شكل الاي فيلا I Villa

الكثير مننا لديه الفضول لمعرفة ما هو شكل الاي فيلا IVilla، و في هذه المقالة سوف نتعرف سوياً علي هذه الفيلات المميزة في ماونتن فيو هايد بارك، آي سيتي والعلامة المميزة لفيلاتها في القاهرة الجديدة، آي فيلا، و ما هو شكل الاي فيلا.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار الاي فيلا IVilla و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شكل الاي فيلا

الآي فيلا IVilla هو مصطلح جديد في سوق العقارات في مصر،وكذلك في السوق العالمي أيضاً، فما هو شكل الاي فيلا؟

في هذه المقالة نتعرف على شكل الاي فيلا و التي تتبع شركة ماونتن فيو و ظهرت مؤخراً في السوق العقاري المصري، عندما قررت شركة ماونتن فيو الترويج لهذا النوع الجديد و الحصري لها فقط من الفيلات.

من أجل التعرف علي شكل الاي فيلا يجب أولاً أن تعرف علي مجموعة من التفاصيل، مثل أين يمكن أن تجد الآي فيلا IVilla، و ما الذي تتميز به الفيلات من نوع الآي فيلا IVilla؟ وكيف تميزت شركة ماونتن فيو عن غيرها بهذا النوع من الفيلات.

الآي فيلا IVilla هي عبارة عن وحدة عقارية مثل الفيلا، تتكون الفيلا من طابق أرضي يعلوها ثلاثة طوابق أخري وروف، لكنها لازالت فيلا واحدة مملوكة لمالك واحد لأن الطوابق الأربعة منفتحة علي بعضها و مربوطة بسلم داخلي، و بالطبع تأتي الآي فيلا IVilla بحديقة كبيرة و خاصة، و لا يوجد أي تشارك في الآي فيلا IVilla علي الإطلاق، بل كما ذكرنا هي وحدة واحدة من الفيلات و يملكها مالك واحد.

بالطبع يوجد في الآي فيلا IVilla ما يوجد في أي فيلا أخري من مدخل خاص وجراج خاص و كذلك تأتي متوافقة معها في الأحجام، تقع جميع الوحدات من الآي فيلا IVilla في الكمبوندات التابعة لشركة ماونتن فيو و التي تملؤها جميعاً المفاجآت، و تسمى كذلك شركة ماونتن فيو المساحات التي يتم طرحها في هذه المراحل الحالية بالاسم التجاري الخاص بها، آي سيتي.

و ننصحكم بالمسارعة في حجز الوحدات الالآي فيلا IVilla المتوفرة حالياً في الآي سيتي ماونتن فيو التجمع الخامس، و الآي سيتي ماونتن فيو أكتوبر، و المسارعة مطلوبة بسبب العديد من المميزات الحصرية التي تجدها متوفرة في هذه المشاريع، ثم لضمان الحصول على وحدة مميزة في عملية الطرح الحالية قبل فوات الوقت نظراً للطلب العالي جداً عليها مع ندرة المعروض.

كما أن أنظمة السداد و التقسيط التي توفرها شركة ماونتن فيو نالت العديد من التقييمات الإيجابية و ذلك بسبب السهولة الفائقة لها و التي تساعد على إزالة العوائق المادية أمام قرار الشراء، حيث يمكنك التقسيط يمكن أن يمتد حتي 9 سنوات، و كذلك التعاقدات فورية، و التسليمات قريبة جداً نظراً لعمليات الطرح الحالية التي تتم في مشاريع شركة ماونتن فيو.

ولمعرفة المزيد عن الاي فيلا برجاء التواصل معنا

قد يهمك:كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

الآي فيلا IVilla

هل تبحث عن الآي فيلا IVilla مؤخراً و بعد إنتشار هذا النوع من الفيلات و هذه العلامة التجارية المميزة للفيلات في الفترة الأخيرة في السوق المصري؟ إذاً أيمن يمكن أن تجد الآي فيلا IVilla؟

الإجابة أنه لا يمكن أن تجد أي فيلا حول العالم من نوع الآي فيلا IVilla إلا في مشاريع شركة ماونتن فيو المالك الحصري لهذا البراند و هذا النوع الذي انتشر مؤخراً بعد حملة ترويج ماونتن فيو لهذا النوع من الفيلات، إلا أن الآي فيلا أصبحت مشهورة جداً في السوق الفترة السابقة، مما جعل الكل يسأل عن شكل الاي فيلا.

الآي فيلا IVilla باختصار هو واحد من ابتكارات شركة ماونتن فيو حيث أنها تسعى جاهدة إلي كسب أكبر عدد من العملاء و منافسة كبريات شركات التطوير العقاري المميزة في السوق العقاري المصري، و لذلك تحتم علي شركة ماونتن فيو أن تستحدث إبتكارات جديدة لم تكن موجودة من قبل في السوق العقاري المصري، مما يسهل عملية التفوق على المنافسين.

نظراً لحداثة الابتكار الخاص بشركة ماونتن فيو، و اقتصار المعروض منه علي مشاريع شركة ماونتن فيو فقط، أدي كل هذا إلا أن أصبحت الآي فيلا IVilla نوع من الوحدات التي لم يتمكن العديد رؤيتها والوقوف على شكل الاي فيلا حتي الآن.

انظر الي :كمبوند الباتيو تاون القاهرة الجديدة

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار الاي فيلا IVilla و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671
البرشور اتصل بنا واتساب