شركة انرشيا للاستثمار والتطوير العقاري Inertia Developments

شركة انرشيا للاستثمار والتطوير...

تواصل مع ممثل الشركة

المطورين

تعتبر شركة انرشيا للاستثمار والتطوير العقاري Inertia Developments هي أحدي الشركات الكبرى و الرائدة بمجال العقارات داخل مصر والوطن العربي، حيث أنه لديها عدة مشاريع ضخمة التي توحي بمدى قوة هذه الشركة التي تسمي إنرشيا للتطوير العقاري وخبرتها الواسعة.

حيث تمتلك شركة إنرشيا للتطوير العقاري تاريخ كبير بالإنجازات فقد تأسست عام 2007م، كما أنها تمتلك خبرة كبيرة تصل الي أكثر من 13 سنة وقد قدمت فيها عدد كبير من المشروعات السكنية والسياحية والتجارية والإدارية، حيث تهتم شركة إنرشيا للتطوير العقاري بتقديم كل ما هو جديد وعصري داخل مجال التطوير العمراني ولها اسم كبير ومرموق في الأسواق المصرية والأسواق الخارجية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروعات ورقم هاتف شركة انرشيا للاستثمار والتطوير العقاري inertia developments؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن شركة انرشيا للاستثمار والتطوير العقاري Inertia Developments

تتميز شركة انرشيا للاستثمار والتطوير العقاري Inertia Developments بطرح تصميمات لا مثيل لها، ذلك لأنها تضم نخبة كبيرة من أمهر المهندسين المعماريين في المجال العقاري والمهندسين المصممين، حيث انة تجعلها من شركات العقارات الضخمة، واستطاعت شركة انرشيا للتطوير العقاري، تحقيق مبيعات عالية تبلغ حوالي 3.2 مليار.

وتمتلك شركة انرشيا الاستثمار والتطوير العقاري مجموعة من المشروعات في مواقع مميزة و استراتيجية، حيث تبلغ مساحتها حوالي 66 مليون متر مربع، فكل ما تخطط له تجده داخل المشروعات التي أنشئتها، حيث قامت شركة انرشيا للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشاريع المختلفة داخل المناطق الاستثمارية المميزة.

كما أنه تقوم شركة انرشيا بتطوير مشاريع مميزة للغاية ولها قيمة من أجل أن تلبي احتياجات العملاء و المستثمرين في شتي أنحاء العالم بأكثر البقاع الاستراتيجية و الحيوية وضمن هدفها بإنشاء مجتمع سكنية متماسك مواكب للتطور العالمي المعاصر المتكامل للغاية.

حيث تأتي بتصميمات فريدة من نوعها بإطلالة ساحرة الراحة العملاء والفئات مختلفة، والتي تجعلك في قلب مجتمع سكني دافئ مع أعلى جودة العالمية.

شركة انرشيا للاستثمار والتطوير العقاري

مشروعات شركة انرشيا للاستثمار والتطوير العقاري Inertia Developments

نجحت شركة انرشيا للاستثمار والتطوير العقاري Inertia Developments بإنشاء العديد من المشروعات المختلفة والمتنوعة من مشروعات من أبرز مشروعات شركة انرشيا للتطوير العقاري كالاتي:-

  • كمبوند جولز 6 أكتوبرJoulz 6 October.
  • كمبوند بريكس 6 اكتوبر Brix 6 October.
  • كمبوند ويست هيلز 6 اكتوبر West Hills 6 of October.
  • كمبوند سولاييا 6 اكتوبر Soleya 6 October.
  • كمبوند ميد بوينت الشيخ زايد Med Point Sheikh Zayed.
  • قرية جيفيرا الساحل الشمالي Jefaira North Coast.
  • قرية فيراندا سهل حشيش الغردقة Veranda Sahl Hasheesh Hurghada.
  • قرية جي كريبس الجونة G Cribs Gouna.

كمبوند جولز 6 أكتوبر Joulz 6 October

كمبوند جولز 6 أكتوبر Joulz 6 October يعد أحد مشروعات أضخم المشروعات العقارية داخل مصر وبالتحديد يقع في مدينة 6 أكتوبر، حيث تم أنشاء الكمبوند بتصميمات مميزة للغاية و عصرية وراقية.

وتضم الشركة العديد من المساحات الخضراء و المساحات المتنوعة من التجاري والإداري والطبي.

كمبوند بريكس 6 اكتوبر Brix 6 October

يُعد كمبوند بريكس 6 أكتوبر من المشروعات السكنية المُميزة للغاية التي تم إنشاؤها في مدينة 6 أكتوبر من قبل شركة إنرشيا للتطوير العقاري ،وجاء الكمبوند بالعديد من المزايا.

بالإضافة إلى أن كمبوند بريكس يتمتع بإطلالات مُميزة للغاية وواجهة زجاجية بانورامية قوية وناصعة الجمال، كما يوجد على جانبي الكمبوند Brix 6 October مجموعة متنوعة من المساحات الخضراء الواسعة ووحدات متعددة الأنواع والمساحات لكي تتناسب مع كافة الرغبات والاحتياجات للعملاء والمستثمرين.

لا تفوت التالي: أفضل تطبيق للعقارات في مصر

كمبوند ويست هيلز 6 اكتوبر West Hills 6 of October

كمبوند ويست هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر تم تشييده من قبل شركة إنرشيا West Hills، كما يعتبر هو مجمع سكني راقي يقع في مدينة 6 أكتوبر حيث يتميز هذا المشروع ويست هيلز بموقعه الاستراتيجي المميز للغاية الذي يقع في مكان هادئ ومريح ويضم أيضا مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تجعل الحياة فيها سهلة ومريحة لجميع العملاء متنوعة.

تم توفير كمبوند ويست هيلز 6 اكتوبر على يد واحدة من الشركات العقارية المميزة التي تتمتع بالخبرة الكبيرة داخل السوق العقاري المصري بمجموعة كبيرة من المصممين والمهندسين والاستشاريين في مصر، وتم توفير المشروع على يد شركة انرشيا للتطوير العقاري.

لا تفوت معرفة: أفضل الشركات العقارية في مصر

كمبوند سولايا 6 اكتوبر Soleya 6 October

كمبوند سولايا 6 أكتوبر هو أكبر صرح داخل مدينة 6 أكتوبر، توفر شركة انرشيا العقارية مساحات متنوعة بأسلوب حياة عصري للغاية، وتم أختيار موقع استراتيجي للغاية في قلب المناطق الحيوية في مدينة 6 أكتوبر مما يجعله خيار مثالي لمن يسعون للرفاهية والراحة للعملاء.

كمبوند سولايا 6 اكتوبر Soleya 6 October

لا تفوت التالي: اهم أشهر شركات التطوير العقاري في مصر

كمبوند ميد بوينت الشيخ زايد Med Point Sheikh Zayed

يعد كمبوند ميد بوينت الشيخ زايد أحدث المشروعات العقارية داخل منطقة الشيخ زايد بأحدث التصميمات العصرية للغاية، حيث تضم شركة انرشيا للتطوير العقاري مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لكي يتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين.

قرية جيفيرا الساحل الشمالي Jefaira North Coast

قرية جيفيرا الساحل الشمالى Jefaira North Coast هو منتجع ساحلي متكامل وتم تطويرة على أعلى مستوى من قبل شركة إنرشيا للتطوير العقاري، حيث استخدمت الشركة المطورة بأفضل الأساليب والتقنيات العالمية للغاية و تطويره بتصميمات معمارية ساحلية على أعلى مستوى داخل قرية جيفيرا الساحل الشمالي.

تقع قرية جيفيرا باي الساحل الشمالي في أفضل المواقع الاستراتيجية والحيوية في الساحل الشمالي ،حيث تمتع بموقع القرية جيفيرا الحيوية لكي يتناسب مع الفئات متنوعة ،كما تم إنشاء المشروع على مساحة ضخمة للغاية، حيث وفرت الشركة العديد من الخدمات والمميزات المتكاملة.

وتم توفير العديد من الوحدات المتنوعة في قرية jefaira الساحل الشمالي بأسعار تنافسية للغاية وهذه الأسعار تتوفر بجانبها أنظمة سداد متنوعة لكي يتناسب مع العملاء والمستثمرين.

شاليهات جيفيرا راس الحكمة

تقع قرية جيفيرا الساحل الشمالي في الكيلو 200 برأس الحكمة،و تستحوذ على مساحة كبيرة من شاطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث تقع علي مساحة 1200 فدان وهي الأكبر في رأس الحكمة الساحل الشمالي.

قد يهمك معرفة: صناديق الاستثمار العقاري في مصر

قرية فيراندا سهل حشيش الغردقة Veranda Sahl Hasheesh Hurghada

وفرت شركة انرشيا للتطوير العقاري العديد من المشروعات المتنوعة للغاية ومن ضمن هذه المشروعات هذا الصرح وهو قرية فيراندا سهل حشيش في مدينة الغردقة. حيث أختارت شركة انرتشا للتطوير العقاري أفضل موقع استراتيجي و حيوي حيث يقترب من كثير من لمناطق القريبة والمناطق المجاورة والطرق الرئيسية، حيث وفرت الشركة العديد من باقات الأسعار المميزة لكي يتناسب مع العملاء.

قرية جي كريبس الجونة G Cribs Gouna

هو أفضل صرح في مدينة الجونة وهو قرية جي كريبس الجونة G Cribs Gouna، حيث تم إنشاءة من قبل شركة انرشيا للتطوير العقاري. كما يأتي قرية بتصميمات عصرية للغاية وأفضل خدمات والمرافق ومتكاملة داخل قريةجي كريبس الجونة، وفرت الشركة أفضل أسعار متميزة و متنوعة لكي تناسب الاذواق العملاء والمستثمرين.

قد يهمك معرفة: تحليل سوق العقارات في مصر اليوم

رقم مبيعات شركة انرشيا للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروعات ورقم هاتف شركة انرشيا للاستثمار والتطوير العقاري inertia developments؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671