تفاصيل المشروع
اسم المشروع

استوديو للبيع بالتقسيط في العلمين وأماكن أخرى

لوكيشن المشروع مدينة العلمين الجديدة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 50000 جنيه

شارك المحتوى:

استوديو للبيع بالتقسيط في العلمين وأماكن أخرى في مصر فسوف نتعرف عليها الان حيث في الوقت الحالي يعد البحث عن ستوديو للبيع بالتقسيط في مدينة العلمين الجديدة وفي جمهورية مصر العربية يشكل الاختيار المثالي للوصول إلى عالم جميل وساحر ومترف.

عندما نتكلم عن الاستوديو فنحن هنا نتكلم عن تلك الوحدة السكنية المميزة التي تكون عبارة غرفة واحدة والتي لا تكون كبيرة، وهي من الوحدات السكنية المميزة التي يفضلها الكثيرون والتي قد تعتبر الاختيار الامثل لمن يعيش لوحده او مع عائلة صغيرة، او رغب الحصول على هذا المنزل الصغير لفترة من الزمن خلال وقت من العمل.

وفي حال الرغبة بالتعرف على أفضل الوحدات المميزة، فيمكن التواصل معنا للتعرف على التفاصيل بالكامل. كما يمكنكم الحجز الآن في استوديو للبيع بالتقسيط في مدينه العلمين الجديدة واماكن اخري في مصر ايضا بالتواصل بواحدة من طرق التواصل التالية:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 201025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 201025717671

استوديو للبيع بالتقسيط في العلمين وأماكن أخرى

هناك الكثير من الوحدات المميزة التي تكون عبارة عن استوديو للبيع بالتقسيط، ومن بينها تلك الوحدات التي تكون في الكثير من المشاريع السكنية المميزة في الكثير من الكمبوندات، ونرى أن الكثير من الناس يبحثون عن هذه الوحدات، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل بالكامل.

بالإضافة إلى أن فريق المبيعات سوف يعمل على اخبارم بالكثير من الاقتراحات التي ترغب الحصول عليها في النهاية، كما أن لدينا الكثير من الوحدات في الساحل وفي التجمع وفي العلمين وفي القاهرة الجديدة وغيرها من الاستوديوهات المميزة.

تعرف علي أفضل عرض

  1. قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي الكيلو 208 بمقدم 10%

تعرف علي مدينة العلمين الجديدة 

يعتبر مدينة العلمين الجديدة واحدة من مدن الجيل الرابع، وموقعها الاستراتيجي سيكون المدخل الرئيسي لمصر للوصول إلى إفريقيا. تشهد المدينة وجودًا كبيرًا للمشروعات الهائلة، وتعزز جذب عدد من الشركات العالمية للاستثمار فيها.

ستقوم المدينة بتعديل خريطة الساحل الشمالي بالكامل وستقوم أيضا بتغيير الفكرة الحالية المعتمدة عليها. ستكون المدينة سكنية وستجذب المواطنين طوال العام، ليس فقط في فصل الصيف كما هو مألوف في مدينة الإسكندرية الجديدة.

تغطي المنطقة العلمية الجديدة مجموع مساحة تبلغ 48,000 فدان، وتتكون المرحلة الأولى من قطاعين رئيسيين يمتدان على مساحة تقدر بحوالي 8,000 فدان، وهما قطاع الساحل الذي يضم المركز السياحي العالمي، وقطاع الآثار والحضري. تهدف المنطقة إلى استيعاب أكثر من 3 ملايين شخص في نهاية مراحل التطوير المبكرة.

اين تقع منطقة راس الحكمة الساحل الشمالى من العلمين الجديدة

تتميز مدينة العلمين الجديدة بقربها من مدينة رأس الحكمة الساحل الشمالي، أفضل مدن الساحل، و المدينة التي تم الشروع في صفقة تطويرها في خلال 5 سنوات فقط بشكل كامل.

الاستثمار داخل مدينة العلمين الجديدة

العلمين الجديدة، تلك الوجهة العقارية المميزة في مصر، تعد واحدة من أفضل أنواع الاستثمار في هذا الوقت. تتجاوز قيمة الاستثمارات في العلمين الجديدة عشرات المليارات. تمتد مساحة الفنادق فيها إلى 296 فدان، وتضم عدداً يقدر بـ 15,500 غرفة. لا تقتصر الفائدة على الفنادق فقط، بل تحتوي العلمين الجديدة أيضاً على مركز طبي عالمي للعلاج والترميم الطبيعي بمساحة تزيد عن 45 فدانًا. تم تنفيذ المرحلة الأولى من هذا المشروع الضخم على مراحل، وتتضمن مراكز تجارية ومحال بيع ومعارض وحدائق ترفيهية ومركز سينما ومسارح ونوادي رياضية وخدمات إدارية.

سيتم تنفيذ قطار فائق السرعة يعمل بالكهرباء بسرعة تصل إلى 250 كيلومتر في الساعة لربط مدينة 6 أكتوبر بمدينة العلمين. يمتد طول القطار لحوالي 221 كيلومتر على طول الطريق المؤدي من وادي النطرون إلى العلمين، ويحتوي على فرع يمتد لمدينة الإسكندرية، ويمر أيضًا بمدينة ومطار برج العرب لمسافة تبلغ 99 كيلومتر. بالإضافة إلى ذلك، يقوم القطار بربط مدينة 6 أكتوبر بمدينة العلمين لمسافة تقدر بحوالي 344 كيلومتر، حيث يمر عبر مدينة برج العرب ويتضمن فرعًا يصل إلى مدينة الإسكندرية بطول 46 كيلومتر.

تعرف علي: محلات للبيع بالعلمين الجديدة

تعرف علي استوديو للبيع بالتقسيط في مدينة العلمين الجديدة واماكن اخرى

تُعد المدينة الحديثة في مصر واحدة من أحدث المدن العلمية وتنتمي إلى الجيل الرابع، حيث تم إنشاؤها وفقًا لتوجيهات القرار الرئاسي رقم 108 لعام 2018. تم وضع حجر الأساس في الأول من مارس نفس العام بواسطة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتتبع إداريًا هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وتغطي مساحة تصل حتى 48،130 فدان.

تقع مدينة العلمين الجديدة أيضًا ضمن حدود محافظة مرسى مطروح، حيث تمتد من طريق وادي النطرون حتى الضبعة. تم تخطيط المدينة بشكل فريد، وتتولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وهيئة المجتمعات العمرانية بناء المرافق في المدينة، بما في ذلك محطات المياه والصرف الصحي وشبكات الكهرباء والطرق والمنشآت والأبراج السكنية.

تعرف علي: قرية وينتر نيو العلمين الجديدة

أسعار الأستوديوهات في العلمين الجديدة وفي اماكن اخري

تختلف أسعار استوديو في مدينة العلمين واماكن اخرى وهذا يرجع علي المنطقة التي يوجد فيها الاستديو ومن حيث المساحة والتشطيب وعلي حسب القرية أو الكمبوند الموجود فيه الاستديو. ولكي تتعرف على اسعار استوديو للبيع العالمين الجديدة يجب عليك التواصل مع فريق المبيعات من خلال الارقام التالية لتتعرف على احدث الاسعار:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 201025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 201025717671

قد يهمك: تاون هاوس للبيع في العلمين الجديده

مدينه العلمين الجديده

تعرف علي: كيو نورث الساحل الشمالي

تعرف علي أفضل أماكن التي تحتوي علي استوديو للبيع بالتقسيط في مدينة العلمين الجديدة

  • قرية الحي اللاتيني.
  • قرية داون تاون.
  • أبراج ذا جيت.
  • أبراج نورث أيدج.
  • قرية وينتر.
  • قرية ليفير العلمين الجديدة.
  • كما يوجد لدينا في اماكن اكثر موجودة في مصر تابع المقال لتعرف علي المزيد من الاستديو للبيع بالتقسيط في مصر.

ستوديو للبيع في قرية الحي اللاتيني مدينة العلمين الجديدة 

تعد الحي اللاتيني إحدى المناطق المعروفة بتواجدها العديد من الشاليهات المعروضة للبيع في العلمين الجديدة، وهي تتمتع بخصائص فريدة. قد عملت شركة السعودية للإسكان والتعمير على ضمان توفر مجموعة واسعة من الشاليهات والشقق بأحجام متنوعة تلبي كافة احتياجات الزبائن، وقد تم تصميمها بأنماط معمارية فريدة تتبع أحدث التوجهات العالمية في مجال الهندسة المعمارية.

ستوديو للبيع في قرية ليفير العلمين الجديدة 

تعد قرية ليفير العلمين الجديدة (LHVER) السكنية من المشاريع التي حظيت بشهرة واسعة في قطاع العقارات، وذلك بفضل تصميمها المعماري المذهل والمغري الذي يجذب جميع المستثمرين منذ البداية. وبالتالي، يسعى العديد من الأفراد إلى ابتكار طرق جديدة للاستثمار في هذه القرية بأسعار معقولة.

على الرغم من توفر جميع الخدمات والوحدات العقارية في كمبوند ليفير، إلا أنه يتميز ببعض العوامل الأخرى. ومع ذلك، فإن أسعار المشروع دائماً ميسورة للجميع. كما يتمتع الكمبوند أيضاً بموقع استراتيجي متميز وتتوفر فيه مساحات متنوعة لمعظم الوحدات المتوفرة به، بالإضافة إلى التشطيبات الفاخرة المميزة.

ستوديو للبيع في قرية وينتر العلمين الجديدة 

تُعتبر قرية وينتر واحدة من القرى الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخراً على سواحل البحر الأبيض المتوسط، وتقدم أفضل الأسعار المتنافسة لشاليهات مدينة العلمين الجديدة. تُعتبر هذه الأسعار فريدة بشكل كبير مقارنةً بالعديد من المميزات التي يقدمها المنتجع الساحلي.

استديو للبيع بالتقسيط في مصر

ستوديو للبيع في قرية أبراج نورث أيدج العلمين الجديدة 

يعد مجمع أبراج نورث ايدج تجمعاً مدهشاً من الأبراج الشاهقة المطلة على الساحل التي تقدم العديد من الشاليهات المتميزة في العلمين الجديدة يتميز المجمع بمشاهد بحرية بانورامية رائعة من أعلى، ما يجعله الخيار الأول لأولئك الذين يرغبون في العيش في جو فاخر وفريد على أجمل ساحل في مصر.

ستوديو للبيع في قرية أبراج ذا جيت العلمين الجديدة

صُممت أبراج ذا جيت بهدف أن تكون واحدة من أفضل المشاريع المتواجدة في بوابة المدينة في العلمين الجديدة. تتميز هذه الأبراج بتوفّر الكثير من الشاليهات الفاخرة التي يمكن شراؤها. تُوفّر هذه الشاليهات خدمات فندقية فريدة من نوعها تجذب العديد من الزبائن والمستثمرين الذين يبحثون عن سكن راقٍ ومُريح واستثمار آمن. تعتبر وحدات هذا المشروع من بين الوحدات الأكثر طلباً للإِيجار والبيع في المدينة، مما يجعله استِثماراً فريداً ولا يُشبهه غيره.

ستوديو للبيع في قرية داون تاون العلمين الجديدة 

يعد مشروع داون تاون واحدًا من مشاريع شركة سيتي ايدج العقارية في العلمين، حيث تتوفر العديد من الشاليهات للبيع فيه يتمتع هذا المشروع بمجموعة من الخصائص المتميزة، مما يجعله في طليعة أفضل مشاريع العلمين الجديدة. اعتمدت الشركة المطورة العديد من الخصائص المتكاملة في هذا المشروع، بما في ذلك اختيار موقع استراتيجي وتصميمات معمارية فريدة، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الخدمات والمرافق.

رقم المبيعات التواصل

وفي حال الرغبة بالتعرف على أفضل الوحدات المميزة، فيمكن التواصل معنا للتعرف على التفاصيل بالكامل. كما يمكنكم الحجز الآن في استوديو للبيع بالتقسيط في مدينه العلمين الجديدة واماكن اخري في مصر ايضا بالتواصل بواحدة من طرق التواصل التالية:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 201025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 201025717671

أسئلة قد تبحث عنها في استوديو للبيع بالتقسيط في العالمين الجديدة واماكن اخرى

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”ما هي شقة استوديو؟” answer-0=”الاستوديو عبارة عن شقة صغيرة تتكون من غرفتين ومطبخ وحمام كله في غرفة واحدة” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”ما مساحة الاستوديو؟” answer-1=”مساحة الاستوديو تبدأ من 28 متر مربع وتصل الى 35 متر مربع” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”ما هي عيوب الاستوديو؟” answer-2=”العيوب هي انه قد يكون في بعض الأوقات غير مناسبة للأزواج فهي لا يوجد بها الخصوصية” image-2=”” headline-3=”h3″ question-3=”لتتعرف علي الاسعار يجب عليك التواصل مع فريق المبيعات” answer-3=”الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671″ image-3=”” count=”4″ html=”true” css_class=””]


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب