تفاصيل المشروع
اسم المشروع

أسعار الفلل في ماونتن فيو هايد بارك

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 200 فدان
المطور شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس Mountain View Hyde Park من أكبر المشروعات السكنية التي قدمتها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في موقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من شارع التسعين والجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي كما انه يمتد على مساحة واسعة ويضم كافة الخدمات والمرافق والوحدات السكنية الراقية بأسعار مميزة، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء، وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن أسعار الفلل في ماونتن فيو هايد بارك.

أسعار الفلل في ماونتن فيو هايد بارك

يعتبر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك أحد المشروعات السكنية المتميزة التي قدمتها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في موقع مثالي في قلب القاهرة الجديدة في منطقة التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية ومحور المشير طنطاوي وطريق الدائري لتوفير الحياة المثالية التي يبحث عنها العملاء، والمستثمرين، وأعلى درجات الهدوء والخصوصية والخدمات المتكاملة.

وقد تم تنفيذ المشروع بالكامل بأحدث التقنيات التكنولوجية الهندسية المعمارية وفق الطراز المعماري الأمريكي، ويحتوي على جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها حيث إنه يضم مجمع طبي وعلمي وتجاري ورياضي، ويعتبر أكبر مجمع سكني في القاهرة الجديدة.

وقد حرصت الشركة على طرح أسعار مميزة تتناسب مع جميع المميزات والخدمات التي يحصل عليها العملاء داخل الكومباوند برياض افة إلى أنها تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين، وتختلف الأسعار تبعا إلى العديد من العوامل، منها المساحة التي تمتد عليها الوحدة والموقع الذي تقع به الوحدة، بالإضافة إلى التغيرات التي تحدث بشكل يومي في السوق العقاري المصري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات، عن أسعار الفلل في ماونتن فيو هايد بارك يرجى التواصل معنا.

بالإضافة إلى توفير أنظمة مريحة للتسهيل على العملاء بحسب إمكانياتهم، بأقل مقدم وعلى أطول فترة سداد وذلك من خلال دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات، وهو يعتبر من أفضل خطط السداد في مشاريع التجمع الخامس.

لو كان لديك أي استفسار عن أسعار الفلل في ماونتن فيو هايد بارك وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

تعرف على: شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس

فلل للبيع في ماونتن فيو هايد بارك

فلل للبيع في ماونتن فيو هايد بارك

كما أنه يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 200 فدان، وهو ما يعادل 6 مليون متر مربع حيث أنه يعتبر من أرقى المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث أنه يتمتع بتصميمات معمارية فريدة تجمع بين الطراز الأوروبي الحديث وبين الحياة الشرقية في مصر حتى تتناسب مع جميع الأذواق.

ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين تاون هاوس، وتوين هاوس، وفلل للبيع في ماونتن فيو هايد بارك بمساحات متفاوتة حتى ترضي جميع رغبات العملاء، وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على الاستعانة بأكبر شركات التصميمات العقارية في الشرق الأوسط من أجل تنفيذ المشروع على أعلى مستوى من الرفاهية والخصوصية التي تليق بالعملاء.

وقد تم تخصيص نسبة 80% من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة، واللاند سكيب والمسطحات المائية، أما باقي المساحة بالنسبة 20% فهي تحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات متفاوتة تتراوح بين 134 متر مربع وحتى 731 متر مربع حتى تلبي احتياجات العملاء.

اقرأ ايضا: اشهر كمبوندات التجمع الخامس

مشاكل ماونتن فيو هايد بارك

في الحديث أسعار الفلل في ماونتن فيو هايد بارك فقد حرصت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على توفير جميع الخدمات الراقية والمتميزة في مشروع Mountain View Hyde Park إلى جانب أنه يحتل موقع استراتيجي على طريق السويس في قلب القاهرة الجديدة، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا، بالإضافة إلى أنها حرصت على تجنب حدوث أي عيوب أو مشكلات وقعت بها المشروعات المجاورة لها في المنطقة، حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء، وتكون وجهة مثالية للسكن والاستثمار.

يمكنك التعرف على: كمبوند سولانا التجمع الخامس 

خريطة ماونتن فيو هايد بارك

عملت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على اختيار موقع المشروع بعناية فائقة بعد إجراء العديد من الدراسات المتعمقة من أجل ضمان نجاح المشروع وتوفير الراحة والرفاهية للسكان، وتحقيق تطلعات العملاء وأحلامهم على أرض الواقع وذلك من خلال اختيار موقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين، وبعد أن تعرفنا على أسعار الفلل في ماونتن فيو هايد بارك فإنه يقع بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية، مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلا.

  • يبعد مسافة دقيقتين فقط عن الطريق الدائري.
  • يقع على مسافة 5 دقائق من الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة.
  • يقع على مسافة 15 دقيقة من محور المشير طنطاوي.
  • يتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من الكومباوندات السكنية الشهيرة، مثل كمبوند ماونتن فيو أي سيتي وكمبوند هايد بارك التجمع الخامس.

انظر ايضا: كمبوند جارنيت التجمع الخامس 

مميزات ماونتن فيو هايد بارك

مميزات ماونتن فيو هايد بارك

يحتوي كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة التي تجعله وجهة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن حياة مثالية متكاملة في أرقى مشروعات القاهرة الجديدة، وفي ظل حديثنا عن أسعار الفلل في ماونتن فيو هايد بارك فإن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • مساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى وجود كريستال لاجونز لتوفير الهدوء والاستقرار و مناظر بانورامية ساحرة.
  • العديد من المدارس الدولية والجامعات التي تقدم أفضل الخدمات التعليمية إلى الطلاب على يد أفضل الأساتذة والمحاضرين.
  • حضانات مجهزة على أعلى مستوى من أجل الاهتمام بشؤون الأطفال.
  • صالات جيم ومراكز لياقة بدنية من أجل المحافظة على الصحة البدنية وممارسة الرياضة.
  • نادي اجتماعي من أجل القيام بالأنشطة الاجتماعية المتنوعة.
  • منطقة فود كورت تحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية.
  • يعمل الكمبوند من خلال الاعتماد على ألواح الطاقة الشمسية لتوفير البيئة الصحية لجميع السكان، بالإضافة إلى إنه يحتوي على العديد من مولدات الطاقة الكهربائية التي تعمل بشكل تلقائي في حالة انقطاع التيار الكهربائي.
  • نادي صحي يحتوي على خدمات ساونا وسبا، وجاكوزي فاخرة من أجل الاستجمام والاسترخاء.
  • منطقة تجارية تحتوي على عدد كبير من المحلات التي تضم أشهر البراندات والماركات العالمية والمحلية حتى يتمكن العملاء من الاستمتاع بتجربة التسوق داخل الكمبوند.
  • هايبر ماركت لتوفير السلع الغذائية و أغراض البقالة التي يحتاج إليها العملاء.
  • عيادات طبية تحتوي على جميع التخصصات على يد نخبة من أمهر الأطباء من أجل تقديم الرعاية الطبية والعلاجية الكاملة للسكان.
  • غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى بأحدث معدات الصوت والعرض من أجل إقامة الاجتماعات والمؤتمرات المهمة.
  • نادي ثقافي من أجل إقامة الندوات والأنشطة الثقافية.
  • الصيدليات على مدار اليوم لتوفير المستلزمات الطبية والأدوية التي يحتاج إليها العملاء.
  • ملاعب رياضية تحتوي على العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة، مثل رياضة كرة القدم، وكرة السلة والتنس وغيرها.
  • موقف سيارات يمتد على مساحة واسعة حتى يتمكن العملاء من ركن سياراتهم ومنع حدوث ازدحام.
  • كاميرات مراقبة حديثة لرصد جميع التحركات التي تحدث داخل كومباوند ماونتن فيو هايد بارك.
  • نظام أمني متكامل يعمل بشكل تلقائي في حالة حدوث أي حريق، والسيطرة على الوضع في أسرع وقت.
  • طواقم أمنية مدربين على أعلى مستوى وعلى مدار اليوم.

تعرف على: كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس

نبذة عن المطور العقاري

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments هي واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر حيث أنها تمتلك سمعة جيدة وخبرة طويلة في السوق العقاري، ونجحت في تحقيق العديد من النجاحات حتى تكون الشركة الأهم في السوق العقاري بحجم استثمارات ضخمة تجاوزت أكثر من 67 مليار جنيه، هذا بفضل القيادة الحكيمة على يد رئيس مجلس الإدارة المهندس عمر إسماعيل.

وقد تمكنت خلال هذه الفترة من تنفيذ العديد من المشروعات ذات التصميمات الجذابة التي تجمع بين الرقي والفخامة والبراعة، وذلك لأنها تعمل على الاستعانة بأعمار المهندسين المعماريين والاستشاريين، بالإضافة إلى تنفيذ مشروعاتها على أعلى معايير الجودة العالمية، حتى تلبي جميع أذواق ورغبات العملاء وتطلعاتهم، والحصول على ثقة قاعدة كبيرة من العملاء عن طريق الالتزام بالشفافية والمصداقية في التعامل والالتزام بالمواعيد المحددة في تسليم المشروعات.

وتمتلك شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري سجل حافل، والمشروعات الضخمة والمتميزة في أكثر المناطق الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند ماونتن بارك Mountain Park.
  • كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity New Cairo.
  • كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر Mountain View Icity October.
  • كمبوند ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة Mountain View I New Cairo.
  • كمبوند ماونتن فيو 2 القاهرة الجديدة Mountain View II New Cairo.
  • كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة Mountain View III New Cairo.
  • ماونتن فيو تشيل أوت بارك Mountain View Chillout Park.
  • كمبوند ماونتن فيو بارك آيلاند MV Park Island.
  • كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس القطامية Mountain View Executive Residence Katameya.
  • كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس Mountain View Hyde Park.
  • ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة Mountain View North Coast Ras El Hikma.

اقرأ ايضا: كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس 

وفي ختام هذا مقال، فقد تحدثنا عن أسعار الفلل في ماونتن فيو هايد بارك وهو عبارة عن مجتمع سكني متكامل في قلب القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي جذب إليه العديد من العملاء والمستثمرين بفضل وجود العديد من المميزات الفريدة والخدمات المتكاملة والوحدات السكنية الراقية بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة على العملاء.

 


eman

eman

إيمان إبراهيم.. خريجة كلية آداب اعمل على تطوير مهاراتي وأحب كتابة المحتوى لتقديم معلومات مفيدة والاستفادة من التجارب السابقة، وأرجو أن تحظى كتاباتي على اعجاب من يقرأها.

المشاركات

إيمان إبراهيم.. خريجة كلية آداب اعمل على تطوير مهاراتي وأحب كتابة المحتوى لتقديم معلومات مفيدة والاستفادة من التجارب السابقة، وأرجو أن تحظى كتاباتي على اعجاب من يقرأها.

البرشور اتصل بنا واتساب