مميزات مدينة العلمين الجديدة

المطورين

مميزات مدينة العلمين الجديدة يرغب الكثيرون بالتعرف عليها، وفي هذا المقال سوف نتعرف على أهم المعلومات التي تخص مميزات مدينة العلمين الجديدة وبعض التفاصيل العامة الأخرى بشيء من التفصيل.

الكثير بحث عن مدينة العلمين الجديدة من معلومات و تاريخ المدينة عريق جدا حيث يعود من زمن الرومان و كان يعيش فيها لموقعها الاستراتيجي المهم جدا لكونها نقطة مرورو تجاري مهم بين مصر و ليبيا.

و كانت قد اشتهرت مدينة العلمين الجديدة في الحرب العاليمة الثانية و تعتبر هي مدينة من اهم المدن علي الساحل الشمالي في مصر و تقع بين مدينة الاسكندرية و مدينة مرسي مطروح و هذا يعطيها مكانية عالية كونها بموقع استراتيجي مهم جدا و كونها مدينة حدثية بأعلي المعاير العاليمة و الحديثة من بنية تحتية و تصميمات مميزة و تكون وجهة اقتصادية و سياحية كبيرة لمصر.

كما تعتبر مدينة العليمن الجديدة من احدث المدن الحديثة و المتطورة في مصر مثل العصامة الادارية الجديدة و المنصورة الجديدة و غيرها من مدن الجيل الخامس لتتميز هذا المدن بالرقي و الفخامة بعيد عن الكثافة السكانية العالية في المدن القديمة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مميزات مدينة العلمين الجديدة و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مميزات مدينة العلمين الجديدة؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مميزات مدينة العلمين الجديدة

شهدت مدينه العلمين الجديدة تطورات هائلة في مجال البناء والتشييد فتوجد ناطحات السحاب على غرار دول عالمية مثل هونج كونج ودبي وتسعى مصر إلى جعل مدينة العلمين الجديدة مدينة عالمية تجذب السياح والمستثمرين إليها، وهي تحتوي على العديد من المميزات مثل:

  • مدينة العلمين الجديده تتبع إدارياً محافظة مطروح وهي تتمتع بموقع استراتيجي متميز حيث تمتد من طريق وادي النطرون وحتى الضبعة.
  • تعتبر مدينة العلمين الجديدة مركز تجاري عالمي تحتوي على العديد من المولات التجاريه وهي مقسمه إلى ثلاث شرائح تجاري وسكني وسياحي.
  • تشبه العاصمة الإدارية كما أنها أول مدينة مليونية في الساحل الشمالي في ضخامة المشروعات التي تقام عليها وهي إحدى مدن الجيل الرابع.
  • تهدف إلى اجتذاب السكان طوال العام وليس في فصل الصيف فقط لتخفيف التكدس السكاني الموجود في قلب القاهرة.
  • تتمتع بإطلالة متميزة على ساحل البحر المتوسط مباشرة بطول 14 كيلو متر.
  • تهدف إلى اجتذاب عدد كبير من السكان يصل إلى 3 مليون نسمة، وذلك لأنها تمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 48,000 فدان.
  • تضم العديد من الأبراج الفندقيه التي تنافس في ارتفاعها دبي ومن المخطط أقامه الاحتفالات بها.
  • ترتبط مدينه العلمين الجديده ببعد تاريخي خلف إرث تاريخي وهي مقابر العلمين و لها جذور تمتد من العصر الروماني وحتى الحرب العالمية الثانية.
  • تربط المدينة بين أهم المدن الموجودة في مصر مثل مدينة رأس الحكمة في الساحل الشمالي ومنطقة سيدي عبد الرحمن هو برج العرب.
  • تضم مدينة العلمين الجديدة مركز للمؤتمرات مجهز بأحدث الأجهزة العالمية.

اقرأ أيضا: معلومات عن مدينة العلمين الجديدة

مشروعات مدينة العلمين الجديدة

بعد التعرف على مميزات مدينة العلمين الجديدة، وعلى الرغم من التنوع والاختلاف في المشروعات التي تم إنشاؤها في مدينة العلمين الجديدة إلا أنها جميعاً تشترك في رابط واحد وهو الفخامة والرقي والتميز حيث أن هذه المشروعات تعود لأكبر الشركات العقارية الموجودة في مجال العقارات ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

اتصل الان و تعرف علي احدث الوحدات المتاحة في مدينة العلمين الجديدة الساحل الشمالي

داون تاون العلمين الجديدة:
يعد أحد المشروعات السياحية في مدينة العلمين الجديدة وهو مطور من إحدى الشركات العقارية الكبرى وهي شركة إيدج سيتي العقارية ويحتل موقعاً متميزاً ويمتد على مساحة هائله ويتميز بمياه نقية ذات لون فيروزي وطبيعه خلابة كما أنه يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق لتلبية حاجات المستثمرين.

اقرأ أيضا: قرية وينتر نيو العلمين الجديدة 

ذا جيت العلمين الجديدة:
تتمتع بموقع متميز على الساحل الشمالي مباشرة وهو يتكون من 44 دور وتتنوع الوحدات الموجودة به بين محلات تجارية وشقق سكنية تتراوح مساحتها من 50 متر مربع حتى 387 متر مربع وعيادات وتسهيلات دفع متميزة.

مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة:
يحتوي مشروع بالم هيلز على العديد من المميزات التي يصعب إيجادها في المشروعات الأخرى حيث يتمتع بموقع استراتيجي متميز جدا على الساحل الشمالي وإطلالة على البحر مباشره وهو يمتد على مساحة كبيرة ويتمتع بمساحات خضراء واسعه وتصاميم عصرية ويحتوي على العديد من وسائل الترفيه واوبرا وفنادق فاخرة ومرافق وخدمات وكورنيش بطول المدينه على البحر.

تواصل معنا و تعرف علي احدث انظمة السداد و الخصومات المتاحة في مدينة العلمين الجديدة

نورث إيدج العلمين الجديدة:
تم تأسيسه على يد مهندسين متميزين ومحترفين ذا تصاميم عصرية وفاخرة ويعد من أضخم المشاريع الموجودة في الساحل الشمالي يتميز بإطلالة متميزه على البحر مباشره وتكون المشروع من 15 برج وكل برج بإرتفاع 40 دور ويضم 230 شقة مختلفة المساحة.

مارينا العلمين:
يتميز بموقع متميز حيث يقع على مسافه 94 كيلو متر غرب الإسكندرية وهو تابع لأكبر هيئات التعمير في جمهورية مصر العربية وهي هيئه المجتمعات العمرانية الجديدة ويبلغ حجم الاستثمارات فيه 48 مليار دولار، كما أنه يمتد على مساحة واسعه ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق كما تتنوع به الوحدات السكنية.

قد يهمك التعرف على: تعرف على اسعار شاليهات للبيع فى العلمين الجديدة

اسعار مدينة العلمين الجديدة

انتهينا من التعرف على مميزات مدينة العلمين الجديدة، وعامة تتميز مدينة العلمين الجديدة بأسعارها المناسبة والمعقولة مقارنة بموقعها المتميز على ساحل البحر المتوسط بالإضافة إلى المميزات الأخرى التي تمتلكها سواء كانت أساسيه أو ترفيهيه أو سكنية أو ساحلية أو تجارية كما أنها تضم العديد من المشروعات إلى جانب أنها تحتوي على أبراج تضاهي مدينة دبي من حيث الارتفاع والخدمات والرقي والتصاميم وتتراوح الأسعار تبعاً لاختلاف المساحات ونوع الوحدات ولكنها تبدأ من 2000000، بنظام سداد متميز من خلال مقدم بسيط وتقسيط الباقي على مدار 7سنوات. ومن المهم العلم بتغير الأسعار.

وفي نهاية هذا المقال الشامل بالتفصيل عن مميزات مدينة العلمين الجديدة، نكون وصلنا الختام بعد التعرف على مختلف المعلومات المهمة التي تخص مدينة العلمين.

للتواصل مع مبيعات مميزات مدينة العلمين الجديدة 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مميزات مدينة العلمين الجديدة و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مميزات مدينة العلمين الجديدة؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671
البرشور اتصل بنا واتساب