شركة الشهاوي العقارية

شركة الشهاوي العقارية

تواصل مع ممثل الشركة

المطورين

شركة الشهاوي العقارية، من الشركات التي لها تاريخ عريق ومميز في السوق العقاري، وتشهد مشاريعها التصميمات الفاخرة التي تنفذ والخدمات التي تقدمها، لذلك في هذا المقال سنوفر لك كافة المعلومات التي تجعلك تتعامل مع الشركة في الاستثمار العقاري والسكن في المجتمعات السكنية.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة الشهاوي العقارية

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن شركة الشهاوي العقارية

تم تأسيس شركة الشهاوي للتطوير العقاري عام 1976 ميلاديا، ومنذ ذلك الوقت تعمل الشركة على كتابة اسمها بالقلم الذهبي في القطاع العقاري حول العالم وتأسس عرشها في هذا المجال، حيث أن الشركة تمتلك خبرات كثيرة وعلى مدار السنين الماضية اكتسبت خبرات إضافية وواسعه، وتسعي الشركة إلى إقامة توسعات في جميع أنحاء العالم وليس في مصر فقط، بإضافة إلي ذلك أن الشركة لها نظرية هامة في إدخال ابتكارات وابداعات ومفاهيم لإقامة مشاريع ضخمة ومميزة.

تأسست الشركة على عوامل وأسس صارمة لكي تستطيع تحقيق أهدافها ورغبتها، وهذا ساعدها على تشييد مشاريع عديدة وعملاقة في شتى بقاع مصر، بالإضافة إلى تحقيق مبيعات كثيرة لم تراها من قبل وتوجد هذه المشروعات بأفضل صورة، ومن هنا اكتسبت شركة الشهاوي للتطوير العقاري شريحة كبيرة من العملاء.

تواصل الشركة على تحقيق نجاحات في السوق العقاري المصري، كما استعانت الشركة بأفضل المهندسين وكبار المصممين لتلبية احتياجات العملاء وتناسب جميع اذواق العملاء، بالإضافة إلى استخدام دهانات على اعلى جودة ومستوى لتضمن وجود مشاريعها لزمن طويل.

شركة الشهاوي العقارية

قد يهمك:مستقبل سوق العقارات في مصر

صاحب شركة الشهاوي العقارية

شركة الشهاوي لها رؤية مختلفة، حيث يتمتعوا الملاك والمستثمرين بأفضل وأحدث التقنيات، كما تهتم الشركة بتقديم أفضل وأرقى التصاميم وتنوعت المساحات في كافة الوحدات التي تنفيذها، حيث أن الشركة تمتلك أعضاء وفريق متكامل يمتلك خبرات واسعة ومميزة في جميع المجالات، وكل ما تنظر الى الشركة أن تقدم كل وسائل الراحة وتسهيل كل العقبات التي تواجه العملاء في طريقهم ومن أهم الأشخاص الذي يضيف القيادة الحكيمة المهندس حسني الشهاوي هو رئيس مجلس الإدارة حيث يمتلك العديد من الخبرات على مدار سنين طويلة.

بإضافة إلي تعيين فريق متكامل لدراسة متطلبات العملاء في السوق العقاري، مع تعيين أفضل المهندسين يضيفوا للشركة خبرات من أنحاء العالم.

تعرف علي: مستقبل سوق العقارات في مصر

لمعرفة المزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا

فروع شركة الشهاوي للتطوير العقاري

شركة الشهاوي العقارية تتمتع بأكبر فروع لها في مصر في العديد من الصناعات المختلفة التي حيث الشركة افضل المواد ، وهذا يساعدها على تقديم أسعار مختلفة تماما عن أي منافس لها، حيث بتستخدام مواد البناء والتشييد خاصة بها ومن أهم فروع الشركة ( شركة الصخور للانتاج الرخام، شركة الشهاوي للمقاولات والهندسة حيث يعتبروا من أبرز وأمهر المهندسين حول العالم، شركة الأسمنت تعمل علي انتاج تصنيع الاسمنت الخاص بالشركة وحتى تضمن الشركة باستخدام مواد بناء تدوم طوال العمر)، كل هذا يؤكد لنا أن شركة الشهاوي تقوم بتنفيذ مشروعات مختلفة مع استخدام افضل مواد البناء وتكون موثقة بها

انظر الي:أسماء شركات تطوير عقاري

اهداف شركة الشهاوي للتطوير العقاري

تركز شركة الشهاوي على الابتكار والإبداع في استخدام أحدث التقنيات ومواد البناء في مشروعاتها العقارية، حيث تهدف الشركة لتوفير  كافة الوحدات السكنية والتجارية والإدارية لتكتسب شريحة من العملاء كبيرة وعملاء متنوعين، تسعى الشركة جاهدة في تطوير مشروعاتها وتقديم خدمات فائقة الجودة، لتضمن البقاء في مقدمة الشركات العقارية.

تهتم شركة الشهاوي العقارية بتقديم كل الخدمات التي يحتاجها المستثمرين في استثماراتهم والعملاء في مجتمعاتهم السكنية، تقوم الشركة بتعيين فريق متخصص وذو كفاءة عالية  لدراسة توقعات العملاء ورجال الأعمال.

تهتم شكرا الشهاوي للتطوير العقاري بالعديد من المعايير في مشاريعها ومن أهم هذه المعايير (تقديم جودة الإنشاءات عالية، توفير كل الخدمات والدعم لمشروعاتها من جميع الخبراء، تهتم بوضع مشاريعها في مناطق حيوية وموقع استراتيجي متميز، تقدم الشركة معلومات واضحة لمشاريعها وتقديم تقارير لعملائها لذلك عليك التواصل معنا لمعرفة كافة التفاصيل التي تساعدك في اختيار وحداتك السكنية. 

تعرف علي:تحليل سوق العقارات في مصر اليوم

مشاريع شركة الشهاوي للتطوير العقاري

سعت شركة الشهاوي للتطوير العقاري على تقديم مشروعات متنوعة في جمهورية مصر العربية في شتي المناطق، واهتمت الي وضعها في موقع استراتيجي من أهم المناطق الحيوية، ومن هنا نضمن نجاح مشروعات الشركة فإذا كنت من المستثمرين سيعود إليك عائد كبير وربح مضمون، بالإضافة إلى التصميمات والخدمات التي تتوفر في المشروعات من مختلف الخدمات التي تقدم عوامل الحياة وتجعلها سلسة وبسيطة.

ومن أهم  المشروعات( جزر النخيل في شرم الشيخ، منتجع عين هيلز العين السخنة، قامت بتنفيذ فندق موفنبيك، بالي الساحل الشمالي، بدأت في تنفيذ وتطوير المباني السكنية التي تكون من ضمن ضواحي القاهرة).

قرية عين هيلز السخنة

أول ما يجذب انتباهك في مصر هي عين هيلز العين السخنه حيث تمتلك التصميمات الفريدة من نوعها وفريدة، حيث استعانت الشركة  بأفضل المهندسين و المصممين كي يتم تقديم وحدات سكنية  بطريقة مختلفة،  وتعمل شركة الشهاوي للتطوير العقاري بكل جهدها لتجعل عملائها مختلفين ومميزين، ويوجد في المشروع استديوهات و شاليهات.

حرصت شركة الشهاوي العقارية على تقديم مساحات متنوعة ومختلفة لتناسب جميع العائلات والأفراد وجميع الازواق، أستمتع معنا في منتجع عين هيلز العين السخنه واستمتع بأجواء ساحرة ومميزة، وتقضي وقت ممتع بطريقة مختلفة، سواء كانت شاليهات او شقق.

تم توفير كافة الخدمات في المشروع  ومن أهمها( يوجد منطقه تجاريه خاصه للتسوق  وتوفير احتياجاتهم بسهولة، توفير كاميرات مراقبة من أجل الأمان والسلامة كل السكان والملاك، يوجد اكوا بارك مناسب لكل الاعمار، يوجد مطاعم كافيهات للحصول على اشهر و اشهى الأطعمة والمشروبات، خدمة صيانة ونظافة دورية، صالات رياضية لكل عشاق الرياضه حتي لا يخرجوا من الكمبوند، وتوفير مساحات خضراء ومناظر طبيعية لتعطي إطلالات مختلفة للسكان وتعمل على تهدئة والراحة).

أنظر الي:اهم أشهر شركات التطوير العقاري في مصر

احجز وحدتك الان في مشروع هيلز العين السخنه، باقل الاسعار ومع تقديم أنظمة سداد والدفع على مدار سنين طويلة.

موفنبيك السخنة

إذا كنت تريد أن تقضي إجازة ممتعة على البحر الأحمر، فندق موفنبيك يمتلك اطلالة تخطف الأنفاس،مثل الهدوء والراحة على البحر الأحمر الذي يمتلك مياه الزرقاء مع السماء الصافية والرمال البيضاء وفندق سيوفر لك راحة كاملة وتقضي وقت ممتع، بالاضافة يتوفر أنشطة ترفيهية للكبار والصغار.

حصل فندق موفنبيك السخنة على تقييم خمس نجوم، ويوجد غرف تطل علي بحر خليج السويس ويتوفر فيه مركز كامل للعناية بالصحة، كما أنه يتوفر في الفندق أنشطة مائية وشاطئ خاص بها.

وفرت شركة الشهاوي العقارية خدمات ومرافق لكي تجذب العديد من السياح من جميع أنحاء العالم وليس من مصر فقط ومن أهم الخدمات التي يتوفر في فندق موفنبيك السخنة  ( يوجد شاطئ خاص للفندق ف يتوفر به مظلات شمسية وموقف خاص بسيارات مجاني، خدمة انترنت لاسلكية).

تعرف علي: تعرف علي صناديق الاستثمار العقاري في مصر

قرية بالي الساحل الشمالي

اهتمت شركة الشهاوي العقارية على وضع المشروع على البحر لوجود المناظر الطبيعية بالرمال والسماء الزرقاء الصافية لتضيف إطلالات مختلفة للمشروع وتقدم الراحة والهدوء، وهذا يؤكد على اهتمام الشركة على اختيار الموقع  الاستراتيجي.

وبالنسبة للتصميم اهتمت بكل دقة حتى تتلاءم مع أصحاب الذوق الرفيع، وأضافت  دهانات على اعلى مستوى وذات قيمة، وتم جمع بين الطراز الأوروبي الهادئ مع الطراز المصري الأصيل، حيث تم اضافة مساحات خضراء في المشروع بأكمله، واهتمت الشركة بتنوع وحدات في بالي الساحل الشمالي من شاليهات وفلل لتناسب جميع العملاء ورجال الأعمال وكل المستثمرين.

أقرا ايضا: مشروع مكتب عقار

لحجز وحدتك في قرية بالي برجاء التواصل معنا:

وتم توفير كافة الخدمات لتحقيق مشروع سكني متكامل حيث يتوفر(  جراجات ركن السيارات على أعلى مستوى، يتضمن Village Pali North Coast صالات ألعاب رياضية لممارسة الرياضة في أي وقت، أنظمة الأمن والحماية التي تعمل على مدار 24 ساعة، المنطقة التجارية يسهل على السكان التسوق في أي وقت،  حمامات سباحة على أعلى مستوى).

أنظر الي:أفضل تطبيق للعقارات في مصر

شركاء شركة الشهاوي للتطوير العقاري

تم الاستعانة بأفضل المهندسين وشركات التصميم ومكاتب الإدارية التي تستطيع إدارة المشروع بطريقة مختلفة حيث تستطيع شركة الشهاوي العقارية تقديم مشروعات لكل عملائها بطريقة مختلفة، تتوفر فيها جميع الخدمات، بالإضافة إلى تعيين فريق متكامل لدراسة السوق العقاري لتلبية جميع المتطلبات في السوق العقاري.

حيث ان شركة الشهاوي تقدم المشروعات بأقل الاسعار لاستخدامها مواد انشاء خاصة بها. 

تواصل معنا لمعرفة كافة التفاصيل التي تريد ان تعرفها والمساحات التي توفرها الشركة.

تعرف علي:ما هي العقارات المعفاة من الضريبة

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة الشهاوي العقارية

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671