مشروع شركة نيو بلان الجديد في القاهرة الجديدة

المطورين

في خلال ساعات اعلنت شركة نيو بلان للتطوير العقاري عن احدث مشروعتها والتي ستكون في القاهرة الجديدة على شارع التسعين، ولكن لم تطرح اي تفاصيل تخص هذا المشروع.

يعتبر مشروع القاهرة الجديدة اولى مشروعاتشركة نيو بلان في هذه المنطقة بعد العديد من النجاحات التي قدمتها في سلسله مشروعتها في العاصمة الادارية المكونى من 5 مشاريع.

إذا كان لديك أي استفسار عن مشروع شركة نيو بلان الجديد في القاهرة الجديدة و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة نيو بلان للتطوير العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671 

شركة نيو بلان للتطوير العقاري

تأسست شركة نيو بلان New Plan Developments نتيجة لمساهمة عدة شركات مصرية، سعودية وإماراتية. تشمل هذه الشركات شركة الراشد للمقاولات السعودية، وشركة الخليل للمقاولات المصرية السعودية، وعدة شركات إماراتية مثل جلوبال ماريتيم، ودايموند أويسيز، ووكالات بايونير للملاحة، والأشرفية هوم. يترأس مجلس إدارة المجموعة السيد وليد خالد الذي يمتلك خبرة تزيد على 24 عامًا في مجال العقارات.

ستكون New Plan Developments قريبًا واحدة من أكبر شركات العقارات، وذلك بسبب قوة الشركات المشاركة في إنشائها وكونها واحدة من أوائل شركات الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية. لقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع التجارية والسكنية في المنطقة، وقد حظيت هذه المشاريع بإعجاب العملاء وتجاوزت مبيعاتها عدة مليارات. تمكنت الشركة أيضًا من الحصول على ثقة الدولة، حيث شاركت محافظة بورسعيد في تنفيذ مجمع سكني مهم هناك.

كمبوند سيرانوا العاصمة الادارية

اهم اعمال شركة نيو بلان new plan

  • كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديده
  • طلة العاصمة الادارية.
  • كمبوند سيرانو العاصمة الادارية.
  • كمبوند تونينو لامبورغيني العاصمة الادارية.
  • ايلفين مول العاصمة الادارية.
  • كمبوند ايكلا العاصمة الادارية.
  • عدد من الفنادق في شرم الشيخ.
  • مجموعة ابراج سكنية وشركات بترول في دبي.
  • مول جرانفيا العاصمة الادارية.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة هو مثال حقيقي وملموس عن مفهوم الرفاهية، فامتلاك شقة أو وحدة سكنية في الكمبوند، فإنها ضمان قوي لتحقيق حياة مليئة بالسعادة والتطور. احجز وحدتك الآن واستمتع بمجموعة كبيرة من المزايا الفريدة.

يقع الحي السكني السابع في قطعة G1 في منطقة R7، وهو متاخم الكمبوند السكني ميدتاون سكاي في العاصمة الإدارية الجديدة، وقريب من كمبوند سيرانو في العاصمة الإدارية الجديدة.

شيدت شركة نيو بلان العقارية كمبوند اتيكا في العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة هائلة تبلغ 35 فدانًا. تم تقسيم المباني في الكمبوند إلى نسبة صغيرة جداً، مما يترك مساحة كبيرة لإنشاء العديد من الخدمات مثل حمامات السباحة والمساحات الخضراء والمطاعم والمقاهي والنوادي.

توفر في اتيكا مجموعة من الشقق بمساحات مختلفة. تبدأ المساحة من 91 متر مربع، وتبدأ الأسعار من 1,524,000 جنيه مصري. أما للوحدات التي تبلغ مساحتها 123 متر مربع، فتبدأ من 1,985,000 جنيه مصري. وبالنسبة للوحدات ذات مساحة 138 متر مربع، فإن سعر الوحدة يتجاوز 2,250,000 جنيه مصري.

كمبوند طلة العاصمة الادارية

كمبوند طلة العاصمة الادارية يعتبر واحدًا من أبرز مشاريع شركة نيو بلان للتطوير العقاري، حيث قامت الشركة بتنفيذه بأحدث المعايير العالمية ليصبح واحدًا من أهم وأرقى المشاريع في المنطقة.

يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي في واحدة من أكثر أحياء العاصمة رقياً وحيوية، وهو الحي السكني السابع، الذي يوفر قرباً من أبرز معالم المنطقة بما في ذلك مسجد الفتاح العليم والكاتدرائية. بالإضافة إلى ذلك، يقع بالقرب من مطار العاصمة الإدارية وأحياء العاصمة الأخرى.

قامت شركة نيو بلان للتطوير العقاري بتخصيص مساحة واسعة لإقامة المشروع، والتي تبلغ مساحتها 30 فدانًا. وتتضمن هذه المساحة جميع العناصر والإمكانات التي تجعل المشروع متكاملاً، بدءًا من تنوع الوحدات السكنية، ووجود المرافق والخدمات المتميزة، وانتهاءً بانتشار المساحات الخضراء في كل أنحاء الكمبوند.

إذا كان لديك أي استفسار عن مشروع شركة نيو بلان الجديد في القاهرة الجديدة و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة نيو بلان للتطوير العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671 

مشروع شركة نيو بلان الجديد في القاهرة الجديدة

كمبوند سيرانو العاصمة الادارية

الميزة الأساسية لـ كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة هي الموقع الجغرافي المتميز، حيث قامت الشركة المطورة بضمان توفير هذه الميزة ضمن مميزات الكمبوند. يقع الكمبوند في الحي السكني السابع بالتحديد في القطعة N1، وهذه الموقع يعتبر واحداً من أفضل المواقع الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة.

صممت الشركة كمبوند سيرانو بهدف اتباع التصاميم العالمية الحديثة. يتم إقامة مشروع سيرانو على مساحة 15 فدانًا، وتبلغ نسبة البناء الفعلي للمباني 20% فقط من مساحة المشروع، حيث تكون باقي المساحة مخصصة للمناظر الخضراء والمناظر الطبيعية المائية. يحتوي مشروع سيرانو السكني داخل العاصمة الإدارية على 17 مبنى فقط، مما يعني تفادي الكثافة السكانية. تتميز الشوارع في المشروع بعرض 80 مترًا مربعًا، مما يوفر الخصوصية والرفاهية التي تبحث عنها. جميع الوحدات السكنية في المشروع تطل على الحدائق أو البحيرات الصناعية وحمامات السباحة.

كمبوند تونينو لامبورغيني العاصمة الادارية

تم إنشاء كمبوند تونينو لامبورجيني في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز هذا المجمع بقربه من منطقة R7 والطريق الدائري، وهو يقع على بُعد 45 كيلومترًا فقط من القاهرة.

يضم الكمبوند تشكيلة متنوعة من الفلل التوين هاوس والشقق، وتتميز هذه الوحدات بمساحة مثالية تبدأ من 120 متر مربع، وبأسعار تنافسية. يقدم الكمبوند فرصة استثمارية بسبب التصميم الراقي والتفاصيل الفاخرة التي تنافس أبرز المشاريع العالمية.

تقع مجمع تورينو لامبورجيني في موقع مثالي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. بغض النظر عن ذلك، أحد أهم مزايا هذا المشروع هو تيسير وصولك إلى منزلك الآمن في هذا المجمع. يقع المشروع في الحي السابع، مما يجعله قريبًا من المعالم الهامة والشهيرة في قلب العاصمة الادارية الجديدة.

ايلفين مول العاصمة الادارية

يعتبر إيلفين مول العاصمة الادارية الجديدة Eleven Mall New Capital مشروع شركة نيو بلان الأكثر شهرة في العاصمة الإدارية، ويتمتع بموقع استراتيجي في منطقة المال والأعمال. يتكون المول من طابق أرضي وسبعة طوابق متكررة، ويتميز بأنه مركز تجاري وإداري متعدد الأنشطة فقط.

وقد أطلقت شركة نيو بلان للتطوير العقاري ببناء المحلات التجارية في مول ايلفين بمساحات جديدة تتراوح بين 146 إلى 431 متر مربع، أما المكاتب الإدارية فتبدأ من 48 إلى 136 متر مربع. وقد حددت شركة نيو بلان العقارية أسعار تنافسية، مع دفعة مقدمة تبلغ 10٪ وفترة سداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند ايكلا بور سعيد

أنشأت شركة نيو بلان للاستثمار والتطوير العقاري كمبوند إيكلا بور سعيد الذي كان يُعرف سابقًا بقرية كروان، بتكلفة استثمارية ضخمة تصل إلى 250 مليون جنيه، ويعد هذا المشروع الخامس للشركة.

اختارت الشركة موقعًا فريدًا في إحدى أجمل مدن مصر وهي بورسعيد، حيث يتموضع الكمبوند في منطقة راقية بحي الشرق وراء فندق الباتروس.

يشتمل المشروع على وحدات سكنية مختلفة المساحة، بما في ذلك الشقق السكنية والدوبلكس، وتتميز هذه الوحدات بإطلالات على حمامات السباحة والمساحات الخضراء.

تتميز الشركة بتنفيذ المشروع على أربعة مراحل، وتوفير خدمات فاخرة للعملاء، من أبرز هذه الخدمات: منتزه مائي، مركز تجاري كبير، بحيرات كريستالية، وحمامات سباحة متنوعة.

مميزات الاستثمار في القاهرة الجديدة

أكد الاستثمار العقاري في مصر في السنوات السابقة على قدرته القوية في تحسين الاقتصاد المصري، يُعتبر الاستثمار العقاري في مصر استثمارًا آمنًا ومستقرًا بشكل كبير في البلاد، على غرار الأسواق العقارية العالمية الأخرى. تعد المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة واحدة من أهم علامات تطور وازدهار هذا القطاع، حيث شهدت العديد من المشاريع نجاحًا كبيرًا منذ بدايتها.

  • تزايد الطلب الذي يشهده العملاء على ضرورة توفير وحدات سكنية حديثة مقامة على الطراز الأوروبي جعل المستثمرون يتجهون نحو المناطق الجديدة.
  • في القاهرة الجديدة، يقوم أصحاب المشاريع العقارية بإنشاء مشاريعهم، وهذا المجهود يساهم في تحقيق التوازن الناجح بين تلبية احتياجات العملاء.
  • من خلال توفير وحدات سكنية ذات تشطيبات عالية الجودة وتحقيق أقصى قدر من الربحية.
  • شهد القاهرة الجديدة ارتفاعاً كبيراً في تجاوب وإقبال العملاء، ما يشير إلى نمو وتطور قطاع الاستثمار العقاري ونجاح المشروعات في المنطقة.
  • تأجير وشراء الوحدات السكنية يستدعي من المستثمرين اللجوء إلى خبراء أجانب لتطوير تصميم الوحدات السكنية.
  • المشاهد الطبيعية الرائعة المطلة عليها تعتبر عاملاً مغريًا لأولئك الذين يتوقون للاستمتاع بحياة مرفهة.
  • شاركت المعارض العقارية المنعقدة في مصر والتي تهدف إلى تحقيق تعاون عالمي مشترك بين مصر وخاصة ألمانيا والصين.
  • يتم التأكيد بشدة على الفائدة المترتبة عن الاستثمار في العقارات وعلى النجاح الكبير الذي حققته مشاريع القاهرة الجديدة.
  • تتضمن العديد من الخدمات والتسهيلات التي تُعد ضرورية أو فاخرة، وتكمن جمالية الموقع ومشاريعه في تقديم الراحة والرفاهية لسكانها.
  • الرفاهية، الأمان والراحة في العيش، ساعدوا بشكل كبير في جذب الاستثمارات.
  • زاد الإقبال على الاستثمار في هذا القطاع بشكل ملحوظ بسبب المزايا التي يتمتع بها.

إذا كان لديك أي استفسار عن مشروع شركة نيو بلان الجديد في القاهرة الجديدة و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة نيو بلان للتطوير العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671 
البرشور اتصل بنا واتساب