شركة نواصي للتطوير العقاري

شركة نواصي للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

معلومات عن شركة نواصي للتطوير العقاري

تعتبر شركة نواصي للتطوير العقاري Nawassy Developments، أحد الشركات التابعة إلى مجموعة إنكو مصر لأعمال المقاولات وهي من أكبر شركات المقاولات من الفئة الأولى حيث تم تأسيسها منذ 20 عامًا، حيث تسعى دائمًا لتقديم أفضل الحلول العقارية التي تفوق توقعات العملاء. تتمثل رؤية شركة نواصي للتطوير العقاري في إثراء المجتمعات المحيطة بها من خلال إنشاء مشاريع سكنية وتجارية عالية الجودة وبأسعار تناسب جميع فئات المجتمع. أصبحت شركة نواصي العقارية واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر بسبب مميزاتها الفريدة للعمل معها.

تمكنت شركة Nawassy Developments خلال الفترة الأخيرة من توفير مجموعة واسعة ومتنوعة من المشاريع المتميزة، حيث حرصت على تلبية احتياجات السوق العقاري بالوحدات السكنية والاستثمارية، في سبيل مواكبة التطورات المستمرة التي يشهدها هذا المجال في الآونة الأخيرة، والسير جنبًا إلى جنب مع خطط التوسع الحكومية. في المدن الحديثة.

محلات للبيع في الشروق

سابقة اعمال شركة نواصي للتطوير العقاري Nawassy Developments

  1. مول نواصي التجمع الخامس Mall 3 Sides New Cairo.
  2. ميجا مول الشروق Mega Mall El shourok.
  3. جامعة سالمان على مساحة 25 فدان فرع شرم الشيخ.
  4. مول تجارى ذكى في الحى الحكومي في العاصمة الادارية الجديدة.
  5. عمل 3 بوابات للعاصمة الإدارية الجديدة.
  6. تنفيذ بعض الوزارات داخل الحى الحكومي.
  7. القيام بعمل بيت القرآن الموجود في مسجد مصر بالعاصمة الادارية الجديدة.

ثري سايد مول 3 sides mall

يعد ثري سايد مول 3sides أحد أهم مشاريع شركة نواصي للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة. فهو منشأة تجارية متعددة الاستخدامات تضم عدة وحدات تجارية متنوعة، فتصلح للاستثمار بأغراض شتى، كذلك يحتوي على مساحات مناسبة للتنزه والتسوق. المول يقع في قلب التجمع الخامس؛ حيث يستفيد من موقع استراتيجي يُسهل التنقل إلى جميع المناطق المحيطة به. امام البوابة الثانية لمدينتي ومدخل الشروق.

التجارية في 25 مترًا مربعًا وتصل إلى 500 مترًا مربعًا، ويضم ثري سايد مول العديد من المحلات التجارية المميزة والعلامات التجارية الشهيرة، بالإضافة إلى أنه سيكون مكانًا رائعًا لقضاء وقت الفراغ والتسوق. في منطقة ثري سايدز يوجد تجمع بمساحة 50 متر مربع.

اهتمت شركة نواصي للتطوير العقاري بمساحه ميجا مول الشروق وذلك لتساعدها في توفير عدد كبير من الوحدات بمختلف المساحات لتناسب جميع العملاء وذلك لمواجه الشركة المطورة سابقا مشكله في توفير مساحات قليله للوحدات داخل مشاريعها والتي لم ترضي جميع العملاء لرغبه بعض المستثمرين في امتلاك وحدات بمساحات كبيره وهو ما قامت به شركة نواصي العقارية.

قامت شركة نواصي للتطوير العقاري بالتعاون مع شركة حسن علام العقارية في توفير الوحدات داخل ميجا مول الشروق بأسعار تنافسيه ساعدت العديد منم العملاء في الاقبال علي حجز وحداتهم التجارية بكل سهوله.

محلات للبيع فى التجمع الخامس بالتقسيط

بروشور شركة نواصي للتطوير العقاري Nawassy Developments

للحصول على البروشور الخاص بـ شركة نواصي للتطوير العقاري Nawassy Developments، تواصل معنا عبر الواتساب من هنا

شركاء شركة نواصي للتطوير العقاري

حققت شركة نواصي للتطوير العقاري Nawassy Developments شراكات ناجحة عديدة حتى تضمن تقديم أفضل الأفكار للعملاء، وهو ما ظهر بشكل واضح في شراكتها المميزة مع مجموعة حسن علام الغنية عن التعريف بسابقة أعمال قوية ومميزة، كما استعانت بأصحاب الخبرات من الاستشاريين المعماريين، الأمر الذي يضع شركة نواصي بين أفضل شركات التطوير العقاري.

ما هو رقم شركة نواصي للتطوير العقاري ؟

تليفون شركة نواصي للتطوير العقاري Nawassy Developments يمكنك التواصل من خلال الأرقام التالية مع مسئولي مبيعات الشركة: