تستعد شركه سامكو هولدنج للتطوير العقاري لطرح مشروعها الجديد في مصر

تجهز شركه سامكو هولدنج للتطوير العقاري لإطلاق مشروعها الجديد في منطقة مصر، حيث تبلغ الاستثمارات المخصصة للمشروع أكثر من 15 مليار جنيه. ولقد تمكنت شركة سامكو هولدنج للإنشاءات والتطوير العقاري من دخول سوق العقارات بمكانة بارزة نظراً لسمعتها الحسنة وازدهارها السابق في مختلف مجالات الاستثمار.

تضم شركه سامكو هولدنج للتطوير العقاري مجموعة من كبرى الشركات العاملة في المقاولات والصناعات الدوائية والبتروكيماويات والطاقة. وتعتبر الشركة الجديدة هي ذراع المجموعة العقارية، ولقد قدمت الشركة أعمالاً قوية وخبرة تمتد لسنوات طويلة في السوق العقاري. وقد نفذت ذراع المقاولات أكثر من 20 مشروعاً بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وتم تنفيذ أكثر من 50 مشروعاً مع القطاع الخاص.

لمعرفة المزيد شركه سامكو هولدنج للتطوير العقاري لطرح مشروعها الجديد أتصل علي ألارقام التالي:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

تعرف علي :- كمبوند ريفالي القاهرة جديدة

قال بسام سعيد، رئيس القطاع التجاري في شركه سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Holding، إنه تم تفحص السوق جيدًا خلال الفترة الماضية، وتم اختيار مواقع المشاريع بعناية فائقة وفقًا لتحديد المناطق واحتياجات العملاء وعوامل أخرى تساعد الشركة على اختيار مواقع فريدة تتيح المنافسة مع الشركات الكبيرة.

أشير إلى أنه لم تختار الشركة مواقع مشروعاتها بعناية فحسب، بل اختارت أيضًا فريق عمل محترف يضم أفضل الخبرات في السوق المصري وخارجه، وذلك لتنفيذ خطة التوسع والاستراتيجية لتصبح واحدة من أهم المطورين العقاريين في مصر.

أكد المهندس صدام السيد، أن السوق العقاري المصري يتمتع بالقوة والجاذبية للاستثمار، حيث يشهد تدفقاً كبيراً من الاستثمارات العربية التي تتجه نحو مصر لإضفاء حيوية على السوق. كما أشار المهندس إلى الدعم الكبير الذي تمنحه الحكومة والقيادة السياسية في مصر لدفع عجلة النمو وتحفيز المستثمرين سواء من المستثمرين المصريين أو الأجانب من خلال تقديم عدد من الحوافز الاستثمارية.

صرح المهندس إبراهيم زايد مدير شركة Samco Holding للتطوير العقاري، بأن الشركة لديها خبرة قوية ومرموقة في السوق العقاري بعد تنفيذها أكثر من 20 مشروع بتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بالإضافة إلى تنفيذ أكثر من 50 مشروع مع القطاع الخاص ولسنوات طويلة، لذا فإن اسمها مشهور في السوق العقاري.

تعرف اكثر علي :- كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

أكد زايد بأن شركة Samco Holding بهدف التوسع في مشروعات عقارية كبرى في العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع والشيخ زايد. وأشار إلى أن شركة قد درست طبيعة السوق المصري واحتياجاته لفترة طويلة من الزمن؛ وقد قررت بعد ذلك الاستثمار بفضل شهيتها والتأكد من قدرتها على تطوير مشروعات قوية وكفوءة في المنافسة.

صرّح مدير عام Samco Holding بأنّ قوّة الملاءة المالية للشركة سهّلت دخولها إلى السوق المصري بمشروع مصرف به استثمارات تزيد قيمتها على 15 مليار جنيه، ولا يعتبر هو الأكبر من بين محفظة المشروعات التي يتم العمل عليها. وفي الفترة المقبلة، تخطط الشركة لإطلاق عدد من المشروعات الكبرى في مناطق متعددة.

لمعرفة المزيد شركه سامكو هولدنج للتطوير العقاري لطرح مشروعها الجديد أتصل علي ألارقام التالي:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 0102571767
شركه سامكو هولدنج للتطوير العقاري
شركه سامكو هولدنج للتطوير العقاري

تعرف اكثر علي :- القاهرة الجديدة

صرح بسام سعيد، رئيس القطاع التجاري بشركة شركه سامكو هولدنج للتطوير العقاري Samco Holding ، بأن الشركة قامت بدراسة السوق بعناية واختيار مواقع مشاريعها بدقة وفقاً للمناطق واحتياجات العملاء وعوامل أخرى مساعدة، وذلك خلال الفترة السابقة، واستطاعت اختيار مواقع فريدة من نوعها تمكنها من المنافسة مع الشركات الكبيرة.

تشير هذه الفقرة إلى أن شركه سامكو هولدنج للتطوير العقاري لم تتأكد فقط من اختيار مواقع مشاريعها بعناية، بل أيضًا فريق العمل الذي تم اختياره لضمان توافر الخبرات اللازمة في السوق المصري وخارجه. يهدف الفريق إلى تنفيذ خطة الشركة التوسعية واستراتيجيتها، التي تهدف إلى جعل الشركة واحدة من أهم المطورين العقاريين في مصر في المستقبل.

أفاد بسام سعيد بأنه يشهد الاقتصاد المصري فيما يتعلق بالسوق العديد من التغيرات المتلاحقة خلال الفترة السابقة الناتجة عن عوامل متعددة أثرت على الاقتصاد العالمي، ولذلك يجب وضع خطط بيعية وتسويقية جديدة وغير تقليدية لتناسب جميع الفئات المستهدفة من العملاء.

أشار المتحدث إلى أن شركته لديها استراتيجية قوية تركز على تطوير منتجات جيدة قادرة على المنافسة. هذا سيساعد فريق التسويق والمبيعات في الوصول إلى العملاء المستهدفين. بالإضافة إلى ذلك، فإن فريق العمل لديهم قدرات قوية لتحديد العملاء المستهدفين وترويج المشاريع باستخدام خطط مبيعات فعالة واستراتيجيات سابقة الأضلاع.

لمعرفة المزيد شركه سامكو هولدنج للتطوير العقاري لطرح مشروعها الجديد أتصل علي ألارقام التالي:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 0102571767
البرشور اتصل بنا واتساب