شركة بدر الدين للتطوير العقاري

شركة بدر الدين للتطوير...

تواصل مع ممثل الشركة

شركة بدر الدين للتطوير العقاري هي أحد الشركات العقارية التي قامت بطرح العديد من المشاريع السكنية والتجارية التي تم تطويرها في مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد، حيث سعت الشركة منذ بداية رحلتها في مجال العقارات على التمييز كما وضعت بصمة جديدة داخل مشاريعها السكنية و التجارية.

حيث تتمتع الشركة بخبرة حوالي 18 عام ، كما يعد مؤسسها هو من أكبر رجال الأعمال والذي يتمتع بخبرة قوية في مجال العقارات ، كما يحمل أهداف التطوير العمراني وبناء مشروعات سكنية راقية وفاخرة دون أن يحمل أي مشروع عبء.

للحجز والاستفسار عن مشروعها شركة بدر الدين للتطوير العقاري اتصل على:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن شركة بدر الدين للتطوير العقاري

تأسست شركة بدر الدين للتطوير العقاري في عام 2006 م فقد بدأتها مشوارها في مجال التطوير العقاري ، حيث استطاعت الشركة من تغير مفهوم الحياة التقليدية الة حياة عصرية وراقية و مليئة بالرفاهية داخل جميع مشاريعها السكنية.

كما اهتمت شركة بدر الدين العقارية باختيار أفضل المواقع الاستراتيجية في قلب مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد حيث تقترب من الطرق الرئيسية والمعالم القريبة من المشروعات المجاورة ، كما تلعب الشركة المطورة دائما على الموقع كونة من اهم العناصر والعوامل التي تهتم بها جميع عملاء شركة بدر الدين للتطوير العقاري.

من هو صاحب شركة بدر الدين للتطوير العقاري

صاحب شركة بدر الدين للتطوير العقاري هو رجل الأعمال والمهندس المشهور / تامر بدر الدين الذي قام بتطوير العديد من المشروعات التجارية والسكنية في مدينة السادس من أكتوبر ومدينة الشيخ زايد، كما يسعي علي تلبية جميع احتياجات ورغبات عملائها.

أبرز مشروعات شركة بدر الدين للتطوير العقاري

أعلنت شركة بدر الدين للاستثمار و التطوير العقاري عن عدد مشروعات في أهم المناطق الحيوية التي وفرتها في أهم وأميز المةاقع الاستراتيجية داخل مدينة الشيخ زايد، ومن اهم تلك المشروعات التي تمتلكها شركة بدر الدين كالاتي :-

  • مول أركان بلازا بالشيخ زايد Arkan plaza el sheikh zayed.
  • كمبوند كيان 6 اكتوبر Kayan 6 October .
  • كمبوند الكرما الشيخ زايد.
  • مزار مول الشيخ زايد.

مول أركان بلازا بالشيخ زايد Arkan plaza el sheikh zayed.

يعتبر مول أركان بلازا الشيخ زايد أحدث المولات التجارية في قلب الشيخ زايد ، حيث اهتمت شركة بدر الدين بتنوع مساحات الوحدات الإدارية و التجارية و الطبية، كما يتمتع أركان بلازا زايد بتصميمات عصرية مميزة وراقية بالاضافة الى توفير عدد من أنظمة الدفع والسداد المريحة لكي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين.

كمبوند كيان 6 اكتوبر Kayan 6 October

كمبوند كيان 6 اكتوبر Kayan 6 October يعد من أرقى المشاريع السكنية الجديدة التي تقع في قلب 6 اكتوبر ، ويتمتع الكمبوند بمجموعة كبير من الخدمات والمرافق والخدمات الترفيهية التي تعمل على تمييز المشروع، يتمتع الكمبوند بعدد من الوحدات المتنوعة في التقسيمة والمساحات مثل الشقق السكنية ـ فلل مستقلة ـ تاون هاوس ـ توين هاوس لكي يختار جميع العملاء والمستثمرين ما يناسبهم.

كمبوند الكارما الشيخ زايد

يتمتع كمبوند الكرمه الشيخ زايد بأكبر عدد من المميزات المتنوعة بين الخدمات والمرافق العديدة المتوفرة داخل كمبوند الكارمه الشيخ زايد، وتم توفير العديد من أنظمة السداد المرنة التي تحرص الشركة على وضعها لتسهيل عملية التقسيط لجميع الفئات مختلفة ، ويتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي في الشيخ زايد حيث يقترب من مول مصر ومول العرب ويقع ايضاً بالقرب من  كمبوند بيفرلي هيلز سوديك.

مزار مول الشيخ زايد

يتميز مزار مول بأنة صرح تجاري متكامل، حيث يضم العديد من المراكز الخدمية والترفيهية داخل مول مزار الشيخ زايد ، وفرت شركة بدر الدين أكبر مجموعة متنوعة من من المساحات التجارية المساحات الخضراء والمسطحات المائية، حيث وفرت أسعار مميزة داخل مول مزار 6 أكتوبر لكي تتناسب مع جميع العملاء وجميع الفئات المختلفة.

مميزات شركة بدر الدين للتطوير العقاري

  • تقدم الشركة العديد من المشروعات السكنية علي أعلي مستوي من الرقي والفخامة لكي تلبي احتياجات العملاء والفئات مختلفة.
  • قامت شركة بدر الدين بأختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لكي يقترب جميع المشروعات من الطرق الرئيسية والمعالم القريبة.
  • اهتمت شركة بدر الدين للتطوير العقاري بتوفير أحدث تصميمات على أعلى معايير عالمية لكي يتناسب مع مختلف أذواق العملاء.
  • قامت بدر الدين العقارية بتقديم انظمة سداد مرنة ومريحة بأطول فترات سداد لكي لا يجد العملاء صعوبة في عمليات الدفع والتقسيط.

للحجز والاستفسار عن مشروعها شركة بدر الدين للتطوير العقاري اتصل على:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671