيه والنوادي الصحية والنوادي الرياضية بجانب الخدمات الطبية التي توفر الرعاية الصحية على مدار اليوم.

وايضا وفرت الشركة العديد من الاسعار المميزه وانظمه سداد رائعه حتى تعمل على التخفيف من الأعباء المالية وشراء الوحدات.

اذا كنت ترغب في التعرف علي العروض التي توفرها قرية أمالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي اتصل الان:

قرية سمر الساحل الشمالي

قرية سمر الساحل الشمالي هي أحدث المشاريع الساحلية والتي توفر تجربة استثنائية في قلب الطبيعة في الساحل الشمالي على سواحل البحر المتوسط فهي توجد في الكيلو 222 من طريق الإسكندرية مطروح فهي تعتبر قريبة من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل قرية ماركس الساحل الشمالي.

وايضا توجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 864 فدان بجانب الوحدات التي توفرها حيث تبلغ مساحة تلك الوحدات من 80 متر مربع ايضا وفرت الشركة أنظمة سداد مرنة حيث يمكنك دفع حوالي 10% مقدم والتقسيط على8 سنوات أو 10% مقدم والتقسيط على 9 سنوات.

أيضا بتوفر القرية العديد من الأنشطة الترفيهية مثل المناطق المخصصة للحفلات حفلات الشواء والمسارات للجري وركوب الدراجات بجانب صالات الجيم والمطاعم والكافيهات الشركة تسعى الى تلبية جميع احتياجات العملاء والمستثمرين.

إذا كان لديك أي استفسار عن قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast وتريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

mohamed

mohamed

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

المشاركات

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

شركة ذا مارك للتطوير العقاري.

بالكيلو 122 بمنطقة سيدي عبدالرحمن.
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب