تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شاليهات للبيع في سيدي حنيش

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
موعد الاستلام 2024
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تعتبر سيدي حنيش الساحل الشمالي من المناطق المميزة في الساحل الشمالي، لدي سيدي حنيش جاذبية خاصة للعديد من عشاق أجواء الساحل الشمالي، و هي بالفعل منطقة مميزة و حيوية وتنبض بالحيوية و الحياة الجميلة في قلب الساحل الشمالي صيفاً و شتاءاً، و في هذه المقالة نتعرف على افضل الشاليهات للبيع في سيدي حنيش الساحل الشمالي.

شاليهات للبيع في سيدي حنيش الساحل الشمالي

شاليهات سيدي حنيش بالساحل الشمالي مميزة جداً، تأتي الشاليهات للبيع في سيدي حنيش بالعديد من المميزات الخاصة التي تجذب العديد من العملاء إليها، و كذلك منطقة سيدي حنيش الساحل الشمالي من المناطق المميزة التي ينجذب إليها العملاء، و يرشحها العملاء لأصحابهم و أقاربهم وذويهم.

سيدي حنيش هي منطقة تابعة للساحل الشمالي، الذي يعد بالتأكيد واحد من أفضل الوجهات السياحية في مصر وحول العالم، تتمتع جمهورية مصر العربية بالعديد من الشواطئ الأجمل في العالم، و تعتبر شواطئ الساحل الشمالي واحدة من أجمل شواطئ العالم بالفعل.

كما أن تجربة الإستجمام في الساحل الشمالي مميزة جداً، و الانشطة الترفيهية المتوفرة هناك ضخمة جداً من ناحية العدد، و كثيراً ما تجد رواد الساحل الشمالي يصفون الساحل بأنه أرض الأحلام و بلاد الإستجمام الأولى إقليمياً، لذلك نحن هنا للتعرف علي شاليهات للبيع في سيدي حنيش.

و تتمتع سيدي حنيش الساحل الشمالي بكل هذه المميزات أيضاً، في المنطقة يمكنك قضاء أجمل أوقات الإستجمام،و اجمل العطلات، و حياة ساحلية جميلة جداً بين أحضان البحر و الطبيعة.

تعرف علي المزيد

روابط التواصل معنا | لدينا أكبر قاعدة بيانات في السوق العقاري المصري

أفضل شاليهات سيدي حنيش في أفضل قري الساحل الشمالي

سوف تحتاج إلي مكان للإستقرار في سيدي حنيش الساحل الشمالي، من أجل النزول لهذه المنطقة المميزة، و الإستمتاع بكامل مميزاتها و أنشطتها الترفيهية الحيوية، و الطبيعة الخلابة في سيدي حنيش الساحل الشمالي، و كل ما جعل الرواد السابقين لك في أشد سعادة بسبب التواجد في سيدي حنيش الساحل الشمالي.

هل تفضل الشاليهات؟ ماذا عن شاليهات سيدي حنيش؟ هل تفضل الفلل و التوين هاوس او التاون هاوس؟ تعرف على دليل أفضل توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي المعد مسبقاً من خبراء موقعنا.

في هذه المقالة نتعرف سوياً علي الشاليهات للبيع في سيدي حنيش، و كيف اجد افضل شاليهت للبيع في سيدي حنيش الساحل الشمالي، ذلك حيث أننا نعتبرك في هذه المقالة من العملاء التي تفضل العيش في الشاليهات الفخمة و المميزة، و بالطبع الإختيار موفق جداً لأن شاليهات سيدي حنيش في مكانة متميزة جداً من الرقي و الفخامة و تضعك و عائلتك في قلب الحياة الحيوية الأمثل في قلب الساحل الشمالي.

من أجل أفضل تجربة سكنية ساحلية و أفضل تجربة إستجمام في الساحل الشمالي، كان يجب علينا كشركة عقارية أن تهتم برفاهية العيش، ستؤدي بشكل مباشر إلي تحسين تجربة الإستجمام و الإستمتاع بعطلات أجمل و أرقى في الساحل الشمالي، و في سيدي حنيش الساحل الشمالي على وجه الخصوص لدينا قاعدة بيانات بأفضل الشاليهات للبيع في سيدي حنيش.

حتى تكون الشاليهات التي نرشحها لعملائنا فعلاً مميزة، و من افضل شاليهات سيدي حنيش، و من خلال خبرتنا في مساعدة العديد من العملاء السابقين بهدف التواجد في أفضل شاليهات سيدي حنيش تكونت لدينا قاعدة بيانات قوية و التي نجد فيها فقط أفضل قرى و منتجعات سيدي حنيش التي نالت إعجاب عملائنا السابقين.

هاسيندا سيدي حنيش

تحتوي هاسيندا سيدي حنيش علي العديد من الشاليهات المميزة والرائعة والتي توفر المزيد من المساحات المختلفة حتي تمكنك من اختيار الوحدة التي ترغب بعا بجانب أنها تقدم لك باقة متنوعة من الاسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة حتي تمكنك من شراء ما تريدة احجز الان واحصل علي العديد من العروض

 

تعرف علي المزيد:  قرية ازار الساحل الشمالي

نوفر دائماً أفضل فرص الإستثمار العقاري، تواصل معنا

كيف تحصل علي أفضل شاليهات للبيع في سيدي حنيش الساحل الشمالي؟

في هذه المقالة سوف نستعرض أفضل منتجعات سيد حنيش، و التي يتواجد فيها أفضل الشاليهات للبيع في سيدي حنيش، و نحن كشركة عقارية لدينا خبرة طويلة في مساعدة عملائنا علي الفوز بأفضل الفرص العقارية الممكنة في سيدي حنيش و أعلاها رقياً و فخامة، و بناءاً علي ذلك، هذه هي خطوات الحصول على أفضل شاليهات للبيع في سيدي حنيش الساحل الشمالي:

أولاً: طالع هذه المقالة المميزة عن أفضل منتجعات سيدي حنيش، وكذلك عن أفضل شاليهات رأس الحكمة بالساحل الشمالي بشكل عام.

ثانياً: عندما تجد القرية التي تلفت إنتباهك و تنجذب إليها و تفضل المواصفات التي تأتي بها، تواصل معنا مجاناً من أجل مناقشة تفاصيل الإقامة فيها، و مميزاتها الأخرى وأنظمة السداد، و سوف نساعدك بالطبع علي الفوز بأفضل فرصة في القرية، حيث نساعدك في إختيار أفضل موقع وأفضل نظام تقسيط يناسبك.

و يمكنك إختصار تكاليف الوقت و المجهود و التواصل معنا لمناقشة الفرص الثرية جداً و العديدة التي تتوفر لدينا في قاعدة بيانات أفضل الشاليهات للبيع في سيدي حنيش الساحل الشمالي.

تعرف علي المزيد: تعرف علي أسعار أفضل قرى الساحل الشمالي

أفضل قرارا إستثماري أقرب إليك مما مضي، تواصل معنا لأفضل الاستشارات العقارية مجاناً

اين تقع منطقة راس الحكمة الساحل الشمالى

تقع منطقة رأس الحكمة الساحل الشمالي بين مدينة سيدي حنيش الساحل الشمالي، و مدينة الضبعة الساحل الشمالي، وتقع علي مساحة كبيرة، و تنتهي حدود رأس الحكمة عند الكيلو 122 عند قرية سمر راس الحكمة، و تبدأ حدود سيدي حنيش من الكيلو 122 اسكندرية مطروح.

شاليهات للبيع في سيدي حنيش بقرية أزميرالدا باي الساحل الشمالي

أزميرالدا باي

منتجع ازميرالدا باي الساحل الشمالي Smeralda Bay الواقعة في سيدي حنيش، هي واحدة من أجمل القرى الساحلية في الساحل الشمالي و التي سبق و ساعدنا عملائنا من التواجد فيها و حصلنا على تقييمات إيجابية وقوية جداً من العملاء تفيد بأن قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي Smeralda Bay هي المكان الأمثل للعيش و الإستجمام، و بالتالي نجد في القرية افضل الشاليهات للبيع في الساحل سيدي حنيش الساحل الشمالي.

المنتجع، منتجع ازميرالدا باي الساحل الشمالي Smeralda Bay تقع على شاطئ مميز جداً في الساحل الشمالي، و يعتبر واحد من أجمل شواطئ الساحل الشمالي المعروفة بالمياة الفيروزية والرمال الناعمة التي تجعل من تجربة الإستجمام لك و لعائلتك تجربة من الصعب تكرارها.

هذا غير أن قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي Smeralda Bay هي من تطوير شركة كليوباترا العقارية، الشركة التي لديها سابقة أعمال قوية و مميزة جداً في تطوير المنتجعات و المشروعات الساحلية في قلب الساحل الشمالي، وفرت شركة كليوباترا العقارية افضل شاليهات للبيع في سيدي حنيش و أسعار تنافسية مع أنظمة سداد ميسرة و مدعمة بعدة نظام التقسيط على سنوات طويلة المدة.

مميزات قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي Smeralda Bay:

  • موقع متميز جداً في سيدي حنيش و بالقرب من رأس الحكمة، تعتبر رأس الحكمة مالديف البحر الأبيض المتوسط من شدة جمال هذه المنطقة، و الشاليهات للبيع في سيدي حنيش ازميرالدا باي بالقرب من راس الحكمة أيضاً.
  • مناظر طبيعية خلابة، طبيعة ساحلية ساحرة، أجواء ترفيهية هي الأفضل، أنشطة ترفيهية متعددة، رمال ذهبية لامعة و شاطئ فيروزي يضيف روح خاصة لتجربة الإستجمام، تواصل معنا للفوز بأفضل موقع من الشاليهات للبيع في سيدي حنيش ازميرالدا باي.
  • يتوفر فنادق 7 نجوم، و هي من أفضل الفنادق و أشهرها في سيدي حنيش، تم بناؤها لتوفير تجربة إستجمام مميزة و رائعة لجميع الرواد بجانب التجربة المميزة لسكان قرية ازميرالدا باي.
  • تصميم مميز جداً على الطراز العالمي لتصميمات المنتجعات الساحلية العالمية و علي نظام المصاطب،حيث يتوفر على كل مصطبه عدد مميز من الشاليهات بإطلالة مختلفة و مميزة، و درجة رؤية مختلفة و ممزية علي شاطئ سيد حنيش الساحل الشمالي، تواصل معنا للتعرف على أفضل موقع شاليهات للبيع في سيدي حنيش أزميرالدا باي.
  • تقع قرية ازميرالدا باي تقع علي مساحة كبيرة تقدر بحوالي 50 فداناً، و تم استغلال كل متر من أمتار مساحة القرية من أجل تضمين عدد مميز جداً من المرافق و الخدمات و المميزات الأخرى الباعثة على أفضل تجربة استجمام في الساحل الشمالي.
  • تصميم مستوي من أفضل تصميمات القري الساحلية الإيطالية، و هو واحد من أكثر التصميمات رونقاً و جذباً في الساحل الشمالي.
  • أسعار مميزة جداً للشاليهات للبيع في سيدي حنيش الساحل الشمالي، و مع أنظمة تقسيط مرنة و قوية، و تعاقدات فورية تعرف على كل هذه التفاصيل المميزة عند التواصل معنا.

عند التواصل معنا الآن و بشكل مجاني تماماً، سوف يتم تعيين خبير في السوق العقاري من أجل أن يرافقكم في رحلة البحث عن أفضل الشاليهات للبيع في سيدي حنيش الساحل الشمالي، و بالطبع يمكن الإجابة على جميع تساؤلاتكم و إرشادهم إلى ما يعتبره خبرائنا أفضل فرصة عقارية متوفرة في سيدي حنيش الساحل الشمالي، و جميع تفاصيل قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش يجيبكم عليها خبيرنا في السوق العقاري، تواصل معنا.

تعرف علي المزيد: قرية سولت الساحل الشمالي

تواصل معنا، التقسيط علي عدة سنوات و التعاقدات فورية

شاليهات للبيع في سيدي حنيش الساحل الشمالي بمنتجع سلفر ساندس

مميزات سيلفر ساندس الساحل الشمالي
مميزات سيلفر ساندس الساحل الشمالي

منتجع سلفر ساندس الساحل الشمالي من تطوير شركة أورا نجيب ساويرس العقارية، تعتبر شركة أورا أفضل مطور عقاري في مصر وهي المطور العقاري مشروع كمبوند زيد و زيد ايست التجمع الخامس و العديد من المشروعات الأيقونية و الشهيرة جداً في مصر.

يعتبر أيضاً منتجع سيلفر ساندس واحد من أشهر المشاريع السياحية و المنتجعات في الساحل الشمالي، و تحظى بطلب عالي و كبير و ثقة شديدة من العملاء، حيث دائماً ما تأتي مشاريع شركة اورا العقارية في قمة الروعة و الفخامة.

يقع منتجع سلفر ساندس بين منطقة ألماظة و منطقة سيدي حنيش الساحل الشمالي، مما يجعل الموقع متميز جداً و ذو قيمة عالية جداً و هذا ما اعتدنا عليه من شركة أورا العقارية.

تنتشر في القرية العديد من الخدمات و المرافق والمزايا التي تأسر قلوب العملاء و رواد و سكان قرية سيلفر ساندس، كما أن المنطقة تحتوي علي أفضل بيئة ساحلية في الساحل الشمالي، فمن إسمها سيلفر ساندس ” الرمال اللامعة” تعبر القرية عن الجمال البديع لأجوائها الطبيعية و الحيوية والترفيهية الأخرى.

بالطبع افضل الشاليهات للبيع في سيدي حنيش الساحل الشمالي لابد و أن تكون في منتجع أورا سيلفر ساندس الساحل الشمالي، للحجز و الاستعلام عن أية تفاصيل تواصل معنا.

أيضاً من المهم الحديث عن أن سيدي حنيش مميزة جداً، لكن، ماذا عن الساحل الشمالي ككل، أليس الساحل الشمالي هو أرض الأحلام في الشرق الأوسط و إفريقيا؟ نعم يتمتع الساحل الشمالي بالعديد من المميزات التي تجعل منه أفضل بلد ساحلي في المنطقة، كما أن شواطئ الساحل الشمالي هي من أفضل شواطئ العالم على الإطلاق.

و تالياً نوضح لكم أفضل منتجعات الساحل الشمالي بشكل عام، والتي بالطبع نشجع عملائنا على التواجد في هذه المنتجعات، حيث أنها تجعلك في قلب أفضل الأفضل، وهذا ما يجعل تجربة الإستجمام غير قابلة للتكرار بسهولة.

تعرف علي المزيد: قرية مرسي باغوش الساحل الشمالى

روابط التواصل معنا، أفضل الشاليهات في إنتظاركم

أفضل منتجعات الساحل الشمالي

يعتبر الساحل الشمالي وجهة جذب عالمية، هذا يرجع إلي تميزها الشديد و الرونق و روعة الأجواء المتضمن عليها الساحل الشمالي، لذلك يعتبر و جهة جذب عالمية، و لكل زائر للساحل الشمالي أسبابه، أما لمن قرروا السكن في الساحل الشمالي فهم ممن يعتبرون من عشاق الساحل الشمالي، لهذا نقدم لهم في هذه المقالة فقرة مميزة جداً عن أفضل منتجعات الساحل الشمالي.

1- منتجع لافيستا باي الساحل الشمالي

منتجع لافيستا باي الساحل الشمالي هو من أفضل أعمال شركة لافيستا العقارية، و منتجع بني و صمم على أفضل طراز عالمي و رسم تصميمه الهندسي بصورة مبدعة جداً و رفيعة الذوق، كما أن موقعه مميز و مساحته مميزة.

كانت جميع آراء العملاء و جمهور رواد الساحل الشمالي عن منتجع لافيستا باي الساحل الشمالي قوية جداً و تعبر عن الفخامة الشديدة لجميع التفاصيل و كيف أن جميع أركان قرية لافيستا باي تم العناية بها من أجل أن تأتي في هذه الصورة الخلابة التي تعزز تجربة الإستجمام لأن تكون الأفضل في قلب الساحل الشمالي.

2- منتجع دي باي الساحل الشمالي

يتمتع منتجع دي باي الساحل الشمالي بموقع متميز جداً، يقع بالقرب من قرية لافيستا باي و بالقرب من قرية تلال الساحل الشمالي، يمتد بطول 200 فدان و يتمتع بأجواء خلابة و ساحرة في الساحل الشمالي، و خصوصاً أنه قد تم تخصيص 80% من مساحته من أجل المرافق الترفيهية و البيئة الخضراء و الزرقاء.

3- هاسيندا وايت الساحل الشمالي

قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي مميزة جداً في الساحل الشمالي، تقع علي طول 115 فدان، مما أتاح المساحة أمام تنفيذ و تدعيم القرية بأفضل المرافق الترفيهية والسياحية في الساحل الشمالي، أجواء قرية هايسيندا وايت خلابة جداً كما أخبرنا عملائنا و رواد الساحل الشمالي.

4- منتجع سولاري الساحل الشمالي

منتجع سولاري الساحل الشمالي من أكبر و أَخم المنتجعات في الساحل الشمالي يقع على مساحة 380 فدان في قلب رأس الحكمة، يضم المنتجع بيئة خلابة وطبيعية جميلة، و حياة حيوية و ترفيهية مليئة بالشغف و الروح العالية، تنتشر في جميع أركان منتجع سولاري الساحل الشمالي العديد من المميزات القوية والحصرية، تواصل معنا و تعرف عليها.

تعرف علي المزيد: قرى الساحل الشمالي وأفضل 8 قرى

روابط التواصل معنا | تواصل معنا قبل إرتفاع الأسعار


Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات
Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات

البرشور اتصل بنا واتساب